مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قروب** رشاقتي سر سعادتي**( 80.... 89)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مساء الخير بنات كيفكم حبايبي وأخيرا ياعيون لقيتك وحشتيني كتييييير الحمدلله انيسطت بالإجازه رحنا العمره والمدينه وكملنا بالدمام وطبعا جيت وأحس إني زايده كثير بكره هاوزن عشان أبتدي وانا عارفه قد ايش وزني وشكلي زايده مو أقل من كيلوين لكن إن شاء الله أنقصهم بأسرع مايمكن .

عيون حربية

لا انا بنوته مازلت في احضآن امي وابي >> دلوعه :)

يممممممه منك ايوا انا من اهل الجنوب وعمري 22 >> خفت تكفشين عمري قلت اقوله لك قبل ما تخمنين وانجن هههههههه

ههههههههههههههههههه الله يرجك ..العمر كله يارب ..

عيون حربية

مساء الخير بنات كيفكم حبايبي وأخيرا ياعيون لقيتك وحشتيني كتييييير الحمدلله انيسطت بالإجازه رحنا العمره والمدينه وكملنا بالدمام وطبعا جيت وأحس إني زايده كثير بكره هاوزن عشان أبتدي وانا عارفه قد ايش وزني وشكلي زايده مو أقل من كيلوين لكن إن شاء الله أنقصهم بأسرع مايمكن .
هلا والله فيك ......... اهم شي تكوني انبسطتي ....... ليه ماوزنتي اليوم ..؟؟؟
ان شاء الله نشد حيلنا وننزل يارب زودناها عاد....

هلا والله فيك ......... اهم شي تكوني انبسطتي ....... ليه ماوزنتي اليوم ..؟؟؟
ان شاء الله نشد حيلنا وننزل يارب زودناها عاد....
الحمدلله كانت أحلى إجازه .
أنا ماوزنت لاني ماهارسل لروح الوزن هابتدي من بكره بدايه جديده لأني مليت وأحس بثقل والله فيني قهر بس شسوي كله من السفر أكلنا كله من المطاعم , نفسي أغير نظام أكلي الحين الجو بدا يدفى وهاقدر أسوي دايت قاسي أبي نتايج بسرعه. الله يعين مابقى شي عالإجازه .

عيون حربية

الحمدلله كانت أحلى إجازه .
أنا ماوزنت لاني ماهارسل لروح الوزن هابتدي من بكره بدايه جديده لأني مليت وأحس بثقل والله فيني قهر بس شسوي كله من السفر أكلنا كله من المطاعم , نفسي أغير نظام أكلي الحين الجو بدا يدفى وهاقدر أسوي دايت قاسي أبي نتايج بسرعه. الله يعين مابقى شي عالإجازه .
عسى ايامك كلها حلوه ان شاء الله .......
بس الافضل توزني عشان تشوفي الفرق نهاية الاسبوع ... ولا ما ودك تنصدمي ههههههههه

عسى ايامك كلها حلوه ان شاء الله .......
بس الافضل توزني عشان تشوفي الفرق نهاية الاسبوع ... ولا ما ودك تنصدمي ههههههههه
أنا هاوزن بكره والنتيجه معروفه مسبقا انا الحين مصدومه بالشكل باقي الميزان بكره الصبح هاوزن وأشوف الله يعين .

عيون حربية

هلا والله بأم أمجاد ....... شايفتك ياقمر .... كيفك وكيف البنات معاك وكيف نوره مع الحمل ........

عيون حربية

بأسألك ياريري .... هل يكفي شرب موية زمزم عن الأكل ... أظن فيه طريقه للعين او المرض إن شرب موية زمزم فتره معينه لوحده يفيد ........ أفكر أسويها عشان ينزل وزني ...ولا ايش رايك

بأسألك ياريري .... هل يكفي شرب موية زمزم عن الأكل ... أظن فيه طريقه للعين او المرض إن شرب موية زمزم فتره معينه لوحده يفيد ........ أفكر أسويها عشان ينزل وزني ...ولا ايش رايك
أنا مره قريت إن الإمام الشافعي شرب ماء زمزم لفتره ونقص وزنه 20 كيلو .

عيون حربية

وينك عيون كيف الوزن معاك .
وزني ثاااابت من بعد الإجازه ... طبعا قبل الإجازه كان 79,5 وزدت نص كيلو مع الإجازه ورجعت 80
وللآن ثابت ... الله يعيني الاسبوع الجاي أزيد الرياضه خاصة إني هذا الاسبوع ماسويت أي رياضه الله يعين ..........

وزني ثاااابت من بعد الإجازه ... طبعا قبل الإجازه كان 79,5 وزدت نص كيلو مع الإجازه ورجعت 80
وللآن ثابت ... الله يعيني الاسبوع الجاي أزيد الرياضه خاصة إني هذا الاسبوع ماسويت أي رياضه الله يعين ..........
زين ثابت أنا مشكلتي إن الوزن يزيد بسرعه حتى لو ماكنت مسويه رجيم سريع عشان كذا أفكر أسوي رجيمات سريعه ولا اش رايك .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى