مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ندمااااانه لاني ساااامحته

Toty3asal

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد التوكل على الله

حبيبااتي البلقيسيات عندي مشكله واتمنى تساعدوني عشان اعرف اللي انا اعيشه واسويه صحيح او لا

انا زوجي خانني بالنت كانت له محادثات مع بنات وطبعا لا تخلو من كلااااااام الحب والدلع والاعجااب ووصل المووضوع الى محادثات صوتيه وكام هو وقتها كان بدورة عمل لمده اسبوعين في مدينه غير مدينتنا ربي اراد وكشفته انصدمت لاني توقعت انه اعقل من هالحرركات وزعلت وعلمت ابوي بالموضوع وجاء ابوي وتكلم معه ووعده انه مايعيدها بعد ماراح الوالد جاء عاتبني انه احرجته معه وكيف بعدين يقابله خصوصا انه عندنا ولدين الله يحفظهم وانه وضحلي انه بيصير دايم محرج مع الوالد انا قتله مااهمني كل هذا المفروض تفكر فيه قبل الخيانه مو بعد عدت الايام والوضع بيننا عادي بس كان يحاول يكون حنون وحبوب ويقولي كلام حلو عدى على الموضوع 4 شهور بس الحين انا عند اهلي واولادي عنده لاني مو قاادره انسى ولا تقبله خصوصا انه ماكان يكلمني وقت دورته وكان مو مقصر بالحرام انا قتله بروح اجازه ارتاح شويه من المسوليات بس نيتي اطول ولااعرف ماعاد لي نفس ارد عليه لاني للحين مجررروحه توقعته بسويلي شي بعد ماسامحته بس ماصار ولا شي لا هديه ولا رضوه ولا حتى ورده صحيح مابتغير الجرح بس على القليل احس انه مشتري رضاي
الحين انا محتاره ارجع واكمل معه ولا افتح الموضوع من جديد لاني احس سكرته بدون ماخد موقف

شااااااكره تعاوونكم ورودودكم مسبقا والله يسعدنا جميعا بالدارين

انصحك بكتاب المراءة من الزهرة والرجل من المريخ اختي انت سامحية علشان ربك ولاتتندمين على انك سامحتية وفكري بعيالك حرام عليك تضيعينهم علشان غلطة ابوهم هم وش ذنبهم .
اختي أدعي ربك في الثلث الأخير من الليل ،واستخيري قبل ماتسوين اية شئ لان مع الأستخارة تكونين مرتاحة مهما كان القرار.

امل لايموت

افضل شي ارجعي بيتك اربع شهور بردت السالفة واخذتي موقف وعلمتي ابوك ايش ذنب الولدين تركهم مع ابوهم كيف قدرتي بالعكس بعدك ممكن يخليه يرجع للغط تحملي المسئولية الهروب الى اهلك ليس الحل انما سبب لتباعد القلوب الله يهدي الجميع تقبلي مروري واتمنى لكي التوفيق

طيب هو تاب ؟
وانتي عندك عيال تحملي عشانهم
قولي له انك شايله بقلبك على اللي سواه وانك مو قادره تنسين وانك بعدك مجروحه منه
وشفي وش يرد لك

لا
انتي مجرد أنك قلتي لأبوك معناها اخذتي موقف وحسستيه أن لك سند بعد الله واللي هو أبوك الله يخليه لك

امآآ اللحين فمالك الا بيتك انتي عندك ولدين
ومسألت انك مانسيتي طبيعي الموضوع له 4 شهور

وانا أقولك اياها انك تنسين نهائيآآ
مستحيل

بس مع الايام خلآآص بيصير أهون الأمر عليك

اتعوذي من الشيطان وارجعي بيتك

وعيشي حياتك

Toty3asal

الله يسعدكم جميعا ويريح بالكم

انا الحين مارحت زعلانه بس حسيت اني مضغووطه ونفسيتي تعباانه وهو الحين عنده اسبوعين اجازه فقلت استغلها لصالحي واخليه يتحمل اولاده شوي لانه كان مخلي كل شي علي وفاالها
انا نفسي بس اناقشه بالي صار لانه ماعطاني حتى الحق بالنقاش كل مافتح الموضوع يقولي خلاص غلطه وماتتكرر بس مو راضي يعطيني اي مجال للنقاش واذا قتله هذا حقي يقول حقك اني ماجرحك ثااني بس انا محتاجه تكلم معه عشان ارتاح احس موب مرتاحه ابد وبس اشك فيه بكل حركاته

الله يعين

لاتتوقعين الرجال مثلنا
لاتخربينب يتك بيدك
تراها من ابليس
والحمدلله انها على مكالمات وبس
ماوصلت لتعلق وحب وخيانه فراش
الحمدلله على كل حال

حبيبتي من حقك تزعلين لان الي سواه شي يصعب على المراه عموما ولكني انصحك بان تنسي من اجل ان تهني بعيش سعيدمع زوجك وعيالك وان لا تستطيعي النسيان انتي تناسيه فنحن النساء بطبعنا انغفر زلاتهم التي لاتغتفر ولاكننا نرى اولادنانصب عينينا عكسهم تماما لايفكرون الابعد فوات الاوان انا انصحك بهذا وانت ادرى بنفسك وماستتحمل من اي راي لانني ضحيت يحياتي بشخص لااحبه ابدا من اجل اولادي واقوم بكلواجباتي لانها واجبه علي وليس لاني احبه ولكن الحمدلله واستغفر الله العظيم

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
أختي نصيحة لا تطولين وتعرضين الهم وارجعي بيتك..ارجعي بيتك..ارجعي بيتك..
الحين تفكرين بالهدية والرضوة؟؟وينك وقت المشكلة ماطلبتيها؟؟
ويمكن هو ماجاب الهدية عشان مايثبت على نفسه الخطأ بزيادة..ولو إنه الخطأ مثبوت عليه..يعني بيعديها بدون ما يحرج نفسه اكثر وأكثر..
وكفاية عليه أحرجتيه مع أبوك..وهذا درس جداااااااااا صعب وقاسي لنفسيته ..(لأن زوجك ماشاء الله باين عليه طيب وابن حلال..والحمد لله ماعاند ولا كابر ولا اتمادى..وهذا دليل على نزاهته..لكنها غلطة والشيطان غلبه) احراجك له مع أبوك مثل هالدرس من وجهة نظري كافي لشخصيته..
يعني مايحتاج تلقينه درس آخر..
الله يغفر ويتوب ليش حنا مانسامح؟؟؟
هذا ابليس متمكن من قلبك وعقلك..اجلسي مع نفسك ارضيها وصالحيها,وافتحي صفحة جديدة مع نفسك,وبكذة ترجعين بيتك بنفسية حلوة وراضية..
وأهم شي تقربي إنت وزوجك من الله بالأعمال الصالحة والطاعات والقرآن..والله يبعد عنكم الشيطان.

حبيبتي انصحك بما انه عندك ولدين ارجعي لبيتك ولا تخربيه عشاااااان اشياء ما تستاهل
وبعدين اللي جالس يصلحه في النت بينه وبين ربه انتي ما عليك الا انك تأدي واجباتك كامله وتتدلعي وتلبسي وتكشخي وكلاااااااام حلو ومن هالحركات وربي راح يسااااعدك واطلبي الله دائماً وشوفي بعدها هوه اللي راح يخلي النت من حاله.

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتي انصحك بما انه عندك ولدين ارجعي لبيتك ولا تخربيه عشاااااان اشياء ما تستاهل
وبعدين اللي جالس يصلحه في النت بينه وبين ربه انتي ما عليك الا انك تأدي واجباتك كامله وتتدلعي وتلبسي وتكشخي وكلاااااااام حلو ومن هالحركات وربي راح يسااااعدك واطلبي الله دائماً وشوفي بعدها هوه اللي راح يخلي النت من حاله.
كلام صحيح

Toty3asal

الله يعطيكم العافيه جميعا ويجزاكم خير

انا متضايقه ومجروحه للحين عشان كذا رحت لاهلي انا ماهمني الرضوه قد ماهمني انه يعقل ولا يعيدها بس توقعت منه يقدر اني سامحته بس لقيته عايش حيااته عادي وناسي الموضوع وماصار تغيرر بالاشياء الي طلبتها منه بس اول اسبوع بعدين رجع يعني طلبته يخفف جلسه على النت بطل شويه ورجع طلبته يقضي وقت اكثر معانا بس سواها اول اسبوع ورجع لعاداته الكريه
وش اسوي

السندرله

والله حبيبتي ماتلامين الحين انتي ريحي نفسك واقعدي هالاسبوعين عند اهلك وتغلي عليه شوي ولما ترجعي بيتك ابدي حياتك معه بطريقه مختلفه بحيث تستطيعين ان تخلينه يحس بقيمتك في حياته

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
يابنت الحلال الجرح مايتنسى بسرعه بس انتي ابدئي صفحة جديده ولاعاد تتذكري شئ يعني ريحي راسك ودام انه متغير الحمدلله لاتتركي بيتك كثير عشان لايخلى الشيطان فيه ارجعي بيتك واتركي الشيطان والجرح بيبرى بس اصبري اشوي ولا تفكري كل اشوي بلي صار ربي غفور رحيم والعبد الي ماله لاحول ولاقوة مايسامح فكري اختي سامحيه لوجه الله وانسي

يابنت الحلال الجرح مايتنسى بسرعه بس انتي ابدئي صفحة جديده ولاعاد تتذكري شئ يعني ريحي راسك ودام انه متغير الحمدلله لاتتركي بيتك كثير عشان لايخلى الشيطان فيه ارجعي بيتك واتركي الشيطان والجرح بيبرى بس اصبري اشوي ولا تفكري كل اشوي بلي صار ربي غفور رحيم والعبد الي ماله لاحول ولاقوة مايسامح فكري اختي سامحيه لوجه الله وانسي

كلامها صحيح

أعلى