مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم حميدة

ام حميده تكفين ابي استفسرررر

انا تاخرت عني الددووره 22 يوم وكان وقتها زوجي ياخذ مقويات

المهم انا مافكرت اسوي تحليل قلت تاخرت وبتجي

وكنت كل يعد 4 ايام احس زي مغص الدوره ولاتجي

المهم بعد 22 يوم جاتني وكان المغص شنييييييييع شنييييييييييييع بس مو نزززيق لا دووره بس اكثر

من الدم اللي مع كل دوره بس لايعتبر نزززيف كثييير ونزلت مني قطعتين متجمده

وكنت اخذ مسكنات الدوره كان الالم يخف بس مايروح

المهم اليوم الثالث اتصل زوجي ع الدكتور حق المقويات اللي عطاني انا علاج قبل شهر كان عن الالتهابات اللي كانت فيني

المهم انه قال انتي لاقطه حمل //والتهاب اللي فيني هو اللي طيح الحمل

وعطاني من جديد علاج الالتهاب وقال لايصير جماع الا بواقي عشان الين اتعالج من الالتهاب

انا بفهم وش اسوي معقوله يا اختي كنت حامل ولادريت عن نفسي ...وانه صحيح التهاب هو اللي نزله

وهو سالني شلتي شي ثقيل قلت له لا....

بس انا سافرت با السياره وكان الطريق فيه اكثر من مطب وحسيت الم من سبب المطب اللي من السياره

لدرجة اني حسيت مغص الدوره لمن كان المطب قوي....

ابي اعرف وش معنى لاقطه حمل وهي عدم علمي با الحمل انه سقط اللي ببطني

وكيف يصير حمل في 22 يوم من تاخير الدوره

واسفه ع اسألتي الملخبطه

والله يجزاك خير...

قصده أنه صار حمل ولكن أجهضت قد يكون بسبب التهبات الشديدة التي كانت معك لأن لو حصل حمل والإلتهابات الشديدة تسبب اجهاض
وأيضا ممكن أصلا حصل الإجهاض من مطبات السيارة لأن هذا أيضا يسبب الجهاض
وأتوقع أنا هو السيارة التي مشيتي فيها مسافة طويلة بالمطبات كان سببا لحصول الإجهاض
وأنصحك أن تذهبي للمستشفى وتسوي سونار للرحم وتتأكدي من خلو الأرحام من أي قطع أو بقايا التي تضرك وتسبب التهاب داخل الأرحام

ويجزاك ربي خير

وريحي نفسك بعد الإجهاض وحاولي أنه ما يصير حمل مدة ثلاثة أشهر على الأقل لتستعيد الأرحام قوتهاوتلتئم جيدا بعد الإجهاض ( استخدمي طريقة العد مثلا أو طريقة الكوندوم للزوج ،،)

أم حميدة

الله يوفقك ام حميده ابغى اشياء طبيعيه تنزل الظغط للوالده الله يحفظها يارب
ويوفقك ربي عزيزتي ،،،
خليها تبتعد عن المقليات
وخليها تبتعد عن زيت الذرة والسمن وتستعمل في الطبخ زيت العنبر ( أفضل شيء ) ، أو زيت النخيل أو زيت دوار الشمس

أما زيت الزيتون فممكن على السلطات ولا تستعملها في الطبخ لأنها تتحول مع التسخين كأي زيت آخر مشبع .

وتضع مع السلطات يوميا الثوم
وتشرب ماء لايقل عن الخمس كاسات يوميا
وعندما تشعر بأن الضغط مرتفع كثير تأخذ كركديه وتنقعه في ماء وتشرب منه ( ممكن تسويها وتضعه في الثلاجة لوقت الضرورة )

أم حميدة

السلام عليكم ام حميدة انا سبق وقلت لك انو انا حملت بعد القيصري على طول مشكلتي من دخلت الشهر الرابع وانا في حاله مايعلم فيها غير ربي الالم على طول الم مكان العمليه وساعات اسخن عليه ولمارحت لدكتورة قالت طبيعيه كل هذي الالم وانا ساكنه بقريه وهذي الدكتورة من القريه يعني اكيد مو مره تفهم وماعندنا سيارة واروح جدة اشوف دكتورة كويسه حبيبتي اننا بتحرك كثير بما اني ساكنه بقريه يعني كل الوجبات على راسي مافي مطاعم ولاشي ولافيه شغلات باليوم استاجر تنظف وتروح مثل لماكنت عند اهلي لانو كنت عايشه بمكة وتزوجت سكنت القريه وماعرف الراحه الا لما اروح لامي وطفلي رضيع وشغلته شغله وبنتي عمرها اربع سنوات ولازم اني ارقبها اول باول واهتم فيها لانها في مرحلة مهمه بالنسبه ليه هذي اهم مرحله احس اني لازم اكونها فيها يعني باختصااااااااااار كرف على طووووووووووووووووووول والله حتى زوجي اهملته ومعرفه غير وقت الاكل وهو مرررره متضايق على وظعي وبس بصراحه ابغى شي يريحني نفسيا وابغى علاج لاوجاعي اللي ماتخف والله يانو الالم احسه يروح من عمليتي على كلايه وفي ظهري واحس بجفاف في جسمي كلللللله تخيلي يدي بس احط مرطبات كل ساعه مررررررره ناشفه مو عارفه ليش واطراف اصباع يدي صايره مشققه وناشفه وعلى طووووووووووول عطشانه هذي مشكلتي الاولى ؟؟؟؟؟؟؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يعينك يا عزيزتي
هذه الآلام في في بطنك من مكان العملية لأن العملية من الداخل لم تنضج تماما ،، فالله يعينك ،، أهم شيء أنك لا تشيلي أي شيء ثقيل ،، ولا تمشي مسافات طويلة
وكلما كبر الجنين يزيد معه الآلام لأنها تتمدد تلك العضلات من الداخل والخارج
وممكن تأخذي بندول الأبيض العادي حبة واحدة وقت الألم ،،

أهمش شيء أنت حاليا اشربي ماء من 6-8 كاسات ماء مهم جدا لأن قلة شرب الماء تسبب الجفاف وتسبب التهابات بولية والتهبات مهبلية ( حكة وتغير لون وروائح كريهة )
وادهني جسمك بالمرطب بعد الإستحمام على طول عندما يكون الجسم طري وممكن أيضا تدهني بالفازلين قبل النوم
ومن أول ما تصحي من النوم ، استعيني بالله أول ما تصحي من النوم واسأليه المعونة والتيسير وحاولي تقومي بأعمالك في الصباح لأنها بركة وقد دعا النبي صلى الله عليه وسلم فقال ( اللهم بارك لأمتي في بكورها )
وفي الوقت الذي تعملين فيه ، عليك بالتسبيح والتكبير والتهليل والتحميد
وسترين الفرق بإذن الله

مشكلتي الثانيه اني لما سويت سونار تخيلي اول مرررره اشوف كذا بعيالي ماشفت كذا شفت الطفل كله بجهت اليسار يعني مو في النص مررررررره ومعايه الصورة والدكتورة قالت عادي برايك عادي ؟؟؟
مادام قالت لك طبيعي فلا تخافي إن شاء الله أهم شيء أنه مستقر في الرحم

أم حميدة

مرحبا أختي حميدة..
باختصار مشكلتي الافرازات فيها رائحة كريهة تشبه رائحة السمك وتزيد وقت الجماع للأسف وهذا منذ شهر رمضان وحتى الآن ذهبت ل3 طبيبات
الأولى وصفتلي تحاميل ومضاد حيوي مترولاج >>>>>بس ما فاد معي استمرت الروائح الكريهة
بعد فترة جربت أبلع فص ثوم بدون تقطيع مدة 3 أيام >>>>وبعد الافرازات استمرت
الدكتورة الثانية من مستشف ثاني وصفتلي بس تحاميل وأخذت مسحة عشان تشوف اذا أحتاج مضاد حيوي وبعد 3 أيام ردت تقول ما يحتاج مضاد بس خليني أتابع تحاميل أتوقع :انت كانديد>>> للأسف ما نفع معي وكنت في أول شهر حمل.
والدكتورة الأخيرة وصفتي تحميلة وحدة بالإضافة إلى كريم كانديزول استعمله 7 أيام بعد التحميلة واستمريت عليه حتى قبل يومين..
وأمس صار جماع وظهرت الرأئحة مرة أخرى... انقرفت من هالحالة .. لو بروحي أشمها بيكون أهون لكن زوجي على طول لاحظ وقال الرائحة هالمرة قوية...
أرجوك تساعديني الله يسهل كل أمورك ويفتح لك أبواب فضله ورزقه ورحمته
و

عزيزتي ،،،،
الموضوع ليس حسد

وإنما هو أولا قبل أن تستعملي العلاج لابد أن تعالجي الأسباب
فمن أسباب التهابات في الحمل وغير الحمل هو قلة شرب الماء ففي الغير حامل تحتاج أقل شيءء أربع كاسات ماء وأما الحامل فتحتاج 6-8 كاسات ماء
وأيضا لو كنت سمينة فلابد أن تستحمي مرتين في اليوم في الصيف وفي الشتاء مرة واحدة يوميا لأن كتمة المكان والعرق تسبب التهابات فطرية
وأيضا استعمال الغسولات بكثرة تسبب التهبات فطرية وكذلكم استعمال المرة أو الملح في المهبل وكذلك استعمال أعشاب داخل المهبل مثل قشر الرمان وغيرها

وأيضا صابون ديتول أو غسول سيباميد أيضا تسبب االهابات فطرية
وأيضا لبس الملابس الداخلية النايون أو البوليستر تسبب أيضا التهبات

لذلك عزيزتي حاليا اتبعي الآتي بالإضافة لمراعاة الأسباب :
استعملي تحاميل داكترين 400 ملجم مدة ثلاث أيام وتوضع قبل النوم الطويل ولا تتحركي أقل شيء ست ساعات
وممنوع الجماع في هذه الأيام
وخذي زبادي وحطي معها ثوم وكليها يوميا حتى لو تأكلي ملعقتين تكفي
وأكلها الزبادي مه الثوم تقاوم عدوى التهابات لو انتشرت في الدم فلا تعطي للفطريات فرصة للتكاثر . واستمري على هذا مدة أسبوع .

أعطي زوجك كريم بانديرم يستعملها خارجيا ليدهن به .... وأنت أيضا ادهني نفسك خارجيا للحكة
وأيضا اهتمي بكمية الماء الذي تشربين
اغسلي المنطقة بغسول كير فري ( أو أي صابون متعادل الحموضة أو صابون دوف )
والآن النقطقة الأهم هو طريقة تعقيمك للملابس الداخلية لأن الإلتهابات بعد أن تتعالجي منها ترجع مرة أخرى من الملابس الداخلية لأن البكتريا تموت بسهولة مه الغسيل العادي أما الفطريات لاتموت فترجع العدوى مرة أخرى والطريقة الصحيحة ( إحدى الطرق ) :
خذي الملابس الداخلية واغليها في الماء وبعد أن تغلي غطيها عشر دقائق وهي تغلي ثم بعد ذلك ممكن تأخذيها وتغسليها غسيل عادي
( خصصي قدر خاص غير مستعمل للطبخ)
اقرئي هذا الرابط يفيدك لأني كتبت موضوعا عن هذا وأيضا ذكرت أسباب أخرى للإلتهابات وطرق أخرى ) لعلاجها :

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=257762

@ميموالسوله@

Active member
تسبب التهابات بولية والتهبات مهبلية ( حكة وتغير لون وروائح كريهة ) والله منجد عندي كذا ومحتارة مشكووووووووووووووووووووووووورة قلبي

أم حميدة

تسبب التهابات بولية والتهبات مهبلية ( حكة وتغير لون وروائح كريهة ) والله منجد عندي كذا ومحتارة مشكووووووووووووووووووووووووورة قلبي
العفو يا غالية ،،،

إذا عزيزتي اقرئي هذا الموضوع مهم :
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=257762
ومهم أن تجتنبي الجماع مدة خمسة أيام ووتعالجي هذه الأيام بمحلول بيتادين المهبلي داخل المهبل تشطيف بالحقنة المنزوع منها الإبرة مرتين في اليوم صباحا وقبل النوم

وزوجك يضع كريم بانديرم مرتين في اليوم وأنت أيضا للحكة الخارجية

( أما لو كنت في الشهر السابع والثامن والتاسع فيمكنك استعمال التحميلة داكترين للإلتهابات )

وأيضا مهم أن تهتمي بالتعقيم ، وإحدى طرق التعقيم بأن تأخذي قدر غير مخصص للطبخ وتغلي فيه الملابس الداخلية مع الماء ثم تغطيها عشر دقائق ثم اغسليها غسيل عادي لأن الفطريات لاتموت بالغسيل العادي )
وأيضا استحمي مرتين في اليوم لو كنت تعرقين كثير
ولا تستعملي ديتول للمنطقة
وكلي زبادي مع الثوم على ألأقل ملعقتين منه يوميا ومن أجل أن تتقبليه ممكن تضعي معه خيار مبشور فيصبح كالسلطة ، لأن الثوم مقاوم للعدوى المهبلية لو انتشر في الدم وأيضا الزبادي يقتل الفطريات .
كلي منه مدة أسبوع فقط .
واهتمي بتجفيف المنطقة بعد كل حمام مهم جدا لأن الرطوبة هي التي تساعد على تكون الفطريات

ونسيت أقول لك تسبحي الله ثلاثا وثلاثين وتحمدينه وتحمديه 33 وتكبري 34
قبل النوم وهذا ما وصى بها النبي صلى الله عليه وسلم بنته فاطمة .

أم حميدة

لك ألف شكر أخت أم حميدة... بس الكريم متى نحطه مع العلم انا ما عندي حكة
حطي الكريم خارجيا في أي وقت مرة واحدة في اليوم إن لم يكن معك حكة بعد أن تغسلي المكان بكير فري ( غسول )
وزوجك مرتين في اليوم مدة ثلاث أيام على الأقل ( بعد أن يغسل نفسه )
واهتمي بتجفيف نفسك دائما بعد كل حمام بالمنديل .

زهـــر

صباحك سعيد يأم حميده00
انا ابسألك وان كان عندك علم افيديني
انا لم كنت قبل الزواج اعرف امي لما تحمل وكانت تحكيلي عن الاعراض والدوره ففهمت ان امي تحسب حملها من اخر دوره جتها !!!!
ومره لما كنت عند عمتي سألتني عن حمل امي المفاجئ وقلت :
امي حملت من غير ماتدري لانها كانت تاخذ موانع فقالت:
اي حملت ع طول من غير ماتجيها الدوره!!!!
طيب يام حميده انا ابعرف الحين شلون اعرف اذا كنت حامل ولا لا وانا فاهمه شيئين !!
انا اخر دوره لي ب1 مارس وماصار بيني وبين زوجي جماع بعدها لانه مسافر سؤالي:
هل يمكن يكون بعد الدوره هذه حمل ولا لازم يكون جماع بعد الدوره وعلى اساسها احمل؟؟؟
طبعا ليش دوختك وسالتك يام حميده والله يعينك علي لانه احس من اسبوع بدوخه وكبدي تقلب علي
ولا لي نفس بشئ ومعي اعراض نفس الدوره بس زياده تقلب الكبد مسبب لي قلق!!
فهل هذا حمل ولا وعكه برد وتعدي << ياشين اللي مو فاهم عدل ^_^

من الزهرة

بعد أن تأخر الدورة نزلت الدم ، لمدة كم يوم وهل كان شكله مثل الدورة بنفس الرائحة والشكل ؟؟ ثم شاهدت الشفافة في أي يوم ؟؟

فقط نزلت نقطة دم واحدة...كانت دم احمر مثل الجرح مش اسود...انا بالعادة ما بشم للدورة رائحة ..اما الشكل متغير علي من شهرين (قطع صغيرة جدا في وسط شفاف قليل الحمرة ) شاهدت الشفافة بعد هذه النقطة كنت انتظر نزول الدورة

وفي العادة دورتك تكون كم يوم ؟؟

10 ايام ..بس صايرة تقل

هل هذا الدم الي ترينه الآن يجف بسرعة أم يبقى حي وله نفس رائحة الدورة ؟؟ بالنسبة للرائحة ما بشم لها ريحة من زمان يعني..وبالنسبة للجفاف بتوقع اه

الدورة عندي ما بتنزل الا لما ادخل الحمام _اجلكم الله_وتقريبا بتنزل نقطتين فقط ع الفوطة ..

بدي احكيلك شغلة اعذريني

احيانا اثناء الدورة لما تنزل في الحمام _اجلكم الله_ ما بتلون باللون الاحمر يعني بتكون كانها قطع

يعني تخيلي انه نحط دم من الدورة في كاس من الماء شو رح يصير ؟؟

رح تتلون الكاسة باللون الاحمر بس عندي بتكون قطع وما بتلون الوسط اللي بتنزل فيه

عذرا

وهل فصت لهرموناتك من قبل ؟؟

نعم قبل الزواج ..كنت اظن انه عندي برود والحمد لله بعد الزواج تغيرت

طلبت مني الدكتورة اني افحص هرمونات وهي الدورة موعلي ...والحمد لله كانت النتائج طبيعية ..وطلبت مني افحص هرمونات اثناء الدورة بس ما فحصت

اشعر بغثيان وقلبي يدق بسرعة ورجفة خفيفة عندما استيقظ من النوم حتى لو فطرت مدري وش السبب والان اشعر بالم في الرحم عندما اكون جالسة واقف مدري ليش طمنيني الله يسعدك وانا في اخر السادس وقالتلي الدكتورة المشيمة عندي نازلة قليلا

من الزهرة

اختي ام حميدة

اليوم لاحضت على الفوطة بعد نزول كمية بسيطة عليها انه الدم نشف بسرعة وصار صلب

أم حميدة

صباحك سعيد يأم حميده00

انا ابسألك وان كان عندك علم افيديني
انا لم كنت قبل الزواج اعرف امي لما تحمل وكانت تحكيلي عن الاعراض والدوره ففهمت ان امي تحسب حملها من اخر دوره جتها !!!!
ومره لما كنت عند عمتي سألتني عن حمل امي المفاجئ وقلت :
امي حملت من غير ماتدري لانها كانت تاخذ موانع فقالت:
اي حملت ع طول من غير ماتجيها الدوره!!!!
طيب يام حميده انا ابعرف الحين شلون اعرف اذا كنت حامل ولا لا وانا فاهمه شيئين !!
انا اخر دوره لي ب1 مارس وماصار بيني وبين زوجي جماع بعدها لانه مسافر سؤالي:
هل يمكن يكون بعد الدوره هذه حمل ولا لازم يكون جماع بعد الدوره وعلى اساسها احمل؟؟؟
طبعا ليش دوختك وسالتك يام حميده والله يعينك علي لانه احس من اسبوع بدوخه وكبدي تقلب علي
ولا لي نفس بشئ ومعي اعراض نفس الدوره بس زياده تقلب الكبد مسبب لي قلق!!

فهل هذا حمل ولا وعكه برد وتعدي << ياشين اللي مو فاهم عدل ^_^

السلام عليكم
الله يسعدك أيامك غاليتي

بالنسبة للدورة هناك حالات نادرة جدا تأتيها دورة مع الحمل فينزل دم دورةوهي حامل فلا تعرف الوحدة أنها حامل إلا بالتحليل وبعد أن يكبر بطنها فتكتشف .

والغثيان ولوعة الكبد والدوخة أيضا يحصل في حالات النزلات المعوية بسبب التسمم بأكل معين ، فخذي فحمة صغيرة واطحنيها وابلعيها مع نصف فنجان ماء لأن الفحم يمتص السموم من الجسم ، ثم خذي قطعة صغيرة جدا من المرة وابلعيها مع الماء

وانظري هل ذهب ما بك .

وأيضا الدوخة والغثيان يحصل في حالات التهاب الأذن فهل أنت مزكمة أو حلقك ملتهب وهل تشعرين بأن أذنك مسكر أو شيء يزعجك في أذنك ؟؟
إن كنت تعانين بإزعاج في أذنك أو حلقك فأخبريني لأوصف لك علاج هذا .

من الزهرة

انا عملت مسحة لعنق الرحم وطلع معي بكتيريا سترب تو كوكس ..و اخدت تحميلة وحدة لومكسين

انا الشهر هاد اخدت دواء ديفيدو وبسكوبان لالام الدورة

هل يمكن يعملوا حصر بول

لاني بدخل الحمام_اجلكم الله_وبحس حالي بعدني مضايقة؟؟

أم حميدة

بعد أن تأخر الدورة نزلت الدم ، لمدة كم يوم وهل كان شكله مثل الدورة بنفس الرائحة والشكل ؟؟ ثم شاهدت الشفافة في أي يوم ؟؟

فقط نزلت نقطة دم واحدة...كانت دم احمر مثل الجرح مش اسود...انا بالعادة ما بشم للدورة رائحة ..اما الشكل متغير علي من شهرين (قطع صغيرة جدا في وسط شفاف قليل الحمرة ) شاهدت الشفافة بعد هذه النقطة كنت انتظر نزول الدورة

وفي العادة دورتك تكون كم يوم ؟؟

10 ايام ..بس صايرة تقل

هل هذا الدم الي ترينه الآن يجف بسرعة أم يبقى حي وله نفس رائحة الدورة ؟؟ بالنسبة للرائحة ما بشم لها ريحة من زمان يعني..وبالنسبة للجفاف بتوقع اه

الدورة عندي ما بتنزل الا لما ادخل الحمام _اجلكم الله_وتقريبا بتنزل نقطتين فقط ع الفوطة ..

بدي احكيلك شغلة اعذريني

احيانا اثناء الدورة لما تنزل في الحمام _اجلكم الله_ ما بتلون باللون الاحمر يعني بتكون كانها قطع

يعني تخيلي انه نحط دم من الدورة في كاس من الماء شو رح يصير ؟؟

رح تتلون الكاسة باللون الاحمر بس عندي بتكون قطع وما بتلون الوسط اللي بتنزل فيه

عذرا

وهل فصت لهرموناتك من قبل ؟؟

نعم قبل الزواج ..كنت اظن انه عندي برود والحمد لله بعد الزواج تغيرت

طلبت مني الدكتورة اني افحص هرمونات وهي الدورة موعلي ...والحمد لله كانت النتائج طبيعية ..وطلبت مني افحص هرمونات اثناء الدورة بس ما فحصت

نزول القطع معاك سابقا مع الدورة فهذا يحصل مع الذين عندهم فقر الدم ، فهل قست دمك سابقا ،، تجنبي الشاي والقهوة واحرصي على الخضار والسلطات والفاكهة وشرب عصير الطماطم وبالذات اهتمي بتغذيتك أيام الدورة بأكل الخضار والفاكهة .

أما عن هذه المرة إن كان دمك ينشف بسرعة ولا يبقى حيا ، فأنصحك أن تقومي بتحليل حمل في الدم فهذا الدم إما دم حمل أو نزف بسبب آخر وليس دم دورة لأن ميزة دم الدورة أنها تبقى حية ولا تنشف بسرعة

من الزهرة

الحمد لله قوة دمي طبيعية\\ولا اشرب الشاي او القهوة

جزيتي خيرا اختي

سؤال :

ايش يعني دم حمل؟؟

أم حميدة

انا عملت مسحة لعنق الرحم وطلع معي بكتيريا سترب تو كوكس ..و اخدت تحميلة وحدة لومكسين

انا الشهر هاد اخدت دواء ديفيدو وبسكوبان لالام الدورة

هل يمكن يعملوا حصر بول

لاني بدخل الحمام_اجلكم الله_وبحس حالي بعدني مضايقة؟؟

ممكن حمل والله أعلم
حللي بعد أسبوع أفضل تحليل دم
أما عن حصر البول ،،
كم كاسة ماء تشربين وهل البول يوقظك من نومك؟؟ وهل تشعرين بحرقان في البول ؟؟

أم حميدة

الحمد لله قوة دمي طبيعية\\ولا اشرب الشاي او القهوة

جزيتي خيرا اختي

سؤال :

ايش يعني دم حمل؟؟
كم قياس الدم عندك ؟؟؟

دم حمل أقصد لو حصل اجهاض منذر ينزل دم على فترات متقطعة فيحتاج معه الراحة وأخذ مثبتات للحمل وقد تصاحبها آلام في البطن مثل الدورة وآلام الظهر
فإن كان الدم مستمرا أفضل تراجعي الطبيبة وتسوي لك سونار إن كان الدم بالوصف الذي وصفتيني إياه أنها تنشف بسرعة

مرحبا لكل الخوات المتواجدات في المنتدى محتاجة جدا جدا لرياكم و مساندتكم انا حامل الان بالشهر الثاني و مصابة بالجدري و اجريت تحليل قبل الاصابة تقريبا من ثلاثة اسابيع و نتيجة التحليل ظهرت بانه لدي مناعة قديمة بالاضافة للاصابة الحديثة و بعد حصولي ع النتيجة بالفعل اصبت بالجدري و لكن الحمدالله اصابة خفيفه لم تنتشر الحبوب بشكل كبير في جسمي و لم اشعر باي وعكة صحية امارس الحياة بشكل طبيعي لكم سوالي هو مدى تاثير الجدري بالجنين ذهبت لعدد من الاطباء و لكن للاسف لم اتلقى جواب مطابق كل يفسر باجابة مختلفة اريد منكن تجارب ادا لديكن اي فكرة من تجارب الحامل بالشهور الاولى و مصابة بالجدري اريد النتيجة بعد الولادة للطفل الرجاء المساعدة لانني فعلا مستاءة جدا اريد
ان اسمع تجارب
و شكر لكم لحسن قرائتكم و انا بانتظار ردودكم و التي ساحدد خلالها قراراتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى