مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

CHANEL90

اهلين ام حميدة اريد اعرف متي ارووح المستشفي اذا بدا الطلق انا بتاسع حامل بالبنت بقولون ان البنت طلقها بارد ومتباعد وما استعجل عليها صحيح
وجزاك الله الف خير

ه و هو

اهلين ام حميده انا توني داخله الشهر8 واحس بطني قاسي بقوه ومن شد ولا اقدارانام ؟ ويعورني من تحت بطني وكان بطني يعورني من يوم في الشهر 7 واحس ماتضيقه من بطني مره

B بسمهـ B

السلام عليكم ام حميده

فديتك دليني ع طريقه يجي فيها الطلق!!

انا معطيني موعد ولاده الجمع 18 فبراير..بس ماجاتني طلوق والا شي..وصراحه ودي اولد وارتااااح

رحت امس للدكتوره سوت لي تحريض وباقي ينزل دم خفيف بس مافي الا مغص خفيف جدا

ابي الطـــــلق واولد واشوووف النونو وارتااااااح

مخفيه غلاه

أم حميده...يالغاليه أفيديني..
بترقد الجمعه القادمه..عشان قرروا لي عمليه قيصريه..
أبي نظام أمشي عليه يناسبني كوالد قيصري
من ناحية الغذاء والعنايه الصحيه للجرح
جزاك الله جنة الخلد

أم حميدة

غاليتي ام حميد هل الحمل بيئثر على العمليه اذا حملت بعدها بخمس اشهر باقي ما حللت وراح احلل
وهل من الممكن اولد طبيعي
في الحقيقية ممكن تأثر لأن العملية تكون لسا ما نضج الجرح تماما من الداخل وومكن يحتاج إلى عملية قيصرية مبكرة لو اننفتح الخياطة من الداخل إن كبر البطن كثير وتمددت العضلات فالله يستر ويتعدي الأمور على خير
ادعي الله وربك الحفيظ

أم حميدة

السلام عليكم أم حميدة : جزاك الله خيرا
ظهرت نتيجه التحاليل : ارتفاع بهرمون الحليب . والتكيس عالي جدا وصرفت لي حامض الفوليك . ومانع ديان 35 لمده شهرين وقالت الغده سليمه . وطلبت أشعه صبغيه . وقالت بعدشهرين أعطيك منشطات وأنا لا أحبذها أريد منشط طبيعي . ولاأريد استخدام المانع أكثر من شهر فهل علي ضرر إذا لم أشتخدمه الشهر الثاني .
هذا رابط سؤالي السابق http://blqees.com/vb/showthread.php?t=289680&page=202
الله يشرح صدرك ويثبتك على الطريق المستقيم
وعليكم السلام ورحمة الله
ويشرح ربي صدرك ويثبتك وإياي على الصراط المستقيم

لازم تستخدمي المانع شهرين حتى يتوقف نشاط المبيض وبالتالي تنكمش التكيس وبعدها بشهرين يستخدمون المنشط ليعيدوا نشاطها مرة أخرى
وممكن تستخدمي ملعقة طعام حلبة مع ملعقة طعام مرامية وتغليها في كاسة ماء مدة عشر دقائق واشربي مرتين في اليوم مثل هذا مدة شهر ( خلطة منشط طبيعي بدون أضرار )

أم حميدة

ام حميدة الله يسعدك

تحليل زوجي نوع الرحكة = minimal forward progession

يعني مراا قليله يعني مافي امل احمل طبيعي ردي علي الله يسعدك

خليه يحلل بعد ثلاث أشهر يتأكد لأن الحيونات المنوية تتأثر بحالته الصحية قبل ثلاث أشهر من التحليل فحتى لو أصيب بالزكام
وممكن كل يوم يأكل كم حبة من الحبة السوداء مع العسل الطبيعي وخليه يأكل بيض يوميا ويبتعد عن المشروبات الغازية والسجارة التي تؤثر على الحيونات المنوية وخليه يكثر من شرب الماء .

وفيه أمل يحصل حمل لو كان قليل الحركة

أم حميدة

ام حميدة
جزاك الله خير جاوبيني
جاتني الدورة 21 محرم وشهر صفر ماجاتني تأخرت 9 أيام وتوقعت اني حامل وجاتني 2 ربيع اول
سألت الدكتورة وقالت لي عادي مو عارفة الحين كذا منتظمة والا لا
وحسبت الايام اللى بين الدورتين كانت 40 يوم وقالت لي عادي
وكيف اعرف ايام التبويض اذا كانت الفترة بين كل دورتين غير مره 33 ومره35 واخر مره40
جزاك الله خير

ممكن دورتك كل 33 يوم وتزيد كم يوم إلى أسبوع حسب الحالة النفسية من التوتر مثلا

كم حجم البويضات ؟؟

قلب النرجس

جزاك الله الجنه ام حميدة
ابغى اسالك انا بالتاسع وعلى وشك ولاده بس مسويه تجميل بعد الولادة الاخيرة بمستوصف خاص والحين بسبب الظروف مضطره اولد بمستشفى حكومي فهل بعد الولاده يخيطوني مثل التجميل الاخير والالا

أم حميدة

ايوة عوزة شي ينشط عوزة احمل والدورة نزلت الشهر دة
حياك الله عزيزتي :
ادعي الله أولا لأن الله هو الرزاق وهو مالك الملك يعطي من يشاء ويمنع من يشاء
وثم خذي بالأسباب وأنت تعتقدين أنها عاجزة عن فعل شيء إلا بأمر الله لأنه مسبب الأسباب سبحانه
وهو الذي إن أراد شيء هيء له أسبابه
فخذي ملعقة طعام من الحلبة وملعقة مرامية مع كاسة ماء وتغليه عشر دقائق ثم اشربي هكذا في الصباح ومساء مدة شهر
ولا تقومي بعد الجماع مدة عشر ين دقيقة
وابتعدي عن الشاي والقهوة في أيم التبويض
وإن كنت سمينة فعليك تخفيف الوزن
ولا تأكلي المقليات والدسوم وأنت في أيام التبويض لأنه يتعتقد أنها تعيق الخصوبة لو جلت هذه الدسوم على المبيض
أسأل الله أن يقر عينيك بذرية صالحة
هل دورتك منتظمة ؟؟ هل حللت الهرمونات

نجااااوي

غاليتي جزاك الله كل خيير
اناحامل بالاسبوع السابع عشر والحمدلله ولكن فيني الم من جانب الحوض بالاسفل من جهه اليسار وماقدر انام على جنبي اليسار احس بثقل هل هذا طبيعي طمننيني مررررره خايفه

أم حميدة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفك يالغلا ان شاء الله بخير

انا لي 18 يوم والد والخيوط ماطاح منها الا اثنين فقط من برى ومن داخل ماطاح شي اشوف الخيوط تحت فتحت البول تكرمين

طريقتي في العنايه
اول عشره ايام غسول البيتادين في كل حمام وبعده مرهم فيوسيدن في النهار وفي الليل مرهم ميبو

وبعدين اتخدمت غسول المره والملح وبعدها احط خواجوا مسختنها في زيت زيتون على الخياطه برى

وصار لي يومين استبدلت غسول المره بغسول الارطا واحط في النها ر الخواجو وفي الليل ميبوووو

وما ادري وش سوي والخياطه مهي ملتهبه وتمااام وما ادري ليش الخيوط ماطاحت
ولا تالمني ولا شي ولا هي منتفخه ولا حمرا بالعكس مقفله وصغرانه

وقليل احس بحكه فيها مدري وش اسوي يالغلا احس الوقت راح

الله يسعدك دليني وش اسوي

الله يحفظك يالغلا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله على سلامتك ومبروك ما جبت
هل هي بنت أو ولد ؟؟

خليها تطيح مثل ما تكون أهم شيء ما يكون هناك التهابا وتسقط خلال الأربعين ، وفي الشتاء توقعي أن اتئام الجرح يتأخر
وأيضا لو كان فيك سكر فلا يتئم الجرح فتأكدي من سكرك وانتبهي من السكريات وأنت والد ولا تأكلي السمن إلى أن تنتهي من الشهرين كوني حذرة ومراقبة نفسك وبعد شهرين عادي كلي ما تريدين .

وأما الملح فابتعدي عنها لأنها تضر المهبل .
وأما الغسولات المرة أو الإرطا لو استعملتيها ، جففي المكان بعدها بمجفف الشعر ثم ضعي من الكريم
ولا تجلسي بأي غسولات لأنها تؤخر التئامها وتؤخر سقوط الخياطة لأنها تجعل مكان الخياطة رطبة
فقط يمكنك صب البتادين أو الإرطا صبا ثم تجفيف بالمجفف بعد الإرطا أما بعد البيتدين فلا يحتاج تجفيف وبعدها على طول ممكن أن تضعي الكريم ولا تخففي البتادين المهبلي بل استعمليه بنفس تركيزه .
وربي يحفظك ويقومك بالسلامة \
ويسعدك ربي دنيا وآخرة

أم حميدة

ام حميده
انا اليوم الثاني عشر من الدورة
واحس الم اسفل ظهري
احسه بينكسر
مدري هي فترة تبويض والا لا
انا الفترة اللى بين الدورتين مو ثابته مره 33 ومره35 واخرمره 40
هل صحيح انه ايام التبويض تختلف من شهر لشهر
التبويض يختلف كل شهر
ممكن آلام الظهر لأسباب أخرى من حمل أشياء ثقيلة أو سرير غير مريح أو ...جلستك غير صحية ....

أم حميدة

ام حمييييييييييييييدة صارت لي معجزة من ربي
الدورة انقطعت هالشهر ويااااااااااسبحان الله ع انه عندي قرحة والدكتوورة حطمتني وقالت انه ماحيحصل حمل الا بعد ماتروح وامس حللت دم وطلعت حااااااااامل
الحمدلله مليووووووووووون مرة
سبحان الله
نعم تحصل في حالات نادرة حمل مع وجود قرحة صغيرة وربك على كل شيء قدير
وأمر الله نافذ

أم حميدة

السلام عليكم
الله يعطيك الف عاافيه ولايحرمك الاجر ياارب

حبيت استفسر انا لي سنه وثلاثه شهور متزوجه حملت لكن اجهضت
بعدها اكلت حبوب منع حمل 3شهور
وانتظرت الحمل لكن ماصار
رحت للدكتوره وسوت لي تحليل البروجسترون وصار عندي ضعف تبويض وقالت احتمال الاجهاض من الضعف
مرره ضااق خااطري والحمدلله على كل حال صرفت لي علاج الكلوميد وقالت خذيه خامس الدوره
واناصراحه حابه اخذ منشط طبيعي احسن من الكلوميد
بس لسا الدوره مانزلت فات عليها الحين 6ايام مانزلت للعلم ان دورتي منتظمه قبل الزواج وبعد الزواج حتى تركت حبوب منع الحمل حصلت اللخبطه
سؤالي الله يجزاك خير ابغى منشط طبيعي للمبايض
وابغى شي ينزل الدوره
وهل حالتي خطيره او علاجها بطيئ(يعني فيه امل احمل طبيعي بدون منشطات) والله نفسيتي يرثى لهايااارب رحمتك والحمدلله والشكر اولا واخرا

والله اسال ان يجعلك من السعداء فالدنيا ولاخره ووالديك ووالدينا والمسلمين .....

خذي ملعقة طعام مرامية مع ملعقة طعام مرامية في كاسة ماء واغليها مدة عشر دقائق واشربي الصباح والمساء مثل هذا
مدة شهر فهذا منشط طبيعي وخذيها وأنت متوكله على الله والله مسبب الأسباب وهو الذي ينفعك بالأسباب

واتركي الشاي والقهوة في أيام التبويض وخذي بدل منها قرفة مغلية
وممكن تأكلي الأناناس في أيام التبويض

والآن ما جءت الدورة فانتظري بعد ثلاث أيام حللي دم ممكن يكون حمل

أم حميدة

اهلين ام حميدة اريد اعرف متي ارووح المستشفي اذا بدا الطلق انا بتاسع حامل بالبنت بقولون ان البنت طلقها بارد ومتباعد وما استعجل عليها صحيح
وجزاك الله الف خير
انتظري يكون الألم كل دقيقتين قوي جدا ولا تقدرين التحمل من شدته وحتى لو مشيتي تشوفي الألم يزيد بقوة ولا يتناقص وما يكون بينها خفيف كلها كل دقيقتين وقوية جدا نفس القوة ،
ولا تذهبي لو كان الألم خمس أو عشر دقائق لأنك تكوني لسا ما دخلتي في المرحلة النشطة

وممكن تنزل منك دم أحمر غامق ليس معه مخاط فيكون السدادة نزلت فهذه أيضا علامة ولادة تطيري للمستشفى

أو تنفتح كيس الماء فلازم تطيري للمستشفى وتنفتح الكيس مثل صب دلو الماء عليك

وراقبي حركة الطفل في الساعة الواحدة أن لا تقل عن حركتين بعد أن تأكلي وممكن تفحصي الجنين لحركته وأنت مستلقيه على اليسار بعد أن تأكلي
لأن قلة حركته عن اثنين علامة خطر على الجنين .

وعليك الآن من بداية التايع المشي كثير وابدئي ربع ساعة ثم حواليها نصف ساعة ثم ساعة
وبعدها اجلسي وارفعي رجليك ربع ساعة

فلو شاهدت خيوط دم مع مخاط أو مثل الشحم أصفر فاقع فهذه علامة الولادة قريبة بيوم أو يومين أو أيام لأنه يعني المكن طري ولين وبدأ يستعد للولادة .

أم حميدة

اهلين ام حميده انا توني داخله الشهر8 واحس بطني قاسي بقوه ومن شد ولا اقدارانام ؟ ويعورني من تحت بطني وكان بطني يعورني من يوم في الشهر 7 واحس ماتضيقه من بطني مره
وتلاحظي هذا في نفس يوم الجماع صح ؟؟

والتقلصات طبيعية في الحمل تبدأ من السابع تقريبا
وآلام أين مكانه هل هو أسفل البطن فإن كان هذا عندك ممكن بسبب التمدد الذي يحصل من الداخل فهذا أيذا طبيعي
فقط اهتمي بشرب الماء 6-8 كاسات ماء

أم حميدة

السلام عليكم ام حميده

فديتك دليني ع طريقه يجي فيها الطلق!!

انا معطيني موعد ولاده الجمع 18 فبراير..بس ماجاتني طلوق والا شي..وصراحه ودي اولد وارتااااح

رحت امس للدكتوره سوت لي تحريض وباقي ينزل دم خفيف بس مافي الا مغص خفيف جدا

ابي الطـــــلق واولد واشوووف النونو وارتااااااح
عليك بالمشي كثير نصف ساعة أو ساعة ثلاث مرات في اليوم
مع شرب مغلي الحلبة يوميا
وعدم شرب المشروبات الغازية
وإن خلصت أربعين أسبوع خذي ملعقة طعام خروع في كاسة ماء أو عصير كل ست ساعات
وربي ييسر أمرك

أم حميدة

أم حميده...يالغاليه أفيديني..

بترقد الجمعه القادمه..عشان قرروا لي عمليه قيصريه..
أبي نظام أمشي عليه يناسبني كوالد قيصري
من ناحية الغذاء والعنايه الصحيه للجرح

جزاك الله جنة الخلد

بعد الوالدة نفس اليوم أولا تضعي يدك على الجرح وتحاولي تكحي
وقومي بتمارين تحركي ذراعيك الإثنين ممدودتين إلى النصف كأنك تصفقي

وهذه التمرين يساعد على رجوع الرئة لنشاطها بعد التخدير أما الكحة يطرد ما تراكم على الشعب الهوائية نتيجة التخدير

وعليك بعدها في اليوم الثاني أن تحركي رجليك حتى لو على الفراش فوق تحت ، حتى لا يحصل تجلط في الدم وثم تنتقل الجلطة إلى الدماغ أو القلب أو إلى الرئة

عليك بعدا بأكل الطعام العادي مع الأكثار من البروتين الموجود في الحم والبيض والدجاج والسمك والعدس والفول وكلي من الب وتين في الفطور والغداء والعشاء وابن الغداء والعاتشء
وحاولي تأكلي كل ساعاتين أو ثلاث أو على الأقل تشربي عصير أو تشربي حليب

وتجنبي استعمال أي مشدات تماما وبعد الأربعين بشهرين ممكن تبدئي بالمشي مدة نصف ساعة يوميا ليتحسن بطنك
لا تحملي أي شيء ثقيل
وتجنبي الاستحمام الحر الكامل في أول أسبوعين ، وطريقة الإستحام أول أسبوعين الآتي :

اغسلي شعرك لوحدها ثم اغسلي رجليك مع المنطقة الحساسة بالصابون ثم صبي عليه ماء ثم اغسلي ظهرك بالصابون ثم صبي عليها ماء ثم غسلي إبطك بالصابون ومع ذراعيمك وصبيه عليه ماء
وامسحي الصدر بمنشفة فيها صابون وابتعدي عن البطن مكان العملية ثم مسحي بمنشفة أخرى مبللة

وبعد مرور أسبوعين وبعد أن تتأكدي من التئام الجرح تماما وعدم وجود دم أو صديد فبعد ذلك يمكنك الاستحمام الكلي .

وأخبرنك عن هذا الاستحمام لأن الأطباء يقولون لك عادي استحمي ما يضرك ، أما أنما فأقول لك هذه الطريقة لأنك لو ما تحرصت وانتبهت على الجرح فيدخل فيها ماء ويؤخر التئامها لأنها تلتهب ويجيك حرارة ويجي صديد
فهذه الطريقة أخبرك من خلال تجربتي مع المرضى

والعطر تعطري كما تشائين لا يضر الجرح .

أم حميدة

جزاك الله الجنه ام حميدة

ابغى اسالك انا بالتاسع وعلى وشك ولاده بس مسويه تجميل بعد الولادة الاخيرة بمستوصف خاص والحين بسبب الظروف مضطره اولد بمستشفى حكومي فهل بعد الولاده يخيطوني مثل التجميل الاخير والالا

وجزاك الله خيرا
ذكري التي تولدك بهذا وإن شاء الله تسوي لك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى