مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عاشقه قمر

الله يعطيك العاافيه ام حميده ريجعلها في موزين اعمالك
طيب لو شربت مراميه بلحاله يفيد مثل الحلببه والمراميه لان تعرفين الحلبه له ريحه وماابي ابين لاحد اني اسوي شي وخصوصن زوجي لان الله يصلحه فضيحه وع طول عند امه الكلام وانا مابي يوصل بس للو اشرب مراميه عادي
وحبيت بعد استفسر عن دورتي اول مره يصير معي لي يومين اول مااجاات مره تنزل وثالث يوم ماانزل الا خفيف مره ودم فااتح واليوم رابع صااير مثل الوسخ كانه اخر يوم وانا استغربت انا كان خامس وساس يصير كذا الحين من ثالث يوم وش السالفه ممكن تفديني الله يعطيك العاافيه وعذرن ع الاطاله

رقاااوي

شكرا اختي ام حميده
هي دايم تسوي لي التصوير في عاشر يوم في الدوره وتقولي حجمها ماعمرها سوت لي بعد عشره ايام بفتره الدوره يعني متى الوقت الي ممكن اسوي فيه تصوير ويكون مناسب اعرف فيه حجم البويضه؟وهل الحلبه تزيد الوزن

امل مريم

السلام عليكم اختي ام حميده
اختي عندي سؤالين
انا الحين في في اخر الاسبوع ال18
ومااحس بالحركه اللا خفيييييفه جداً مع ان في الحملين اللي قبل كنت احسبها واضحه وقبل باسبوعين ثلاث
هل هذا عادي مع العلم اني سويت سونار من اسبوعين وقالولي كل شي تمام
السؤال الثاني : كنت قبل الحمل مسويه زراعة سن من اسناني ومخلصه تركيب المسمار الثابت بس باقي اركب السن
وكان الدكتور بيركب قبل لكن كنت فبداية الوحام وماقدرت استحمل
بس الحين نزلت اللثه شوي بسبب التأخير في التركيب ولازم آخذ بنج موضعي ونقطع اللثه النازله بالليزر
دكتور الاسنان يقول عادي ومن زمان كنت سآئله دكتوره نسائيه قالتلي عادي
انتي شو رأيك؟
وسمحيلي ع الاطاله

روز..

اهلين يالغلا
انا بكر وودي اركب لولب هل هو مايضر يعني عادي مايسبب مشاكل للحمل الجاي

السلام عليكم اختي ام حميده جزاكي الله الجنه بغيت استفسر عن عشبة الميرميه متى تؤخذ لتنشيط المبايض نزلت عندي الدوره يوم 12/3وبكره راح اخلص منها وهل اخذها طوال فترة التبويض ولو حصل حمل في فترة التبويض هل تعمل على الاجهاض وكم عدد مرات الجماع التي تزيد من فرصة الحمل طول دورتي هذا الشهر 29 يوم

أحبكي امي

السلام عليكم ام حميدة اخبارك
ماعليش ازعجتك بكثرة اسئلتي تحمليني الله يحفظك
انا كملت الشهر التاسع والثلاثاء الماضي رحت للدكتورة وقالت الرحم مفتوح 2 سم وصلحت لي تخطيط للقلب وقالت لي طلقك مستمر وامور الجنين كلها تمام والحمدالله ويمكن يومين او ثلاثة بالكثير وانت ولدتي وانا الى الآن مافي ولادة الام فقط تروح وتجي ولا انا قادرة اوقف و لااجلس براحتي وفي الصلاة كذلك واحيانا احس بنغزات من اسفل شربت قرفة وقشر قهوة وحلبة واكلت عسل ولا في فايدة
هل ممكن يتاخر الرحم لحد مايصل لمرحلة الولادة او انه طلقي باردي واحتاج الى مغذية طلق صناعي مع العلم انه ولادتي الاولى قيصيريه ويمكن مايعطوني طلق
وايش تنصحني فية
وجزاك الله الف خير

الله يسعدك ام حميده انا الشهر الي فات اعطتني الدكتوره حبوب منظمه حقت الدوره اللي لونها ابيض وبني عرفتيها واعطتني حبوب هرمون الحليب والحين لي 7ايام من يوم خلصتها والا الحين ماجتني الدوره عادي وعندي الم شوي في....... عرفتي قصدي هل في امل انه يكون في حمل ان شاءالله

قلب النرجس

ام حميدة لا مواللي بعد الولادة تجميل تضييق اللي من داخل ومن برة بس تخدير موضعي وقص
انتظر رايك

السلام عليكم ورحمة الله
أشكرك أختي أم حميده لما تقدميه من وقت وجهد للرد على الأسئله
سؤالي من فضلك ..
أنا حامل في الأسبوع الـ32 والحمدلله ومغتربه والجو عندنا هنا ثلوج .. البرد مرره تاعبني بس أمرض وأعاني من أنسداد أنفي وكمان أذني اليمين تألمني كثير .. أنا بكريه وماعندي خلفيه بأي شي .. ياليت تفيديني .

أحبكي امي

ماعليش ام حميدة بغيت اقولك عندي تحجر شديد في البطن والآم خفيفة زي الآم الدورة هل هو من الطلق يجي ويروح من امس الله يحفظك ردي علية بسرعة

مملكة العز

السلام عليكم أخوااااتي في منتدى بلقيس ..
أسعد الله صباحك أم حميدة بكل خير ...
- أنا ولدت بعملية ، ولي ألحين شهر وثلاث أسابيع ، طيب أعاني بصراحة من الكرش قبل لا أحمل ما كان لي بطن -ما شاء الله - وأنا بكرية ، لكن بعد ما ولدت طلعت لي الكرش ، وأحسها مسوية لي أزمة ، أخاف أسوي تمارين وتأثر على العملية ألحين ، وهل ممكن تروح ، لأني قرأت في المنتديات الغالب يقولون ما تروح الكرش مع إني حاولت أربط بطني في فترة الأربعين لكن ما قدرت أتحمل ؟.
- والسؤال الثاني: بطني احسه مسمر ، ومن تحت السرة طالع لي خط عريض وأسود ونازل على تحت ، هل هذا طبيعي وهل يروح مع الأيام ؟
وكمااااااااان طلع لي ترهل شديد في البطن ويبان أكثر لما أنام على ظهري ، وزوجي يقول وش هذا ممكن يروح ولا لا ، أنا انفجعت لما أطالع فيه .
-طيب أنا ودي أستخدم مانع للحمل ، لكن قرأت أن اللولب ما ينصحون به للبكر ، ويقولون الحبوب لها أضرار والله احترت ، وأنا ما ودي احمل ألحين لكن كيف أسوي ؟؟؟
وكمان أبغى أسألك : أنا بعد ما خلصت الأربعين ب4أيام صار ينزل علي دم وصراحة ما ني عارفة إذا كانت هذه دورة ولا لا ، المشكلة طولت معاي لها ألحين 8أيام ، وش تنصحيني أسوي ؟؟
أتمنى ردك بسرعة والله يكتب لك الأجر ..

معليش ام حميده دورتي مره غريبه
الدوره تئخرت 4 ايام هذا الشهر لكن مو زي العاده اليوم الاول بس نزلت نقطه اليوم الثاني كله بس نزلت نقطه اليوم الثالث والرابع والخامس نزلت غزاره جدا جدا واحس بدوخ وجوع فضيع السادس الي المفروض اطهر نزلت عادي زي دورتي الي فاتت في اليوم الثالث واليوم انا سابع يوم وباقي الدم ما نقطع فسرولي ايش هذا الله يسعدكم الان مررررررررررررررررررره احس بدوخه اروح المستشفى

أم حميدة

الله يعطيك العاافيه ام حميده ريجعلها في موزين اعمالك
طيب لو شربت مراميه بلحاله يفيد مثل الحلببه والمراميه لان تعرفين الحلبه له ريحه وماابي ابين لاحد اني اسوي شي وخصوصن زوجي لان الله يصلحه فضيحه وع طول عند امه الكلام وانا مابي يوصل بس للو اشرب مراميه عادي
وحبيت بعد استفسر عن دورتي اول مره يصير معي لي يومين اول مااجاات مره تنزل وثالث يوم ماانزل الا خفيف مره ودم فااتح واليوم رابع صااير مثل الوسخ كانه اخر يوم وانا استغربت انا كان خامس وساس يصير كذا الحين من ثالث يوم وش السالفه ممكن تفديني الله يعطيك العاافيه وعذرن ع الاطاله

الله يعافيك ويجعله في ميزان أعمالك الصالحة وفي ميزان القائمين على هذا المنتدى
الأفضل مع الحلبة ولكن لو لم تستطيعي اطلاقا فاشربي المرامية مرتين في اليوم مدة عشرين يوم وربي ييسر الأمر
ابتعدي عن الشاي والقهوة أيام التبويض
وابتعدي عن الدسوم والمقليات أيام التوبيض لأنها ممكن تجلس على المبايض فتؤثر في خصوبتها
وأكثري من شرب عصير الفوكه مثل الكوكتيل في أيام التبويض
ولا تفكري في الحمل لأان التوتر تؤثر على حصول الإخصاب أو عدم حصوله
وممكن تأكملي أناناس في أيام التوبيض لأنه يتعتقد أن لها دور في الخصوبة
وأسأل الله أن يقر عينيك بالذرية الصالحة

أم حميدة

شكرا اختي ام حميده
هي دايم تسوي لي التصوير في عاشر يوم في الدوره وتقولي حجمها ماعمرها سوت لي بعد عشره ايام بفتره الدوره يعني متى الوقت الي ممكن اسوي فيه تصوير ويكون مناسب اعرف فيه حجم البويضه؟وهل الحلبه تزيد الوزن
ممكن تسوين تصوير قبل يوم التبويض بيوم وتعرفين يوم التبويض حسب طول دورتك

الحلبة ممكن تزيد شوي للبعض والبعض ما تسوي لهم شيء ولو أكلت الأناناس تحرق لك بسرعة الدهون

اهلين غاليتي ام حميده
حبيت اسالك عن وزن الجنين في 32 اسبوع كم يكون ؟
وعن الخياطه التجميليه تنصحيني فيها انا بكريه ؟وزواجي ماكمل سنه ؟
وفيه وحده من قريباتي متزوجه من عشر سنوات والحين على وشك ولاده وهذا اول حمل لها وتبي تسوي خياطه تجميليه تسال اذا وضعها مثل وضع اللي توها متزوجه والا كثرة الجماع خلال العشر السنوات يغير المهبل عندها ؟

أم حميدة

السلام عليكم اختي ام حميده
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي عندي سؤالين
انا الحين في في اخر الاسبوع ال18
ومااحس بالحركه اللا خفيييييفه جداً مع ان في الحملين اللي قبل كنت احسبها واضحه وقبل باسبوعين ثلاث
أهم شيء يكون هناك على الأقل حركتين في الساعة الواحدة ، بعد أن تأكلي شيء استلقي على جنبك اليسار وضعي يدك على الجنين وتعطيه ضربات خيفة وتشوفي هل تحرك وكم تحرك في ساعة واحدة
وأعطيك ملاحظة لاحظتها أن الولد يظهر حركته واضحة في السادس أو الخامس وتكون حركات خفيفة جدا بعد الرابع

أما البنت فتكون من الشهر الثالث تحسي بحركتها لو دققتي أو في الرابع

وأيضا قلة الحركة تحصل بسبب قلة الأكل وجوع الجنين
وأيضا ضعف حركة الجنين تكون بسبب صغر حجمه ووزنه وقد تظهر لك شيء من سلوكياته لو استمر هذا طول الحمل .

هل هذا عادي مع العلم اني سويت سونار من اسبوعين وقالولي كل شي تمام
السؤال الثاني : كنت قبل الحمل مسويه زراعة سن من اسناني ومخلصه تركيب المسمار الثابت بس باقي اركب السن
وكان الدكتور بيركب قبل لكن كنت فبداية الوحام وماقدرت استحمل
بس الحين نزلت اللثه شوي بسبب التأخير في التركيب ولازم آخذ بنج موضعي ونقطع اللثه النازله بالليزر
دكتور الاسنان يقول عادي ومن زمان كنت سآئله دكتوره نسائيه قالتلي عادي
انتي شو رأيك؟
وسمحيلي ع الاطاله
إيوه عادي لكن احذري من المضادات الحيوية
وربي ييسر لك أمرك
وعليك بغسل الأسنان ثلاث مرات في اليوم لأنك حامل فتتعرضين بسرعة للتسوس ولا تهملي أكل البرتقال ( الفيتامين سي في الحمل ) لأن نقصه يسبب نزيف اللثة
واحرصي على شرب الحليب 3 كاسات حليب أو بالمبادلة مع اللبن لأن الحامل تحتاج الحليب أكثر من العادية فتقصهال يسبب تسوس وضعف الأسنان

أم حميدة

اهلين يالغلا
انا بكر وودي اركب لولب هل هو مايضر يعني عادي مايسبب مشاكل للحمل الجاي
لا لا
لا تركبي لولب وأنت بكرية ولا ينصح إلا من عندها فوق الأثنين لأنها ممكن تسبب عقم في حالات نادرة
استعملي طرق أخرى مثل :
طريقة العد مع جهاز التبويض للكشف عن التوبيض
أو أقراص قاتلة للحيونات المنوية قبل الجماع بعشر دقائق وتجلس مفعولها نصف ساعة ( نيوسامبون )

أو وضع حاجز مهبلي
أو وضع الواقي الذكري

أم حميدة

السلام عليكم اختي ام حميده جزاكي الله الجنه بغيت استفسر عن عشبة الميرميه متى تؤخذ لتنشيط المبايض نزلت عندي الدوره يوم 12/3وبكره راح اخلص منها وهل اخذها طوال فترة التبويض ولو حصل حمل في فترة التبويض هل تعمل على الاجهاض وكم عدد مرات الجماع التي تزيد من فرصة الحمل طول دورتي هذا الشهر 29 يوم
وعليكم السلام ورحمة الله
ممكن تأخذيها من أول يوم أو تأخذيها من خامس يوم يكون أفضل واستمري عليها مدة عشرين يوم مرتين في اليوم
وإن استعملت معها ملعقة حلبة أفضل كثير
والجماع خلي كل يومين أفضل ولا تتحركي مدة عشرين دقيقة بعد الجماع وخليك على جنب بعد الجماع وربي ييسر أمرك ويرزقك الذرية الصالحة

أم حميدة

السلام عليكم ام حميدة اخبارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله طيبة

ماعليش ازعجتك بكثرة اسئلتي تحمليني الله يحفظك
انا كملت الشهر التاسع والثلاثاء الماضي رحت للدكتورة وقالت الرحم مفتوح 2 سم وصلحت لي تخطيط للقلب وقالت لي طلقك مستمر وامور الجنين كلها تمام والحمدالله ويمكن يومين او ثلاثة بالكثير وانت ولدتي وانا الى الآن مافي ولادة الام فقط تروح وتجي ولا انا قادرة اوقف و لااجلس براحتي وفي الصلاة كذلك واحيانا احس بنغزات من اسفل شربت قرفة وقشر قهوة وحلبة واكلت عسل ولا في فايدة
هل ممكن يتاخر الرحم لحد مايصل لمرحلة الولادة او انه طلقي باردي واحتاج الى مغذية طلق صناعي مع العلم انه ولادتي الاولى قيصيريه ويمكن مايعطوني طلق
وايش تنصحني فية
وجزاك الله الف خير

وجزاك الله خيرا
استمري بالمشي الكثير مدة نصف ساعة أو ساعة لتليين المكان
ومع التقلصات خذي نفس عميق وطلعيها من فمك لتساعد على فتح الرحم
وممكن تأخذي ملعقة طعام خروع مع كاسة عصير أو ماء واشربي هكذا كل ست ساعات واستمري في المشي وربي يسهل عليك وتولدينم بدون طلق صناعي
وفي البنت اذهبي للمتفشى لما تشوفي ألم قوي جدا لا تستطعين تحمله أبدا ويزيد بالمشي وتكون كل دقيقتين

أما الولد فيكون الألم كل خمس دقائق حار جدا فهذا يعني ولادة أكيدة واذهبي للمستشفى لما تلاحطي أنه حار جدا

وممكن تلاحظي دم أحم غامق جدا بون مخاط فهذا يعني أيضا ولادة
أو تلاحظي كيس ينفتح مثل صنبور الماء المفتوح عليك
لكن لو لاحظتي مخاط وعليها خيوط دم فلا تعني ولادة لكن هذا يعنمي قربت
وهي تسبق الولادة بيوم أو يومين أو ثلاث تقريبا
وقد تنزل عليك شحمة كبيرة صفراء وهي أيضا تدل ان المكان لين وجاهز وممكن تأتيك الولادة بعدها بأيام قليلة جدا

أم حميدة

الله يسعدك ام حميده انا الشهر الي فات اعطتني الدكتوره حبوب منظمه حقت الدوره اللي لونها ابيض وبني عرفتيها واعطتني حبوب هرمون الحليب والحين لي 7ايام من يوم خلصتها والا الحين ماجتني الدوره عادي وعندي الم شوي في....... عرفتي قصدي هل في امل انه يكون في حمل ان شاءالله

الحبوب المنظمة للدورة هي حبوب منع الحمل وأعطتك حبوب لهرمون الحليب لتزل لك من هرمون الحليب لأن هرمون الحليب لما يكون مرتفع يسبب لخبطة في الدورة .
فمادام أنك أخذت هذه الحبوب لمنع الحمل فنسبة 80 % لا يحصل حمل وأنت في فترة العلاج ولكن ممكن يحصل بعد العلاج في أيام التبويض . ولكن لو ربي أراد لك فيحصل لك حمل .
أو أخذت أشياء تبطل مفعولها فممكن يحصل حمل أثناء أخذك للدواء من أعشاب أو مضادات حيوية

وعندك ألم أين ؟؟؟ ممكن ترسلي لي على الخاص لأعرف ؟؟؟

الله يرزقك بالذرية الصالحة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى