مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بهدووووء .. تعالوا نذوب كقطعة سكر بين حنايا الشرقي ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

رانينو

حكاية حلم كلامك جميل بالغالية
لقيت نفسي فيك قلتي كل الكلام اللي كان في خاطري نفس صفات زوجي
انا اتعب جدا من نقد زوجي اللاذع مع اني متأكدة انه يحبني ومايكون قاصد واذا شافني زعلت يقول انا امزح خلاص معاد امزح معك مرة ثانية
قرات في دروس ناعمة اذا بدا الزوج بالنقد فهنا علامة خطر يعني مو راضي عنك كيف اربط الكلام هذا مع نمط زوجي

بصمة امرأة

~◦ღ( مميزة قسم الزوج والزواج )ღ◦
هناك رجال يصعب التعامل معهم
ويدفعونك دفعا لتعلم المزيد لا جلهم
وايضا
لاجلك
لانك تحترمين ذاتك ولا تريدين غير النجاح
ان كنتي تتعرضين لمشاكل في الوقت الحالي
فاعلمي انك
لست وحدك
كلنا نعاني
ولكن الحل ليس
البكاء
..
الحل ان ابحث .. اجتهد .. اطور ذاتي..
لاصل
..

فكري جيدا حياتك
تستحق
بذل المزيد
ان كنتي يائسة ومستسلمه اعلمي ان الخاسر الاكبر هو
انتي
..

لذلك انصحك بكل ما اوتيت من قوه ان
تنهضي
..
اغلب الازواج يحتاجون الاحتواء والتفهم فقط..
حياتك مع الشرقي ليست لحظه
لديه
ذاكره قويه
جدا

.
.
تذكري
..
الحياه الزوجيه لاتحتاج
للعاطفه
..
بقدر ما تحتاج
للعقل والحكمه
..
الحياه الزوجيه ليس ان ننظر في اعين بعض ..
الحياه الزوجيه هي ان ننظر في نفس الاتجاه ..
تمنياتي لكن بحياه سعيده كبحر بلا ضفاف ..
احبكن جميعا ..
اختكم ..
حكايہ حلمـ..

ابدعتي عزيزتي ،، في النصح ..

رائع ما خطته يمينكـ ،،،،

بارك الله جهودكـ المبذولة من أجل مساعدة البلقيسات ،،،

متـــــــــــابعة ،،، لجديدكـ أختي ،،

حكاية حلم ..

ودمتي بود ،، سعيدة مع من تحبين..

أختكــ بصمة امرأة ~

ياربي تسعدك ويحقق لك كل احلامك ويسخرلك كل ماتمنين والله من ادخل المملكه اول موضوع ادخله هذا استمري ياقلبي متابعين معك واتمنى من اختي الحالمه تشاركنا

رموش طويله

السلام عليكم ..
صراحة الموضوع في قمة الروعه..
أختي حالمه انتي قلتي ان اكثر اللي يمدحون الشرقيين هم الشرقيات ..
وانا اقول لك اني جنوبيه غربيه شماليه وامدح الشرقي وامدحه كثير ..
لكن بعد ما غيرت من اطباعي ..
كنت دايم بمشاكل انا واياه طبعا نختلف جذريا بالصفات وما نتحد ابدا ..
لمهم فهمته وفهمت نمطه .. والحمد لله والشكر ننعم بحياة مستقره هادئه بفضل الله سبحانه ..
لكن النقطه الوحيده اللي عجزتاتجاوزها هي الصوت العالي والصمت او الغموض وهذي مهمه بالنسبه للشرقي ..

حسيت ان زوجي الشرقي الشمالي يحبني غامضه صامته هادئه ..
في موقف مره صار لي استنتجت من خلاله انه يحب المرأه القويه الواثقه من نفسها طبعا انا طيعتي ما احباهين احد ولا اجرحه وما اعرف اخذ حقيسلاحي دائما البكاء فقط وهذا للاسف في هالزمن نقطة ضعف لان اسلوبي هذا جعل من بعض الناس مدخل لاهانتي لانني لا استطيع ان ارد على احد ودائمة الشكوى له فقال لي مره ( ساده انتي جدار واطي كل من بغى نطه ) حسيته الكلمه جرحت مشاعري وجتني مثل الصدمه ..
قررت بعدها الا اشكي له ابدا ..
أما بالنسبه للصمت كثيرا ما قرات ان الشرقي يحب المرأة الغامضه الصامته ولكنني اشعر معه بانني ثرثاره لانه هو دائم الصمت مما يجعلني اتكلم كثيرا حتى اخرج من هذا الصمت القاتل ,,
ولكنني احاول جاهده وجربت ذلكمرارا ولكنني عندما اصمت كذلك يصمت هو لانههذا طبعه فنجلس اوقات طويلهدون الحديث وهو يحسبني زعلانه لانني كنت اذا زعلت لا اتكلم معه ..
أرجوا ان نتناقش في موضوع الصمت وكيف نستطيع فعل ذلك ؟؟
كذلك كيف اكون واثقهمن نفسي لانه يعشق المراة الواثقه من نفسها حتى لو لم تكن جميله وانا لست واثقة من نفسي مع انني ولله الحمد اتمتع ولله الحمد بعدة صفات جميله فانا متعلمه وجميله وتزوجت صغيره بينما يفرقني عن زوجي 13 سنه ولكنني لست واثقة من نفسي لانني اشعر ان ذلك يعتبر غرورا مني فانا احب التواضع والكل يمتدحني حتى عند زوجي ولكن كيف استطيع ان أكون صامته وواثقة من نفسي ..
أرجوا مساعدتي في ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أرجوا منكن التعقيب على كلامي وفهي ....

بنات ما في أحد رد علي أو علق على كلامي ؟؟ :21:

الـخزآمى

مرحببببببببببببببببببببببببببببببببببببببا يابنات...كيف حالكم اليوم؟
يارب كلكم بخير وصحه وسلامه

الـخزآمى

مسائكم عسل يازوجات الشرقيين.....
عسى مافاتني درس اليوم؟
يالله هذي صفيت بالطابور مع باقي الطالبات...
فيه نقطه بالنسبه لي مهمه وهي كيف اخليه يثق فيني من ناحية الماده وبنفس الوقت ما ابيه يتعود انه يمسك ايده يعني يكون كريم؟
هذي نقطه محيرتني كثير

حكايہ حلمـ

الشكر العميق لكل من مر من هنا وترك اثرا واضحا وجليا ..
.
.
.
بصمة امرأة ~
بصمة امرأة ~
بصمة امرأة ~

انتي اكثر من رائعه ولك بصمه مميزه
ويسعدني تواجدك في الملف
واضافاتك دائما متميزه
.
.
.
ايضا هناك من تراقب عن بعد
واتمنى من كل قلبي ان تتحفنا بمشاركاتها
فانا اعلم ان لديها الكثير ..
.
.
ودي واحترامي للجميع ..

دفى

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
حلم حكايتناااااا
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان ينظر اليك نظرة رضى لا يتبعهااا سخط ابدآ ,,

أختي سلمت الأيادي التى ربتك فهي فعلا اخرجت فتاة ترفع الراس ...

يعجز لساااني عن التعبيررر فأنت ملالالالالالالالالالالالالالالالالاك

لك مني احترااااااااامااااتي

دفى

سماء الرضى

.
.
رائع ..

إذا أحتاج الآن ، أن أعمل على نفسي من ناحية :
-اتساع الثقافة والاطلاع ،
-ترتيب أموري الخاصة والتنظيم : من لا يستطيع أن ينظم أموره من باب أولى ألا يستطيع تنظيم أمور غيره .
-العناية الجسدية الدقيقة : عنايه وليس تجميل أتوقع أن الشرقي دقيق ما يمشي عليه أحط مكياج ووجهي فيه حبوب :) والا استشور وشعري جاف ومتقصف ههه
- التدريب على التحكم بأعصابي <<هذي تحتاج وقت الله يعين
- التدريب على خفض الصوت + النعومه في المشية والكلام

وراك وراك يا الشرقي والزمن طويل :)

.. الله يسعدك حبيبتي ويسخر لك من حيث لا تحتسبين ..
.
.

مهاتو

اختي حكايت حلم ....اشكرك من كل اعماقي على ردك الرئع كاروعتك
كوني هادئه .. منظمه ..دقيقه ..لا تستعجليه ابدا ..
حكيمه .. صبوره .. اعملي عن بعد وسينجذب لك ..
لا تسأليه عن خصوصياته في البدايه
مع الشرقي تجنبي الاسئله..

هذي فعلاً صفاتي كانك تتكلمين عني والله بدون مبالغه صبوره الا ابعد حد هاديه جداً واسوي اشغالي كلها وغدا في وقته ولي هو يحب والبتسامه ماتفارقني ولاسأله مستحيل اسأله لا بطريقه مباشره ولا غيره بس جربت اني امدح نفسي عنده واشوفه بس يبتسم مايعلق ابد برغم انه صريح جداً حتى لو يجرح يقول بس لمى امدح نفسي مايتكلم بس احس من نظرته انه مؤيد ...الحمدالله على كل حال كلامك جميل الله ينور عليك زي مانورتينا على اشياء ماانتبهنا لها دمتي بحب يالغلا

مهاتو

صح زي ماقالت وحده من الاخوات اذا بغيته يغير رايه في اي امر او يكنسل طلعته ادلع عليه وانا بطبعي دلوعه احس بس لو تضمينه وتقولين له ما اقدر على بعدك لا تروح يجلس على طول فديت الشرقي ياناس

NAYZ

السلام عليكم جميعا .

والله ولا احلى ماشاء الله والقيادة ممتعة و شملت كل النواحي حتى ردود الاخوات ما قصروا الله يعطيكم العافية .

انا ودي اجاوب واعلق بنفس الوقت وحبدأ من الأخير ،

الأخت مهاتو تقول انه ما يعلق < اعرفي انه عاجبه اما لو مو عاجبه ينتقد على طول واسلوبه حلو وخذيها من باب رحم الله من أهدى الي عيوبي .

حكاية حلم ، انتي اختصرتي علينا مشوار طويل وحطيتينا على اول خطوات الطريق وهي ابدأ بنفسك وهذا الاصل

والمفتاح الاقتناع من الداخل للدخول الى عالمنا او عالم الشرقي

انا بناقش الان اسئلتك وبنفس الوقت مداخلاتي عشان نستفيد ونفيد ان شاء الله وانا حبيت ارد بالأخر عشان اهضم الكلام وافهمه كويس لان ماشاء الله كانت وجبة دسمة ههههه

الشرقي ما اتناقش معاه الا اذا فتح موضوع النقاش لان اذا ما كان مستعد فعلا النتيجة غير محمودة وكل اللي قلتوه صح بس اللي تفاجأت فيه انه لمن يحس بالغلط !! هذه كانت صدمتي بدون مبالغة ،
طيب هنا نتقرب ونحاول تكون الاجواء هاديه وبتمشي الامور بس ممكن يقول ولا همها زعلي وعاااااادي ولا ؟

الشرقي واي شخص ما يحب احد يقاطعه بالحوار وهذا من آداب الحديث سواء معه او اي شخص وكذلك المدح والثناء وهذه من طبيعة النفس البشرية

فيه طريقة حلوه في حال ما عجبك كلام الشخص المقابل وعندك فكرة ورأي اخر قولي ايوه صح بس اش رايك لو كان كذا ولا عجبني كلامك بس ما تعتقد انه لو سوينا كذا احسن وهنا انتي ربحانه انك بتفهمين اكثر .

احيا نا يقول كلامك صح بس احس تسكيته ويعرف اني ما اقتنعت اذا عصب يقول انتي عنيدة بس انا انهيها بعلى هواك لاني احتاج اقول لا احيانا وما احب اجامل على حساب نفسي << مدري صححولي .

اما المعلومه اللي اشدد عليها فعلا صادقة بكل حرف ياحكاية دور المعلم والتلميذ وللأمانه هم يتقنونه جيدا وحتى الاسلوب والفكرة تكون اصيلة ومختصرة وترمي لهدف يعني كل شي بحساب وتكته ههههه

انهاء الحوار دائما اشكر على الوقت وعلى انه تحملني وفهمني لاني اذا مافهمت اقول تراني مافهمت وما أحس فيها مشكلة عندي احسن من انه تكون ردة فعلي متسرعة .

فيه نقطه ذكرتيها اختي انه هو يراقبك من بعيد لكن يدير لك ظهره !! وهذه فعلا صايرة معي ولو تفتكري ذكرتها لكي اول بموضوع الشرقي ،
بس برأيك هل هذا دليل اهتمام ولكن مشوب بخوف من اظهار المشاعر ؟ ولا نوع من اختبارات الشرقي المتكررة ؟؟ ولا يختبر صبري ؟ ولا ايش ههههه << تعبت وهي تحلل .

على طاري التحليل الاخت الحاضر الغايب كانت المشاركة ثمينه هههه ممكن توضحين لنا موضوع تحليل الشرقي يعني بمثال وكيف يتم التحليل ومن اي جوانب ولك الشكر ودعوة بظهر الغيب .

اختي حكاية حلم ذكرتي ان هناك فرق بين الدلع والانوثة باحد مشاركاتك دورتها بس ياريت تسهبين بهالجانب والانثى التي يحبها الشرقي والاهم تسلب قلبه وعقله ناوين دمار شامل هههههه ولكن وقت النقاش يكون الشرقي جدي وما يحب المزح ولا الدلع الا اذا كانت النتيجة ايجابية اقصد تصب في صالحه
صحيح الاحظ اذا كانت النتيجه سلبية يدخل بالندية او سوء الظن ما لا حظتو هالشي ؟؟؟

النقاط كثيرة وحاولت اجمل قد ما اقدر

بس بقولكم فيه مشاركة للأخت الحالمة تكلمت فيها عن النقاش مع الشرقي في موضوع اخر وكانت وافية طبعا عن الخطوات ..

بالأخير الف شكر لكل من فادت بمعلومه وحكاية حلم انتي احلى من آي حلم .
دعواتي لك

NAYZ

عندي سؤال بعد هل يحب الشرقي انك تناقشينه بيومياتك والاشياء اللي تصير معك ؟ وتكونين حاطته بالصورة وتعلمينه آول بآول ولا يعتبرها غير مفيدة ؟ ويشوفك مزعجة !!

احس فيهم فضول احيانا لمعرفة كل شي بس بسبب حذرهم يكون كلامهم رؤوس اقلام او يمكن تجنب للأسئلة الجانبية؟

آسفة اذا كثرت اسئلة لكنه الغوص بالبحار هههههههه

الله يسعدكم كلكم كلكم :)

NAYZ
حلوه مشاركتك انا استخدم معي الشرقي تطريقه التاييد وبعدين ابين وجهت نظري
وبصراحه الشرقي كثير يحب يختبر وخطيبي لمح لشي كذا الله يستر يمديه مختبرني من زمان وانا مو منبهه
وسوالك خطيييييييير نفسي افهم لان الشرقي احيانا يسالني بس بطريقه غير مباشر وانا مااجاوبه بوضوح لان ودي اصير بنظره غامضه واحس عنده فضول واحيانا احس ابدا مايهمه ومدري بصراحه بس خير الامور اوسطها

NAYZ

ميدو

انا من رأي تكونين واضحة لانك بتكسبين ثقته بس خليها على مراحل وافضل شي برأيي ان الانسان يكون على طبيعته مدري عن الغموض بس عيشي حياتك واسمعي قلبك .

معنى الوضوح عشان يفهمك ويتقبلك ومو معناه انك تكبين عشاك عنده لان الرجال مو مثلنا نحب التفاصيل يعني هم اجمالا

انا هذه طبيعتي يعني شي فيني مع كل الناس مو بس الشرقي احس اني ارتاح اذا كنت واضحة مع الطرف الاخر .

جزاك الله خيرا ياأختنا حكاية حلم على الدرر اللي قلتيها..وايضا كل البلقيسيات ما قصروا..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى