مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
مساء الخير للكل

والله تعبت ومليت حياتي مع ش ش ....مع بعض وبعدين عن بعض بعد السما والارض

جفاف عنده بالعواطف مو طبيعي وكلما قربت منه بعد عني مو مانافع معه التطنيش

يعاملني بجفا ويصدني دوووم اسكتي او اتكلم ومايرد علي ماااااااااايحس ابد

اذكره بحقوقي عليه يقول لي مالك حق عندي وانتي مو ناقصك شىء

اففف والله احسه اوقات يناقض نفسه عديم احساس لا مبالي لابعد درجه

انا غلطت عليه واعتذرت منه بس هو طولها وكانه يعاقبني باللي ذكرته

علاقتنا مو طبيعيه فتور وملل الله المعين شسوي وين الحل يا احساس ......افيدوني يااهل الخبره

والحكمه !؟
حبيبتى انتى الحل فى يدك
اقرئى الموضوع من البداية وبتروى
والهدف معرفة صفاتة -وطبيعتة -وكيفية التعامل معة -ومن هى الزوجة التى يحبها ؟
بعد كذا بتفهمين كل تصرف منة وتعذرينة وترفين هو ليش سوى كذا

واذا حبيتية من قلب بتكون كل تصرفاتة زى العسل على قلبك ويمكن تكتسبين من صفاتة وتصيرين زية :31:

فلامنكو

مرحبا
احساس
والله اني استانست يوم شفتك اون لاين
انا زوجي شمالي شرقي احسه صاير هالايام هادي وساكت مو كالعاده حتى صاير راكد شوي وهل الشمالي الشرقي ثقه لو عطيته فلوس لانه يبينا نبدأ في بناء منزل ونتشارك بس يكون باسمه
تحياااتي

MEeMEe -

حسوسه حبيبتي كيفك ؟؟

حبيت اقولك مواصفاتي ومواصفات زوجي

انا > خياليه , رومنسيه , احب الفرفشه والضحك , اي شي يجي فراسي اسويه
, ما اخاف ابدا من الحاجات العاليه او شي احب المغامرات , لو حبيت اعطي كل الي فيني
, كسوله بعض الاحيان , احب النضاافه جداا ومسوسه نضافه ,اعاند بعض الاحيان ,
دايما مبتسمه , ان زعلت اهرج اهرج لمن اخر شي ابكي ,
ما غار كتير , احب الانفتاح وحياة الغرب , )

زوجي ...

( غامض , يحب يخلو مع نفسو ,حنون , مو كسول الا بعض الاوقات , ما يرضا احد يصرف عليه
هوا يصرف على نفسو , ما يبين مشاعرو من ناحيتي رومنسي وكل شي بس اكتر اوقاتو ضحك ومزح ,
يكره الكذب , يحب النضااافه جدا لدرجه ينضف بنفسو ,قدامي يبين انو قوي ومن ورايا يموت فيني ويقول للناس احبها , منفتح جدا , ما يحب احد يمسك جوالو , كريم , يقول احب البنت الي تعرف ترقص , )

انا اول سويت وطلعلي شمالي غربي زوجي وانا شماليه شرقيه

ساعدينا حسوسه واي سوال انا حاضره

صباح الورد حسوسة الله يجزاك جنتي الدنيا والاخرة على المجهود الملفت الله يباركلك في نفسك وذريتك وبيتك ويرزقك من نعيمه عندي استشارة مستعجله جدا بخصوص سي السيد الشمالي شرقي كرهته وكرهني وما ودي اتنازل بهالسهوله على عمري الي راح وودي ارجع مثل قبل ياليت افهم شنو يبي مني بالضبط بحاول ارسلك بعض المشاكل عشان افهم وين الغلط بالضبط

احساس ماينداس

مرحبا
احساس
والله اني استانست يوم شفتك اون لاين
انا زوجي شمالي شرقي احسه صاير هالايام هادي وساكت مو كالعاده حتى صاير راكد شوي وهل الشمالي الشرقي ثقه لو عطيته فلوس لانه يبينا نبدأ في بناء منزل ونتشارك بس يكون باسمه
تحياااتي

خخخخخخخخ يعنى ماودك يصير راكد وساكت

فقدتى صوتة صح

وهو فعلا ثقة ولايحب يحط فى ذمتة فلوس

احساس ماينداس

حسوسه حبيبتي كيفك ؟؟

حبيت اقولك مواصفاتي ومواصفات زوجي

انا > خياليه , رومنسيه , احب الفرفشه والضحك , اي شي يجي فراسي اسويه
, ما اخاف ابدا من الحاجات العاليه او شي احب المغامرات , لو حبيت اعطي كل الي فيني
, كسوله بعض الاحيان , احب النضاافه جداا ومسوسه نضافه ,اعاند بعض الاحيان ,
دايما مبتسمه , ان زعلت اهرج اهرج لمن اخر شي ابكي ,
ما غار كتير , احب الانفتاح وحياة الغرب , )

زوجي ...

( غامض , يحب يخلو مع نفسو ,حنون , مو كسول الا بعض الاوقات , ما يرضا احد يصرف عليه
هوا يصرف على نفسو , ما يبين مشاعرو من ناحيتي رومنسي وكل شي بس اكتر اوقاتو ضحك ومزح ,
يكره الكذب , يحب النضااافه جدا لدرجه ينضف بنفسو ,قدامي يبين انو قوي ومن ورايا يموت فيني ويقول للناس احبها , منفتح جدا , ما يحب احد يمسك جوالو , كريم , يقول احب البنت الي تعرف ترقص , )

انا اول سويت وطلعلي شمالي غربي زوجي وانا شماليه شرقيه

ساعدينا حسوسه واي سوال انا حاضره

انتى شمالية غربية

وزوجك شمالي شرقي

مسا الورد حسوس انا ارسلتلك عالخاص انا الي فهمته ان غلطي اني تنازلت عن حقوقي بس بديت اطالب فيها من فترة بس موقادر تعود على شي وصعب يغيره ولا في شي ثاني

nasser' wife

السلااااام احساس ماينداس

والله كل كلمه قلتيها كانت في زوجي صحيح بس احلا شي انه يكره:36: التعدد والله حبيت الجملة
اما يغض البصرررررررر:5: فهذي تحتاج اعادة نظر
الله يعطيك العافيه

قصور

ام اياد ادعيلي بس مابي غير الدعاء منكم يابنات انو ربي يفرج همي ويسعد قلبي ويكتب لي الي فية خير وصالح لي ان شاء الله

فلامنكو

مرحبا احساس
اي والله اشتقت لصوته وخناقه خخخخخ
بس بسالك بما انك خبره ماشاءالله
الحين هدوءه وسكونه وهجوده يدل على ايش انه مبسوط والا في راسه شي
يعني ماشاءالله عليه ماعاد له صوت زي قبل حتى صاير يتفاهم وياخذ ويعطي
تحياتي

فلامنكو

احساس نسيت اقولك ان زوجي شمالي شرقي وانه جابلي هديه رجاليه بمناسبه خاااااااااااصه جدا طبعا انا زعلت لاني عرفت انه مااهتم مع اني حددتله الهديه اللي ابيها لانه قالي انه يبي يجيبلي هديه ولقيته يبحث في النت عن الهديه اللي ابيها كم سعرها وشكلها بس اللي صدمني انه جابها رجاليه ومو نفسها ابد ومره ماهي زينه طبعا يقول مايمديه الوقت يجيبلي اللي ابيه وانه انشغل بشي اهم فزعه لاحد اقاربه بمناسبة سكنه في بيت جديد طبعا انا تضايقت بس مابينت بس من كثر ماانا متضايقه مانسيتها له وقلتله انت جايبلي هديه رجاليه وماابيها ولاابي استخدمها طبعا هو انصدم وقال انها نسائيه وانه متاكد المهم حسيته تضايق مررره وقال خلاص لاتستخدمينها
السؤال هل تصرفي صح وكيف اتصرف لان الموضوع مره قاهرني الحين بعد التعب والشقا يجازيني بهديه رجاليه
تحياتي

احساس ماينداس

احساس نسيت اقولك ان زوجي شمالي شرقي وانه جابلي هديه رجاليه بمناسبه خاااااااااااصه جدا طبعا انا زعلت لاني عرفت انه مااهتم مع اني حددتله الهديه اللي ابيها لانه قالي انه يبي يجيبلي هديه ولقيته يبحث في النت عن الهديه اللي ابيها كم سعرها وشكلها بس اللي صدمني انه جابها رجاليه ومو نفسها ابد ومره ماهي زينه طبعا يقول مايمديه الوقت يجيبلي اللي ابيه وانه انشغل بشي اهم فزعه لاحد اقاربه بمناسبة سكنه في بيت جديد طبعا انا تضايقت بس مابينت بس من كثر ماانا متضايقه مانسيتها له وقلتله انت جايبلي هديه رجاليه وماابيها ولاابي استخدمها طبعا هو انصدم وقال انها نسائيه وانه متاكد المهم حسيته تضايق مررره وقال خلاص لاتستخدمينها
السؤال هل تصرفي صح وكيف اتصرف لان الموضوع مره قاهرني الحين بعد التعب والشقا يجازيني بهديه رجاليه
تحياتي

خخخخخخخخخخخخ هذا انتو يالحريم يوم ان الرجال هدى وصار اليف جيتى تسألين :31::31::31:
حبيبتى انا متاكدة انة يحبك وانة راضى وسعيد معك وهذا سر هدوءة

لانة مثل الاسد اذا مرض صرخ وغضب
واذا تضايق صرخ وغضب

ولايهداء الا فى حالة الحب والرومانسية :32::32::32::32::32::32::32::32:

والهدية اتوقع مع الاستعجال غلط واخذ لك رجالية (عطر )

بس لاتزعلين بالعكس افرحى لانة فكر واهتم وجاب
واكيد انة بيعوضك بالهدية اللى فى بالك وبخليها مفاجاءة :5:

جرح الهوى

احساس .......سؤالي

الشوشو اذا سكت وصار ماياخذ ويعطي معك واعتبر كلامك كله تافه بخصوص المشاعر وكذا

شنو يعني صمته وسكوته معك ومع غيرك عادي

شنهي المواضيع اللي تجذبه وتهمه ؟

وعذرا كثرت اسئله

مع شكري وتقديري

مرحبا ياعسولات

ياليت تساعدوني وتعلموني وش اكون وش يكون زوجي وتحلولي بعد الله مشكلتي

انا بارده نوعا ما, احب النظافه لكني كسوله ملوله احب التغيير احب الرومنسيه في بعض الاحيان ماحب جمع المال احب اتمتع فيه

زوجي سريع الحركه والكلام لا يحب التغيير غير رومنسي يحب النظافه في بيته ام نفسه مو كثير يكون نظيف حنون كثير الكلام عند اقاربه وعندي احيانا كثير الحياء

يعطيني مااطلبه بالحن احيانا كثيره حريص جدا يخاف من العين مايهتم في مظهره ومايشتري لنفسه اغراض الا في المناسبات احيانا اتهمه بالبخل

مشكلتنا :عدم التفاهم فانا تفكيري شرق وهو غرب نادر مانتفق على شيء

وكمان الجنس انا ماادري هو مايحب الجنس او ماادري ايش الي حاصل يعني مايصير شي بيننا الي على قولتهم في السنه حسنه يعني تخيلو وانا حامل من الشهر الرابع مالمسني وولدة وطلعت من النفاس وعقب شهرين من النفاس جاني مره وعلى السريع بعد حتى شكيت في رجوليته واذا لبست لبس حلو ومغري ولا تكلمت في هالمواضيع يتهرب ولا يقولي ياقليله الادب والله احترت معه حاسه اني محسوبه على المتزوجين وانا مو متزوجه وحتى كلمه حلوه مافيه ولا احضان ولاهم يحزنون انا الحمدلله حلوه مو مدحه لنفسي بس بشهادة الي حولي والبس واتكشخ بس ماعندك احد
احسني اوجعت روسكم بثرثرتي اسفه على الاطاله عزيزاتي

احساس ماينداس

مرحبا ياعسولات

ياليت تساعدوني وتعلموني وش اكون وش يكون زوجي وتحلولي بعد الله مشكلتي

انا بارده نوعا ما, احب النظافه لكني كسوله ملوله احب التغيير احب الرومنسيه في بعض الاحيان ماحب جمع المال احب اتمتع فيه

زوجي سريع الحركه والكلام لا يحب التغيير غير رومنسي يحب النظافه في بيته ام نفسه مو كثير يكون نظيف حنون كثير الكلام عند اقاربه وعندي احيانا كثير الحياء

يعطيني مااطلبه بالحن احيانا كثيره حريص جدا يخاف من العين مايهتم في مظهره ومايشتري لنفسه اغراض الا في المناسبات احيانا اتهمه بالبخل

مشكلتنا :عدم التفاهم فانا تفكيري شرق وهو غرب نادر مانتفق على شيء

وكمان الجنس انا ماادري هو مايحب الجنس او ماادري ايش الي حاصل يعني مايصير شي بيننا الي على قولتهم في السنه حسنه يعني تخيلو وانا حامل من الشهر الرابع مالمسني وولدة وطلعت من النفاس وعقب شهرين من النفاس جاني مره وعلى السريع بعد حتى شكيت في رجوليته واذا لبست لبس حلو ومغري ولا تكلمت في هالمواضيع يتهرب ولا يقولي ياقليله الادب والله احترت معه حاسه اني محسوبه على المتزوجين وانا مو متزوجه وحتى كلمه حلوه مافيه ولا احضان ولاهم يحزنون انا الحمدلله حلوه مو مدحه لنفسي بس بشهادة الي حولي والبس واتكشخ بس ماعندك احد
احسني اوجعت روسكم بثرثرتي اسفه على الاطاله عزيزاتي
طيب كملى صفات زوجك

هل هو اجتماعى -اصدقائة كثير -طلعاتة كثيرة
يحب السفر -والسهر -مواعيدة مضبوطة -يتحمل مسؤلية -يحب النوم

احساس ماينداس

احساس .......سؤالي

الشوشو اذا سكت وصار ماياخذ ويعطي معك واعتبر كلامك كله تافه بخصوص المشاعر وكذا

شنو يعني صمته وسكوته معك ومع غيرك عادي

شنهي المواضيع اللي تجذبه وتهمه ؟

وعذرا كثرت اسئله

مع شكري وتقديري
من تقصدين بالشوشو

ش ش او ش غ

احساس قوليل نمط زوجي ونمطي الله يجزاك الله الجنه زوجي طيب يحب يحسن الضان بالناس طيب جدا حنون لامه وخواته وحتى بنته ما يحب يرفض لهم طالب اجتماعي كريم كثر طلعات وسهر ويحب السفر يصرف فلو سه من غير تخطيط ولايحب يرفض لاحد اذا طلبه فلوس حتى لوكان معه القليل يقول اصرف مافي الجيب ياتيك مافي الغيب ويحب نسافر من دون تخطيط فجاءه وحب الجنس يومين مو الزامي يحب الفلسفه يعني اذا تناقشنى يحب يطول السالفه يحب اولاده لاكن مايحب يدرسهم او يجلس كثير معهم ويحب المزح كثير ويحب يلعب مع الاطفال ويمازحهم حتى اولاده لاكن شويه وخلاص ويحب ينعزل يجلس على ابتوب كثير يحب يقراء ويحب يشوف عالم الحيوانات ويحب ا لسيارة ويحب يسرع كثير يعني في السفر ****** واناصفاتي تختلف كثير مااحب المزح ا لا قليل وفي حدود واجتماعيه ولاكن حذره مع الناس ولااثق الافي القرب من جدا لااحب اسافر فجاء احب التخطيط قبل واحدد قبل واستعد قبل عكس زوجي اهتم في اولادي لاكن عصبيه معهم ولا اتحملهم واحب افكر ابسطهم وانا المسوله اكثر في البيت زوجي اكثر بر انا احب اطلع لاكن في حدود واذا عملت عمل احب اتقنه ومااحب التبذير والصرف الزايد يعني كل شي في حدود عكس زوجي يصرف وما يفكر في بكر ه وانا لا احب اصرف الافي حدود المصروف واخليه يكفي لاخر الشهر كثير يعجبون بشخصيت من انا بنت ويمدحوني رزينه ولي مااعرفها ما احب اكون ساكته لاكن لااتكلم كثير وسط لاكن الااعرفهم اكون كثيرة الكلام وخاصه الي اعزهم احب الرسم مااحب الخياطه وحب القراء ولاكن وانا بنت لاكن من ازوجت ماعد اهتم بهوايات وسرت ما اقراء زي اول الا ا لنت 0ارجوك احساس تردي ولاتنسين والله يجزاك الجنه وراحت البال 0

طيب كملى صفات زوجك

هل هو اجتماعى -اصدقائة كثير -طلعاتة كثيرة
يحب السفر -والسهر -مواعيدة مضبوطة -يتحمل مسؤلية -يحب النوم

مشكورة اختي على الاهتمام والرد السريع

الله يجزاك الخير ويوفقك

والله هو يحير شوي يعني الي يعرفهم ويعرفونه كثير سواء بيئه العمل و الاقارب ولكن بس يطلع من عندهم من هنا لا يعرفهمو ولا يعرفونه الانادر بمكالمات وعنده صديق واحد الي متواصل معه على طول لا طلعاته مو كثيره

يحب السفر مايحب يستقر مكانه وهو مجاز ابدا عكسي تماما احب الاستقرار
مايحب السهر يتحمل المسوليه مايحب النوم تقريبا مواعيده مظبوطه وكل هذه عكسي تماما وكمان بعد مو واثق بنفسه ويحب المدح كثير وش قالو الناس عنى يهمه كثير وبعد البس والا ماالبس مااحسه يهمه ولا ينتبه له اظاهر
مشكوره عزيزتي

والله يعطيك العافيه اتعبناك معانا واوجعنا راسك بمشاكلنا الله يوفقك ويرزقك ماتمنيتي دنيا واخره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى