مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

**كلي امل**

احساس ..

احس انك تبين تزيديني قهر ....

الحين كل مواقف البنات تساؤلاتهم لها حل الا انا ؟؟؟؟ هئ هئ

طيب كيف اتصرف ممكن تقوليلي تخيليني تعبانه .. وادلعه ؟؟ اشلون يعني بيكون السيناريو ...

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
احساس ..

احس انك تبين تزيديني قهر ....

الحين كل مواقف البنات تساؤلاتهم لها حل الا انا ؟؟؟؟ هئ هئ

طيب كيف اتصرف ممكن تقوليلي تخيليني تعبانه .. وادلعه ؟؟ اشلون يعني بيكون السيناريو ...
ههههههههههههههه
بجد دمك عسل :31:
انا ماقلت دلعية وانتى تعبانة
انا اقول قللى شكاوى علية
وتجنبية فى حالت تعبك قد ماتقدرين :10:

ألينا

هلا فيك احساس يعني زوجها طلع جنوبي غربي

طيب هي دايم كاشخه ومهتمه بنفسها وهو اذا شافها مره يموت عليها وتقول يحب الجنس حيل .

طيب كيف اعرف انو الشمالي الغربي تبعي يحبني

جواله مافي شي ,,, النت مايقعد عليه .,, واكثر اوقاته بالبيت ومايسافر
وماينتقد عادي يعني

بس مافهمت التعويض الزايد ؟؟؟؟؟؟ وضحي اكثر

طيب وش الاشياء اللي اسويها علشان اخذ قلبه وعقله

احساس ماينداس

هلا فيك احساس يعني زوجها طلع جنوبي غربي

طيب هي دايم كاشخه ومهتمه بنفسها وهو اذا شافها مره يموت عليها وتقول يحب الجنس حيل .

طيب كيف اعرف انو الشمالي الغربي تبعي يحبني

جواله مافي شي ,,, النت مايقعد عليه .,, واكثر اوقاته بالبيت ومايسافر
وماينتقد عادي يعني

بس مافهمت التعويض الزايد ؟؟؟؟؟؟ وضحي اكثر

طيب وش الاشياء اللي اسويها علشان اخذ قلبه وعقله
تعرفين ان زوجك يحبك باحساس الانثى
واحيانا بالاهتمام الزايد يعنى يحرص على مراعات شؤؤنك واذا مرضتى يبان على وجهة الحزن ويركض يديك الدكتور ولو رفضتى
والجنس ينسى نفسة معك :31:
وبعضهم يعبر بالكلام الذى يصل للقلب :32::32:
ومو ضرورى انة لازم يخون :30:

ألينا

هذا يعني معناه التعويض الزائد. بس إذا مرضت أو مرض أحد من عيالي

مايهتم يكره المستشفيات.

الحين زوجي من أجلس معاه نشوف التي في بس يمدح في هالبنات ويقول كلام قوي

لدرجه يفصل أجسامهم حتى صدورهم. قلت له عيب مايجوز عليك اثم
وكل كلامه عن الجنس وهو يشوف التلفزيون واذا جيت جنبه أوقات يهتم وأوقات لا

كيف أوقفه عند حده.

طيب هاليومين طالع لي بشغله الزواج كل شوي ينط ودي اتزوج مدري شفيه
إلشمالي الغربي إذا قال بتزج يسويها ولا

ؤانا كل شيء مسويته له حتى هو يقول انتئ مريحتني ومبسؤط معاك.

احمر احمر

كنت اسعد زوجه طيلة عشرين عاما ولكن قبل اربع سنوات ظهر اصدقاء لزوجي من دوله عربيه كنو يلحون على زوجي ان يبحث لهم عن عمل في السعوديه حيث ان زوجي له مركز مرموق في المجتمع وذو اخلاق طيبه ومتدين وكانو في مقابل ذلك يدعونه لزياره بلدهم في ذلك الوقت حصلت مشاكل مع اهله فقال لي بانه سيسافر لمدة شهر ليغير جو حاولت الذهاب معه لكنه رفض بحجة الاولاد
وبعد ان سافر وجدت ايصال لطرد بريد مرسل فيه جهاز جوال لامراءه قررت ان اسكت حتى يرجع
كنت اهاتفه ولم الحظ عليه اي تغير وعندما عاد وجدت في شنطته رساله وصوره من امراءه تقول اذا اعجبتك صورتي نتزوج وان لم تعجبك نضل اصدقاء فغضبت واخذت اصرخ عليه فقال لي انه لم يتزوجها وانها اخت واحد ممن يريدون عمل قال له سازوجك اختي ان وجدت لي عمل وانه فكر ان يتزوجها ولكنه تراجع واخذ يراضيني ا نا صدقته في قلبي
ولكن عقلي يقول انه تزوجها وطلقها وانها نزوه وذهبت
مسكت نفسي من اجل اولادي وعشت حياتي الى ان جاءت الاجازه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تفاجئت به يقول ل نه سيسافر الى اصدقائه لمدة شهر توسلت له ان ياخذني ولكنه رفض اخذي بحجة الاولاد نسيت ان اخبركم بانة (شمالي شرقي يعني قمة العذاب )
وسافر وكان يهاتفنا يوميا ولم الحظ شي وفي احد المرات نسي هاتفه مفتوح فسمعت ...........

كنت اتكلم معه بالهاتف قبل عودته بيومين ونسي اغلاقه فسمعتة كان يكلمني وهو في الشارع ثم دخل الى السكن وسلم على احد ؟؟؟؟في البدايه ظننته موظف الاستقبال ولكنه اخذ يعتذر له عن التاخير ويقول ::::::
(
انني رجل قد كلامي وانه لم يبقى له الايومين ويعود ثم قال بانه نفسيته تعبانه وانه سيخرج يتمشى ان كان سيخرج معه ولكنه خرج وحيدا ثم انتبه لجواله وسكره انا لم اتبين الصوت الاخر ماهو ؟؟؟ صدمتولكني قلت اواجهه عندما يعود وفعلا واجهته بعد عودته واتهمته بالكذب ولكنه حلف انه لم يتزوج وان الذي يتكلم معه رجل كان قد واعده وتاخرعليه صدقته بعد ان وعدني بانه لن يسافر مره اخرى وفعلا في السنه التي بعدها لم يسافر .....
ولكني وجدت شياء اخر ؟؟؟
كان الشك يقتلني ولاحظت معه جوال ثاني يظهر ويختفي فجاءة وعندما سالته عنه غضب وقال انه للعمل ثم اخفاه في السياره
وعندما تشاجرت معة احضره لي ولكن بعد ان مسح كل شيئ فيه فلم اجد شيئا التزمت الصمت من اجل اولادي وحتى لااهدم بيتي على شي لم ا تاكد من صحته او على قول امي اهدم بيتي علشان وسواس للامانه هو يعاملني معامله جيده ولم تتغير معاملته لي
ولكني تفاجئت به في السنه التي بعدها يخبرني انه سيسافر لمدة شهر فغضبت جدا ممااضطره انيقول بانه غير رايه
ولكنه بدل ان يغير رايه خطط لذهاب ولكنه بدل شهر اصبح اسبوعين ولم يخبرني الا صباح ذلك اليوم صحاني من النوم وقال لي مع السلامة ولم يقف لحظة حتى لا اجادلة وحتى لايسمعني كنت في حالة نفسية سيئة ولم اتكلم معه الاسبوع الاول ولكن مع ظغط والدتي علي وانني لم اثبت شيا ء كلمته وحاولت ان اكون طبيعيه ثم عاد وكانه لم يفعل شيئ قلبي يحترق من الشك وانا كلما واجهته ينكر فاذا بكيت يقال لماذا تبكين؟؟ واذا شكيت يقال لماذا تشكين؟؟
انا لااريد هدم بيتي و لكني احس انني مخدوعه وسكين تقطع قلبي والمطلوب انني اسكت لانني لم اتاكد من الموضوع
ماذا افعل ارشديني 00اختي احساس 00 كيف انقذ زوجي من هذه النزوه او الورطه فانا احبه وهو يحبني
ولكن تلك التي تضحك عليه من اجل المال لن تتركة ستغريه بكل الطرق حتى لاتخسر مالة ماذا افعل؟؟؟؟؟

ابنة حواء

سؤال يهمني كثيرا
اذا وافق الشمالي الشرقي على تنظيم الحمل وانتهى به الامر الى 4 او5ابناء
هل يلوم المراة في المستقبل لانه يحب كثرتهم
ام يقدر اهتمامها به وبتربيتهم فقط...؟

انتظرردك وجزيتي خيرا

Lady Nada

~◦ღ( عمدة النمط الغربي )ღ◦~
عفوا ... سؤال فضولي ^^

هو فعلا الشمالي الشرقي بحبوا كثرة الأبناء ؟؟ لإني بعرف إنهم بحبوا الأطفال وكمان بمووووت فيهم ، بس برضو هم من الناس اللي بينجبوا الأبناء بحكمة (بقصد على حسب ماديته )

وكمان بيهتموا بالتربية والمكان والبيئة اللي أبنائهم بعيشوا فيها

سوري علفضول .. حبيت بس أعرف مثلك الإجابة *-*

bent_SHJ

السلام عليكم
احساس ماينداس

احس راسي بيفتر

ماعرف كل مااقرا موضوع احسه زوجي خخخ

انا زوجي غربي شمالي(وانا جنوبية غربية)
بس شو يحب زوجي الماركات بشكل فضيع اما عني احب الكاجوال واللبس البسيط
احيانا احسه في شئ داخله يبي يتكلم بس مايبي عساس مانخرب الججوو

اهوا فوضوي بس لما تكون الغرفة ايقووولي شو هالفوضى ليش الغرفة مش مرتبة
ايحبني بس مايبين ...لي..... ؟؟؟؟غامض وايد ،،وكتوم جدا ،،، ولما اجي اجلس معاه
احسه بعالم ثاني ويقولي انا ساير عنج تامري شي

مادري هالجنوبية يمكن باردة واييد ويمكن لا

احساس ماينداس

سؤال يهمني كثيرا
اذا وافق الشمالي الشرقي على تنظيم الحمل وانتهى به الامر الى 4 او5ابناء
هل يلوم المراة في المستقبل لانه يحب كثرتهم
ام يقدر اهتمامها به وبتربيتهم فقط...؟

انتظرردك وجزيتي خير

ا
الشمالي الشرقي مايحب كثرة الاطفال
بس يهمة تجبين وتربين وعدد خمسة واربعة كافى من وجهة نظرة
:13:

كيفكم حلوات ياللي الشمالي مطلعلكم قروووووووووون
انا والشوشو تبعي متزاعلين من الاسبوع اللي راح والخميس بنتي تعبت وخفنا عليها ووديناها المستشفى وشوية انفكت حالة الصمت بيننا اوكي وصنا شوية نتكلو بس احس انة في قلبة شيء لانة مو راضي ياكل معانا ولو جيت احضنة ما يعبرني قاعدة اقولة تخيل انك الخميس ماكنت موجود ايش كان صارفيني انا وبنتك علشان حكاية خروجة من البيت ويسيبنا كم يوم ابغاة يحس على عمرة انة مسؤؤل عن بيت وعيال

جزاك الله خيراعلى مجهودك الطيب وسعة بالك ورحابة صدرك جعل ماكتبتيه في موازين حسناتك والله يسخرلناازواجناويسخرنالهم حبيبتي الغاليه ارسلتك رسالتي على الخاص ولم تردي علي واعذرك لكثراشغالك الله يكون في عونك والله يسدددربك مشكلتي بماان زوجي الان متزوج علي كيف اكسبه من جميع النواحي وهولايجلس عندي طول وقته عنداهله ووقت النوم طلب مني ان اجهزله غرفه خاصه له فوق لايريدازعاج بنته وهونائم وحجته نومه خفيف وعنده دوام وزعلت منه وارسلت له رسالة عتاب كم مره وفي الاخيرردعلي واعتذروقال يعلم الله ان نومي لوحدي ليس كره في النوم معك ولكن بسبب ازعاج بنتك فمارايئك هل اتركه لراحته ام ارفض عذره ونومه لوحده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وودي اعرف هل زواجه كان نزوه وانه نادم على ذلك وكيف اعرف حبه لي ؟؟؟وكثيريقول بيني وبينك شئ يضايقني منك اذاقربتي مني وتجيه فترات يعصب علي لمااكون قريبه منه والمسه ويتهرب مني والان هويقراءعلى نفسه وحتى زوجته ارسل لهاماءمقرئ وزيت ماادري هل هوصادق في كلامه؟؟؟؟؟ اتمنى ان تساعديني كيف اجذبه للبيت ويجلس عندي بطيبة نفس تقريباوقت الغداءيكون معناوالعصرللنوم ومن بعدالمغرب الى اخرالليل عندامه وكم مره ناقشته وارسلته رسائل ماتجاوب معي ؟؟ معليش ياعسل طولت عليك بس حبيت اوضح لك مشكلتي ارجوان اجدعندك الجواب الشافي وشكرامرة اخرى واي استفساراناجاهزه...................

أختي احساس وأخواتي زوجات الشمالي
كيفكم معاهم ؟
أنا تعببببت من الشمالي صابني إحباط وملل من تغييره !
يعمل المشاكل ويحط العيب فيني وأنا اللي لازم أعتذر ولو كنت مو غلطانة !!
أيش الحل معاه ؟
بعض الأوقات أضغط على نفسي وأعتذر وأشوفها كبيرة بحقي بس هو ينبسسسسط إني أعتذرت !
ويحاول يتقرب مني ويقول نكت ... بس مستحيييل يقول آسف !
أي كلمة منه تبكيني وهو مايبي البكاء !!
طيب ليش مايحاسب على كلامه قبل مايقوله ؟؟!!

أحس بهم راح يشيب راسي من هالشمالي

الله يعين عليه ويهديه آآآآآآآمين

احساس ماينداس

جزاك الله خيراعلى مجهودك الطيب وسعة بالك ورحابة صدرك جعل ماكتبتيه في موازين حسناتك والله يسخرلناازواجناويسخرنالهم حبيبتي الغاليه ارسلتك رسالتي على الخاص ولم تردي علي واعذرك لكثراشغالك الله يكون في عونك والله يسدددربك مشكلتي بماان زوجي الان متزوج علي كيف اكسبه من جميع النواحي وهولايجلس عندي طول وقته عنداهله ووقت النوم طلب مني ان اجهزله غرفه خاصه له فوق لايريدازعاج بنته وهونائم وحجته نومه خفيف وعنده دوام وزعلت منه وارسلت له رسالة عتاب كم مره وفي الاخيرردعلي واعتذروقال يعلم الله ان نومي لوحدي ليس كره في النوم معك ولكن بسبب ازعاج بنتك فمارايئك هل اتركه لراحته ام ارفض عذره ونومه لوحده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وودي اعرف هل زواجه كان نزوه وانه نادم على ذلك وكيف اعرف حبه لي ؟؟؟وكثيريقول بيني وبينك شئ يضايقني منك اذاقربتي مني وتجيه فترات يعصب علي لمااكون قريبه منه والمسه ويتهرب مني والان هويقراءعلى نفسه وحتى زوجته ارسل لهاماءمقرئ وزيت ماادري هل هوصادق في كلامه؟؟؟؟؟ اتمنى ان تساعديني كيف اجذبه للبيت ويجلس عندي بطيبة نفس تقريباوقت الغداءيكون معناوالعصرللنوم ومن بعدالمغرب الى اخرالليل عندامه وكم مره ناقشته وارسلته رسائل ماتجاوب معي ؟؟ معليش ياعسل طولت عليك بس حبيت اوضح لك مشكلتي ارجوان اجدعندك الجواب الشافي وشكرامرة اخرى واي استفساراناجاهزه...................
اكيد انة ماخذ موقف معين منك
ليش كذا يتصرف بدون سبب ؟
الرجاء التوضيح للاجابة بدقة

هلاوالله وغلاايش قصدك في الموقف هويرى ان يجب عليه برأمه وانه مقصرمعهاوبماانهاتسكن في بيت بجوارنالذايجلس عندهاطول الوقت وهي ليس عندهاغير بنتين في سن الزواج وابوه متوفي وهومن تزوجناونحن من ديره لديره وهوعسكري وهذه السنه التي جلس فيهاعلاشان عمله عنده انتداب حول الرياض وهواكبراخوانه وانامن بعدرجعتي لبيتي وانارسميه معهم ولااروح عندهم كثيروذلك غيراول ويرجع ذلك بسبب ان حصل بيني وبينهم مواقف عندماتزوج زوجي واي سؤال اناجاهزه وشكرالك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى