مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم حميدة

مشكوووووووووره ياام حميده على الرد
وهاذي مكونات كارويان اس للشعر اللي سبق واستشرتك فيهاوطلبتي تركيبتهاعشان تشوفين هي ضاره للحامل اولا؟
التركيبه..
كلوريدالكاربرونيوم\1جرام
هينوكيتيول\05,جرام
ايثيليذربانتونينيل\1جرام
استيت التوكوفيرول\01,جرام
حامض الساليسيك\2,جرام
منثول\3,جرام
هيدروكلوريدالدفينهيدرامين\1,جرام
محلول صوديوم بيروليدون كربوكسليت\1جرام

فيها مواد كيماوية كثيرة فالأفضل تجنبها أول ثلاث أشهر ولكن لو أردت تحتطاين أكثر ابتعدي عنها في الحمل واستعمليه بعد الحمل

أم حميدة

أم حميده جزاك الله كل خير...
حابه أستفسر منك ...
عادة قبل الدورة بـ 7 أو 5 أيام يجيني ألم في صدري وأنتفاخ ويروح بعد ماتنزل أكرمك الله..
لكن هالمره عندي ألم بصدري وإنتفاخ من اليوم 12 من الدوره يعني بفترة التبويض وش تفسيرك لهالشي؟؟
في فترة التبويض( قبل الدورة بأسبوعين تحديدا ) تبدء الأعراض وتستمر ار الأعراض وتتفاوت في الشدة والكيفية في كل دورة
حسب القلق والتوتر والضغوط النفسية أيضا وهناك حالات تكون فيه آلا الصدر وانتفاخه بشدة وتحصل مع ارتفاع هرمون الحليب وتسبب ارتفاع هرمون الحليب لخبطة في الدورة ولخبطة في التبويض .

أم حميدة

مساء الخير ؟بس حبيت اسأل سؤال يا أم حميدة ؟
ابغ احمل باتؤام مع العلم اني انا تؤام مع اختي ممكن اني اجيب توم ؟
نعم فيه احتمال كبير أنك تجبين توائم
وحمل التوائم متعب والأعتناء بهم أيضا متعب فالله يعينك

طير الحمام

مساء الخير ام حميدة

قريبتي حملت خارج الرحم وشالوا لها الانبوبين بعمليه جراحية

ممكن انها تحمل عن طريق اطفال الانابيب

أم حميدة

السلام عليكم
ام حميده الله يسعدك
عمر ابني 4 شهور والحين حملت بالغلط ليا اسبوعين او ثلاثه اسابيع
لاحول ولاقوه الا بالله
وغير كذا بحملي الاول كان عظامي يعورني ومفاصلي ولحد الحين تعورني
يعني انا مو مستعده للحمل التاني نفسيا ولا جسديا ولا ماديا
ابغى انزله ايش تنصحيني
وعليكم السلام ورحمة الله
ليس بالغلط بل مقدر ومكتوب لك قبل خلق السموات والأرض
وأنت لا تعلمين أين الخير لك ،، فلله الحكمة البالغة ( وما تشاؤون إلا أن يشاء الله إن الله كان عليما حكيما )
وأنا حملت أيضا وأنا بنتي أربعة أشهر ، مع أنه كان متعبا في البداية ولكن ارتحت كثيرا بعدها وأيضا الآن لما كبروا أيضا هم يتعاونون بمساعدتي ، فلك الحمد والشكر ياربي
فلا تكرهي هذا ، لأنه مقدر لك فقط عليك الرضا والتسليم لقضاءه وقدره ، فهذا يزيد من إيمانك ويسهل لك أمور كثيرة وترين ما يسرك بإذن الله
( وعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا )
فالآن يا عزيزتي اهتمي بالجنين بالأكل الصحي ولا تأكلي شيء يضره فيتشوه أو ييصبه إعاقة
فكم من إمرأة أرادات اسقاط الجنين بأكل أشياء ضارة وفعل وفعل ،، لكن الجنين لم ينزل ولكن ما أكلته جعله معاقا ،
وكم من إمرأة سقطت جنينها فلم تنجب بعده فجاءها عقم بعده ,ووووو من الحوادث التي مرت
فهذه نعمة من الله وأمنه بين عنقك أن تغذيه وتحافظي على سلامته ،،
وتذكري أنه أعطاك وهناك ناس ربي حرمهم من الأطفال ، فكيفما أراده الله أن يتكون يقول له كن فيكون ،، ومن منعهم عن الأطفال فلا أحد يستطيع أن يعطيهم .

اساس الغلا

سلام ام حميده
انا الحين بالتاسع من حملي....
حبيبت استفسر عن شغله..انا بحملي بولدي كان يجيني طلق خفيف ومنقطع جدااا ولما رحت قالو مفتوح 3 سم طبعا بدون ماتنزل علي مويات ولادم ولا شي بس طلق خفيف يروح ويجي
الحين يجيني طلق متقطع يعني مره اومرتين باليوم وبسرعه يروح
وبطني حيل يتحجر وتزيد ضربات قلبي مع التحجر....وتنزل مني الافرازات العاديه
شلون اعرف اذا الرحم انفتح معاي والا لا

صبري قهرني

السلام عليكم
الله يعطيك العافيه أم حميده
أبسالك لاهنتي أنا خلصت نفاس ولا جتني دوره النفاس وأكلت حبوب مايكروليت والحين لي أسبوع مٍـٍْ???ـِْْنِْْ أكلتها واليوم أحس بألم نفس ألم الدوره مدري أترك الحبوب وإلا استمر

أم حميدة

سلام ام حميده
انا الحين بالتاسع من حملي....
حبيبت استفسر عن شغله..انا بحملي بولدي كان يجيني طلق خفيف ومنقطع جدااا ولما رحت قالو مفتوح 3 سم طبعا بدون ماتنزل علي مويات ولادم ولا شي بس طلق خفيف يروح ويجي
الحين يجيني طلق متقطع يعني مره اومرتين باليوم وبسرعه يروح
وبطني حيل يتحجر وتزيد ضربات قلبي مع التحجر....وتنزل مني الافرازات العاديه
شلون اعرف اذا الرحم انفتح معاي والا لا
وعليكم السلام
من 1-3 سم لايعني ولادة ففي هذه المرحلة تكون فيها الألم غير منتظم وخفيف إلى متوسط كل من ربع ساعة إلى نصف ساعة أو بعد ساعتين و من خمس إلى عشر دقائق
وعندما يوصل 4سم هذا مرحلة تحول إلى 5سم إلى المرحلة الحقيقية والألم مع التقلصات تتقارب

ولكن لما يصبح الرحم مفتوح 5 سم فهنا يعني دخلت المرحلة الحقيقية فلا تستعجلي بذهاب للمستشفى إلا لما تدخلي المرحلة الجقيقية وفي هذه المرحلة الحقيقية تكون الألم كل خمس دقائق وحار جدا في الولد
أما في البنت يكون الألم كل دقيقتين قوي جدا ومن قوته أنك لو مشيتي وقت ألألم لا يتناقص بل يزيد قوة
وهناك علامة أخرى أن الرحم مفتوح خمسة سم نزل دم أحمر غامق نقطة بدون مخاط
أما لو نزل دم مع مخاط مثل الخيوط فهذه أيضا ليس علامة ولادة بل علامة قرب الولادة وأن المكان لين.
أو انفتاح الكيس وصب الماء بكميات كبيرة وقد تتسرب بشكل قليل في حالات ولونه مائل للصفار لزج
يعني قيسي كل كم تأتيك الألأم وشدته هل تتحملينه أم لا تتحملينه

أم حميدة

السلام عليكم
الله يعطيك العافيه أم حميده
أبسالك لاهنتي أنا خلصت نفاس ولا جتني دوره النفاس وأكلت حبوب مايكروليت والحين لي أسبوع مٍـٍْ???ـِْْنِْْ أكلتها واليوم أحس بألم نفس ألم الدوره مدري أترك الحبوب وإلا استمر

وعليكم السلام ورحمة الله
أنا لا أشجع حبوب منع الحمل لأن لها أعراضا جانبية كثيرة على القلب والضغط وووو
فالأفضل أن تتوقفي عنه وتستعملي طرق أخرى مع الأنتظام بالرضاعة الطبيعية واتركي الصناعي ، فيمكن استعمال أقراص تحاميل نيوسمبون لمنع الحمل وتستعمل قبل الجماع بخمس دقائق وتستمر مفعوله نصف ساعة( ليس لها أعرضا جانبية ) ، وطريقة معرفة الإفرازات وتأخذي جهاز قياس التبويض لمعرفة اليوم التي يحصل فيها تبويض فتبتعدي ثلاث أيام قبلها وأربع أيام بعدها وهكذا

lolo lili

السلام عليكم ... جزاك الله خيرا أختي أم حميدة

صرلي سنة وشهر متزوجة والحمد لله انا على وفاق مع زوجي ... بس ما صار حمل حتى الان
دورتي مخربطة كانت تأخر بس رحت للطبيبة كتبتلي على منظم بس اذا صار حمل بيثبت الحمل
وصورت الرحم والحمد لله كان وضع الرحم طبيعي وطلبت مني تحليل هرمون الحليب والغدة وكان الحمد لله كله طبيعي بس تحليل الغدة على الحد اعطتني دوا و قالت خديه احسن مشان يصير حمل

كان وضعي مع زوجي طبيعي بس بعد آخر دورة من شهر تقريبا
لا اشعر باللذة أثاء الجماع واشعر بألم وأحيانا شعور اقياء مع اني احب زوجي كثيرا ما بعرف ماذا يحدث معي
قبل 7 أيام نزلت نقطة دم بعد افرازات بيضاء اللون
بصراحة تأملت انو يكون حمل ......... امبارح كان موعد الدورة بس ما اجت صار عندي امل أكبر
عملت التحليل المنزلي بس الحمد لله ما في حمل
اسألتي
لماذا لدي شعور بعدم الرغبة في الجماع والألم اثنائه (انا ما صارحت زوجي بس هو بلش يحس علي )
وهل هذا بسبب مرض عضويي
هل يمكن ان أحمل
شكرا أختي وعفوا على الاطالة

حبيبتي أم حميدة
ان شاء الله تكوني بأتم صحة وعافية وراحة بال إنتي وجميع من تحبين
انا حامل ليا 3 اسابيع في التاسع والى الان ماعندي اي بوادر طلق لا كاذب ولا حقيقي
دا حملي التاني
في طفلي الاول مااخدت من التاسع غير 8 أيام فهل دا الشي عادي اني أطول في الحمل التاني؟؟
عن شربي للحليب ماشي حالو احيانا بأنسى وأحيانا أكسل لأنو بدأ يسببلي قربعة في البطن في دي الفترة
امس كان عندي موعد عند الدكتورة وقالتلي عن نتيجة تحليل group B strep>>GBSانو بوزيتيف قالتلي وقت الولادة اطلب من الدكتورة اللي حاتولدني انها تعطيني مضاد حيوي
دي البكتيريا طلعت في دا الحمل كشيء جديد؟؟ يعني ماكانت موجودة من اول بالرغم لمن قرأت عنه مكتوب انو شي عادي انو يصيب الحوامل يعني ممكن تبقى بعد كده والاقيها في كل حمل؟؟
انا من خلال قرءاتي للمعلومات اللي بتكتبيها عن الالتهابات انا ماعندي حكة بس بتنزل مني افرازات الله يكرمك والقارئين لونها اصفر وفيها ريحة زي ريحة الخماير بالرغم قبل حملي ماكان عندي اي شيء
ودا لاحظتوا ازا قللت في بوم من شرب الموية >>صح كلامي

دعواتك ليا يالغالية بتسهيل الولادة

أم حميدة

السلام عليكم ... جزاك الله خيرا أختي أم حميدة

صرلي سنة وشهر متزوجة والحمد لله انا على وفاق مع زوجي ... بس ما صار حمل حتى الان
دورتي مخربطة كانت تأخر بس رحت للطبيبة كتبتلي على منظم بس اذا صار حمل بيثبت الحمل
وصورت الرحم والحمد لله كان وضع الرحم طبيعي وطلبت مني تحليل هرمون الحليب والغدة وكان الحمد لله كله طبيعي بس تحليل الغدة على الحد اعطتني دوا و قالت خديه احسن مشان يصير حمل

كان وضعي مع زوجي طبيعي بس بعد آخر دورة من شهر تقريبا
لا اشعر باللذة أثاء الجماع واشعر بألم وأحيانا شعور اقياء مع اني احب زوجي كثيرا ما بعرف ماذا يحدث معي
قبل 7 أيام نزلت نقطة دم بعد افرازات بيضاء اللون
بصراحة تأملت انو يكون حمل ......... امبارح كان موعد الدورة بس ما اجت صار عندي امل أكبر
عملت التحليل المنزلي بس الحمد لله ما في حمل
اسألتي
لماذا لدي شعور بعدم الرغبة في الجماع والألم اثنائه (انا ما صارحت زوجي بس هو بلش يحس علي )
وهل هذا بسبب مرض عضويي
هل يمكن ان أحمل
شكرا أختي وعفوا على الاطالة
ألم مع الجماع قد يكون عندك التهاب في المهبل مما سبب لك ألم في الجماع كم كاسة ماء تشربين ؟هل هناك حكة خفيفة أو شديدة من تحت مالون الإفرازات التي ترينه هل هناك رائحة خمائر
لو تأخر عليك انتظري أسبوع ثم حللي دم وربي يوفقك

أم حميدة

حبيبتي أم حميدة
ان شاء الله تكوني بأتم صحة وعافية وراحة بال إنتي وجميع من تحبين
انا حامل ليا 3 اسابيع في التاسع والى الان ماعندي اي بوادر طلق لا كاذب ولا حقيقي
دا حملي التاني
بسبب قلة شربك للحليبب فالحليب مهم جدا لتقوية الطلق وعدم شربه يضغف الطلق أو يعدمه
في طفلي الاول مااخدت من التاسع غير 8 أيام فهل دا الشي عادي اني أطول في الحمل التاني؟؟
عن شربي للحليب ماشي حالو احيانا بأنسى وأحيانا أكسل لأنو بدأ يسببلي قربعة في البطن في دي الفترة
استحملي
وأنصحك بشرب حلبة مغلية يوميا لترفع عندك الكالسيوم
امس كان عندي موعد عند الدكتورة وقالتلي عن نتيجة تحليل group B strep>>GBSانو بوزيتيف قالتلي وقت الولادة اطلب من الدكتورة اللي حاتولدني انها تعطيني مضاد حيوي
ممكن تأخذي بصبعك من الحبة السوداء ثم تبلعيه مع ملعقة صغيرة عسل طبيعي ثلاث مرات في اليوم مدة خمسة أيام مع شرب ماء عشر كاسات ماء واصبري ، مابقي إلا القليل
وكل حملة تختلف عن الآخرى حسب جسمك
دي البكتيريا طلعت في دا الحمل كشيء جديد؟؟ يعني ماكانت موجودة من اول بالرغم لمن قرأت عنه مكتوب انو شي عادي انو يصيب الحوامل يعني ممكن تبقى بعد كده والاقيها في كل حمل؟؟
انا من خلال قرءاتي للمعلومات اللي بتكتبيها عن الالتهابات انا ماعندي حكة بس بتنزل مني افرازات الله يكرمك والقارئين لونها اصفر وفيها ريحة زي ريحة الخماير بالرغم قبل حملي ماكان عندي اي شيء في الحمل يتغير الجسم وحاجته للماء أكثر من الأيام العادية وتتغير حموضة المهبل فالحامل تحتاج 6-8 كاسات ماء
ودا لاحظتوا ازا قللت في بوم من شرب الموية >>صح كلامي صح

دعواتك ليا يالغالية بتسهيل الولادة
الله يسر لك ولادتك وتبشرينا

نجااااوي

عزيزتي انا اشعر بحركه الجنين ماشاءالله مره كثيره ومكان الحركه تحت مره هل هالشئ طبيعي لاني خايفه من مكان الحركه وشكرا

الختام

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
الحمد للة انا حملت بااول طفل عندي بعملية قيصرية والان عمرة سنة و8 شهور
ولكن الكرش لم تختفي اريد طريقة لكي يرجع البطن كما هو
وجزاكي اللة خير

lolo lili

السلام عليكم بارك الله بك اختي ام حميدة
بصراحة لا أشرب ماء كثيرا ....عندي حكة خفيفة من تحت لكني أشعر بها من يومين فقط بالنسبة للإفرازات
قليلة جدا وان وجد تكون بيضاء تشبه التي تأتي بعد الحيض هذا ما أشاهده هنذ أيام
رائحو البول كريهة
أعزك الله و جزاك الله كل خير .
.. اذا عندي التهاب مهبل ماذا أفعل ... بصراحة اخجل اقول لزوجي ما عندي رغبة فيه أخاف يزعل لكن اختي مع تأخر الدورة أشعر أني سوف أتقيء ولا ينزل قيء ... أكره الطعام كله مع الم شيد في المعدة ونفخة دائمة والم اسفل الظهر .. هل بسبب تاخر الدورة ام ماذا يحدث معي
ولك جزيل الشكر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى