مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم حميدة

مرحبا عزيزتي وشكرا على جهودك .....
دكتورتي الفاضله انا ودي اعرف هل نتيجة هرموناتي سليمه او لا:
هرمون الحليب بعد العلاج اصبح 5 قبل كان 41
هرمون اف اس اتش 6
هرمون ال اتش 4
والغده 2.1
وانا الان استخدم الدوبرجين ووصفت لى الدكتوره اليوم منشط نولفادكس والدفستون
مارايك في العلاج يادكتوره ونتتيجة التحاليل......

ممكن غاليتي تضعي الأرقام بالوحدة المستخدمة في قياسها يعني ملليتر ( ml
أو دسلتر ( dl\ ..........

دنظارات

مرحبا عزيزتي وشكرا على جهودك .....
دكتورتي الفاضله انا ودي اعرف هل نتيجة هرموناتي سليمه او لا:
هرمون الحليب بعد العلاج اصبح 5 قبل كان 41
هرمون اف اس اتش ml
هرمون ال اتش 4 ml
والغده 2.1 ml
وانا الان استخدم الدوبرجين ووصفت لى الدكتوره اليوم منشط نولفادكس والدفستون
مارايك في العلاج يادكتوره ونتتيجة التحاليل......

نعم دورتي منتظمه
ما استخدم مانع
نعم ارضع بس مو مره اذا فيه حليب ارضع
ما فهمت كيف قصدك اذا كان متجمد
لا تنسيني اني مسويه عمليه قبل 5 اشهر هل ممكن انه من العمليه اليوم الثامن ولا وقف

غاليتي
اختي تئخرت الدوره 15 يوم عن الموعد حللت حمل ما طلع حمل المهم قالت الدكتوره امكن هرمونات او تكيس في المبايض ايش تتوقعي مرررررررررررره خايفه مولده لها 9 اشهر وبطنها مررررررررره منفوخه كانها حامل في خمس اشهر مولده طبيعي ما تستخدم مانع الدوره مانزلت ايش تسدخدم عشان تنزلها

روح القلوب

في ميزان حسناتك كل ما تقدميه الله يبارك فيج وينفع بكي امته يارب
الله يحفظك ويحفظ لك كل غالي غ قلبك

ابغا اسالك هل العسل والتمر في الشهور الاولى يسبب اجهاض

حلم متناثر

كم شربك للماء ؟؟

والله ما اشرب كثير تقريبا كاسه ونص با اليوم...:(

كيف طريقة غسلك اللملابس الداخلية ؟؟اغسلها غسل عادي واشطفها بمعطر الملابس داااوني وشغله اختي ب اقولها انا مالبس كولتي با البيت حتى الكوليت يضايقني ويسبب لي حكه ....

هل أنت سمينة جدا ؟؟ لا ابدا مو سمينه

وتعرقين كثير من تحت ؟؟لا ما اعرق

هل تأكلين حلويات كثيرة ؟؟ اي تقريبا نوعا ما احب الحلا مو بشراهه يعني...

هل دورتك منتظمة ؟؟ابدا مو منتظمه من وانا بنت دورتي مو منتظمه حتى لمن تزوجت مانتظمت وخاطري انظمها ...

والله يجزاك الجنه ....ويكثر من امثالك...

الله يعطيك العافيه على الرد وربي يوفقك دنيا واخره......طيب انا اكلت الحبوب من خامس وهي 21حبه وخلاصت لي 8 ايام ولا نزلت الدوره وعلى فكره الدوره الشهر اللي فات جاتني يوم16 وعندي الم شوي غريب في المنطقه يشد شوي ويروح وهل حبوب المنظم لازم تناكل بنفس الوقت كل يوم وماعليش احس اني ثقلت عليك سامحيني

الجواكندا

أشكرك اختي على ردك
مثل ما قلت لك اني حامل بالاسبوع السابع بس الاوساخ اللي نزلت مني ما كان فيها دم الحمد لله والحين انا داخله على الاسبوع الثامن وعندي ولد قبل عمره سنة وثلاث شهور ولا يزال يرضع سؤالي الى متى استمر في الرضاعة ؟ وهل الرضاعة تؤثر على الجنين الجديد ؟

سدوم وتدوم

مساء الخييييييييييييييييييييييييير غاليتي
ممكن توضحين لي كيف استخدم عباءة السيدة وكيف شكلها وهل استخدمها بالنفاس ولالا؟
ممكن استخدم بخور مرة وقشار بصل وكمون سمعت انها تطلع الهواء والغازات من النفاس ؟
هل فيه تحاميل تساعد على التضييق سواء طبية اوشعبية؟
هل الجماع ياثر في نهايه الشهر التاسع ام لا زوجي متعبني لو اطيعه كل يوم فهل فيه ضرر؟
جزاااااااااااااااااااااااك الله عنا الف خيييييييييييييييييير

رقاااوي

مساء الخير اختي ام حميده
انا سويت تحاليل كثيره وابغاكي تشوفي كويسه واو لا
htsh=1.5
prolactin=18.6
the right ovary shows=6
tha left=3
follicles the largest largest measuring=11*11
follicles the largest largest measuring=26*25
هذا الي سوته لي كله بس مو فاهمه منه شي حابه توضحي لي الله يسعدك يارب

انا بالشهر الخامس هل ينفع لي الريجيم لان احس اني سمننننت مررره وانا دبه اخاف تجيني دوالي وشو الاكل اللي تنصحين فيه

ام حميده كيف حالك انشالله تكونين بخيررر

حبيت اسئلك انا حامل بالسادس و تجيني حكه شديده في حلمت صدري احيانا اشمخه من كثر ما احك فيه تشوه حيييل

صار لي شهرين على هالحاله رحت لدكتوره وعطتني علبه لونها وردي اسمها كاليد يرم ينحط بالثلاجه بعد الاستخدام

بس احس مافدني بشي اذا حطيته ودي احك اكثر تشوهت حلاماتي والله شوفي لي حل جزاكي الله خير

وشي ثاني اليوم جاتني حكه في حلمت صدر وحكيته وبعدين عصرته بيدي بشويش وطلع منه شي اصفر مع دم وخفت حيييل ارجوكي طمنيني هل هذا شي خطر عشان اروح للدكتوره

والله يطول عمرك ويجزكي خير على مساعدتك لخواتك وانشالله في ميزان حسناتك

الله يسعدك يأم حميده انا ارسلت لك على الخاص
انا الوحام مرررررررررررره متعبني لدرجة ما اقدر اقوم من السرير من الدوخه حتى الاكل ما ابغاه واكون جيعانه بس اشوف الاكل تنصد نفسي عنه وانا عندي فقر دم 8 وانا لمن احمل يجيني هبوط في الضغط وفي الشهر الثامن والتاسع رجلي اليمين ما اقدر احركها لا يمين ولا يسار من شدة الالم غير اتحمل الالم الين اوصل المستشفى واخذ ابره في العضل تريحني كم يوم ويرجع الالم بس لمن اولد كل اللام الي في رجلي يروح اذا في علاج من دحين يبعدني عن الم رجلي قولي لي عنه ابغا علاج يساعدني على تحمل الوحام والدوخه الله يرزقك من اوسع ابوابه

أم الهام

مساء الخير
كيف حالك اختي ام حميدة
عندي الم فظيع اسفل بطني وضهري وناز علي رجولي من اليوم الثلاثاء الصباح الين الحين اضغط علي بطني يعورني احس فبة شي الدورة مرة متاخرة 18يوم سويت تحليل حمل منزلي طلع خطين وعدتة مرة ثانية طلع خطين وضحات بس بعد ربع ساعة طلعت النتيجة سويت تحليل حمل في المستشفي مافية حمل
اول مرة يجيني الم زي كذا حتي مو زي الم الدورة
هل اشرب قرفة يمكن الورة تبغي تجي ؟؟

أهئ .... أهئ .... أهئ:icon1366:

ليه (( أم حميده ))

طمرتي استفساري ولا رديتي علي ..؟؟؟؟؟

أنا زعنـــــــــااااااانه :17:

استفساري كان في الصفحه ((217)) أخر شي

والله يساعدك علينا

الله يكتب اجرك ويعطيك العافية يا أم حميدة
اتمنى تعطيني نصائح للنفاس
ولادتي بعد شهرين تقريبآ ولا اعرف ايش اعمل في فترة الاربعين اسمع فيه بخور وخلطات بس اجهلها
واخاف اجرب اشياء تضرني
اذا عندك معلومات لاتبخلين عليه

ام حميدة الله يعينك ويساعدك بالعافية يارب

ابغى استشيريك هل تنصحين بأخذ خلطة بنت الجدوع وهي :
((فنجان حبه سودامطحونه
فنجان مره مطحونه
فنجان عويدي مطحون أوالي يسمونه مسمار
فنجان رشاد بدون طحن
تخلط وتوضع في علبه ويؤخذ منها على الريق ملعقة أكل مخلوطه مع ملعقة عسل أصلي طبيعي ويشرب بعدها كوب حليب دافي ولايؤكل بعدها لمده لا تقل عن ساعتين فأكثر

وأنا أستعمل الميتافاج لعلاج التكيس لي شهرين ونص عليه أخا ف أخذ الخلطة يرجع التكيس ثاني

ياليت تفيديني لأن لو عادي ببدأ فيها من الجمعة هذي إن شاء الله أنتظر ردك

أم حميدة

انا استخدمت تحاميل نيوسامبون

بس لاحظت من احطها بعد عشر دقائق تقريبا مثل ماذكرتي وقبل مايصير اي شي ....خروج سوائل

مدري هذا طبيعي والا لأ ؟؟؟

حتى اني امسحها علشان ماتأثر على العلاقه <<<< صح علي الطريقه والا لأ ؟؟؟؟؟

وممكن اعرف كم يستمر مفعولها ؟؟؟؟

لأن الروشته اللي معها كله بالأنجليزي

ولك جزيل الشكر

السلام عليكم
سامحيني عزيزتي والتمسي لي العذر فالصفحات لما تروح كثيرة فتحول عيني :25:
وأدور بسرعة على الي ما رديت عليها وأرد فالسموحة يا غالية

هذه التحميلة لما تعحطيها تذوب في خلال عشر دقائق مع سوائل المهبل فلذلك عليك عندما تضعينها تتجهين وتستلقين وممكن تمسحي التي طلع منها بالخارج لكن التي بالداخل اتركيها لتقتل الحيونات المنوية الداخلة
واحرصي أنك لما تدخليها تدخليها إلى أقصى ونهاية صبعك حتى تلامس عنق الرحم وهي موجودة نهاية اصبعك لما تدخلين

ومفعولها يستمر نصف ساعة فلو احتجت للجماع أكثر من نصف ساعة أعيدي وضعها مرة أخرى هذا الذي مكتوب في الورقة

أم حميدة

ام حميده بغيت اسالك عن افضل نظام غذاىي للنفاس

يعني وش احسن شي تاكله وش تشرب

وش الاشياء اللي تساعد على التضويق ؟

الأشياء التي تضيق :
تمارين كيجل
وشرب عشبة عباءة السيدة مدة عشرين يوم ( من محلات روح الطبيعية حتى لا تحصلي على نوع مغشوش أو آخر )
أما استعمال الملح أو المرة أو خلطات الأعشاب من الداخل فتضر المهبل وتعرضها بكثرة للإلتهابا ت
وكذلك التبخير للمهبل بأي شيء تضر وترخي عضلة المهبل فاحذريها

أما نظام النفاس :
اشربي 12- 15 كاسة ماء
كلي رشاد يكفيك أسبوع فقط ملعقة طعام كل يوم ولا تزيد ي على المقدار لأن زيادة أكل الرشاد وطول الفترة تسبب خلل في الغدة الدرقية
كلي حلبة بقية الأيام إلى نهاية الأربعين

تجنبي الحوع وكلي كل ساعتين أو ثلاث
اهتمي بالرضاعة الطبيعية وامتنعي عن الصناعي اطلاقا لأن الصناعي تعفن بطنك طفلك وتعرضه للأمراض بكثرة ولا تقولي ما يجيك حليب بل يجيك ويبدأ بالزيادة بعد اليوم الثالث وما تأتيه قبل ذلك هو اللبأ وهو غني بالبروتين والدهون المشبعة والمضادات الحيوي ،
وأهم شيء في الرضاعة هو أن تريحي نفسيتك وأعصابك لأن الحليب يقل تدفقه مع الزعل وأما العصبية يجعل الطفل يبكي ولا يقدر أن يمسك صدرك ويمص لأنه يحس بعصبيتك فامشي بها ثم ألقميها ثديك ثم ارجعي
وعندما ترضعين أعطيك ليس فقط الحلمة بل أعطي المنطقة التي حواليها وذلك بأن تنتظري حتى يفتح فمه كبير ثم أدخلي الحلمة والتي حولها لمنه التشققات والجروج والألم .

يمكنك الاسحمام اليومي في الصيف أو كل يومين في الشتاء لكل جسمك مع الرأس ، وأهم شيء هو تنشيف الشعر جيدا ولبس شال يغطي الرأس حتى لا تدخل الهواء رأسك مع الأذن وتسبب لك زكام والتهاب الجهاز التنفسي لأن النفساء مناعتها ضعيفة وبسرعة تتعرض للمرض لأقل شيء فتصاب بالصداع مع الزكام ووو

كلي من الخضار والفاكهة ما تشائين

كلي من البروتين بكثرة في الغداء والعشاء وبينها لأن الحليب الجيد المشبع يعتمد على تناولك للبروتين

وأي استفسار آخر اسأليني بعد ولادتك عنك وعن مكولودك لأساعدك إن شاء الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى