مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

【★】نقـاشات النمــط الغـــربي【★】

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الجنة2

زوجي غربي شمالي وساعات يمد ايدو علية ويهني بالاب والام وغامض جدا وخاين وكمان بيقول انة بيحبني بس انا اعرف انة بيحب وحدة تنية وقال لصحبتها علي النت انها الحب الحقيقي في حياتة رغم انها كانت معاة في مصر وبعدين راحت بلدها المغرب وخدعني رغم اني تزوجتة عن حب ومعي 3اولد منة وتركني عند اهلي 8شهور ثم رجعنا لبعض وكان بيمارس الجنس مع غيري وكنت اعرف كدة وكان كل مرة يرجع يقول انة عمرة محيحس بمتعة مع وحدة تنية غيري انا مش عرفة اعمل اية رغم اني مش مقصرة معاة خالص وهو في الجنس مش اوي ضعيف ولزم ياخد مقويات علشان يرضي غرورة

الجنة2

هو حالين سافر الي بلد عربي مش بيتصل غير لما انا اتصل ولما اقول لة مش بتتصل لية يقول انة علي طول مشغول رغم اني اعرف انة بيتكلم علي الفيس بوك وعلي الاميل الخاص مع ستات تنية انا تعبت معنتش عرفة استحمل ازي

Lady Nada

~◦ღ( عمدة النمط الغربي )ღ◦~
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

Lady Nada

أختي الجنة2

حبيبتي لازم أول شي اتشوفي أساس الغلط في نفسك قبل زوجك

أظني والله أعلم إنو زوجك ما كان هيك قبل ما يتزوجك (يعني يمد إيده على النسوان ، أخته مثلا ... خاين ... الخ)

لما اتزوجك صار هيك ، بس لييييييييش ؟

وحلو الواحد يشوف الزواج والعلاقة الزوجية قايمة على المحبة والتراحم

فإذا جد هامك زوجك وشخصيته وفعلا بدك الخير له ، فلازم اتحسني الصورة الإيجابية في عقلك الباطن

الألفاظ مثل "يخونني" ، "يكذب علي" ، "ما بعرف كيف أستحمله" حلو اتبدليها واتغيري الشك والحيرة منه

حبيبتي .. اقعدي قعدة صراحة مع حالك واسإلي هل فعلا حياتي ماشية بفلان (اللي هو جوزك)

لا والله وأستغفر الله كمان

الله خلقنا بس لنعبده ونعمر الأرض لعبادته

حياتنا ما بتوقف لشخص من حياتنا

اتغيري يا أختي و"إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم"

وبعدها تعالي قولينا أديه انت مرتاحة ومتسالمة مع نفسك وروحك ^^

(على فكرة : الغربيين إكثير روحانيين وبيهتموا في أمور النفس والروح ، فإذا إنت اتغيرتي إن شاء الله للأفضل ، صدقيني زوجك بلاحظها علطول )

والله تعالى أعلم

قصور

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
المشكله جربت اللبس له قصير واخرج معه تصدقي يسحب العبايه او يقولي خليها مكشوفه ابيك تغريني تثيريني

اقوله طيب احنا بمكان عام يقول مايهمني انتي حلالي انا ليش متزوج

لدرجة احيانا يطلب مني انزل ملابسي بالسياره وانزل بدون بنطلون اويطلب اني ما البس بلوزه او بدي اخرج بس بالسنتيان

ولو قلت له ترى ما راح اصبر لو طلب احتضان هو يبي كذا يبغى نسوي اشياء جنونيه واكثر من مره يطلب الجماع بالسياره

مشكلته متهور مايهمه كلام الناس ولايخاف ومايستحي من احد اهم شي يكون مبسوط

متحرر لابعد الحدود

حاليا انا عندي اهلي وهو يحلف لي انه مايرجع لعاداته هذي

هو بالعاده يوعدني انه مايرجع ويستمر شهر بالكثير يترك عنه العادات هذي بس بسرعه يرجع ولمن يرجع يكون اكثر من اول

اخر مره زعلت منه وبالقوه رجعت له استمر شهرين ما يطلب شي وكنا زي العسل بس مره بالسوق شاف وحده لابسه قصير تحت العبايه انجن

وصار يلح علي ويطلب مني لدرجه ما تتخيلينها لحد ماصارت مشاكل وتركت بيتي لمشاكل اكبر من اللبس

انا ابي طريقه تخليه يستمر على الالتزام بوعده وما يرجع لعاداته السيئه

هو طيب وحنون ورومنسي لكنه عنيد كل الناس تقولي تقدرين تكسبينه قلبه وعقله كانه طفل

لكن مدري لي يعاند معي

الله يفرجها
حبيبتي جاوبتك هو في عقله الاطن شي يبي يشبعه

انتي حاولي تغيري الي في باطنه

ولا تنسين دعوة اخر الليل له بالهدايه

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
السلام عليكم زهره حبيبتي
انا جنوبيه غربيه وزوجي غربي شمالي
تعامله معاي كويس مع انو فيه خلافات كثيره بيننا
لكن اللي مرره يطفشني انو مرره يحب العزايم ولو على حسابي
يعني مايقدر ولايشاورني وحتى لو عندي طلعه يعزم بنفس اليوم ويقول مو لازم تروحي انا زوجك وانتي ملزومه فيني
واذا ناقشته باسلوب حلو زعل

اللحين ابي اقوله انو اذا صرت انا بطلع او عندي ارتباط لاتعزم اهلك بوقت طلعتي
بس انو ماادري كيف الطريقه المناسبه اللي بيتقبلها بدون زعل
لاانو وربي صرت اتنازل عن حقوقي درءا للمشاكل اللي ملييت منها
بصراحه موقف صعب منه

اعتبره مقلب ههههههههه

الله يهون عليك

قولي له اذا كنت باطلع وعزمت احد وانت عارف اني بطلع ترى بافشلك واطلع واخليك انت تعتني فيهم وقوليها بصرامه ولا تناقشيه

سوي لك خطه محكمه بس كويسه على قولتهم ما تخرش ميا

مثلا كنتي بتطلعي والي عزمهم مثل اهله او ناس انتي تمونين عليهم عادي كلميهم وقولي لهم بصراحه موقفك ومشكلتك معه

واطلبي منهم انهم يساعدونك بانهم ما يجون او يجون وانتي تطلعين وتخلينه من حاله

لان ما يصلح تسويها مع ناس غربا انتبهي

انتي كل كلامك له تهديدمو من جد والله ييسر امرك

بصراحه ما خكر ببالي الا ذا الحل اذا جد جديد راح اكتبه

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
زهوره حبي وينج ودي ندخل عالم الغربي اكثر ونعرف عنه اكثر احس بعدني مو عارفه شي
ودي تناقش بمواضيع اكثر عن الغربي هل اذا بغى شي لازم ياخذ صح ولازم ما اوقف بطريقه ؟؟؟
الطرح الجديدالي تبونه راح اناقشه معكم

بس اطرحوه هنا

مولازم ياخذ بالعكس الغربي كريم جدا خصوصا مع الي يمدحونه

اهم شي ان له هيبه وقدر بين الناس خصوصا مع الي يحبهم

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
زهور فواحه الله يعطيك العافيه
ويجزاك الجنه
ابي رابط الغربي والكككككذب

وهل من طبع الشمالي الغربي انو يخبي عن زوجته
لان ماااااااااا اعرف عنه اي شي
واسمع اخباره من الناس
وكيف اخليه يحكي لي ويعلمني بكل شي ويشكي لي
الغربي ثرثار :31: اسحبيه بالكلام وشوفي :7:

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
وفيه صفة للجنوبي الغربي

وقت النووووووووووووووم خلاص ستووووب
مافيه نقااش لاتقولين بروح لمكان الفلاني ولا بطلع ولا لازم نشتري او ... الخ..... بس ضمية ونامي
لشبع نووووم وصحىىىىى وتقهوىىى وروق افتحي معاه اي موضوع تبينه

ممتاز محاولتك لتعزيز جنوبيتك افضل

وفهمك لزوجك رائع

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
زوجي غربي شمالي وساعات يمد ايدو علية ويهني بالاب والام وغامض جدا وخاين وكمان بيقول انة بيحبني بس انا اعرف انة بيحب وحدة تنية وقال لصحبتها علي النت انها الحب الحقيقي في حياتة رغم انها كانت معاة في مصر وبعدين راحت بلدها المغرب وخدعني رغم اني تزوجتة عن حب ومعي 3اولد منة وتركني عند اهلي 8شهور ثم رجعنا لبعض وكان بيمارس الجنس مع غيري وكنت اعرف كدة وكان كل مرة يرجع يقول انة عمرة محيحس بمتعة مع وحدة تنية غيري انا مش عرفة اعمل اية رغم اني مش مقصرة معاة خالص وهو في الجنس مش اوي ضعيف ولزم ياخد مقويات علشان يرضي غرورة
حيلك حيلك انتي ايضا غربيه:31: وهذي تحتسب نقطه لصالحك

حبيبتي وثوقك في داخلك انه ما يحبك راح يعك هذا الشي في داخله

احذري من هذا التفكير السلبي

انسي امر المراه الاخرى وعيشي حياتك معه وكان لم يكن له عشيقه او عاشر غيرك

حلك نسيان الاخرى في حياته اخرجيها من تفكيرك وهمشيها

وانقلي لنفسك الاشياء الايابيه مثل (انا اجمل منها , هو يحبني لا يحبها , انا زوجته التي يحبها ,انا عشيقته )

طرد الوساوس هو الحل الامثل لكي

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
هو حالين سافر الي بلد عربي مش بيتصل غير لما انا اتصل ولما اقول لة مش بتتصل لية يقول انة علي طول مشغول رغم اني اعرف انة بيتكلم علي الفيس بوك وعلي الاميل الخاص مع ستات تنية انا تعبت معنتش عرفة استحمل ازي
حبيبتي غيرتك راح تدمر حياتك

الغيره كاس السم الذي لايشربه الا الزوجه

الشمالي الغربي من عادته ما يكلم مولانه ما يحب لالانه يشوف نفسه مشغول على طول

وكونك تتصلي بيه هذا خلاص طمنه عليكم ويشوف ما له داعي يدق عليكم

اخرجي الغيره من قلبك وبسطي الامور

الجنة2

انا بجد عجزة عن الشكر معندكيش فكرة انا ارتحت ازي بس عندي سوءال زوجي علي طول بيتكلم عن الجنس وعايز اجبلة ستات يمارس معاها انامش عرفة اعمل اية معاة وعيزة اعرف هل هو فعلا غربي شمالي هو بيغضب بسرعة وبيسامح بطيء بيحب شغلة وعيز يكون من غير اوامر حر يعني ووحنو ن ساعات وساعات وبيحب الجنس ومبيحبش جلوس في البيت وساعت الخروج بيخرج لوحدة ويكرة الصوت العالي وساعت عصبيتة يعلي صوتة ويتلفظ بالفاظ مجرحة وساعات يطول ايدة وانا حنونة بنسا بسرعة الاسية هو فوضوي وانا احب النظام والنظافة والرومنسية جدا احب الاحضان البوس مش بحب الجنس يكفيني الكلامة الحلوة والامان احن الانسان الزي يحتوينيعيزة اعرف اية هي نقت ضعف زوجي وازي اتعامل معاة واسفة علي الاطالة وارجو الرد لمساعدتي

الجنة2

انا تعزبت كتير كان زوجي مع وحدة تانية عند اختة وعاش معاةا 3شهور وانا عند اهلي ولم يتزوجها ولكن اختة واهلة وافقو علي زلك بحجة انها هتشركة في مشروع ثم سافرت بعدزلك ولم تعطية شيء بل اخزت منة وبعد8شهور رجعنا الي بعض وبعد سنة عادت مرة ثانية الي اخت زوجي واستقبلتها في بيتها واخزت تتصل بزوجي كي يزهب اليها فلم يزهب بعد ان علم انها حضرت الي شخص اخر وهو صديق زوجي وكان شغال عند زوجي في مكتبة وكان معة عندما حضرت الي زوجي

b7ooooor

ماشاء الله عليج اختي شكلها انفرجت علي باذن الله ^_____________^

Lady Nada

الغربيين بشكل عام (من واقع تجربتي ^^)

يحبوا ويعشقوا المرأة المتعبة في الحب

الغربيين بشوفوا نفسهم "WOW" وبيعرفوا إنو البنات ما بيقدروا يقوموا جاذبيتهم >>>دخيل الله عليهم هيهيهي :31:

فلما يشوفوا وحدة ما تعطيهم وجه ودايما مشغولة .. ودايما مهتمة بحالها .. ودايما بتعيش باستقلالية حتى مع أهله ما يهمها العلاقات سواء يحبونها ولا لأ

بينصدموا .. بيجروا وراها .. بشوفوا شو مالها وشو بتحب وشو ما بتحب

خلي عندك شخصية والغربي بحطلك ألف حساب :22:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى