مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

للخبيرات في حساب ايام التبوبض ارجوووكن

السلام عليكم

تكفون بلقيسياات ابغى اللي تعرف تقول لي

متى ايام التبويض

يعني متى الايام اللي باذن الله يصير حمل

علماً أن دورتي

بدأت السبت الماضي 12/5
وانتهت اليوم الاربعاء 16/5

وبادعي لكن

كم طول دورتك علشان اقدر احدد لك بالضبط ايام التبويض عندك

أو ((( متى موعد الدوره اللي قبلها )))

m!ss dream

الله يسعدك اختي وانا كمان ابي اعرف ايام التبويض دورتي الشهر هذا 16-5 والشهر اللي فات برضو 16-4
تجلس معي الدوره اربع ايام

الله يفرج همك ويررزقك من حيث لاتعلمين

دورتي مو على وقت واحد احيان 28 يوم واحيان اكثر واحيان اقل

بس المرة الماضية جات في

11 وانتهت 15

أيام التبويض عندك بإذن الله هي:

23 / 24 / 25 / 26 / 27 / 28 / 29 / 30

1 << من الشهر القادم

وانتبهي ياقلبي اذا كان الشهر ناقص او كامل لأني اخذتي في حسابي ان الشهر بيكون كامل

موفقه

الله يسعدك اختي وانا كمان ابي اعرف ايام التبويض دورتي الشهر هذا 16-5 والشهر اللي فات برضو 16-4
تجلس معي الدوره اربع ايام

الله يفرج همك ويررزقك من حيث لاتعلمين

أأأأأأأأأأأأأأأأاامين يارب العالمين

مشكوره ياقلبي على الدعوة الحلوه والله ماتدرين وش كثر محتاجتها

الله يسعدك (( ولك بالمثل ))

أيام التبويض عندك بإذن الله :

26 / 27 / 28 / 29 / 30 <<<<<< من هذا الشهر

1 / 2 / 3 / 4 <<<<< من الشهر القادم

وشوفي ياقلبي اذا كانت الدوره في كل شهر تجيك بنفس التاريخ فاراح تكون ايام التبويض

عندك ثابته ماتتغير

بعكس اختي صاحبة الموضوع (( لؤلؤة بقلبـــــــــه )) راح تتغير عندها فترة التبويض تغير بسيط

والله يرزقك الجميع

لاريسيا

الله يحقق كل ماتتمنين يارب

حبيبتى من اعراض التبويض

1- يترافق زمن الإباضة عند بعض النساء بنزول قليل من الدم أو بسائل وردي اللون لا يدوم أكثر من ساعات معدودة ،وهذا الحيض (حيض الخامسة عشر يوماً) كما تسميه العامة يشابه إلى حد ما السيلان الدموي الذي يصاحب وقت النزول عند بعض الكائنات الحية ( زمن النزول هو زمن تقبل الأنثى للذكر لأنها تكون جاهزة للتقيح والحمل).

2- أكثر النساء يصبن بالسيلان الأبيض المؤقت في زمن الإباضة .وهذا السيلان هو إفراز طبيعي يظهر نتيجة لتأثر الهرمونات الجنسية، وإنه علامة جلية على نضج البويضة وانفجار جرابها واستعداد المرأة للحمل .

3- يحدث انتفاخ وألم مبيضي في جهة المبيض المنطلقة منه البويضة . وتستطيع المراة أن تعين نقطة الألم والانتفاخ في جهة الحالب الموافق إذا ما انتهت إلى حالها في الأيام المذكورة التي تتوسط الطمثين.

4- ترتفع حرارة المرأة عقب انفجار المبيض وحدوث التبويض (بعد انخفاض مفاجىء للحرارة لمدة يوم أو يومين ). وباستطاعة المرأة تعيين زمن تبويضها بمراقبة حرارة جسمها يومياً.

5- في أغلب الأحيان تشعر المرأة براحة نفسية وسعادة وهدوء في منتصف الدورة .وتحاول أن تجذب اليها زوجها بكل وسيلة ، كأن تلبس له أحسن الملابس وتضع الروائح والعطور والماكياج وتجهز نفسها له وهذا يتم لا شعورياً وهو شي طبيعي ، لأن البويضة تكون جاهزة عندها للتلقيح . فهي تتصرف غريزياً كي يقابلها زوجها ويقوم بتلقيح البويضة . وهذا ما يحدث في كل إناث الكائنات الحية دون استثناء ،بما فيها المرأة.

إلا أن بعض النساء يشعرن بآلام وتوعكات خفيفة في فترة الإباضة، ويكون سبب ذلك اختلال في الهرمونات خلال هذه الفترة .

أعلى