مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هلا احساس ادري احساس مليتي مني كل شوي وانا اطامر وراك بس اعذريني ابي حل تكفين ابي اقولك اللي عندي وانتي احكمي وهل معتقداتي في محلها اولا

ياطويلة العمر والسلامه زوجي ماديا مقتدر وعنده بيت ثاني غير بيتي انا زوجه ثانيه وموظفه يمكن الوظيفه هي سبب مشاكلي مدري

ارسلت لك رساله وقلتي لي ان زوجي شرقي شمالي

زوجي يصرف على بيته الاول بالهبل شي مو طبيعي اي شي يبونه يجي لو بعد فتره المهم يجي واحيانا طلباتهم نفس اللي اطلبه بس هم على طول يجي او اني اشوفه يجيبه لهم يمكن لهم سنين يطلبونه

زوجته قويه عندها استعداد تجلس سنه ماتكلمه اهم شي الطلب يجي وبس

انا حجته انتي وزيره مو محتاجه دائما يردد احمدي ربك انتي بنعمه غيرك حاسدك عليها

اوكي ماقلنا شي بس وين حقنا عنده يعني علشاني موظفه خلاص مالي حق وعيالي مالهم حق

تخيلي العيد يجي والمناسبات ما يسالني عنهم ابد ولا يشره علي اذا ماوقفت معه في الازمات ليش اوقف معك وانت مو معترف باحتياجاتي حتى انه يشري لعياله سيارات ويقول لعيالي ان شاء الله لكبرتو امكم تشريلكم طيب ليش وقلت له مره انسى اني راح اشتري لعيالك شي اذا كبروا هم يعزون انفسهم بانفسهم والا عمرهم ماعزوا قلتها من حرتي

تخيلي حماتي الكبيره تقولي والله ابوكم يتعب على اعياله والا انتي وعيالك ماظنتي بتلحقون نفعه بس وانا اختك جمعي قروشك علشان لكبروا اعيالك تشرين لهم سيارات اه اه اه ياقهري ليش الظلم هذا

وهذا كوم وصمته كوم ثاني مافيه سالفه تدور بالبيت حتى اني خلاص انزويت صار يومي كله لعيالي والنت حتى لما اتكلم معه او افرفش معه مافيه استجابه احيانا اقول يمكن لاانا كلامي كثير والرجال مل

المشكله لصرت صامته صار يلاحقني بس مجرد اتنازل عن صمتي يرجع هو لطرمته والله حاله

والمشكله الثانيه يموت على النوم معي وقمة الرومنسيه بس مجرد نطلع من الغرفه ترجع ريمه لعادتها القديمه

يعني لاتقولون لي اهتموا بالجنس علشان زوجك يصير خاتم باصبعك كلها كذب خلاص صرت محبطه ودليلي انه في يوم زوجته يلاحقني ملاحق وانا رافضه رفض تام كل وحده لها يومها فايش السر اللي يخليه يلاحقني بالجنس ولايهتم بطلباتي واحتياجاتي وزوجته يتهرب من يومها واللي يبونه منفذ لهم مو معقوله طول حياتي بصرف على نفسي واذا كذا الموضوع وش الفايده من الارتباط بزوج احس ماله داعي

قصور

الله يهديك ليش ماقلتى تعبانه عشان ماياجل
ترى الوقت اللى يضيع مو فى صالحك
وانتى وش يدريك انهم جايين يخطبون له

اذا طلعتى معه قولى له انك سكرتى الفيس بوك
تف من بؤك ياشيخه الله لايقوله ...
صراحه انا ماودي ابين له اني تعبانه لانو بيكابر ويزيد العيار زوجي واعرفة ذيك الفترة بينت له اني تعبانه زاد الضغط النفسي جلس ينرفزني ويسوي تصرفات تزيدني تعب الحين بالعكس جالسة ابين له العكس مع انو مخي يبي ينبط ونفسيتي مرررررررره الله يصلحه ويهدية ويرده لي عاجل غير اجل يارب العالمين ..

قمر مكة

مووووووضوع راااائع بما تعنيه الكلمه:31::31:
الى الامام يااااااااا احساااس
وفقكي الباااااري وحفظكي من كل سوء :39::39:

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
هلا احساس ادري احساس مليتي مني كل شوي وانا اطامر وراك بس اعذريني ابي حل تكفين ابي اقولك اللي عندي وانتي احكمي وهل معتقداتي في محلها اولا

ياطويلة العمر والسلامه زوجي ماديا مقتدر وعنده بيت ثاني غير بيتي انا زوجه ثانيه وموظفه يمكن الوظيفه هي سبب مشاكلي مدري

ارسلت لك رساله وقلتي لي ان زوجي شرقي شمالي

زوجي يصرف على بيته الاول بالهبل شي مو طبيعي اي شي يبونه يجي لو بعد فتره المهم يجي واحيانا طلباتهم نفس اللي اطلبه بس هم على طول يجي او اني اشوفه يجيبه لهم يمكن لهم سنين يطلبونه

زوجته قويه عندها استعداد تجلس سنه ماتكلمه اهم شي الطلب يجي وبس

انا حجته انتي وزيره مو محتاجه دائما يردد احمدي ربك انتي بنعمه غيرك حاسدك عليها

اوكي ماقلنا شي بس وين حقنا عنده يعني علشاني موظفه خلاص مالي حق وعيالي مالهم حق

تخيلي العيد يجي والمناسبات ما يسالني عنهم ابد ولا يشره علي اذا ماوقفت معه في الازمات ليش اوقف معك وانت مو معترف باحتياجاتي حتى انه يشري لعياله سيارات ويقول لعيالي ان شاء الله لكبرتو امكم تشريلكم طيب ليش وقلت له مره انسى اني راح اشتري لعيالك شي اذا كبروا هم يعزون انفسهم بانفسهم والا عمرهم ماعزوا قلتها من حرتي

تخيلي حماتي الكبيره تقولي والله ابوكم يتعب على اعياله والا انتي وعيالك ماظنتي بتلحقون نفعه بس وانا اختك جمعي قروشك علشان لكبروا اعيالك تشرين لهم سيارات اه اه اه ياقهري ليش الظلم هذا

وهذا كوم وصمته كوم ثاني مافيه سالفه تدور بالبيت حتى اني خلاص انزويت صار يومي كله لعيالي والنت حتى لما اتكلم معه او افرفش معه مافيه استجابه احيانا اقول يمكن لاانا كلامي كثير والرجال مل

المشكله لصرت صامته صار يلاحقني بس مجرد اتنازل عن صمتي يرجع هو لطرمته والله حاله

والمشكله الثانيه يموت على النوم معي وقمة الرومنسيه بس مجرد نطلع من الغرفه ترجع ريمه لعادتها القديمه

يعني لاتقولون لي اهتموا بالجنس علشان زوجك يصير خاتم باصبعك كلها كذب خلاص صرت محبطه ودليلي انه في يوم زوجته يلاحقني ملاحق وانا رافضه رفض تام كل وحده لها يومها فايش السر اللي يخليه يلاحقني بالجنس ولايهتم بطلباتي واحتياجاتي وزوجته يتهرب من يومها واللي يبونه منفذ لهم مو معقوله طول حياتي بصرف على نفسي واذا كذا الموضوع وش الفايده من الارتباط بزوج احس ماله داعي
زوجته قويه ماخذه حقها وزياده بعد
ويلاحقك فى يومها لانه يخاف انها تطنشه اوترفض ولايبغى يزعلها

وانتى متنازله كثيييييير عن حقك

ومن البدايه ليش ساكته ؟

جربتي القوانيين (الذبذبه )مثلا

واذا قطعتى قلبه اطلبي منه اللى تبين وخليه يسويه اولا وبعدين عطيه جنس

اسلوب تعزيز

الجنس مفتاح زوجك بس انتى ماعرفتى تستخدمينه زين

ميموزة

Member
اخيتي الغاليةاحساس ابدعتي الله يوفقك دنيا واخرة
احبيبتي اعرض عليكي مشكلتي واتمنى القى ان تثلجي صدري بنصائحك النافعة جعلها الله لك في موازين حسناتك
انازوجة الشمالي شرقي واناجنوبيةغربية تزوجني منذ سنة ونصف تقريبا ومتزوج اثنين قبلي
انا اسكن مع اهلي في مدينة وهوفي مدينة اخرى بعيدة عنا وعدني انه سيشتري لي بيت وياخذني لبلده بعد 6اشهر باذن الله لكن اصيب بازمة مالية في عمله بحيث اوقف مشروعه فطلب مني الصبر حتى يعود نشاطه العملي ونستاجر بيت وانتظرت حتى مللت واعترف اني كنت معه لحوحة بالاتصالات والرسائل وكان لا يرد علي فغضبت منه كثيرا وتسببت خلق سوء تفاهم بيني وبينه
وبعد ماهديت حاولت الاعتذار له عبر الرسائل فلم يرد علي فاتصلت به بهاتف اخر لان هاتفي لا يرد عليه وكررت اعتذاري منه فقال لي قد سامحتك وانهى المكالمة بسرعة.
وبعدها دخلت هاذا المنتدى وعرفت الكثير عن شخصيته وبدات اطبق اول خطوة اني لن اتصل به مرة اخرى لانه يكره الملاحقة وانا الان لدي شهر بالضبط لم اتصل به ولم ارسل له رسالة ومن جهته هو كذلك لم يتصل بي
لذا حبيبتي اريد ان تنصحيني كيف اتصرف الان هل استمر في التطنيش وانتظر ردة فعله ام اطلب من والدي التدخل ويتصل به مع العلم انه منذ ان وقع في ازمته وهو يتهرب من مواجهة اهلي لحساسيته الزائدة وانا احبه كتير ومش حابة افقده
لكن كيف تعود المياه لمجاريها واصحح كل اخطائيي
اعتذر ان اطلت عليك ولكي حبي واحترامي وردي علي الله يجعل مسكنك في الفردوس الاعلى

يعني قصدك هو يلاحقني لان زوجته رافضه الجنس معه حتى يلبي طلبها

ومن البدايه ليش ساكته ؟

ماني متنازله عن حقي بس مسوي نفسه اطرش مايسمع قسمابالله ماكاني اكلم احد

دايم في مشاكل معه بسبب هالموضوع

ما اعرفها قوانين الذبذبه بس ممكن روابطها

اسلوب تعزيز

كيف اسلوب تعزيز معليش فهميني تراي مفهيه

ممكن تعلميني كيف استخدمه كيف اخليه مفتاح زوجي تراي مليت من حياتي صارت كلها احباط في احباط

احساس ماينداس

يعني قصدك هو يلاحقني لان زوجته رافضه الجنس معه حتى يلبي طلبها

ومن البدايه ليش ساكته ؟

ماني متنازله عن حقي بس مسوي نفسه اطرش مايسمع قسمابالله ماكاني اكلم احد

دايم في مشاكل معه بسبب هالموضوع

ما اعرفها قوانين الذبذبه بس ممكن روابطها

اسلوب تعزيز

كيف اسلوب تعزيز معليش فهميني تراي مفهيه

ممكن تعلميني كيف استخدمه كيف اخليه مفتاح زوجي تراي مليت من حياتي صارت كلها احباط في احباط
اقرئى موضوع (افكار ناريه لاروع حياه زوجيه )
يوجد قانون الذبذبه

واسلوب التعزيز يعنى اذا سوى اللى طلبتيه منه كافئيه بجنس مميز

قصور

السلام عليكم هلا حسوسة شلونج ياقلبي
اممممم اذا اعجبت بتصرف الشمالي الغربي وودي يكرره وقلتله :
تعجببني اكثر واكثر اذا سويت كذا حبيبي ..
يعتبرها مدح وممكن يزيد من عطائه ولا ؟؟؟

احساس ماينداس

اخيتي الغاليةاحساس ابدعتي الله يوفقك دنيا واخرة
احبيبتي اعرض عليكي مشكلتي واتمنى القى ان تثلجي صدري بنصائحك النافعة جعلها الله لك في موازين حسناتك
انازوجة الشمالي شرقي واناجنوبيةغربية تزوجني منذ سنة ونصف تقريبا ومتزوج اثنين قبلي
انا اسكن مع اهلي في مدينة وهوفي مدينة اخرى بعيدة عنا وعدني انه سيشتري لي بيت وياخذني لبلده بعد 6اشهر باذن الله لكن اصيب بازمة مالية في عمله بحيث اوقف مشروعه فطلب مني الصبر حتى يعود نشاطه العملي ونستاجر بيت وانتظرت حتى مللت واعترف اني كنت معه لحوحة بالاتصالات والرسائل وكان لا يرد علي فغضبت منه كثيرا وتسببت خلق سوء تفاهم بيني وبينه
وبعد ماهديت حاولت الاعتذار له عبر الرسائل فلم يرد علي فاتصلت به بهاتف اخر لان هاتفي لا يرد عليه وكررت اعتذاري منه فقال لي قد سامحتك وانهى المكالمة بسرعة.
وبعدها دخلت هاذا المنتدى وعرفت الكثير عن شخصيته وبدات اطبق اول خطوة اني لن اتصل به مرة اخرى لانه يكره الملاحقة وانا الان لدي شهر بالضبط لم اتصل به ولم ارسل له رسالة ومن جهته هو كذلك لم يتصل بي
لذا حبيبتي اريد ان تنصحيني كيف اتصرف الان هل استمر في التطنيش وانتظر ردة فعله ام اطلب من والدي التدخل ويتصل به مع العلم انه منذ ان وقع في ازمته وهو يتهرب من مواجهة اهلي لحساسيته الزائدة وانا احبه كتير ومش حابة افقده
لكن كيف تعود المياه لمجاريها واصحح كل اخطائيي
اعتذر ان اطلت عليك ولكي حبي واحترامي وردي علي الله يجعل مسكنك في الفردوس الاعلى
طالما انه يمر بازمه فى عمله فهو مشغول البال ولن يقرر اي شئ الحين
اتركيه حتى تنتهي ازمته وسيعاود الاتصال بك

والضغط عليه الحين مو فى صالحك يمكن يتخذ قرار غير مناسب لك

السهاد

ربي يجزاك الجنة ويرضى عليك

فعلا هو قال لي كذا بس بطريقة ثانية ..

يالله الله يعينني وارجعه احسن من اول

لان علاقتنا صارت مررررررررررررررررررررررررة متوتره من المشاكل ... بس والله هو اللي يستفزني عن قصد او بدون ... وفي الاخير جات على راسي ...

اللهم سخر لي زوجي واجعله قرة عين لي واجعلني قرة عين له

احساس ماينداس

السلام عليكم هلا حسوسة شلونج ياقلبي
اممممم اذا اعجبت بتصرف الشمالي الغربي وودي يكرره وقلتله :
تعجببني اكثر واكثر اذا سويت كذا حبيبي ..
يعتبرها مدح وممكن يزيد من عطائه ولا ؟؟؟
ممكن يعتبرها مدح

ميموزة

Member
مشكووورة حبيبتي اثلجتي صدري الله يجازيك الفردوس الاعلى
حتى الرسائل ماارسل له اقصد رسائل الحب والود

اجيبيني الله يسعدك دنيا واخرة

احساس ماينداس

مشكووورة حبيبتي اثلجتي صدري الله يجازيك الفردوس الاعلى
حتى الرسائل ماارسل له اقصد رسائل الحب والود
اجيبيني الله يسعدك دنيا واخرة

ممكن ترسيلين رساله واحده كل فتره بس

حسحوسه امس كن في السياره ونتناقش عن موضوع العنوسه فقال زوجي ليش البنات ماترضى بمعدد فانا جاوبت مو كل شخص ينفع يكون معدد فقالي ايوا عشان الثانيه تنشات بسرعه خفيفه وبسرعه الرجال يتخلى عنها مارديت عليه وشوي دخل مطعم وارسلي احبك ياقمر ورجعنا وطول الليل وهو حاضني سوالي انا دحين بسافر لاهلي كيف اتصرف معاه في سفري وايش رليك في رده فعله

ميموزة

Member
غاليتي احساس اعلم اني اثقلت عليك لكن استحمليني عزيزتي
فمارايك ان ارسل له رسالة اعتراف ومدح يعني اعترفلو باني الان اني ادركت باني كنت مخطئة بالحاحي وملاحقتي له الذي كان سببافي ازعاجه واني الحمدلله الان صرت افهمه جيدا واعده بان حياتي ستتغير للافضل بمشيئة الله لاني صرت افهم خفاياه لانه نعم الرجل الذي اسكن اليه ومعه فقط احس بالامان وهذه حقيقة والله كنت دايما اقولها له
واسال الله ان يجعل بيننامودة ورحمة وسكن ويجعله قرة عين لي في الدنيا ويجعله زوجي في الجنة اللهم اميين
فمارايك حبيبتي عمدة الشمالي هل مثل هذه الرسالة تنفع معه لاني بصراحة خايفة انه يكون مل مني .
لذا اشيري علي برايك غاليتي سدد الله خطاك وبلغك مناك

احساس ماينداس

غاليتي احساس اعلم اني اثقلت عليك لكن استحمليني عزيزتي

فمارايك ان ارسل له رسالة اعتراف ومدح يعني اعترفلو باني الان اني ادركت باني كنت مخطئة بالحاحي وملاحقتي له الذي كان سببافي ازعاجه واني الحمدلله الان صرت افهمه جيدا واعده بان حياتي ستتغير للافضل بمشيئة الله لاني صرت افهم خفاياه لانه نعم الرجل الذي اسكن اليه ومعه فقط احس بالامان وهذه حقيقة والله كنت دايما اقولها له
واسال الله ان يجعل بيننامودة ورحمة وسكن ويجعله قرة عين لي في الدنيا ويجعله زوجي في الجنة اللهم اميين
فمارايك حبيبتي عمدة الشمالي هل مثل هذه الرسالة تنفع معه لاني بصراحة خايفة انه يكون مل مني .
لذا اشيري علي برايك غاليتي سدد الله خطاك وبلغك مناك

حبيبتى حتى هذا النوع من الرسايل يعتبرها ملاحق

انتى اتركيه فتره وان شاء الله يرد لك

احساس ماينداس

حسحوسه امس كن في السياره ونتناقش عن موضوع العنوسه فقال زوجي ليش البنات ماترضى بمعدد فانا جاوبت مو كل شخص ينفع يكون معدد فقالي ايوا عشان الثانيه تنشات بسرعه خفيفه وبسرعه الرجال يتخلى عنها مارديت عليه وشوي دخل مطعم وارسلي احبك ياقمر ورجعنا وطول الليل وهو حاضني سوالي انا دحين بسافر لاهلي كيف اتصرف معاه في سفري وايش رليك في رده فعله

لاتطولين فى سفرك وبعدك عنه

تواصلي معه بالمعقول

ورده فعله حلوه :5:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى