مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ملكة جريئة

اناقلقانة الشمالى ساكت احساس ممكن يرجعها وما يقولش مبقتش اثق فية

ميموزة

Member
عزيزتي احساس هاذا ثالث استفسار ابيه ومارديتي علي المهم الله يحققلك كل امانيك
ممكن ارسلك على الخاص واوضحلك اكثر سوء التفاهم اللي كان بيني وبين الشمالي
يمكن تفديني اكثر الله يسعدك اختي لان هناك امور خاصة مااقدر اقولها على العام
وبارك الله فيك

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
عزيزتي احساس هاذا ثالث استفسار ابيه ومارديتي علي المهم الله يحققلك كل امانيك

ممكن ارسلك على الخاص واوضحلك اكثر سوء التفاهم اللي كان بيني وبين الشمالي
يمكن تفديني اكثر الله يسعدك اختي لان هناك امور خاصة مااقدر اقولها على العام
وبارك الله فيك
من عيوني :5:

احساس ماينداس

عزيزتي احساس ممكن تجاوبيني على هاذا السؤال

لماذا الشمالي رغم شجاعته وجرئته وثقته بفسه الا انه عندما تشتد به الازمات لايواجه ويفضل البقاء وحيدا صامت حتى وان طالت ازمته
اجيبيني عزيزتي فهذه الصفة في زوجي وتحيرني كثيرا
شكرا وبارك الله فيك
لانه يعرف ابعاد الازمه ومالها من تاثير على مستقبله فصمته يعني (الهدوء الذي يسبق العاصفه )

احساس ماينداس

طيب فالى انة مهموم وانة تعب من كل شى طبعا علية امور مالية كتير بسبب طلاقة اعرض علية اساعدة ولا لا واصر على تغير شريحتة علشان طلقتة تزن علية وتتصل تعيط شورى علية
اجمعي بين الثنتين

ساعديه ماديا -وخليه يغير الشريحه كنوع من رد الاعتبار لكي :17:

الجنة2

مساء الخير اختي احساس حضرتك قولتي انة لا يحب التفاصيل زوجي يحب التفاصيل يغضب بسرعة ويرضي بسرعة زوجي يغضب بسرعة ولا يرضي بسرعةلا يحب التعدد في العلاقات زوجي يحب التعدد في العلاقات تحسين بالامان معة زوجي لا احس بالامان معة لايفضل التعدد الا للضرورة زوجي يفضل التعدد داءمن ويلجا الية في اي وقت يغض البظر زوجي لا يغض النظر بل ينظر الي النساء جدا ازا احبك فانتي ملكة متوجة كيف وهو يدور علي غيري ويقول انة يحبني ويموت فية عدم المبادرة في الجنس هو علي طول يقول البس لانجري وعيزني ابادر في الجنس وعمرة ما اتكلم انا عملة وشي ولا لا ولا حوجبي ومش مهم البيت ولا النظافة المهم هو ثم هو وبعدين البيت والاولاد

احساس ماينداس

مساء الخير اختي احساس حضرتك قولتي انة لا يحب التفاصيل زوجي يحب التفاصيل يغضب بسرعة ويرضي بسرعة زوجي يغضب بسرعة ولا يرضي بسرعةلا يحب التعدد في العلاقات زوجي يحب التعدد في العلاقات تحسين بالامان معة زوجي لا احس بالامان معة لايفضل التعدد الا للضرورة زوجي يفضل التعدد داءمن ويلجا الية في اي وقت يغض البظر زوجي لا يغض النظر بل ينظر الي النساء جدا ازا احبك فانتي ملكة متوجة كيف وهو يدور علي غيري ويقول انة يحبني ويموت فية عدم المبادرة في الجنس هو علي طول يقول البس لانجري وعيزني ابادر في الجنس وعمرة ما اتكلم انا عملة وشي ولا لا ولا حوجبي ومش مهم البيت ولا النظافة المهم هو ثم هو وبعدين البيت والاولاد
رتبي صفاته واكتبيها بالتفصيل

الجنة2

زوجي يحب القمصان القصيرة والعريانة يحب المبادرة بدلع وساعت ما اطنشة يزعل ولم يكون عايز الجنس واقول اة لا يزعل ويقول خلاص ويديني ظهرة

الجنة2

يحب التفاصيل يغضب بسرعة ولا يرضي بسرعة يحب التعدد في العلاقات يحب النساء والجنس معهم كسول لايحب النظام يحب القمصان القصيرة والعريانة يحب المبادرةيحب شغلة جدا يحب الخروج من البيت علي طول ياكل بسرعة ويمشي بسرعة لدرجت اني اجري وانا معاة عايز لمل يقول شي يتنفز عايز طلباتة بسرعة مبزر جدا بس مايجيب لية هدايا الا لما اطلب مرة و2 وممكن يجيب لاي ست تنية من غير ما تطلب حنون متقلب الزاج جدا ممكن يقول شيء وبعدين يتغير علي طول بيحب النوم جدا مش بخيل كريم حني مع اي حد ساعات يطلب المشورة ساعات لا متقلب الاراء عايز كل شيء لنفسة ومش مهم انتي فية كتير من الغربي

الجنة2

وكمان يحب الحرية اجتماعي يحس باملل علي طول ملووووول يحب التغير يحب العطور والنظارات ويهتم بشكلة جدا يحب الشعر الطويل والقصير الملون والخصل يحب الصدر المشدود والكبير يحب الجسم الرشيق يحب اللبس القصير يحب اللون الاصفر

الجنة2

صوتة هادي وعندما يغضب يكون صوتة عالي يحب ان يكون قايدء ساعات عندما يكون الشغل كثير يحتار كيف يبدا زكي يفهم تلميحات الاخرين يحب النوم والاسترخاء ويعشق حياة الراحة والاستمتاع ولا يحب النكد ساعات يسلم الشغل في مواعيدة وساعات يؤجل متردد فوضوي مستعجل ومغامر يلبس الكاجوال والجينز منفتح ومتحرر

ام احلى بنت
سبحان الله والله انازوجي شمالي وماشاءالله عليه كريم ومايقصر
ولوعندو ماقصر مني الااذا كان مزنوق يأجل طلباتي

بس يمكن يبغالو اسلوب خاص وماشاءالله البنات هنا مايقصرو بيفيدوك
لاني مو مره في الأنماط ربي يسعدك ويخليلك بنتك الحلوه

احساس ماينداس

صوتة هادي وعندما يغضب يكون صوتة عالي يحب ان يكون قايدء ساعات عندما يكون الشغل كثير يحتار كيف يبدا زكي يفهم تلميحات الاخرين يحب النوم والاسترخاء ويعشق حياة الراحة والاستمتاع ولا يحب النكد ساعات يسلم الشغل في مواعيدة وساعات يؤجل متردد فوضوي مستعجل ومغامر يلبس الكاجوال والجينز منفتح ومتحرر
زوجك غربي جنوبي

اختي احساس بما ان لك خلفيه واسعه ماشاءالله عن الشمالي

حابه آخذ رأيك ../

أنا جنوبيه غربيه متملكه على شمالي شرقي ..

هو جدا رائع في تعامله معايا صح انه يزعل بسرعه لكن يرضى بسرعه المهم هو طلباته وكلامه جريء معايا

يعني حتى في الزيارات لا تخلوو من المداعبات الخفيفه ..

بالرغم انه كملنا 3 أشهر فقط على الملكه ..

سؤالي ../ كيف اتعامل معاه اثناء مايطلب مني بعض الأشياء اللي طبعا في حدود المعقول بالرغم من اني خجوله لكن هو يطلبني أتجرأ معاه ..

دماني 1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زوجي شمالي شرقي وانا شرقية جنوبية
حدث اليوم عند زوجي موقف ولم افهمه ولكن اظهرت له أني فهمته سأخبرك من البداية
ارسلت في الخاص لك أني احس بان زوجي يخونني ولا اعرف التعامل معه وهو لا يعلم أني اعرف
وهو يخرج من الصباح الى المغرب البر عند حلاله و ذلك لتدريب الجمال في السباق
اليوم قررت أني اخرج من قسمي في البيت وذهاب للجلوس مع اخته في غرفتها
وطلبنا أنا واخته العشاء من الخارج وعندما اتصل قال لي تردين عشاء وقلت له أني أنا واخته طلبنا فقال لي اريد معكم
وعندما رجعت القسم وابدلت ملابسي سلمت عليه بقبله وأكلنا أنا وزوجي وكنا نشاهد مسلسل بدا يعاتبني كيف أني كنت سوف اكل وطلبت من الخارج ولم أسأله اذا اكل ام لا لما لا افكر به ولكن لم ارد عليه فقد ابتسمت وقال أنا دائماً أسالك وانا بداخلي ضحكه ونفس الوقت اقول عجب يخوني ويعاتبني وانا ذهبت عند اخته لكي لا افكر بأشياء سيندم عليها المهم كنت طول الوقت ساكته ومتابعه المسلسل وكان يحاول يحدثني عن المسلسل فهمت انه يحاول يتبادل بالحديث وكنت ارد على جوابه وابتسم واكمل مشاهدت الفلم بعدها ذهبت اتسنن وبعدها اكملنا المسلسل في الغرفة وقال لي أقتربي ونامي على كتفي لنشاهد المسلسل منذ زواجي اكملت عشرة اشهر لم يقل لي نامي بقربي اندهشت وبعدها ظل يمسح بشعري و قال لي شي لم افهمه قال" لما لم يظهر حبك بعد سكت ولم افهمه ولكن بينت له أني فهمته بعدها قال احسن يظل بداخل " ولكن لم اعرف ماذا اقول قلت له احب اكون غامضه ولم اعرف لما قلتها

ارجوك احساس ماذا يقصد غريب الشمالي

الجنة2

والجنس ازي اتعامل معاة عايزة اعرف اتعامل معاة الزي اية نقطة ضعفة بيحب اية بيكره اية علميني اللة يخليكي ويخاي زوجك ليكي زوجي عايز ستات يمارس معاها الجنس وعيز انا اجبلة وبيقول انة بيحبني جدا انا مش عرفة اعمل ايةارجو الرد علية انا عيزة اتعلم ازي اخلي زوجي ميفكرش في حد تاني و

مشكوره

شكرا ياختي على مواضيعك المتميزه

انا زوجي شمالي شرقي وتعبني بحكاية المصروف لاني موظفه وهو معتمد علي بكل شي
وانا طبعي ماحب شي ينقص علي وعلى اولادي ؟؟

ايش الحل برايك في هالحاله ؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى