مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

على موعد >>>لقانا

تسلمين الطيب طيبك يااهل الذوق
والله معرفتك هي الذهب واللي مايعرفك
يجهلك ياغالية...

والله يانغومه قعدت اضحك يوم قمت الصبح صار لي مثل
ماصار لك نمت وماصحيت الا لمن جات بنتي تروح المدرسة
المشكلة انهم صغار مش كبار بس اتريها عدت
ويقولون كنا بنوديك المستشفى استغربنا من نومتك...
مادروا اني انعديت من نغومةهههههههه

عاشقة لذاتي

ملكة متميزة
عشوق غياب محسوب عليك
مدري دلال والا تغلي
والا نوم ؟؟؟؟؟؟؟
:icon26:
دلال
يادلالي عليك يادلالي دا هواك غير لي حالي
تغلي
وياك انا بالذات صعب اتغلى
والله مدري من الغلا وين اوديك

نوم
علمني وشلون انساك وانام
وانا اللي لك صاحي ايام وايام

نغوووم
ااااه لو تدرين
بايني وئعت يابت ولاحدش سمى عليا
دعواتك ياجميل ترى اتفائل فيها
اعيش قصة بالمقلوب من اخرها لاولها
( نغوم فسري ياذكية)
اتحداك

عاشقة لذاتي

ملكة متميزة

هو الصحابي مصعب بن عمير
رضي الله عنه

هي الصحابية صفية بنت عبد المطلب
رضي الله عنها

نغمات النجاح

مراقبة سابقة
والله يانغومه قعدت اضحك يوم قمت الصبح صار لي مثل

ماصار لك نمت وماصحيت الا لمن جات بنتي تروح المدرسة
المشكلة انهم صغار مش كبار بس اتريها عدت
ويقولون كنا بنوديك المستشفى استغربنا من نومتك...

مادروا اني انعديت من نغومةهههههههه
عساها دوم ضحكتكم
بس شكل ماحدش هزئك زي حضرتنا
نوم العوافي ياقلبي
المهم البنت راحت المدرسة
الله يحفظهم
اما بيودونك المستشفى اجل يابنت كنت في غيبوبه
من السبب ياترى :22:
مونغومه >>>>>>>>نوم نغوم مايعدي لانه موسمي

نغمات النجاح

مراقبة سابقة

دلال
يادلالي عليك يادلالي دا هواك غير لي حالي
تغلي
وياك انا بالذات صعب اتغلى
والله مدري من الغلا وين اوديك

نوم
علمني وشلون انساك وانام
وانا اللي لك صاحي ايام وايام

نغوووم
ااااه لو تدرين
بايني وئعت يابت ولاحدش سمى عليا
دعواتك ياجميل ترى اتفائل فيها
اعيش قصة بالمقلوب من اخرها لاولها
( نغوم فسري ياذكية)

اتحداك
هلا بنور العيون وشمسنا والفي
~~~~~~~~
افسر وليه ما افسر ياعشوق
الهبات والعطايا
والعطر ولفت السوق
عشوق
ادعي كلما خطرتي على البال
بس متى تغيبين منتي حاضرة في كل اوقات الرجا
وياوهاب من ملك عظيم
ويامنان رحمانٍ رحيم

~~~~~~~~
عشوق عيشيها عدله والا مقلوبها دام النتيجة مرضيه
وخلينا نعيش ايامك الحلوة

~~~~~~~~~~~
سبق الخبر لك منا بان دعانا مستجاب
لسبب وليست اسباب الاخلاص للاحباب
وربنا كريم وهاب

عاشقة لذاتي

ملكة متميزة
(نوم غومة )
عشان كذا اقول ادعيلي لاني اعرف دعوتك
صح ياقمر اهم شي النتائج تكون مرضية مهما كانت الطريقة
وكفاية بئى تعذيب وشئا / ودموع في فراء ودموع في لئا

نغمات النجاح

مراقبة سابقة
(نوم غومة )

عشان كذا اقول ادعيلي لاني اعرف دعوتك
صح ياقمر اهم شي النتائج تكون مرضية مهما كانت الطريقة

وكفاية بئى تعذيب وشئا / ودموع في فراء ودموع في لئا
ربك يبارك ويتمم الافراح
ونغني سوا واياك

ياليل ما احلى نظرة العين بالعين :36:

نغمات النجاح

مراقبة سابقة
مسوكه وينك
ترى الموقع فتح
ياربييييييي شكلها راحت في غيبوبة مرة ثانيه
حتى دفو مالها حس تناديها
~~~~~~~~~~
جوجو شكلك نسيتي لقانا

جمانة الدر

يؤيؤيؤ ..

نغمااات ..واااثقة ...سماااهر

وينه ..؟؟؟

متنفسنا الحبييب ..

دفااتر اليومياات ..

اختفى ..

عاشقة لذاتي

ملكة متميزة
مظاهرة احتجاج على اختفاء دفاتراليوميات

اين اليوميات يابرمجيات
اليوميات وين يامجدولين

:busted_red::busted_red::busted_red::busted_red:​

عاشقة لذاتي+, (أم إلياس), Sad Bride, m.moaz, سعدالسعود, الاميرة سنفورة, لغتي سرهويتي, لطوفه, LarvePeted7, راما فلسطين, سالووجين82, بدايات, قلبي ظالمني, LarvePetee8, ام مــنــاف, أم ذي النورين, othequelomo, ملكة بعيونه, حكاية يوم, لولوه123, نوارة بغداد, قرانى حياتى, أم وسونة, ظـــــل, *مسك*, خطى الود, حلاي الحلا كله, ابي اسجل وبسس, نوروشروق, دمعتي ماركه, مِرام, بدوية وكلي حنية, فوفو القمر, النوري101, rorona, اسيرة الايام, مييسو, سمرء غير, قويه و جذابه, الاء هاشم, الأميره النآئمه, أندلس, عسيريه كيوت, شموخ الكبرياء, ألامل بالله, ابتهاج 2008, ام الشهد9, طفلة الورد, ام النونة, Hi-Class, $الحساسه$, nsn, جنتي بيتي, حلو التغيير, مطعونه بخنجره, أم ميودي, ريناد ", حياتي بوجودك, مايا2, امول 66, aneen-09, احسبهم يحبوني, nismane, Liane, Diatnex, تنتووونه, طفول, صمت ثائر, عاشقه فلسطين, رمانة شقراء, مكحله, وردة تركواز, medomajed, Mrs.Foi, خاني حبيبي, خطوة خطوة, جوري!!, أمالبتول, Sقلبي كبيرS, a r ورد, رياض نجد, أحلى دنيا دنيتي, حبي مملكة, يادليز, عابرة في الحياة, عيون سيمو, ليالي حزينة, دلع توته, صخرة الوآقع, اهديك عمري, أرض الخير, عذبة المطرّ, النـقــاء, ammooreea, سنين الضياع, لنا الله 74, ميراج 1, الياسمين.., neimifabtoofe, coldstone, يكفي حزن, ادور حلول, الوليفه, بسبوسة2, وردة الامارات90, حرووف مخنوقه, ميااده, سدوم وتدوم, سمو النجوم, عاشقةالطبيعه, طيبة انسانة, ROS, الحــآيــــرة, نبض عبدو, بيرق امل, amooonti, ياهم ربي اكبر, حنونه الحلوه, الثرياا, بنوته زبده, تلميذة الحيااه, أمةالله الضعيفة, دلوعه جنان, صفرانه, فديتني انا, مو2011دي, زهرة الحب, مآودي آتركك, حياء الصبا, Dream_bird, الباب, الزين القصيمي, (روح روحي ), $دمعه غلا$, Bounty~, حـــــــــواء27, Leema2006, حواء هذا العصر, smile moon, بلقيسيه كوول, Miss Purple, كيك بالكراميل, مملكه قلبي, حبي ميدو, فـجـر*؛*, البنت الجامعيه, ***انا و انت***, شموع ذهبية, احساس أم, جوجو1111, الحياة الهادئه, بنت الحرشا, منورة الحلوه, المنكوشة, Belges, السماءالعالية, s3bh, ناصرة المظلوم, seeemoo, marybleuse, كنوز الطبيعة, قلبي لينا, ام عصوومي, ماعلي قصور, كنز الاسرار, اتعبتني طيبتي, بيعجبني ستايلي, سميتك غلاااي, حلم احلامي, رياضة قلب, أسيرة الولاء, وحيده كالقمر,, قلب وفي, الجده الصغيره, دودة الكتب, ملاك جذاب, صعب المناال, ذكرى الحنان, محبه الحرمين, ملكة عند زوجها, عروس الجزيره, ToOMy..<3, ورد الفل, ملآمح طآغيه, **دموووع السحر, بياض الثلج , وينك ياحب!!, وتين الوطن, hadifa, اميره الوفاء, هايدي غير, لمى الحسناء, انا كلي فداك, عفاف000, san, fnoony, دافئة القلب, nassiba, ريحانة جاكرتا, الـحـاالـمـه, malak22, فجر القصيم, ريري وميمي, بك استجير, أتعبني حزني, قهوة بالبندق, @حلى الكون @, ربي احفظ امي, zooba, أم رزونه, عيون الماس, الحب الآكبر, ام رغد الحلوه, رهوة, خجلے, §غزة§, ريم الماس, ام بيسو 1399, عسـэšζـــل, mish.mish, جوريه و رديه, aso.vip, فيض ود, هموم فتاه, عذوبة الحب, هني يعني عسل, عزيزةفكل حالاتي, احلام اميرة, صمتي معذبني, لك غلا محد وصله, rosarime, البحر الساكن, روح عاشقة, عنقاء فلسطين, زوجي غناتي, قمر الرياض, نور عيني., همتي لمس النجوم, ربشة, لايمكن اصدق, انوثه مفرطه, زهــرة البنفسجـ, ورووووووووود, غسسسسقَ, DEPRESSION, بـــيادر حلم, الجنوووووووبية, hanane maroc, البشرى 1096, حمادية, المـــــاس, سيكرت ليدي, السندرله, سيدة القوارير, **ساره**, ماصدقت نتلاقى, ملكة رغم الصعاب, مدري مين انا, ناني الشاميه, * بريق الماس*, عاشقة القراءة, عنود الغلا, ملاك المستحيل, اشراقه جديده, ( ريانة العود )+, زهرة بيتي, smsm2010, شوشو الحلوة76, um_fahad, انوا رة الرياض, أم الأميـر, hnmydsm, المــهــا, جوريات, &دانه&, sofana, ابداااع أنثى, شمس444, معاك ريال, صادق الود, رĻζب Iلمـģلى, صمت وخجل, حزينة القلب, الأنثى الحنونه, كفاح العمر, قلب كالدفتر, تههمني حبيبي, سمو الاميره, راحةالقلوب2, حبيبه العمر91, علك فراوله, &القلب الحنون&, لولو قـــــطر, صدف دمرت حياتي, ام جومانا, أحببك ولكن؟, اميرة اهلها, راضية مرضية, أنفآسْ الورد, الحب حبي, تميمية سدير, قشطة بعسل, رازيا, فسفي, فلفلة, زمن الغدر, ام فيصل و دانه, يا حناني, متقلبة المزاج, منااااتي, مزنزن, احمر خدوود, rooo7 7elwa, كلي احساس وحلا, قمر العالم, mo0on2010, Raneem, من عرفني ملكني, LALA2008, *رنا*, 88الوحيدة88, banati, كتكوته محجبه, عيوني كحيله, خوووله, موية ورد, ღ همي رضآ ربي ღ, ana moon, وحده مستانسه, قرآني مصدر عزتي, جوري joury, من الزهرة, الامبرباريس, دلع وكلي غلا, عيونك اوطاني, ليه كذا, 6ef, اطراف البدايه, خوفي من باكر, بائعة الرمان, &&ياسمين&&, hassnaag, أبله مي, القلب الحاني, لمعه الماسه, ام وهق, الغلا2011, ااثري, ملكة قلب حبيبي, تناهيد عاطلة, قلب حماده, dlo3t medo, حلا2008, Dan Dan, حنيةقلب, عجابة maryo0om, الورده النديه, فجر2008, ^غلا دبي^, سنفوره عسل, الجمـان, umammar5, الزوجة العفيفة, أنتظر شموختي, اموله المزيونه, دفء, احاسيس الزهور, روحي الضائعه, الاحساس السامي

عاشقة لذاتي

ملكة متميزة
زوار هذا الموضوع الآن : 3 (3 عضو و 0 ضيف)
لوريس, عجابة
8
88
888​

قادة المظاهرة
ماهقيتها منكم هذا بلقيس الغالي
مظاهرات هي حصلت
ايش بقى عنف وتخريب

نغمات النجاح

مراقبة سابقة
هههههههههه انا اخذت اليوميات حتى ماتكتبو شي وانا مشغوله
بنات