مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من الزهرة

كم كاسة ماء تشربين وهل البول يوقظك من نومك؟؟ وهل تشعرين بحرقان في البول ؟

تقريبا 4 كاسات ماء.لما اصحى الفجر بلاقي حالي اني محتاجة ادخل الحمام..كنت احس بحرقان قبل ما تيجي الدورة بيومين بعدين راح

كم قياس الدم عندك ؟؟؟

13,8

أم حميدة

مرحبا لكل الخوات المتواجدات في المنتدى محتاجة جدا جدا لرياكم و مساندتكم انا حامل الان بالشهر الثاني و مصابة بالجدري و اجريت تحليل قبل الاصابة تقريبا من ثلاثة اسابيع و نتيجة التحليل ظهرت بانه لدي مناعة قديمة بالاضافة للاصابة الحديثة و بعد حصولي ع النتيجة بالفعل اصبت بالجدري و لكن الحمدالله اصابة خفيفه لم تنتشر الحبوب بشكل كبير في جسمي و لم اشعر باي وعكة صحية امارس الحياة بشكل طبيعي لكم سوالي هو مدى تاثير الجدري بالجنين ذهبت لعدد من الاطباء و لكن للاسف لم اتلقى جواب مطابق كل يفسر باجابة مختلفة اريد منكن تجارب ادا لديكن اي فكرة من تجارب الحامل بالشهور الاولى و مصابة بالجدري اريد النتيجة بعد الولادة للطفل الرجاء المساعدة لانني فعلا مستاءة جدا اريد
ان اسمع تجارب
و شكر لكم لحسن قرائتكم و انا بانتظار ردودكم و التي ساحدد خلالها قراراتي

إذا حدث إصابة السيدة الحامل بالجديري المائي في ال 20 أسبوع الأولى للحمل فإنه يكون هناك خطورة على الجنين من حدوث عيوب خلقية أو قد يولد ناقص الوزن. كذلك تكون الأم أكثر عرضة لحدوث مضاعفات من الجديري المائي أكثر من إن لم تكن حامل.

لذلك عزيزتي ادعي الله واسأليه السلامة والحفظ .....

أم حميدة

كم كاسة ماء تشربين وهل البول يوقظك من نومك؟؟ وهل تشعرين بحرقان في البول ؟

تقريبا 4 كاسات ماء.لما اصحى الفجر بلاقي حالي اني محتاجة ادخل الحمام..كنت احس بحرقان قبل ما تيجي الدورة بيومين بعدين راح

أنقول يارب يكون حمل وتنبسطين

كم قياس الدم عندك ؟؟؟

13,8
إن كان هذا مستوى دمك فدمك ينزل مع الدورة إن كنت لا تأكلين من الخضار والفاكهة أيام الدورة
وأيضا نسيت أقول لك البيبسي والمشروبات الغازية أيضا تنزل مستوى الدم فتجنبيها

أم حميدة

المستغيثة بالله;7576****** قال:
اشعر بغثيان وقلبي يدق بسرعة ورجفة خفيفة عندما استيقظ من النوم حتى لو فطرت مدري وش السبب والان اشعر بالم في الرحم عندما اكون جالسة واقف مدري ليش طمنيني الله يسعدك وانا في اخر السادس وقالتلي الدكتورة المشيمة عندي نازلة قليلا

السموحة يا عزيزتي ،،،،،،
كم كاسة ماء تشربين ؟؟
هل تقومين مباشرة من الفراش بدون أن تجلسي قليلا ؟؟
هل تأكلين مقليات وحوار ؟؟؟
أما نزول المشيمة ممكن ترتفع في الشهر السابع ، تابعيهم في الشهر السابع اسألي عن ذلك هل ارتفع أم لا .

انت نصحتيني قبل كذا اشرب 10 كاسات ماء وفعلا كل ماصليت فرض اشرب كاستين عشان ماانسى ولا كاسة اما عن قومتي من الفراش انا لا اقصد اني ادوخ اواشعر بالغثيانوالرجفة عندما اقوم مباشرة لا ولكن بعد ماافطر على 9ونص الصباح اذا عندي شغل كترفيع البيت اوغسيل الملابس وحاولت اقوم اشتغل اشعر بهذه الاعراض والتعب ولااستطيع اكمال شغلي فاضطر اني اتمدد واوقف شغل اما عن المقليات نعم اكل بطاطس وفلفل

الختام

جزاكي اللة خير
ياام حميدة
عندي سؤال عن اسباب تاخر الحمل 8 شهور مع ان الدورة منتظمة

أم حميدة

انت نصحتيني قبل كذا اشرب 10 كاسات ماء وفعلا كل ماصليت فرض اشرب كاستين عشان ماانسى ولا كاسة اما عن قومتي من الفراش انا لا اقصد اني ادوخ اواشعر بالغثيانوالرجفة عندما اقوم مباشرة لا ولكن بعد ماافطر على 9ونص الصباح اذا عندي شغل كترفيع البيت اوغسيل الملابس وحاولت اقوم اشتغل اشعر بهذه الاعراض والتعب ولااستطيع اكمال شغلي فاضطر اني اتمدد واوقف شغل اما عن المقليات نعم اكل بطاطس وفلفل
شربك للماء جيد
لكن هل تأكلين خضار وفواكه وتأخذين حبوب الحديد ؟؟
هل تشربين الشاي والقهوة أو المشروبات الغازية ؟؟
هل أنت مزكمة كثير أو حلقك يوجعك ؟؟أو هل هناك ألم في أذنك أو ازعاج في أذنك ؟؟
هل قست سكرك آخر مرة ؟؟كم كان ؟؟

أم حميدة

جزاكي اللة خير
ياام حميدة
عندي سؤال عن اسباب تاخر الحمل 8 شهور مع ان الدورة منتظمة
وجزاك الله خيرا
أزيلي القلق والتفكير فكثرة التفكير يسبب تأخر الحمل لأنها تمنع من التقاء الحيوان المنوي بالبويضة
ثم لو تأخر إلى سنة فهذا طبيعي وبعد سنة اكشفي عند الطبيبة عن سبب التأخر لو ما حملت ( افحصي الهرمونات ....)

اكل خضار وفواكة بس مش يوميا ولا اخذ حبوب الحديد ولا اشرب شاي او قهوة او مشروبات غازية ولا اعاني من زكام ولا يالمني حلقي و اذني ولم اقس سكري ابدا وهذا حملي الثالث ولم اخذ اي ادوي في اي حمل لي والحمدلله اطفالي بصحة جيدة

أهلين أم حميده
عندي أستفسر دورتي كانت في أول الشهر هذا خمسة الايام
ومن يومين أوأكثر أحس بالالام بالسر وعلى الجهه الايمن والايسر أحيانا فوق المبايض
وصدري فيه الالام وحراره وماأدري وش هذي الاعراضة هل هيه الايام التبويض أو حمل ,,
الله يرضا عليك بشرني ,,

أم حميدة

اكل خضار وفواكة بس مش يوميا ولا اخذ حبوب الحديد ولا اشرب شاي او قهوة او مشروبات غازية ولا اعاني من زكام ولا يالمني حلقي و اذني ولم اقس سكري ابدا وهذا حملي الثالث ولم اخذ اي ادوي في اي حمل لي والحمدلله اطفالي بصحة جيدة

حل مشكلتك عزيزتي :
أن تبتعدي عن المقليات والحوار
ومهم أخذ الحديد يوميا مع أكل الفواكه أو الخضار لأن الدم ينزل بعد السادس فهذا الذي يسبب الدوخة والإعياء والوهن والشعور بالفتور وزيادة ضربات القلب
وكل حمل يختلف جسمك عن الحمل الآخر فلا تهملي الحديد
وأوصيك بقياس السكر عندما تراجعي مرة أخرى الموعد

واحرصي على الأكل كل ساعاتين أو ثلاث وقسمي أكلك بدل ثلاث وجبات خليها ست وجبات وبينها طبعا من العصير واللبن مع التمر ممكن لا تكثري عن ثلاث حبات تمر .
وكلي فواكه بينها وممكن تشربي عصير كوكتيل
وبالله التوفيق

نجااااوي

اختي الغاليه
انا اخر دوره 10ذي القعده وانتهت يوم 16 على حساب الدوره انا بالاسبوع 22 واليوم رحت للدكتور وبالسونار ظهر انا بالاسبوع 24 موعارفه انتي شرايك والله محتاره انا بالخامس اوالسادس وشكرا وياليت اعرف موعد الولاده ان شاءالله

نجااااوي

على فكره اختي انا سألتك عن الافرازات الخضراء الدكتور كتبلي تحاميل جاينو ميكوزال حبه قبل النوم لمده7 ايام اش رايك كويسه

انا توني متزوجه و عمري 21 و حامل لي تقر يبا شهرين احس اني تعبانه نفسيا من الحمل و جسديا اما الجسدي نزل وزني اربع كيلو كان 53 الحين 49 على الرغم اني قبل العرس تعبت لين ما وصلت 53 كان ولله الحمد انجاز اني اوصل هذا الوزن الحين نزل لاني كنت ازوع بس اخذت دوا الزواع الزواع معناه الترجيع الحمدلله خف اللحين الترجيع بس اكلي صار مو كثير اكل شوي و عالطول احس بالشبع على الرغم ان جوعي يجي بسرعه و بشرتي وجهي حبوب كثيره وقفت عن المقشر الي كنت استخدمه و احس بالاكتئاب احيانا و ابكي بالليل دايما ماعرف ليش بس الحمدلله زوجي طيب يواسيني و كله ابي اطلع اغير جو و احلم كثير احلام واحس بالاحباط ما اعرف ليش ابي احد يعطيني توجهيات نصائح عشان اتجاوز الازمه محد حولي يساعدني امي بعيد شوي مني و زوجي ما عنده خبره كثيره في هالامور و انا ما عندي ابد خبره حتى في امور الزواج فيه اشياء كثيره انصدمت منها ما كنت اعرفها

أم حميدة

أهلين أم حميده
عندي أستفسر دورتي كانت في أول الشهر هذا خمسة الايام
ومن يومين أوأكثر أحس بالالام بالسر وعلى الجهه الايمن والايسر أحيانا فوق المبايض
وصدري فيه الالام وحراره وماأدري وش هذي الاعراضة هل هيه الايام التبويض أو حمل ,,
الله يرضا عليك بشرني ,,
متى حسيتي هذه الآلام في اليوم كم من أول يوم الدورة تعتبر هي هذه الأعراض التي لاحظتيها
وهل دائما كل شهر يكون معك آلام في الصدر قبل الدورة ؟؟

أم حميدة

اختي الغاليه
انا اخر دوره 10ذي القعده وانتهت يوم 16 على حساب الدوره انا بالاسبوع 22 واليوم رحت للدكتور وبالسونار ظهر انا بالاسبوع 24 موعارفه انتي شرايك والله محتاره انا بالخامس اوالسادس وشكرا وياليت اعرف موعد الولاده ان شاءالله

الحساب الصحيح حاليا هو حساب بتاريخ أول يوم من الدورة
ولادتك ان شاء الله سيكون في :
24 شعبان 1432

أما السونار حاليا ممكن يزيد أسبوعين أو ينقص أسبوعين وهذا يعني أنه نموه سليم
لأن السونار يحسبون فيه الأسابيع حسب طول الجنين فيتغير حسب طوله وحجمه .
أما لو أعطى أكثر من ثلاث أسابع أو أقل من ثلاث أسابع فلا يعتبر نموه طبيعي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى