مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اتعبني هذا الرجل من كثر التحطيم

النسمه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحة ماني عارفة من وين ابدأ معاناتي مع زوجي انا متزوجة من 8 سنوات ولي بنتين ولله الحمد وزوجي يعتبر رجل طيب بس عصبي مرررررررررره واتحملت عصبيته كثير وغيرها طبعا من الصفات السيئة بس اللي ماني قادرة اتحمله طبعه الغريب في انه ابداً مايعرف شئ اسمه مدح ويحب التحطيم رغم اني ولله الحمد دائماً انيقة في بيتي وبره بيتي واهتم كثير بمكياجي وشعري بس مافي فائدة كل مره كنت اسئله عن لبسي او شعري اما يقول حلو ويسكت او ينتقد واللي يموت من القهر اني كل ماروح مكان يمدحوني على كل شئ اسويه جديد ان كان بنات او رجال ( طبعاً رجال العائلة ) وامووووووووووووووت من الحسره اللي زوجي مايقولي هذا الكلام لاني انثى واتمنى زوجي يحرك مشاعري الغريزية بكلامه وغزله فيه ولكن للأسف مافي فائدة ومن كم يوم حبيت اعمله مفاجأة وزينت غرفت نومي بالشموع والورود والفواحات ومن هذي الشغلات وطبعاً لبست لبس اغراء وكنت استنى رجعته على نار بس للأسف لما رجع حطمني نفسياً باهماله لكل اللي سويته وقام طفئ الشموع وقال انها تكتمه وطبعا قال الوقت متأخر وانا وراي دوام ))))))))(((((((المهم حطمني نفسياً بكل كلمه قالها وانا يومها كرهت الحياة وقررت اني استشيركم في مشكلتي مع زوجي الغريب واتمنى اني ارتاح من هذه المعاناه:tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears:

FENDI

مرحبا اختي
انا اشوف انج انتي تمدحين نفسك قدامه قبل لاتسألينه عن رأيه يعني مثلا قوليله: شوف ملابسي يوم لبستها عند اهلي الكل علق عليها انها روووعه (أو) صديقاتي انهبلو على ملابسي كلهم يسالوني من وين شريتها!! انت شرايك؟؟:a115::c014:
الناس اذا سمعوا حد يمدح امدحوا والعكس صحيح
وبالتوفيق اختي

غاليتي

هل حاورت زوجك وبلطف وفي ساعة صفا وأوصلت له انزعاجك بدون انفعال ؟
وما هو موقفك ان احتقرك ؟

اما موقف الشموع
فقد يكون الوقت غير مناسب عزيزتي

على العموم لي عوده باذن الله

النسمه

اشكركم عزيزاتي على المرور الاخت FENDI حاولت اللي قلتيه بس مافي فائدة لاحياة لمن تنادي انا احس نفسي جربت تقريباً كل الطرق لدرجة اني اخذت فترة طويلة وانا مهملة نفسي في البيت :shutup: ولا كأنه احد شايف شئ
العزيزة الدكتورة نبضة قلب والله اتحاورت معاه زي ماذكرتي بالضبط بكل هدوء ويقول (انا طبعي كذا) :santa_1:
واحياناً يمدح الفنانات على التلفزيون مثل هذي والله شكلها اليوم حلو او هذي جسمها حلو وانا احاول مايصدر مني اي ردة فعل بالعكس اقوله صدقت والله جسمها مرة حلو واجاري في الكلام

ابداً مايعرف شئ اسمه مدح
وامووووووووووووووت من الحسره اللي زوجي مايقولي هذا الكلام لاني انثى واتمنى زوجي يحرك مشاعري الغريزية بكلامه وغزله فيه ولكن للأسف مافي فائدة
صحيح ما أجمل أن (( نشعر )) بالإعجاب من أزواجنا

كتبت هنا "نشعر" لأني لا أطلب المستحيل ،،

عزيزتي كثير من الرجال لا يهتمون في مدح زوجاتهم

ويعبرون عن إعجابهم وحبهم بطرق أخرى فالفعل أبلغ لديهم من القول وهذا المنطق ..

وربما قد تحصلين على ثناءه لك بعد تعويده !!!

فمثلا لبستي ثوبا قولي له بغنج هذا الثوب زادني جمالا :icon31:

طبختي ،، امممممم أنا طاهية ماهره :bigsmile:

وهكذا

كل مره كنت اسئله عن لبسي او شعري
لا تسأليه عن رأيه أبدا

وزينت غرفت نومي بالشموع والورود والفواحات ومن هذي الشغلات وطبعاً لبست لبس اغراء
وقد يكون أيضا جنوبي فهو لا يحب المبادره

تأكدي من شخصية زوجك وتعاملي على أساسها

وفقك الله

الله يهديه ويسخره لك انتي حاولي انك تمدحينه هو مثلا اذا لبس ملابس جديده وانيقه قولي وش هالزبن و00000الخ ارضي غروره ترا الرجل ايضا يحب ان تمدحه زوجته ويمكن اذا سويتي كذا بيستحي ويرد لك المدح 0000والله يسخره يارب

مرحبا اخت نــسمة
انا حاسة فيك جدا لانني للاسف والله نفس حالتك تماما ونفس الكلام وكل شي ....
والصبر ... لاتفكرين فية وايد عشان لا تتعبين..
اتمنى الدكتورة تجاوبك سريعا لان حل مشكلتك بتكون حل لي انا...

أنا بصفك أختي النسمة ... حتى أسلوب المدح مدحته قلت يمكن تنفك العقدة شوي لكن بالعكس زاد وصار مو بس يسكت .. صار ينتقد ويعارض طريقة لبسي وطبخي وتفكيري واهتماماتي ... يعني شئ لا يطاق ...

تبون الصراحة ثقتي بنفسي انعدمت ... لا تقولون لا تهتمين لكلامه وماعليك منه وأهم شئ تسويين اللي يريحك ..

المرأة تحب من زوجها الدعم المعنوي مثل حاجتها للأكل والشرب .. في كل أمورها .. خاصة وإن كان الشئ ليس فيه أذيه أو حرام أو تقصير ...

مرات كثيرة أحس أنه يغار مني .. ومرات أحس أنه حاس بنقص وخايف أشوف نفسي عليه .. على أني حاولت أبين له أني مو منتبهه لنقاط ضعفه ..

لكن الاحساس اللي متأكدة منه أني في كل مره يخيب ظني بأفعاله أفقد جزء من ذاتي التي كنت أراها جميلة
:sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk:

النسمه

أنا بصفك أختي النسمة ... حتى أسلوب المدح مدحته قلت يمكن تنفك العقدة شوي لكن بالعكس زاد وصار مو بس يسكت .. صار ينتقد ويعارض طريقة لبسي وطبخي وتفكيري واهتماماتي ... يعني شئ لا يطاق ...

تبون الصراحة ثقتي بنفسي انعدمت ... لا تقولون لا تهتمين لكلامه وماعليك منه وأهم شئ تسويين اللي يريحك ..

المرأة تحب من زوجها الدعم المعنوي مثل حاجتها للأكل والشرب .. في كل أمورها .. خاصة وإن كان الشئ ليس فيه أذيه أو حرام أو تقصير ...

مرات كثيرة أحس أنه يغار مني .. ومرات أحس أنه حاس بنقص وخايف أشوف نفسي عليه .. على أني حاولت أبين له أني مو منتبهه لنقاط ضعفه ..

لكن الاحساس اللي متأكدة منه أني في كل مره يخيب ظني بأفعاله أفقد جزء من ذاتي التي كنت أراها جميلة
:sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk:
بعد ماقرأت كلامك اتأكدت انه معاناتي مو انا لوحدي عايشتها الله يصبرنا ويكون في عوننا
بالنسبه لمدحه فعلاً جربت هذي الطريقة ومدحته في لبسه في اخلاقه في كل شئ بس مانفع معاه :)busted_red:مااقولكم جربت كل الطرق ومافي فائده:busted_red:) وبجد اتمنى الاقي حل عند الدكتورة

النسمه

اتأخرت علي في الرد يادكتورة واتمنى من الاخوات العزيزات المشاركة معاي في الردود

أعلى