مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لكل من تعتقد ان دعائهاا مدمر (ادخلوا.. جميعا~~>موضوع مهم للجميع...

يارب لا نظلم احد ولا احد يظلمنا

ويسلمووووووو عالموضوع

كأنك تعرفي الكلام اللي في قلبي الله يعطيك الف عافية مشكورة ياقلبي اتمنى لكي المزيد

جزاك الله خير فعلا كلامك صحيح
ياليت ماندعي الا بالخير
كان صرنا بخيررررررر وسعاااده
مشكورررا حياتو

نعوذ بالله من أن نَظْلِم أو نُظلَم ..

ما أصعب أن يفتخر المرء بفضل ليس إليه !

إنما هو من الله وحده !

(( ولا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقى )) ..

شكرا لك أختي على الطرح ..

سؤال الك حبيبتي بصراحه انا اعرف شاب وحبيته وعساس هو حبني لكن هو كل يوم متعرف على بنت
فانا حاولت انسحب منه مع انه معالمته لي ابد موزينه ويشك في ويقول عني اني يوميه متعرف على شاب ومسويه علاقه ولاني تركته والله بدون ماجرحه مع انه ماعتقد حبني لان الي يحب مايتعرف على بنات ولا يشك في الي يحبها المهم

تركته وحرمت اتعرف على شاب للعلم لم اخرج مع يوما فقط عن طريق النت ومره شافني في مكان عام مع اهلي من بعيد يعني لم اتحدث معه ومره بالموبايل كملني لمدة 5دقايق بعد ما تركته قلت انت تشك في اخلاقي الله يسهلك وتصادف الي اخلاقها احسن مني اتفاجأ فيه بعد فتره يهددني ويكول انتي لعبتي عليه
وان راح افضحج كدام اهلج واريد حقي منكم كلته اي حق ؟؟ يكول انتي لعبتي عليه

طيب هذا لو قلت حسبي الله ونعم الوكيل عليه اكون ظالمه؟؟؟؟ الي يريد يتهمني بشرفي وانا ماعندي علاقات ويه ولد والله ولا عمري خرجت مع ولد غريب او تكملت كلام حب مع اي ولد حتى معاه عمري ما حكيت كلام حب لكن هو يتوقع انه انا معاه ما تكلم بس مع غيره اتكلم كوليلي بالله عليك انا ظالمه ؟؟؟ وانا الليل كله ما انامه انا اعترفت بخظئي وتبت لكن شو العمل؟؟؟ يقول لي اكوللهم بتكم لعبت عليه ؟؟؟

قمر بلامنازع

Active member
نعوذ بالله من أن نَظْلِم أو نُظلَم ..

ما أصعب أن يفتخر المرء بفضل ليس إليه !

إنما هو من الله وحده !

(( ولا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقى )) ..

شكرا لك أختي على الطرح ..

والمصيبه يالغاليه لمن نقولهم ماشاءالله دعوتكم مستجابه لي ماتدعون بالهدايه بدال الشر يقولون ..
وهم يضحكون .. احنا داعوينا للشر بس,,

حسبي الله وكفي

قمر بلامنازع

Active member
سؤال الك حبيبتي بصراحه انا اعرف شاب وحبيته وعساس هو حبني لكن هو كل يوم متعرف على بنت
فانا حاولت انسحب منه مع انه معالمته لي ابد موزينه ويشك في ويقول عني اني يوميه متعرف على شاب ومسويه علاقه ولاني تركته والله بدون ماجرحه مع انه ماعتقد حبني لان الي يحب مايتعرف على بنات ولا يشك في الي يحبها المهم

تركته وحرمت اتعرف على شاب للعلم لم اخرج مع يوما فقط عن طريق النت ومره شافني في مكان عام مع اهلي من بعيد يعني لم اتحدث معه ومره بالموبايل كملني لمدة 5دقايق بعد ما تركته قلت انت تشك في اخلاقي الله يسهلك وتصادف الي اخلاقها احسن مني اتفاجأ فيه بعد فتره يهددني ويكول انتي لعبتي عليه
وان راح افضحج كدام اهلج واريد حقي منكم كلته اي حق ؟؟ يكول انتي لعبتي عليه

طيب هذا لو قلت حسبي الله ونعم الوكيل عليه اكون ظالمه؟؟؟؟ الي يريد يتهمني بشرفي وانا ماعندي علاقات ويه ولد والله ولا عمري خرجت مع ولد غريب او تكملت كلام حب مع اي ولد حتى معاه عمري ما حكيت كلام حب لكن هو يتوقع انه انا معاه ما تكلم بس مع غيره اتكلم كوليلي بالله عليك انا ظالمه ؟؟؟ وانا الليل كله ما انامه انا اعترفت بخظئي وتبت لكن شو العمل؟؟؟ يقول لي اكوللهم بتكم لعبت عليه ؟؟؟

يالغاليه ,, ياحبيتبي واختي الكريمه ,, الي انتي قلتيه الحين (حسبي الله ونعم الوكيل )هوالمفروض الواحد يقوله عند نزول المصيبه والبلاء..

انتي على صح تركتي هذا الطريق ومدامك تركتيه من اجل خالقنااا ,, والله يااختي انو ربي بيكون معينك ونصيرك ,,

ويدق راسه باي طوفه هو يبغى يجرك للتهلكه ,, اخسريكي منو انتي صح ادعي يبعد شرو عنك ,,

ويرزقني واياكي برجل خرافي يخاف الله

الله يخليك ياختي الغاليه عالدعاء ربي ريحيني ويريحك يارب اي والله انا قطعت علاقتي بيه وهو يريد يرجع هالعلاقه والا يسوي الي كال عليه بس ربك كريم ان شاء الله وهو اعلم بالقلوب والنوايا
والله انا ادعي يوميا بين الاذان والاقامه وفي الليل الله يبعده عني ويلتهي بروحه ويكف بلاه عن بنات الناس
يارب الله يرزقنه بزوج يعوضنه عن كل شي ويساعدنه على طاعة الله اكثر واكثر

قمر بلامنازع

Active member
الله يخليك ياختي الغاليه عالدعاء ربي ريحيني ويريحك يارب اي والله انا قطعت علاقتي بيه وهو يريد يرجع هالعلاقه والا يسوي الي كال عليه بس ربك كريم ان شاء الله وهو اعلم بالقلوب والنوايا
والله انا ادعي يوميا بين الاذان والاقامه وفي الليل الله يبعده عني ويلتهي بروحه ويكف بلاه عن بنات الناس
يارب الله يرزقنه بزوج يعوضنه عن كل شي ويساعدنه على طاعة الله اكثر واكثر
اللهم آمين .. ويبارك فيكي ويبعدك عن اي شر يالغاليه:5:

موضوع رائع بروعة صاحبته

الله يكفينا شر الظلم .. ولايجعلنا نظلم أحد ..

ويكفي الواحد اذا احس بالظلم يقول حسبي الله ونعم الوكيل ..

قمر بلامنازع

Active member
موضوع رائع بروعة صاحبته

الله يكفينا شر الظلم .. ولايجعلنا نظلم أحد ..

ويكفي الواحد اذا احس بالظلم يقول حسبي الله ونعم الوكيل ..
اللهم امين ,, والله يبارك لي في مروروك , يالغاليه,,

أعلى