مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
احساس قوليل نمط زوجي ونمطي الله يجزاك الله الجنه زوجي طيب يحب يحسن الضان بالناس طيب جدا حنون لامه وخواته وحتى بنته ما يحب يرفض لهم طالب اجتماعي كريم كثر طلعات وسهر ويحب السفر يصرف فلو سه من غير تخطيط ولايحب يرفض لاحد اذا طلبه فلوس حتى لوكان معه القليل يقول اصرف مافي الجيب ياتيك مافي الغيب ويحب نسافر من دون تخطيط فجاءه وحب الجنس يومين مو الزامي يحب الفلسفه يعني اذا تناقشنى يحب يطول السالفه يحب اولاده لاكن مايحب يدرسهم او يجلس كثير معهم ويحب المزح كثير ويحب يلعب مع الاطفال ويمازحهم حتى اولاده لاكن شويه وخلاص ويحب ينعزل يجلس على ابتوب كثير يحب يقراء ويحب يشوف عالم الحيوانات ويحب ا لسيارة ويحب يسرع كثير يعني في السفر ****** واناصفاتي تختلف كثير مااحب المزح ا لا قليل وفي حدود واجتماعيه ولاكن حذره مع الناس ولااثق الافي القرب من جدا لااحب اسافر فجاء احب التخطيط قبل واحدد قبل واستعد قبل عكس زوجي اهتم في اولادي لاكن عصبيه معهم ولا اتحملهم واحب افكر ابسطهم وانا المسوله اكثر في البيت زوجي اكثر بر انا احب اطلع لاكن في حدود واذا عملت عمل احب اتقنه ومااحب التبذير والصرف الزايد يعني كل شي في حدود عكس زوجي يصرف وما يفكر في بكر ه وانا لا احب اصرف الافي حدود المصروف واخليه يكفي لاخر الشهر كثير يعجبون بشخصيت من انا بنت ويمدحوني رزينه ولي مااعرفها ما احب اكون ساكته لاكن لااتكلم كثير وسط لاكن الااعرفهم اكون كثيرة الكلام وخاصه الي اعزهم احب الرسم مااحب الخياطه وحب القراء ولاكن وانا بنت لاكن من ازوجت ماعد اهتم بهوايات وسرت ما اقراء زي اول الا ا لنت 0ارجوك احساس تردي ولاتنسين والله يجزاك الجنه وراحت البال 0
زوجك جنوبي غربي

وانتى شمالية غربية

A drop of dew

عزيزتي إحساس :
معليش عالتأخير وفداك عادي تعبيني جبت الأقرب لصفاتي من الإختبار اللي حاطاه أنتِ بهالموضوع وهي إستلمي :
معين متفهم متمهل إستقلالي سياسي تنافسي متسامح قائد متمركز حول الناس مستمع ذو عزيمة منظم صريح إبداعي يركز على العلاقات ودود شهم متوجه نحو السلام تسلطي مساند مخلص ذاتي البدء استبدادي إجتماعي متشبت برأيه متحد فاعل مدفوع بالموعد النهائي شديد دافع يمنح الرعاية مرن متحضر ذو رؤية مغرم بالكمال مخاطر محب للإستماع مبتهج متعدد البراعات ذو حس فكاهي حالم جسور مفوض يستطيع الإرتجال تخيلي منفتح عقلياً بارع في اللمسة الأخيرة يزود بخيارت مخترع منسق مغامر مركز على الأساليب متكيف مراوغ حسيت هذه الخيارت أقرب شئ مني ولصفاتي وبعضها تكون هي ومضادتها بس هذي الأغلب تكفين إحساس قولي وش شخصيتي تجننت أبي أعرف

الله يعطيك العافيه ماقصرتي يااخت احساس ماينداس وطلعت زيك شماليه وانتي عارفه انا كنت ادخل المنتدى بس اقراء لاكن علشانك سجلت الله يعطيك على قد نيتك ولايحرمنامنك اخت في المنتدى0

#شمس بيتي#

مشكوره اختي على الموضوع الرائعه
اللى ان شاء الله يكون في ميزان حسناتك
حابه انك اتساعديني في معرفه شخصيه زوجي
زوجي عصبي وعصبي كثير ومن ابسط شي ممكن يعصب ويقول كلام وهو معصب يندم عليه بعدين
شخصيته قويه ويعتمد عليه ....احسه مغرور يحب نفسه كثير ... ويحب اهله .. بس مشكلته مايحب يطلع حب واهتمامه ....
الجنس مهم عنده ... عنده صداقات كثيره ... مايحب يجلس في البيت ... دايما مع طالعه احس راحته مع لمه ربعه ...قليل الكلام معايه ... مع الكل اللى في البيت او بالاحرى حسب المزاج بس اغلب وقته ساكت ... يحب اني افهمه من غير مايتكلم ...
حتى في الجنس يلمح عن رغبته من غير مايتكلم ... مايعلق على اي شي يشوفه سوء عجبه ولا لا...
يس لما يكون معصب يعلق احيانا بس ناااااادر.... يحب الحشمه في اللبس ... ومتمسك وااايد بالعادات والتقاليد ... يحب ينتقد الاخرين ...

السلام عليكم
الله يحفظك ياقلبي (احساس)
إذا مافي كلفه مشتهيه تخبريني عن نمط زوجي...
لأني احترت في زوجي ....
بسرعه يعصب وبسرعة يرضى حنون يخاف علي دايما بس إذا زعل أحيانا كلامه جارح مايحبني \أبكي عنده أبدا يعصب ويقول بس تبكي مايجيب هدايا يحاول يكون إقتصادي في الميزانية مررررررررررررره كلامه قليل لدرجة إني أطفش يبغاني أنا أتكلم مايقول كلام رومنسي إذا في نفسه شي بالأفعال مايحبني أتصل عليه إذا خرج دائما يحب يسهر مع أصحابه مايحب يضم كثير إلا إذا طلبت منه وأحيانا هو يبادر من نفسه في الجنس كما تشاااااء كل إمرأة يحاول يرضيني مرة وأهم شي ماأزعل بس إذا وراه شغل مايقكر فيه ايش ماسويت اجتماعي محافظ مايحب الحركات في الأماكن العامة يحب يخدم الناس ومايحب يرد أحد
مايحب يجلس في البيت كثير

قصور

ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقه قولي

احساس ماينداس

عزيزتي إحساس :
معليش عالتأخير وفداك عادي تعبيني جبت الأقرب لصفاتي من الإختبار اللي حاطاه أنتِ بهالموضوع وهي إستلمي :
معين متفهم متمهل إستقلالي سياسي تنافسي متسامح قائد متمركز حول الناس مستمع ذو عزيمة منظم صريح إبداعي يركز على العلاقات ودود شهم متوجه نحو السلام تسلطي مساند مخلص ذاتي البدء استبدادي إجتماعي متشبت برأيه متحد فاعل مدفوع بالموعد النهائي شديد دافع يمنح الرعاية مرن متحضر ذو رؤية مغرم بالكمال مخاطر محب للإستماع مبتهج متعدد البراعات ذو حس فكاهي حالم جسور مفوض يستطيع الإرتجال تخيلي منفتح عقلياً بارع في اللمسة الأخيرة يزود بخيارت مخترع منسق مغامر مركز على الأساليب متكيف مراوغ حسيت هذه الخيارت أقرب شئ مني ولصفاتي وبعضها تكون هي ومضادتها بس هذي الأغلب تكفين إحساس قولي وش شخصيتي تجننت أبي أعرف
ياقلبي ليش مصعبتها اكتبى صفاتك بطريقة تلقائية

اجتماعية -صوتك عالى -ذكية -لماحة -تفهمين بسرعة -حنونة -تحبين الاطفال -سريعة فى كل شئ -مرتبة -كسولة --------

احساس ماينداس

السلام عليكم
الله يحفظك ياقلبي (احساس)
إذا مافي كلفه مشتهيه تخبريني عن نمط زوجي...
لأني احترت في زوجي ....
بسرعه يعصب وبسرعة يرضى حنون يخاف علي دايما بس إذا زعل أحيانا كلامه جارح مايحبني \أبكي عنده أبدا يعصب ويقول بس تبكي مايجيب هدايا يحاول يكون إقتصادي في الميزانية مررررررررررررره كلامه قليل لدرجة إني أطفش يبغاني أنا أتكلم مايقول كلام رومنسي إذا في نفسه شي بالأفعال مايحبني أتصل عليه إذا خرج دائما يحب يسهر مع أصحابه مايحب يضم كثير إلا إذا طلبت منه وأحيانا هو يبادر من نفسه في الجنس كما تشاااااء كل إمرأة يحاول يرضيني مرة وأهم شي ماأزعل بس إذا وراه شغل مايقكر فيه ايش ماسويت اجتماعي محافظ مايحب الحركات في الأماكن العامة يحب يخدم الناس ومايحب يرد أحد
مايحب يجلس في البيت كثير

شمالي شرقي

احساس ماينداس

مشكوره اختي على الموضوع الرائعه
اللى ان شاء الله يكون في ميزان حسناتك
حابه انك اتساعديني في معرفه شخصيه زوجي
زوجي عصبي وعصبي كثير ومن ابسط شي ممكن يعصب ويقول كلام وهو معصب يندم عليه بعدين
شخصيته قويه ويعتمد عليه ....احسه مغرور يحب نفسه كثير ... ويحب اهله .. بس مشكلته مايحب يطلع حب واهتمامه ....
الجنس مهم عنده ... عنده صداقات كثيره ... مايحب يجلس في البيت ... دايما مع طالعه احس راحته مع لمه ربعه ...قليل الكلام معايه ... مع الكل اللى في البيت او بالاحرى حسب المزاج بس اغلب وقته ساكت ... يحب اني افهمه من غير مايتكلم ...
حتى في الجنس يلمح عن رغبته من غير مايتكلم ... مايعلق على اي شي يشوفه سوء عجبه ولا لا...
يس لما يكون معصب يعلق احيانا بس ناااااادر.... يحب الحشمه في اللبس ... ومتمسك وااايد بالعادات والتقاليد ... يحب ينتقد الاخرين ...
شمالي شرقي

sole3eya

كيف اعرف نمط زوجي شرقي والا غربي

هو وايد يحبني اجلس بالبيت وا\ا طلعت مكان يسالني متى برجع ما يعبر كثير عن مشاعرة ولا حتى يرسل مسجات نادر انا اللي اطرش له

حابه اعرف شو يحب من لبس وقت النوم قصير والا طويل والببكيني كيف وهل انا اخذ الدور فالجنس والا هو لازم القائد

sole3eya

اختي احساسس كيف اعرف نمطي صفاتي هاديه خجوله غامضه اعصب بسرعه واغار جدا ورومنسية وانطوائية واكره العلاقات والتعارف او اجتماعات الاهل واحب اخدم الناس وازعل بسرعه وحساسه

قصور

اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

احساس ماينداس

اختي احساسس كيف اعرف نمطي صفاتي هاديه خجوله غامضه اعصب بسرعه واغار جدا ورومنسية وانطوائية واكره العلاقات والتعارف او اجتماعات الاهل واحب اخدم الناس وازعل بسرعه وحساسه

اكتبي صفاتك وصفات زوجك بالتفصيل اكثر

(سريعة فى المشى -والاكل والكلام -تحبين الاطفال -كسولة -تحبين النوم الكثير -دقيقة -مرتبة -مواعيد مضبوطة -تهتمين بالعادات والتقاليد -مسرفة فى المال -اغراضك فى مكان محدد والاتضيعينها ------------

sole3eya

أختي إحساس أنا صفاتي سريعه فالأكل _ أمشي بسرعه _ قليلة الكلام _ أحب الأطفال_ دقيقه فالمواعيد _ كثيره الحركه وعجوله _ مشرفه فالمال _ اضع أغراضي في أماكن محدهه واحافظ عليها رومنسيه وأحب اللبس الجري ء

أما زوجي : لا ينتقد _ غامض_ كريم _ يحب أهله _ لأيحب النوم كثيرا _ بطيء في الكلام _ غيور _ لايعبر عن مشاعره _ مرتب غير كسول. يحب العادات والتقاليد واللس المحشم.

ماني قادره إتاقلم مع زوجي. ماعرف كيف أغريه من اللبس والكلام أرجو اين أعرف نوعه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى