مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الى كل من تعيش تحت كنف زوج خائن تعالوا نبحث عن الحل

حدي أنثى

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخواتي
يعلم الله اني احمل من الهم ما الله به عليم ... من الخيانة التي استمرت معي ما يقارب الخمس سنوات لارحمة ولا احترام ....لا اشعر بصدق مشاعره تجاهي... اصلي وادعي وارتاح ثم اعود مره اخرى للهم...اتعذب عندما ارى الجهاز بيده يحركه يمين ويسار ويقول انتي تراقبيني..كيف لي ان ارتاح وانا بجانبك اريد ان اضمك واجلس معك انت زوجي ...يسكت و من الغد يعود كما كان ...
كرهته كرهته لانه يهددني بالطلاق ويطلب من الخادمة ان تاتي اليه بالاكل اما انا فممنوعة من الدخول...حسبي الله ونعم الوكيل ..حسبي الله ونعم الوكيل.. اقولها من قلب صادق ...اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها..
اللهم انصرني على من ظلمني ورد كيده في نحره..يارب انك تعلم حاجتي قبل ان اسألك اياها فقضها لي يارب العالمين... اللهم عليكم بكل من هدمت بيتا قام على السعادة والحلال ..اللهم اشغلها في نفسها ..وارسل عليها من لايرحمها..دمرت بيتي ودمرت حياة اولادي..
حسبي الله ونعم الوكيل..
ارجو من كل اخت تقرأموضوعي ولديها الحل تسعفني انا واخواتي .... وان تدعو لنا بالفرح..
دمتم بود

حدي أنثى

معقولة ما احد يعاني مثلي ..
طيب ما احد عنده حل ولو برفع الموضوع لعل الله ينفعنا بمن ينقذنا.

رحـى

مساكِ خير وبركة,,
إستهدي بالله غاليتي,,وريحي بالكِ,,
صحتك بالدنيا,,
حاولي تشوفي ذاتكِ,وبيتك,ومملكتك,وأبنائك,,
وهو لما يشوف تغيير من داخلكِ,,صدقيني,يبدأ يدور رضاكِ,,
إلزمي الدعاء,,ولا تيأسي,,ولا تحزني,,وبإذنه تعالى راح تفرج عليكِ قريباً,وبكل خير,,
إبدأي بالصدقة,بأنواعها,,
الصلاة,بمزاج و نفسية أفضل لله,,
إعملي أي عمل,,وقولي بداخلك(هذا لك يا ربي),,
ماشاءالله,,المنتدى مليء بأفكار مبدعة و أنثوية روعة,,إقرأي ونفذي ما يلائمكِ,,
لا تيأسي,,طالما ما زلتِ تحبينه,,بس إعرفيه أكثر,,
إلهي يسخرلكِ زوجكِ الغالي,وبكل المحبةوالمودة,,ويشوفكِ دوم ملكة قلبه,وحبيبته,,
اللهم آمين,,

حدي أنثى

انسام الصباح اسأل الله لي ولك الفرج وراحة البال والسعادة الدائمة
رحى جزاك الله كل خير وجعله في موازين حسناتك اغلب الكلام اللي قلتيه سويته وفعلا يرجع ياما احلاه لكن احسه يمل ويرجع لسابق عهده تصدقي قلت يمكن هذا البلاء يكون تكفير لذنوبي احاول اصبر نفسي ودائما ادعي اللهم اربط على قلبي.. وانا ما انكر بعض افضاله لكن المشكلة بانه يتممن علي وهو ما يدري انها واجبات لكن الحرام وما يسوي.

حدي أنثى

أميرة الخيال
ونعم بالله.............. جزاك الله خير
فعلا والله حدثت لي امور ما كنت اتوقع حلها بعد فضل الله عزوجل .... بس يبغالنا صبر واحنا عجولين (وخلق الانسان من عجل)

حدي أنثى

ice اميييييييييييين الله يجزاك كل خير
يابنات خلونا نجتمع في هذا الموضوع عشان نحل مشاكلنا ونساعد بعض باللي يقدرنا الله عليه
والله مجرد ما أشوف ردود لو بس رفع تكفين وتريحني.

هيل وقهوة

أميرة الخيال
ونعم بالله.............. جزاك الله خير
فعلا والله حدثت لي امور ما كنت اتوقع حلها بعد فضل الله عزوجل .... بس يبغالنا صبر واحنا عجولين (وخلق الانسان من عجل)
فعلا يبغي لنا صبر..وصبر جميل والله المستعان
دائما ادعي (اللهم افرغ علي صبرا)
(اللهم آتني الحكمة وفصل الخطاب)
حبيبتي ,,ايما حطي في بالج ان اللي يسويه انتي مالج ذنب فيه
واحمدي الله ان ربي ما ابتلاج مثله..
في الوقت اللي هو يكلم فيه انتي حافظة نفسج..
ودايما ادعي له..ان شا الله بجي يوم ويمل من هالخرابيط
اذا الله هداه..
ادري سهل الكلام ويوم تشوفين الشي جدام عينج تموتين قهر
بس اصبري واتيقني ان الله معاج..
اللهم رد المسلمين الى دينهم ردا جميلا

ماما عنود

1- اسمعيني اختي الكريمة اولا اعرفي ان هذا ابتلاء من الله ليقيس مدى ايمانك وانك ان شاء الله من الصابرات المحتسبات
2- حاولي ان تقتنصي الفرص لتذكير زوجك بالله والخوف منه بطريق عير مباشر لان الزوج لا يحب النصيحة المباشرة
3- ذكريه باسلوب غير مباشر بان من دق باب الناس دقوا بابه وانه يجب ان يخاف على عرضه
4- لا تتركي اللجوء الى الله دائما وابدا فهو القادر ان يغير من حال الى حال
5- لا تجعلي هذه المشكلة محور حياتك فحياتك انت اولى بالاهتمام مع الله ومع صحتك ومع اولادك ومع اهلك ومع جيرانك ومع اقاربك ومع النت ومع البيت ومشاغله ومع الطبخ فعندك ما يشغلك فلا تجعلي هذه المشكلة هي التي تشغلك
6- احصلي على شريحة جوال مجهولة بدون اسم وارسلي على جواله بحيث لا يعرف انك من ارسلت له ومضمون الرسالة( انك عرفت تصرفاته ولديك ما يثبت ذلك من صور و تسجيل لمكالماته وسوف ترسلين نسخة منها الى رئيسه في العمل ونسخة الى زوجته ونسخة الى والديه وهدديه بانك ستفضحينه في اليتيوب في النت وان لديك صورا له وستنشرينها في النت وانك احدى اللواتي كن يكلمنه وانك خدعتيه وضحكت عليه وانك سخرت نفسك للدفاع عن المظلومات ومن هذا الكلام او يتوب الى الله ) وشوفي تاثير الرسالة عليه
7- اذا لم يرتدع ارسلي من الشريحة المجهولة الى جوالك رسالة في وقت تكوني معه وجالسة بحنبه وتجيك رسالة من الشريحة خلي احد قريب لك مرة يرسلها على جوالك ويقول فيها (شوفي زوجك يا نايمة ايش يسوي من وراك وهكذا 000) وبعدين اذا قرات الرسالة قدامه ابكي وخلي نفسك مظلومه وعاتبيه وقولي له يا زوجي تسوي كذا ما تخاف من الله وايش ناقصك وايش تبغى من الحرام واتقي الله في اولادك ومن هذا الكلام
8- حاولي تقضين على الفراغ اللي يعاني منه زوجك
9- لا تتركي زوجك يقضي فترات طويلة لوحده واجعليه يشعر بدخولك عنده في اي لحظة
10 - حاولي تشبعي زوجك عاطفيا وجنسيا
11- اهتمي بنفسك وعند دخوله الى البيت اسمعيه كلمات الترحيب وعند خروجه اسمعيه كلمات التوديع وانك استودعتيه الله
12- اعلمي ان هذا مقدر ومكتوب لك من قبل ان تخلق السماوت والارض بخمسين الف سنة فعليك بالصبر والدعاء له بان يصلح حاله ويجعله تقيا نقيا يخاف الله ويخشاه في السر والعلن
13- راقبيه من بعيد ولا تجعليه يعلم بانك مراقبة لخطواته وتحركاته
14- اشعريه باك تشعرين بحبه وانك تعلمين انك حبيبته وزوجته وانه لا يحب احدا غيرك وانك تعلمين مدى حبه لك حتى يبرمج نفسه على انه يحبك وقولي دائما ان فلانة تقول ما شاء الله على زوجك شكله يحبك لاني قلت لها ان زوجي سوى لي واشترى لي وجاب لي ومن هذا الكلام
15- اخيرا اختي لا تتركي قيام الليل والدعاء وتذكري ان الله يقول هل من سائل فاعطيه فقولي يا رب انا السائلة وانت المعطي فلا يرد القدر يااختي الا الدعاء وتذكري قوله عز وجل واذا سألك عبادي عني فاني قريب فقولي يا سميع يا قريب يا مجيب اصلح لي زوجي وسخره لي وقنعه بالحلال
16 اخيرا اسال الله ان يصلح حال وحالك ويفرج همي وهمك انه ولي ذلك والقادر عليه

حدي أنثى

هيل وقهوة صح الكلام مو زي النظر............. والله مووووت بالذات انه يستغفلك يعني يسوي حركات على باله انك مانتي فاهمته والله الطفل يعرف انه وراه شيء..لاحول ولاقوة الا بالله
الله يعطيك العافية على المرور.

قومي الليل وادعي هومن يحل لك الامور وينجي زوجك
من بحور الخيانة موحنا حبيبتي ..

حدي أنثى

ماما عنود ياماما انتي الله يسعدك والله الهادي الله اذا ربي ما هداه لو اسوي اللي اسوي ما يتغير وبالنسبة لحركة الجوال التاني والله لويدري عني غير يموووتني لانه جدا ذكي ما شاء الله ...
يموت قهر لو اجلس بجنبه يبغى يجلس طول الوقت لحاله اتخيلي يقول نامي الساعة 12 وما لك شغل في... بيتفرغ لبنات الحرام... حسبي الله عليهم... المشكلة ماهي وحدة يمكن فوق العشرة ...

حدي أنثى

مقتنعة بقوة اللهم اميييين.
ياقلبي يااحساس امراة مين قال لك اني ما اقوم الليل وادعي ربي ..لكن هذا ما يمنع اني اطرح مشكلتي لعل اجد من بينكن امراة رشيد ترشدني للطريق الصحيح...
حتى لو بكلمة تواسيني ... ما سمعتي حديث الرسول صلى الله عليه وسلم (من فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنيا......)
مشكورة على مرورك.

صدقييييييييييييييييييني ياقلبي ان بعد هذاااا الظلام فجررررر وشمس سااااطعه

ادعي"ربنا اجعلنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما"

وربي من لازمت هالدعاء صرت اشوووووف التغير وانبهر فيه

الله يفرج همك ويسعدك ويسخره لج ويهديه ويصلحه مصيره يمل طولي بالك وانسي وعيشي حياتك بيلحقك صدقيني

حدي أنثى

حياتي ملك ربي ان شاء الله ارى النور قريب وانا ملازمة لهذة الاية (ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما) حتى في سجودي والحمد لله.الله يجزاك كل خير.
لوليتا العسل ما أظن انه يمل ... الا اذا ربي هداه ... لانه من وحده لوحده انسان فارغ من الداخل اسأل الله تعالى ان يهديه. ويعطيك العافية.

اختي الغاليه انا اريد منك ان نوحد الدعاء على كل من لجأت للحرام وهدم البيوت بأن يجعل الله كيدها في نحرها ويشغلها بنفسها آمين .فأنا اعاني ماتعانين منه .وان يرد الله لنا ازواجنا ردا جميلا يارب

أعلى