مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عندي مشكلة وساعدوني...........................

عزيزاتي انا اخترت هذا المنتدى عشان استفيد وافيد وبصراحه انا عضوه جديده وصارلي فتره اقرأ وهذي أول مشاركة لي ............
بصراحه انا عندي مشكلة بس الأول لازم احكيلكم شي بسيط عني وبعدين اخبرك شو صار وانتوا سااااااعدوني وكل وحده تبدي رايها ...........

انا متزوجه من سنتين ونص بس بدون رضاء والدتي يعني ابوي هو اللي زوجني وامي لما عرفت ماستقبلتني في البيت ولا حد من اهلي فزوجي شالني فوق عينه بس كانت فيه عيوب بسيطه وانا من ضيقي بسبب اهلي راسلت شاب بالايميل من الكلية اللي ادرس فيها بس ما وصلت اكثر من كذا وزوجي عرف وبهدلني لكن ما تركني وسامحني وطبعاً اهلي تدخلوا في هذا الموضوع وساعدوني ومن يومها اهلي رجعولي بس المشاكل بيني وبين زوجي ما انحلت وتم كله يشك فيني مع اني فعلا اخلصت له ورجعتله احسن عن اول بس هو تغير علي مع انه كان اول معززني ومكرمني ف انا مره ثانية من الضيق راسلت اخوه اشكيله عنه بس هو ما عجبه وتضايق مني واخوه فهمني غلط وفكرني اريده هو واني اخون زوجي وصارت ساااالفه كبيره بس مره ثانية انحلت والحمدالله والحين انا صرت وااايد مخلصه لزوجي وهو يعرف هذا الشي بس هو صار مامخلص لي بس يحاول يبينلي انه مخلص ووشفت مسجات من تلفونه وواجهته بس انكر وطلبت منه يحلف ع مصحف بس ما حلف!!!
المهم انا دخلت المنتدى وقرأت مواضيع الخيانه ووايد فادتني وحسيتني رجعت زوجي وبعدته عن طريق الغلط وحسيته تعدل وصرنا زي الفل بس انا امس طرشتله مسج ك مقلب وبينتله اني اخونه عشان كنت اريد اختبر ثقته فيني لكنه صدق الرساله وحاولت اقنعه انه مقلب واحلفله بس هو شبه مصدق انه مقلب لكن ما يريد يكمل معي ويقول اني بهذي الحركه رجعته ورا وذكرته بالماضي وانه ما قادر يتحمل والصبر له حدود فأنا الحين

شووووووووووووووووو اسوي؟؟؟؟؟
ساعدوني!

كوب نسكافه

الله يهديك00
زوجك ماقصر معاك لو واحد غيره كان من اول موقف
وانتي عند اهلك00
شكل زوجك باقي مجرووووووح من تصرفاتك الاولى
وبالمسج نثرتي الملح على الجرح

ماعندي حل الا الدعاء00

يووووووووووووووه انتي الغلطانه الحين ناقصه تشككينه فيك احلفي له وحاولي ماتجيبين سيرة الخيانات لامنك ولامنه وان شاء الله ترجع الثقه مع الالستغفار والتوبه الصادقه الله بيرضى عنك وبيرضيه عنك

لاحول ولاقوة

صراحه انتي ماتستاهلين هالزوج

كله تلعبين في مشااعره

ياختي اتقي الله

يكفي انه مجروووح من بلاويج

نصيحه لاتجبين طااري الخيانه ابد لامزح وجد

حتى احروفها انسيها

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظـــــيم

بالاول انتي قلتي انك مبسوطه مع زوجك وفيه عيوب بسيطه وكل انسان فيه عيوب

ومع الوقت وباستطاعتك انك تغيرينه

بس الي سويتيه غلط انك راسلتي هالشاب الله يهديك كان يوم جتك هالنزوه تعوذتي من ابليس

وصليت ركعتين المهم خيانة المرأه بالذات عند الرجل قويه ويالله يالله ينسى

بس انتي حاولي تجلسين معه جلست مصارحه وتعاهدو مع بعض انكم تكملون مسيرة

حياتكم بدون خلافات ولا خيانات

والله يهديك ويوفقك

وشوفي ياقلبي

مهما حصل بينكم انتبهي تلجئين الى ابواب الشيطان

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
إن تصرفك يقع ضمن الخيانة الزوجية والتي هي إثم وانحراف عن القيم السليمة

ويمكن القول من وجهة النظر النفسية إن الخيانة الزوجية جريمة يشترك فيها الزوجان , حيث يساهم الرجل بضغوطه وإيذائه لزوجته وهضمه لحقوقها بتشجيعها على الخيانة ربما دون وعي ومن ثم على الانتقام بأسلوب خاطئ.‏

ومن المتوقع أن زيادة القهر والظلم تؤدي إلى الفعل العدواني والذي يمكن له أن يأخذ شكل الخيانة الزوجية عند المرأة وهذا ما فعلته انتي

وأقول لك: إنّ الله عزّ وجلّ: ((لاَ يُحِبُّ الخَائِنِينَ)) (الأنفال: 58)، وقي القران الكريم أن الخائن عاقبته وخيمة في الدنيا والآخرة، فهو محروم من السعادة والاستقرار في الدنيا، ومخزيّ في الآخرة، ثمّ إنّ الخيانة إذا كانت قبيحة من الزوج، فهي من الزوجة أشدّ قبحاً، وأسوأ عاقبة، وذلك أنّ الزوج قد يتعلّق قلبه بامرأة فيتزوّجها بالحلال، فإنّ الشارع أباح للرجل أن يتزوّج بأربع، بخلاف المرأة، فإنّ خيانتها لا تنتهي إلا بأحد الأمور التالية؛ إمّا بهدم بيت الأسرة وأنت ربما تكوني ام لاطفال مثلا أن تطلبي الطلاق من زوجك طمعاً في نيل من تعلّق قلبك به، وإمّا بالوقوع في الفاحشة الكبرى وأنت في عصمة زوجك وهناك أمر آخر وهو أنك تعانين ضعف الوازع الديني، ومراقبة الله عزّ وجلّ، ولهذا أثنى الله على الزوجات المؤمنات بأنّهنّ: ((حَافِظَاتٌ لِّلْغَيْبِ بِمَا حَفِظَ اللّهُ )) (النساء: 34).

أما علاج خيانتك فهي التوبة إلى الله ، والتضرّع إليه أن يصرف هذا التعلّق عن القلب، والله عز وجل لا يخيب من دعاه و الابتعاد عن كلّ ما يزيد من هذا التعلّق وأخيرا حمانا الله وإياكم فلا مخرج من ذلك إلا بالتوبة

sesebombom

عجيب يابنات تعبنا واحنا نحكي انه في حدووووووووووووووود للمزح مع الزوج وايضا المصارحه
هاي مو مزحه ولا اختبار الي عملتيه واسمحيلي هاي قلت وعي انت انسانه متعلمه وواعيه حتى لو ماكان يشك فيكي زوجك وبعتي هاي الرساله اكيد نظرته بتتغير اتجاهك..............
الي عملتيه انك حركتي كل المشاعر والاحاسيس وقلبتي فيه المواجع............ورجعتي الماضي لراسه
المرأه الناضجه والرصينه والحكيمه اي تصرف يطلع منها تحسبه وتقلبه براسها قبل ليصدر منها لانه العواقب احيانا بتكون وخيمه.....................

أرجواان

حبيبتي الله يهديك الوانتي كانك تبين مشكله ولا ايش مفروووض تتوبين من كلمت خيانه ولاعاد تذكرينها حبيبتي زوجك مانسى الرساله ماكان لها داعي يا الغاليه اعتذري وقولي امزح بس ولا عاد تمزحين مثل كذا

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عجيب يابنات تعبنا واحنا نحكي انه في حدووووووووووووووود للمزح مع الزوج وايضا المصارحه
هاي مو مزحه ولا اختبار الي عملتيه واسمحيلي هاي قلت وعي انت انسانه متعلمه وواعيه حتى لو ماكان يشك فيكي زوجك وبعتي هاي الرساله اكيد نظرته بتتغير اتجاهك..............
الي عملتيه انك حركتي كل المشاعر والاحاسيس وقلبتي فيه المواجع............ورجعتي الماضي لراسه
المرأه الناضجه والرصينه والحكيمه اي تصرف يطلع منها تحسبه وتقلبه براسها قبل ليصدر منها لانه العواقب احيانا بتكون وخيمه.....................
ما شاء الله حكم
كلام عين العقل

مشكورات حبيباتي انا اعرف اني غلطانه وفعلاً نادمه وفي الآونة الأخيره اهتديت وتقربت من ربي اكثر من أول واحاول اصير زوجه صالحه بس المشكلة اني تزوجت من عمري 19 وهو اكبر مني ب4 سنوات وانا اعرف اني بعدني ما واعية بس بيئة اهلي تلعب دور كبير لانها بإختصار وبكل صراحه بيئة فاسده والوازع الديني قليل وكله انفصالات وزوجي دايم يعايرني ف أهلي ويقول انتي عيلتك كذا وانا عيلتي ملتزمة وانتي شكلك طالعة مثلهم وتريدي تنفصلي وتكملي دربهم وكذا وانا هذا الشي يجرحني وايد مع ان زوجي هو الي مسكني عن الانحراف بس في المقابل ما يعايرني!!!
في النهاية انا ما اخترت هلي!

غريبة2

حبيبتي كلنا اتزوجنا صغار وعندنا مشاكل مااتعرفنا على شباب،هاي الصراحة عدم تحمل مسؤولية واشياء ثانية ماحب اذكرها، واذا على قولتج اهلج عندهم اخطاء فهذا مب عذر عشان تسوين الخطا لأنه في القران (كل نفس بما كسبت رهينة) (ولا تزر وازرة وزر أخرى) كل واحد بينحط في قبر منفصل،حطي ربج جدام عيونج عشان تنتجين اطفال سليمين نفسيا، والله يوفقج وتغيرين اسلوبج عشان تكسبين زوجج

شوفوا انا في بعض الأحيان تجيني افكار بس اتردد فيها لاني معاهده ربي اني ما أطري الطلاق فلساني!!
مرات افكر واقول اني وايد غلطت ع زوجي واني ما قادره اتدارك نفسي وانه اللي صار لا يمكن ينمحي فالأحسن كل واحد ف طريق وانا أبدأ من البداية واكون من البداية مخلصه وزوجي بيحصل وحده احسن مني وبينساني وبيعيش مرتاح بس أعرف ان هذا التفكير غلط بس حبيت اشاركم عشان تنصحوني !!

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتي الله يهديكي ويفرج همك وينوربصيرتك يارب
خلاص انتي غلطتي في المره الأولى وزوجك طلع
ابن حلال وسامحك >>ومشيتي في طريق طويل
لارجاع الثقة مرّه ثانيه ...والمسج اللي ارسلتيه
رجّع الماضي ونبّش الجروح الدفينه يعني الحاله
انتكست والانتكاس هو ( الفشل بعد النجاح )...
وعلاجه وحلّه أصعب من الأوّل >>لذا عليكي
أن تبذلي كل مافي وسعك لاسترداد الثقة للمرّه
الثانيه ...وأحرصي انها تكون ثانيه فقط والا فقدتي
زوجك للأبد >>>طالما بررّتي لزوجك انها مزحه
فأدعمي مزاحك معه بكلام آخر وبنكات أخرى
وبضحك وفرفشه حتى تأكّدي ( مزحتك المتهوره)
وأن القصد منها المزاح واللعب فقط >> ولا تعيديها
ولا تكرريها ( فكل شئ يمزح فيه ) الا الخيانه واللعب
على الوتر الحسّاس ..فأحذري حبيبتي وانتبهي
أسأل الله أن يوفقكم لما يحبه ويرضى .
...................................................................

قمر بلامنازع

Active member
يالغاليه لاتكفري بعشرت زوجك.
انتي تعرفي نهايه كافر النعمه ,,
لاتضيعي زوجك من يدك بسبب أهواء نفس ..

وحتى لو عايرك انتي تقدري تثبيتي له انو العكس بحكمتك ..

الله يهدينا جميعاا

أعلى