مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مع معرفتك لنمط زوجك فهمه وكشف أسراره لم يعدمستحيلاً,تعالي أعلمك$الملف الثاني للأنماط$

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اختي
أولا : أشكرك على صبرك علينا
ثانيا: قرأت موضوعك الاول والثاني مابقيت ولا صفحة لاني كنت ابغى افهم من ردودك على اسئلة العضوات حتى أزيل اللبس اللي حسيته من بعض الفقرات
فعرفت منك ان الصفة نحكم عليه ليس من تعامل زوجي معي ولكن من تعامل بشكل عام مع الجميع وكذلك فهمت منك ان المقصود بحب الجنس الكيف وليس الكم
ثالثا:قبل مااشوف اختبارك سويت الاختبار المثبت وطلعت شمالية وزوجي جنووبي واختبارك طلعت انا وزوجي شرقيون شماليون
رابعا: بعض الامور ماقدرت احكم فيها على زوجي لاني اتوقع انه في امور يسويها علشان يرضيني لكنها ماهي طبع فيه وعشان كذا قررت اسئله بعض الفقرات حتى يطلع الحكم دقيق ولما سالني ليه قلته اختبار تحليل شخصية لي ولك
خامسا : وضعت لك كل الصفات اللي موجودة فيني وفي زوجي واللي احترنا فيها كتبت لك تعليق بالاسود عليه
سادسا:عندي مشكلة انه اذا سمعت قصصة خيانة من احد او في المنتدى اتخيل انه ممكن تصير لي مع انه زوجي الى الان سليم لكن اقول الشيطان ممكن يغيره ومع هذا الخوف اللي فيني اهتمامي بزوجي مايزيد مثل ماهو
سابعا :علاقتي بأمي وخواتي جافة انا اكبرهم وهم دائما متفقين وانا دائما ضدهم فصرت ابعد عن تجمعاتهم او اجلس فترة بسيطة

تفضلي هذي صفاتي

1-تكره الإلتصاق والتلامسالجسدي مع أي أحد أنثىأوذكر..ولاتحب الأحضان والقبل ..والجلوسبقرب أحد,وتعبر عن حبك باالأفعال ولاتهتم بالمناسبات الرومانسيه وغالباً تنساها ولاتهدي منأجلها(حتى امي مااحب احضنها)

1- حنونورومانسي وتحب الإحتضان..وتحضن أولادك كثيرا..ودوما متعطشللحبوتعبر عنه بالكلام والرسائل والهدايا(حاليا أحضن اولادي بعد ماولدت ولدي الثالث لانه كان بيموت وقت الولادة وصرت دايما احضنه وحتى مايغيرون اخوانه صرت احضنهم ومااهديت زوجي الا مرتين خلال 8سنين مع اني موظفة وهو يستاهل لكن اقول لوانه بطل الدخان كان اهديه واقوله كذا فيضحك)

2- دائم اللوم والتأنيب لنفسك ..ويهمك ويؤثر بك كلام الناس عنك( وأفكر في الكلام اللي قلته لما أكون في مناسبة لحد ماصارت طلعاتي قليلة واتحجج للناس باولادي مااقدر اخليه لحالهم ومرات أشعر بالرضا ومرات لا
وتصرفاتي مرات صح ومرات غلط لاني فيني تهور

3- واثق دوما من نفسك وصحة أقوالك ويصعب تغيير آرائك( ليس دائما وممكن شخص يتغلب علي يأتيني بحجه اودليل شخص أقوى مني أما بأدله أو بصوته العالي او مكانته الاجتماعيه والعلميه
أنا هنا أقول لنفسي
)

4- إذا غضبت تتلفظ بكلام جارح, ولا تنتبه لنفسك إلا بعد الفوات ولكن غالباً لا تعتذر ولا تولي للمشاعر أهميه فبرأيك أن الصراحه أفضل من المجاملات.(لكن الان صرت اضبط نفسي بغض الاحيان حتى اكون قدوة لاولادي)

5- أنتِ رومانسي جدا وتنجرح بسهوله وتميل للبكاء كثيرا..ودائم التذمر وتشعر أن الدنيا لم تنصفك وتكتب القصائد وتعبر عن ضيقك بكتابة الخواطر,)لكن لااكتب خواطر ارسم رسوم عشوائية او اكتب جمل عن اللي مضايقني لكن مافهمت الرومانسية هنا و بعض الاحيان اللي يغلط علي أرد بساعتهااا ويمكن ابكي قدامة وانا اتكلم
أذا كان الغلط واضح وقدام عيني
بس أذا نغزه مبطنه بكلام غير مباشر
ماارد بساعتهااا
وحاليا بطلت اتخاصم مع الناس حتى مايشوفون دموعي)

6- تحب خدمة الناس وتسعد بفرحتهم..حتى ولو على حساب نفسك وراحتك وتشعر
بسعادة كبيره إذا قدموا لك تشجيعاً,(أحب أخدم الناس ولي منفعه في الاخره
(و مااهتم بالتشجيع

7- قيادي وشخصيتك قويه وواضحه وصريحه..وكلمتك وحده.. وتحب تثبت نفسك في مجتمعك وعملك ,وتعشق المنافسه( ليس دائما)

7- لاتحب القياده بل العمل ضمن مجموعه..

وتتأثر آرائك بآراء الناس..ويمكن التأثير عليك وتغيير رأيك
أحب العمل في مجموعه أذا كانو أكبر من سنا وتعليما وذو خبره

8- صريح وواضح..وأي شي مايعجبك تعلق عليه في ساعتها دون مجامله..وتحب توجيه الأوامر لأنك ترى أنهم لا يعرفون الصواب
(خففت من هذا النمط لانهم صاروا يبعدون عني أجامل بس ماأبالغ
)

9حركي و نشيط وصوتك عال عند الحديث و سريع في أكلك ومشيك وكلامك أو في أحدها(كل هذا فيني)
10- تكره الكسل والراحه وكثرة النوم وتحب العمل,ولاتطيق الجلوس طويلاً دون تحقيق إنجازات

11-أعمالك منجزه..ووعودك منفذه دون تأخير..وتقوم بها بنفسك,وقلما اتكلت على أحد في إنجاز عملك

12- تشعر بأنك في صراع مع الوقت , فتفكر في أعمالك حتى وقت راحتك.وتفضل الخروج لقضاء أعمالك أوالبحث عما يحسن دخلك على الإسترخاء في المنزل,(دائما افكر بالوقت وحتى وقت راحتي أفكر واخطط وأظل أكتب على ورقه وش ناويه عليه ودائما افكر بمشاريع تجارية لكن مااحد يوافقني عليها)

,

13-لأنك صريح وتقول مايضايقك في نفس الوقت ..فإنك تنسى الموضوع ولا تقاطع من أجله إلا إذا كنت تنوي التأديب,,( بالعكس كثير لاانسى الموضوع وحاليا بدأت أجامل )

1- منظم ودقيق وشغلك مرتب, ويهمكالوقت, وتحرص علىمواعيدك

2- تحرص على رأي الناس فيك وبعملك, وتهمك نظرةالمجتمع لتصرفاتك وحذر فيالتعامل مع الناس,ودوماً تضع حدوداً في التعاملمعهم (احيانا مايهمني راي الناس في بعض الامورواذا انتقدوني انقهر

3- روتيني ..أكلك ونومكبمواعيد,,وماتحبانه يتغيرنظامك , أوتخالفعاداتك..

-4تصرف مالك بحرص ,وتدقق في جودةالبضاعه وتتأكد من حاجتكلها,

-5 تحب الجدال وتعيد وتزيد حتى تثبت وجهةنظرك..وتقنع من حولكبها لكن كثير مايقتعون بكلامي فبطلت اتجادل معاهم

6-نقاد .. يعني كثييير الإنتقاد لمن حولكحتىلو في سرك وتكثر من كلمة (يجبوالمفروض ),

7- تهتم بنقودك وتعرف بم تصرفها وبماذا شريتبها

8- تحب الرحلات البريهوالدبابات البحريه والسباحه والسفر وتجربة كل جديد في عالمالترفيهوالسياحه(فقط احب السباحة وقليل جدا الترفيه و اكتفيت بسفرتين بحياتي ولاعندي نية اسافر مره ثانيةلان السفر في نظري يخرب نظامي ويستهلك فلوسي اللي اجمعها علشان اشتري ارض)

9-منغلق وحذر ولاتغامر بنفسك وتفكردائما بسلامتك ومدى خطورةالفعل( واخاف من حوادث الطرق والكباري كل ماركبت السيارة

10-لاتذهب لأي مطعم حتى تسأل عنه وعن أكلاته ولاتختار سوىالأكلاتالمجربه( لكن مااكل الا الانواع اللي احبها مااحب اجرب اكل جديد حتى في بوفيات الزواجات )

11-تقتني الأجهزه ذاتالجوده ولا تحب التغيير ولاالتجديد ( الاي فون ماشريته لسببين انتظر حتى يرخص وماعندي احتياج له حاليا جوالي نوكيا 72 مكفيني

12-لاتحب الزياراتالمفاجئه وتبدي إمتعاضك وضيقك إن فعل أحد كذلك
وتود أنيخبرك الزائر أولاً قبل أن يفجأكبزيارته من زمان ماعزمت احد احسه العزايم تاخذ وقت وجهد اولادي وصحتي اولى فيهم هذا غير الخساير المادية والنميمة

(13-متردد في قراراتك,وحذر,,وتأخذ برأي من تثق به,ولاتتكلمإلا بحساب كيلاتندم( دائما مترددة لكن اتكلم بدون حساب احيانا)

13-متهوروعنيد ,,وتتخذ قرارات مصيريه دون تفكير,وغالباً تندم بعد ذلك, وعندما تغضبتلقيكلماتك دون حساب .(بعض الاحيان)

أما زوجي

1- حنونورومانسي وتحب الإحتضان..وتحضن أولادك كثيرا..ودوما متعطشللحبوتعبر عنه بالكلام والرسائل والهدايا

2- تشعر بالرضى عن نفسك ولا يهمك كلام الناسعنك وواثق بتصرفاتك وحسنتدبيرك,

3- واثق دوما من نفسك وصحةأقوالكويصعب تغييرآرائك

4- لا تتكلم إلابحساب وتراعي المشاعر ولا يمكن ان تجرح أحد حتى لوأساءلك

5- لاتسمح لأحد بجرحك أو إهانتكوتردعلى من اساء إليك فيساعتها( ليس دائما )

6- تحب خدمة الناس وتسعدبفرحتهم..حتى ولو على حساب نفسك وراحتك وتشعر
بسعادة كبيره إذا قدموا لكتشجيعاً,

7- قيادي وشخصيتك قويه وواضحه وصريحه..وكلمتكوحده.. وتحب تثبت نفسك فيمجتمعك وعملك ,وتعشق المنافسه

8- تجامل كثيرا..ولاتبدي رأيك خشية جرحالناسوتحتفظ بآرائك لنفسك( على حسب الشخص).

9- بطيء في كل شيءأو في أحدهاومسترخي نوعاًما

10- تكره الكسل والراحه وكثرةالنوم وتحبالعمل,ولاتطيق الجلوس طويلاً دون تحقيقإنجازات

11-أعمالك منجزه..ووعودك منفذهدون تأخير..وتقوم بها بنفسك,وقلما اتكلت على أحدفيإنجازعملك

12- تشعر بأنك فيصراع مع الوقت , فتفكر في أعمالك حتى وقت راحتك.

وتفضل الخروج لقضاء أعمالكأوالبحثعما يحسن دخلك على الإسترخاء فيالمنزل,,

,,

13-لأنك تجامل وتسكت غالباً عمن يسيء إليك,فإنك لاتنسىالإساءة وتجلس مدة طويله تعاني جرحك,وتتهرب من مواجهة المخطيء بحقك ,,ولاتكلمه وقدتهجره لفتره,,حتى يبرأ جرحك وتنسى إساءته,,

1- منظم ودقيق وشغلك مرتب, ويهمكالوقت, وتحرص علىمواعيدك

2- تحرص على رأي الناس فيك وبعملك, وتهمك نظرةالمجتمع لتصرفاتك وحذر فيالتعامل مع الناس,ودوماً تضع حدوداً في التعاملمعهم( لكن رأي الناس فيه مايهمه اهم شيئ انه محترمهم

2-مطنش وأهم شيوناستك ومغامراتك..ولاتجد غضاضه في اللعبمع الأطفال والضحك معهم كطفلٍصغير,( من هذه النقطة فقط يحب اللعب مع الاطفال والضحك معهم )
وتقول ماترغب في قوله, ولا يهمك كلامالناسأو إمتعاضهم منأسلوبك

ئ

3- روتيني ..أكلك ونومكبمواعيد,,وماتحبانه يتغيرنظامك , أوتخالفعاداتك.. (مايهمه مواعيد الاكل )

3-لا مشكلهفي تغيرنظامالنوموالأكلوباقي
العادات المهم المغامرهوالمتعه(في هذه النقطتين احتار لان ممكن يغير مواعيده علشان يسعد زوجته وأولاده )

-4تصرف مالك بحرص ,وتدقق في جودةالبضاعه وتتأكد من حاجتكلها,

5- تحب الجدال وتعيد وتزيد حتى تثبت وجهةنظرك..وتقنع من حولكبها(على حسب الشخص والموضوع)

6- دائماً فيحالك ونفسكولا يهمكأحد

وتؤمنبأن لكل إنسان حريته الشخصيه وكل يفعلمايريده

7- تهتم بنقودك وتعرف بم تصرفها وبماذا شريتبها

8- تحب الرحلات البريهوالدبابات البحريه والسباحه والسفر وتجربة كل جديد في عالمالترفيهوالسياحه(مايحب السباحة ولا يعرف ومايحب الرحلات البرية والسفر قبل الزواج 3 مرات وبعد الزواج مرة شهر العسل فقط)

9-منغلق وحذر ولاتغامر بنفسك وتفكردائما بسلامتك ومدى خطورةالفعل

10-لاتذهب لأي مطعم حتى تسأل عنه وعن أكلاته ولاتختار سوىالأكلاتالمجربه

11-تقتني الأجهزه ذاتالجوده ولا تحب التغيير ولاالتجديد

12-لاتحب الزياراتالمفاجئه وتبدي إمتعاضك وضيقك إن فعل أحد كذلك
وتود أنيخبرك الزائر أولاً قبل أن يفجأكبزيارته

13-متردد في قراراتك,وحذر,,وتأخذ برأي من تثق به,ولاتتكلمإلا بحساب كيلاتندم(غير متردد دائما)

اختي الغاليه هذا رايي جزاك الله عنا خير الجزاء وجعل ما تقدمينه في موازين حسناتك ابيك تساعديني زوجي شمالي شرقي وانا جنوبيه شرقيه كيف اقنعه باللي ابيه يعني مثلا انا ابي اروح للصالون اقص شعري و لي اكثر من شهرين وانا كل ما قلت له يقول لي بعدين واحيانا احس انه بيرضى بس مادري ليش يتراجع يعني قبل كم يوم قلت له وقال لا وبعدين قال اشوف شعرك اذا يحتاج قص وانا كنت رافعته ولما فكيته قال لي لا ما يحتاج شعرك اصلا مو طويل كيف اقنعه وعموما اي شي اطلبه ما يرضى الا بطلعه الروح واحيانا ما يرضى وكمان ودي اعرف اذا كان سمعي ولا بصري لاني احترت يعني هو يحب يشوفني اسوي الشي بنفسي و ما يحب يشوفني جالسه قدام التلفزيون وما اسوي شي في البيت مع انو عندي شغاله

بلاك بيريه

انا شماليه بقووة
والحمدالله للحين متحكمه بصووتي لان زوجي جنوبي يحب الصوت الهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي

طيب خيتو

أنا عملت الإختبار لي و لأختي

وكاانت في مشلكة تواجهنا

وهي

أننا نجمع الصفتين يعني مثلا :

9-منغلق وحذر ولاتغامر بنفسك وتفكر دائما بسلامتك ومدى خطورة الفعل

9-منفتح ..وتحب تجربة كل شيء في اي مجال ولاتفكر بالخطوره والأضرار المترتبه عليه ولاتؤمن سوى بالتجربه

احنا مو منغلقاااات ابدااااااا بس نفكر بالسلاامة و حذرااات /:

وكثيير من الإختيارااات كانت كذا عندنا

^^. شو نطلع ؟

زوجي شرقي شمالي

وانا جنوبيه غربيه

بس الاغلبيه زوجي شرقي

وانا الاغلبيه جنوبيه

كيف التعامل مع هذي الانماط

وجزاك الله خير

اسمى

السلام عليكم اختي العزيزه هذا رأيي
اولا اشكرك على هذه الالتفاته الرائعه كونك تطرقتي الى موضوع مهم جدا وبنفس الوقت خطير جدا للي يجهلون التعامل به
اسال الله تعالى ان يجعله في ميزان حسناتك
ويثبت خطاك على طريق الحق وينعم عليك وعلى ابنتك الغاليه وجميع اسرتك بدوام الصحه والسلامه والستر آمين
زوجي
13شرقي
11شمالي
انا
8جنوبي
8غربي
التناقض واضح بشكل كبير لكن بالصبر والذكاء نستطيع ان نكسر جدار اسمه المستحيل
مع تجربتي لكن احتاج كثيرا الى معلوماتك القيمه والثمينه بما يخص الانماط
انتظر ردك غاليتي
تحياتي

هذا رأيي

بلقيسية مميزة وعمدة استفسارات الأنماط
زوجي والله أعلم

12شمالي
1جنوبي

9شرقي
4غربي

شمالي شرقي عزيزتي

أنا 2شمالي
11جنوبي

2شرقي
11غربي

جنوبيه غربيه

الله يجزاكِ خير ويرزقك ماتتمنين ويجعل ذلك في ميزان حسناتك ويجمعنا بك في الفردوس الأعلى..

آميييييييين وإيااااك ..كثثثثثثري منها بظهر الغيب ولك بمثل...:36:

وجزاك الله خير على دعواتك ياعسل

هذا رأيي

وأخيراً خلصت ردك ..تعبتيني الله يصلحك طويييييييييل مررررررررره هههههه :25:

بعد المعروض الطويل اللي كاتبته:33: أتوقع إنك شماليه شرقيه

أو جنوبيه شرقيه وتأثرت حيييييل بشمالية زوجك وصرت شماليه

المهم غاااالب صفاااااااتك تميل للشماليين الشرقيييين

مع بعض الصفات القليله للغربيه,,,وهي1- عدم قدرتك للمحاجه والنقاش<<مع إن الشرقي مناقش جيد

و2- رأيك بأن الناس حرين ويسوون اللي يبون

هذي صفات غربيه..

هذا رأيي

حبيبتي---هذا رأيي
اتمنى توضحي لي اكثر من ذلك لان رجعت للردود ومعرفت شي

وثانيا 0ان ليس لدي وقت للجلوس على الكمبيوتر مرره واحدة كل اسبوعين

أقصد حبيبتي إن صفات الجنوبيه الغربيه تناقض صفات الشمالي الشرقي,,,

لكن لما الزوجه تستعين بالله ويكون عندها إصرار لفهم زوجها ومعرفة نقاط ضعفه والتغلب على مشاكلها بذكاء وليس بالهروب ,

بتكون سعيده ومرتاحه أكثر من الزوجه اللي متوافقه مع نمط زوجها.,.لكن ماتعبت ولا إجتهدت ولاحاولت تفهم زوجها..

وهذا بيتحقق بإذن الله بالرجوع لملف الشمالي والشرقي وقراءة ماتكتبه عمدة الملف عن هذا النمط وتطبيق كل الوسائل المجربه والناجحه,,وبالدعاء راح يتحقق التفاهم وتفوزين بقلبه...

وطبعاً هذا ماراح يحصل بيوم وليله ,,ولاصار سحر والعياذ بالله ,,,

لكن الله لايضيع أجر من أحسن عملاً ,,,,

أتمنى إنك فهمت ,,,,:35:

هذا رأيي

أختي الفاضله
استغفروااا الله

أهلاً بك أختي الكريمه..وجزاك الله خير على التذكير..
فعلا..أستغفر الله..

وأعجبني فيك حرصك وحبك للمعرفه والثقافه

الله يكثر من أمثالك..

كثيييييير تجيني أسئله من الأخوات إنعادت علي عشرين مره وأكرر الإجابه...

وغالبا يرجعون يسألون,ولايفكرون يرجعون لردودي عشان يوفرون علي التعب...الله يصلحهم..

المهم ..نمطك أختي الفاضله شماليه شرقيه بلامنازع

وزوجك الكريم أتوقع جنوبي شرقي

هذا رأيي

اختي الغاليه هذا رايي جزاك الله عنا خير الجزاء وجعل ما تقدمينه في موازين حسناتك ابيك تساعديني زوجي شمالي شرقي وانا جنوبيه شرقيه كيف اقنعه باللي ابيه يعني مثلا انا ابي اروح للصالون اقص شعري و لي اكثر من شهرين وانا كل ما قلت له يقول لي بعدين واحيانا احس انه بيرضى بس مادري ليش يتراجع يعني قبل كم يوم قلت له وقال لا وبعدين قال اشوف شعرك اذا يحتاج قص وانا كنت رافعته ولما فكيته قال لي لا ما يحتاج شعرك اصلا مو طويل كيف اقنعه وعموما اي شي اطلبه ما يرضى الا بطلعه الروح واحيانا ما يرضى وكمان ودي اعرف اذا كان سمعي ولا بصري لاني احترت يعني هو يحب يشوفني اسوي الشي بنفسي و ما يحب يشوفني جالسه قدام التلفزيون وما اسوي شي في البيت مع انو عندي شغاله

بالنسبه لقص شعرك..الغالب على الشمالي إنه يحب الطويل أو المدرج على طوله..

وبالنسبه لكيف يطيعك هذي بتفيدك فيها عمدة الشمالي أو نائبتها..

وبلنسبه لنوعه غالبا الشمالي بصري..

بس كونه يحب يشوفك تشتغلين مع إن عندك عامله هذاماله دخل بكونه سمعي ولا بصري

الشمالي إنسان عملي منجز يحب النشاط ويقدر الإنجازات ويكره الكسل والراحه..

لو إنك طول الوقت مرتاحه وجالسه إحرصي فقط قبل لا يدخل يشوفك وأنت تنظفين أو تطبخين أو تشتغلين...كذا بتعجبينه..

طبعا دون إهمال شكلك ومظهرك الخارجي...يعني يحب البيت المرتب والزوجه النشيطه المهتمه بنظافة بيتها ونظافتها وجمالهما..

موفقه...

هذا رأيي

طيب خيتو
أنا عملت الإختبار لي و لأختي

وكاانت في مشلكة تواجهنا

وهي

أننا نجمع الصفتين يعني مثلا :

9-منغلق وحذر ولاتغامر بنفسك وتفكر دائما بسلامتك ومدى خطورة الفعل

9-منفتح ..وتحب تجربة كل شيء في اي مجال ولاتفكر بالخطوره والأضرار المترتبه عليه ولاتؤمن سوى بالتجربه

احنا مو منغلقاااات ابدااااااا بس نفكر بالسلاامة و حذرااات /:

وكثيير من الإختيارااات كانت كذا عندنا

^^. شو نطلع ؟

أول شي أهلين فيك وفي أختك<<عساكم دعيتوا لي هاه؟:35:

ثاني شي الله لا يجيب المشاكل..

ثالث شي..إذا كنتوا تحبون المغامره والمتعه زي ماقلتوا فأنتم إذاً غربيات لكن تفكرون دائما بسلامة الفعل

فهذا له سببين :_

إما أنكم متزوجات..والمتزوجه تكون أنضج من الفتاة وأكثر تعقلاً وأقل تهوراً وأشد حرصاً على سلامتها..

السبب الثاني:- إن أهلكما أو والدتكما حريصه جداً...وقبل الخروج تحيطكما بباقه كبيره من التوصيات والنصائح :27:

بالإضافه إلى أنها لاتسمح لكما كثيرا بالخروج وتضع قيودا وقوانين صارمه لهذا ,,,,

وهذا اللي خلاكم تجمعون بين غربيتكما الأصليه وبين شرقية أهلكم ,,,

فكري بكلامي وشوفي صح ولا لا ,,,:35:

هذا رأيي

زوجي شرقي شمالي

وانا جنوبيه غربيه

بس الاغلبيه زوجي شرقي

وانا الاغلبيه جنوبيه

كيف التعامل مع هذي الانماط

وجزاك الله خير

سهله حبيبتي..دامك عرفت نمطك ونمط زوجك فمعناها وصلت خير ..

سيري على ملف الشمالي وملف الشرقي وتعرفي على عالمهم وصفاتهم ..بتحسين إنهم يتكلمون عن زوجك...

إستفيدي من معلومات زوجات الشمالي الشرقي

ونفذي توجيهات عمدة الشمالي وبتشوفين كيف حياتك بتتغير...

بالتوفيييييييييييق ...

اختى هذا رايي جزاك الله خيرا على المجهود جعله الله في ميزان حسناتك

انا جنوبية شرقية وزوجي شمالى شرقي

تغيرت واكتسبت من صفات زوجي مثلا اصبحت ابتعد عنه لانه ما يحب الالتصاق واشياء اخرى كان اذا رفض لى شيء اتنازل عنه اما اليوم فاصر عليه وعندها لاحظت انه يحب المراة القوية الواثقةمن نفسها غير مترددة لكن انا ما احب هذا الاسلوب لانه يستنزف منى طاقةكبيرة نظرا للمحاولة المستمرة

زوجي يحب اصدقاءه كثيرا وهم محور حياته وطول الوقت معاهم مهماحاولت معاه ما كو فايدةخليته
زوجي ما يناقش معى مشاكلنا يهرب وان حاولت يقول خلاص المشكلة مرت ما يحب الكلام وصامت كثيرا وما يتكلم حتى مع اولاده يحب النوم والاستلقاء طول تواجده في البيت وقليلا ما ينجز طلباتى لكن ان طلب اي شخص اخر شيء والله ولوعلى حسابه وحسابي
زوجي بخيل من الناحية المادية واما العواطف والمشاعر فحدث ولا حرج ما يهتم فينى ولا بوجودى في البيت
صرت اتمنى احس انى مهمة بحياته ولى وجود ومكانة
انا مليت هيك حياة حياةجافة روتينة قاتلة
حتى بعض الاحيان اشعر انى الانسانة الخطا بحياته

حتى اولاده نفس المعاملة

ارجوك كيف اتعامل معه وكيف اخليه يحس بوجودي

gazell

وأخيراً خلصت ردك ..تعبتيني الله يصلحك طويييييييييل مررررررررره هههههه :25:
الله يعينك علي بجد شخصيتي متعبه
أساسا أنا مو فاهمه نفسي عدل وأحس اني مشوشه من داخل
حتى التعبير ماعرف اعبر ولاحظي أجوبتي أغلبها منتاقضه لاني ماعرف أعبر لك من داخلي
ههههه

بعد المعروض الطويل اللي كاتبته:33: أتوقع إنك شماليه شرقيه

أو جنوبيه شرقيه وتأثرت حيييييل بشمالية زوجك وصرت شماليه

المهم غاااالب صفاااااااتك تميل للشماليين الشرقيييين
أمممم أحساسي اني جنوبيه لاني مااجرح احد
وأشيل بقلبي بعدهااا أبدأ أسوي حسابات مع الاخرين
الشماليه تجرح بوجه الاخهرين وترد
وانابصراحه زوجي متأثره فيه
دايم يقولي لاتتنازلين عن حقك ولاتبكين قدامي
عمري مابكيت قدام مخلق الا قدام زوجي يوم كنت عروس
وعقبها تبت وليومك هذا ندمانه على دموعي

مع بعض الصفات القليله للغربيه,,,وهي1- عدم قدرتك للمحاجه والنقاش<<مع إن الشرقي مناقش جيد
البيئه اللي انا فيهاا
يحرصون على الاتيكيت في الحوارات
ويكثرون من الانتقادات
ومايعطونك فرصه تتناقشين

و2- رأيك بأن الناس حرين ويسوون اللي يبون
انا أوقف مع الانسان المظلوم
أو أذا شفت أزعاج وصراخ ونصائح للفلان
أصرخ واقول اتركوه في سبيله

بس علشان الجو يهدأ

هذي صفات غربيه..

بسألك
أنا مااهتم بالرسايل يوميا
يعني مااكتب مسجات يوميا لزوجي حتى مرات أنساه
والكلام الحلو مااقول كثير بس عند النوم يطلع تلقائي ومن قلب
احس مولازم اقول
ومااساله وين رايح وين جاي
ومافتش من وراه
عندي مبدأ الحريه
ومااهتم بالهدايا
وأستغرب من اللي تقول ابي ورده كهديه من زوجي
أحسها سخيفه هههههه
عندي الاخلاق أهم من الورود
وغير كذا مااحب اطلع زيارات بنص الاسبوع اتنرفز
لاني عندي أعمال
ومااحب النصيحه من أحد

يابعد قلبي تعبتك معاي زين انك رديتي علي
شكلي بكرهك بالانماط
والسبه أنا
خخخخخخخخ

الله يجعل هذا العمل في موازين حسناتك
ويرزقك من حيث لاتحتسبين

هذا رأيي

السلام عليكم اختي العزيزه هذا رأيي
اولا اشكرك على هذه الالتفاته الرائعه كونك تطرقتي الى موضوع مهم جدا وبنفس الوقت خطير جدا للي يجهلون التعامل به
اسال الله تعالى ان يجعله في ميزان حسناتك
ويثبت خطاك على طريق الحق وينعم عليك وعلى ابنتك الغاليه وجميع اسرتك بدوام الصحه والسلامه والستر آمين
زوجي
13شرقي
11شمالي
انا
8جنوبي
8غربي
التناقض واضح بشكل كبير لكن بالصبر والذكاء نستطيع ان نكسر جدار اسمه المستحيل
مع تجربتي لكن احتاج كثيرا الى معلوماتك القيمه والثمينه بما يخص الانماط
انتظر ردك غاليتي
تحياتي

وعليكم السلام غاليتي...

إجابة سؤالك كررته عشرات المرات عزيزتي...

تحتاجين للدخول بملف الشرقيوملف الشمالي والإطلاع على كافة التوجيهات والنصائح التي تفضلت بها العمده ونائبتها..

وكذلك الإستفاده قدر الإمكان من تجارب زوجات الشرقي الشمالي

فهي معلومات ثمينه لاتقدر بثمن,,حافظي عليها وطبقي مايناسبك منها,

بالتوفيق غاليتي.......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى