مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
شكرا لك على كلمة قلتيها

أحس كل كلمة قرأتها تنطبق على زوجي <<< توها اليوم تعرف نمطها ونمط زوجها

سؤال : لو كان الشمالي الشرقي غامض وماهو دايما يجاوب على اسألتي وعنيد يبغا كلمته تمشي لو مايناسبي اللي قاله وغضبه حار كيف أتعامل معاه وأنا جنوبية غربية ؟

ألينا

اهلين احساس يعطيك العافيه

عندي اخت عزيزه وغاليه تبي تعرف نمط زوجها وتشوف ايش شخصيته

8
8
8
8
حنون طيب وينفعل بسرعه ويرضى بسرعه عنيد
ويجي بالاقناع ويسمع الكلام وخفيف دم

كريم ويصرف االفلوس بصوره جنونيه ويحب يصرف الفلوس على نفسه
ويحب كل شي كشخه وماركات ومايفكر بالمستقبل ويكره الكذب
وعنده جوالين عادي وثاني بلاك بيري
وبار بامه ابوه متوفي ويحب اهله بصفه عامه ويحب زوجته دائما تكون كاشخه ولاتكرر اللبس
ويحب اللبس العاري و البجامات وتعجبه العطور السكسيه الي تثيره ويعجبه الحنا الناعم
ويحب جميع انواع الاكل ويستانس على التفنن في الطبخ ويحب تكون السفره متنوعه
يفضل الفطور يكون متكامل ومتنوع .
واسلوبه لبق وحلو في الكلام جريء وشجاع يحب البر والبحر والصيد
واثق من نفسه
جريئ في الجماع ويحب المداعبه من فوق الى تحت وهي زوجته اللي تداعبه
ويخاف على زوحته ويحرص عليها حتى على حساب رغبته ويموت على الجسم النحيف المبروم
سريع البكاء ويتاثر بالدموع .
دقيق الملاحظه وبقوه حتى في شعر الجسم مايبي يشوف ولاشعره

هذي شخصيه زوجها انا اتوقع انها جنوبي شرقي

انتي وش تقولين ؟؟؟

ألينا

وهذي وحده ثانيه سويت معها الاختبار الانماط وطلع شمالي غربي ؟؟

وهذي موصفاته عشان تتاكد اكثر لانها متوقعه انه جنوبي شرقي
00000
0000
حنون رومنسي يحب التجديد والتغير في كل شي ويحب السهرات والليالي الحمرا مع زوجته
ويتأثر بالدموع والكلمه الجارحه تاثر فيه صريح جدا مايحب المجاملات
اجتماعي جدا يحب المزح واسلوبه حلو في الكلام
ويفضل النقاش وهادي مايحب المشاكل

مايهتم في رأي احد اذا هو مقتنع بالشي .. كريم ..يحب البر
بار بامه وابوه ويهتم في خواته كثير
طلبات زوجته ينفذها اي شي تبيه يجيبه لها
جريء ويحب المبادره من الزوجه ويحب اللبس والكشخه في كل وقت يعجبه اللبس العاري
جرء حيل في الجنس

يفضل التنوع في الاكل ..بيتوتي

انتظر ردك يالغاليه

ام اياد*

ترى موضرورى انة على علاقة بالنت
بس هو يحب التركيز والخصوصية وكانة يغازل
ومايحب الملاصقة المستمرة بس تلقينة اذا خلص من النت جاء لك يدورك
وموضوع الفلوس
حددى يوم الراتب يسحب المصروف ويجيبة بدون كثرت حكى وتطلب
وانتى اصرفية بحكمة وعقل عشان يحس انك مدبرة :31:
وهم فعلا يصروفون على انفسهم بالهبل لانهم يعتبرون هذى تعويض لهم عن الضغط فى العمل

يعافيك يارب

انا مرة شكيت فيه من حركاته كان جالس معي بنفس الغرفة على اللابتوب وبعدها طلع مع اصدقائه فتحت جهازه لقيت محادثة له يتعرف فيها على وحدة كانت اول محادقة له علشان كذا صرت كل ما اشوفه جالس اجلس معه بنفس الغرفة
ما ابغى الوضع يتطور وياخذر راحته اكثر
من ناحية الفلوس ربي مكرم عليه الحمدلله هو بس يقولي قصة المصروف ما ابي اسمعها اللي تبينه قولي لي وانا اجيبه وامس قلت له ابي كذا وكذا قالي انتظري علي حتى اسدد فواتيري واشوف اذا بقت فلوس عطيتك واذا لا الشهر الجاي كل مرة على هالحال ودي باشياء كثيرة سواء اغراض مهمة او كمالية
احسه يستجيب اذا كتبت له رسالة بس ماعرفت اشلون اصيغيها
اذا تعرفين اشلون ابدأ بكتابتها
كل الشكر غاليتي

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )

8
8
8
8
وبار بامه ابوه متوفي ويحب اهله بصفه عامه ويحب زوجته دائما تكون كاشخه ولاتكرر اللبس
ويحب اللبس العاري و البجامات وتعجبه العطور السكسيه الي تثيره ويعجبه الحنا الناعم
واثق من نفسه

انتي وش تقولين ؟؟؟
ماذكرتى شئ عن الكسل والنوم والمواعيد والاطفال

ألينا

أهلين أحساس

شوفي الاخت الأولئ تقول زوجها مرررره كسول ويموت على الأطفال
والنوم ينام وماهمه شيء. بس نومته مره حساسه لدرجه من تفتح الباب يصحئ. بسرعه ينتبه.

ويلتزم يالمواعيد.

والثانيه. تقول. زوجها نشيط جدا. يكره الكسل لدرجه إذا صار عنده شغل. يفكر ويسهر يومين
بس عشان يخلص الشغله اللي عنده ويحب الأطفال ومهتم بالمواعيد وملتزم فيها

ام اياد*

احساس نوريني الله ينور عليك

المشكلة زادت بيني وبين زوجي
طالبته بالمصروف وشرحت له لايش ابغاها
رفض قالي انتي قولي اللي تبينه وانا اجيبه من غير مصروف شهري رفضت طبعا
قالي انتي بس تحبين الماادة وتشادينا بالكلام كل ما احاول اهديه واهدي نفسي يزيد ويكرر علي انتي همك المادة فقط قلت اذا يريحك ايه احبها اكثر منك بعد طلعتها غصبا عني لانه كان يهاوش وزعل وخليته شوي رحت راضيته وقلت له غصب عني قلنت هالكلام انت عندي كل شي قالي مو لازم مصروف رديت الا ابيها زعل اكثر وقالي خلاص من بكرة اسويلك بطاقة صراف واعطيك الفلوس كلها وانا خليني كذا ماراح اشتري لي سيارة ولاراح اسوي كذا كذا يبغى يحسسني اني غلطانة قلت له انا ما ابي الراتب كله بس مصروف بسيط وحددته له والحين زعلااان مرة حتى دوامي رافض يوديني يقولي خلاص مافي دوام بعد اليوم (انا ادرس بمعهد)
كتب لي بعدها ورقة فيها توزيع المصروف على البيت وبالنهاية مايبقى شي اخر الشهر بس احسه يلعب علي اشلون حاسبها على انه ماراح يبقى شي وهو ناوي يشتري له ايفون بذاك الكلام

ايش اسوي معاه استمر على وضعي والا اتنازل

افيدوني يابنات

احساس ماينداس

وهذي وحده ثانيه سويت معها الاختبار الانماط وطلع شمالي غربي ؟؟

وهذي موصفاته عشان تتاكد اكثر لانها متوقعه انه جنوبي شرقي
00000
0000
حنون رومنسي يحب التجديد والتغير في كل شي ويحب السهرات والليالي الحمرا مع زوجته
ويتأثر بالدموع والكلمه الجارحه تاثر فيه صريح جدا مايحب المجاملات
اجتماعي جدا يحب المزح واسلوبه حلو في الكلام
ويفضل النقاش وهادي مايحب المشاكل
مايهتم في رأي احد اذا هو مقتنع بالشي .. كريم ..يحب البر
بار بامه وابوه ويهتم في خواته كثير
طلبات زوجته ينفذها اي شي تبيه يجيبه لها
جريء ويحب المبادره من الزوجه ويحب اللبس والكشخه في كل وقت يعجبه اللبس العاري
جرء حيل في الجنس
يفضل التنوع في الاكل ..بيتوتي

انتظر ردك يالغاليه
زوجها جنوبى غربي

احساس ماينداس

8
8
8
8
واثق من نفسه

انتي وش تقولين ؟؟؟
جنوبي شرقي

احساس ماينداس

احساس نوريني الله ينور عليك

المشكلة زادت بيني وبين زوجي
طالبته بالمصروف وشرحت له لايش ابغاها
رفض قالي انتي قولي اللي تبينه وانا اجيبه من غير مصروف شهري رفضت طبعا
قالي انتي بس تحبين الماادة وتشادينا بالكلام كل ما احاول اهديه واهدي نفسي يزيد ويكرر علي انتي همك المادة فقط قلت اذا يريحك ايه احبها اكثر منك بعد طلعتها غصبا عني لانه كان يهاوش وزعل وخليته شوي رحت راضيته وقلت له غصب عني قلنت هالكلام انت عندي كل شي قالي مو لازم مصروف رديت الا ابيها زعل اكثر وقالي خلاص من بكرة اسويلك بطاقة صراف واعطيك الفلوس كلها وانا خليني كذا ماراح اشتري لي سيارة ولاراح اسوي كذا كذا يبغى يحسسني اني غلطانة قلت له انا ما ابي الراتب كله بس مصروف بسيط وحددته له والحين زعلااان مرة حتى دوامي رافض يوديني يقولي خلاص مافي دوام بعد اليوم (انا ادرس بمعهد)
كتب لي بعدها ورقة فيها توزيع المصروف على البيت وبالنهاية مايبقى شي اخر الشهر بس احسه يلعب علي اشلون حاسبها على انه ماراح يبقى شي وهو ناوي يشتري له ايفون بذاك الكلام

ايش اسوي معاه استمر على وضعي والا اتنازل

افيدوني يابنات
تعاملى معة بتحفظ
يعنى لاتزعلين بس لاتضحكين ولاتتكلمين كثير
اتوقع فهمتى علي
واذا حس انك متغيرة بيسالك ؟
وانتى قولى ولاشى بس حاسة انى بزر مالي مصروف ثابت وفى يدى اذا رحت لهلى كل خواتى معهم فلوس وانا اقول اصبرو اسال زوجى وابكى شوى :31:
وبعدها بيعطيك المصروف وفوقة بوسة :33:

ام اياد*

تعاملى معة بتحفظ
يعنى لاتزعلين بس لاتضحكين ولاتتكلمين كثير
اتوقع فهمتى علي
واذا حس انك متغيرة بيسالك ؟
وانتى قولى ولاشى بس حاسة انى بزر مالي مصروف ثابت وفى يدى اذا رحت لهلى كل خواتى معهم فلوس وانا اقول اصبرو اسال زوجى وابكى شوى :31:
وبعدها بيعطيك المصروف وفوقة بوسة :33:
تسلمين ياعسل حاليا انا كذا عاملة وهو مايكلمني ويدخل ويطلع بدون صوت حتى سلام مافيه
وعلى طاري الأهل انا مغتربة ياقلبي لا اهل ولا صديقات ماعندي غير رب العالمين
تعرفت على بنات بس طلعو للاسف مايستاهلون الصداقة فتركتهم وصرت اشغل نفسي بنفسي مرات اتمنى الطلعة مع بنات بس ربي يصبرنا على هالغربة <<<مجرد فضفضة

high school

حسوسة حبيبتي طبعا سالتيني عن نمط زوجي فهواتوقع شمالي شرقي وراح اقول لك صفاته عشان تاكدين لي اكثر طبعا انسان هادي قليل كلام بس اذا كان مع شخص غريب او مع اخوياه او يكلم بالجوال احسه يطلع الكلام من تحت الارض - كريم مع الغير والكل يحسدني على هالخصلة اللي فيه ومعاي احسه شديد وكل شي عنده ماله داعي - حسيته يحب المدح يعني تبان عليه الوناسة اذا احد مدحه- في الجنس روتينه ممل يعني اذا اعجبه وضع يعلق عليه - مايعبر عن حبه ومدحه لي يعني كل يوم اتفنن له في اللبس وهو لاحياة لمن تنادي ولاكاني لابسة شي - مايبين غيرته اذا احد مدحني احسه يتضايق ومايبينها ابد - مايعبر عن حبه اذا سالته تحبني قال اموت فيك وبس- يحب امه كثير واحسه يبي يقهرني في تعامله معها لاني احس انه انا احب اهلي وانتي ماراح تاخذيني منهم - خواته يخافون منه ويحسبون له الف حساب مع انه طيب ومايحبون حتى يجلسون وياه - يبي يمشيني ع رايه- حتى ف اسعار الملابس يقول عن الفشخرة الزايدة اختاري مثل مايختارون اخواتي- ماخذ عني فكرة اني احب كل شي غالي وانه مايرضيني اي شي عشان كذا يبي يكسر شوكتي ويخليني عادية واقل من عادية بعد وكل ماافاتحه يقول انا مااسوي شي الا لمصلحتنا وماامنعك من شي الا عشان مصلحتنا احيانا من افعاله احس انه يحبني وخصوصا اذا زعلت وحقرته يراضيني وبعدها يسحب علي وكانه متندم على هالشي-واحيان لما يعاندني احس مالي مكانة عنده عجزت اعرف له بس اللي جد قاهرني شغلات كثيرة تصير معاه ولااعرف عنها شي وهو من النوع اللي مايسولف معي يعني ممكن يمر يوم كامل ومايتكلم بشي- يروح يجي مايحب يحكي لي تفاصيل يومه عكس اخوانه يحكون لحريمهم كل شي عشان كذا انا انقهر منه الكل يعرف وانا لا طبعا انا بعيدة عنه سافر ورفض ياخذني لاني قلت له اذا تبيني تستاجر لي شقة ماراح اسكن مع اهلك لو وحدة من خواتك ماراح ترضى بهالوضع وزعل وقال خلاص اجلسي عند اهلك لحد ماتخلص شقتك مع اني ودي تجين معي بس انا حلفت انك ماتجين لان المفروض تثمنين كلامك قبل لاتقولينه قلت له حتى انا ماراح افرض نفسي عليك اذا انت ماتبيني ماراح اجي انا اذا رحت معك ابيك تكون انت اللي تبي هالشي .
بس ابقولك استجد شي امس ف الموضوع لما قلت له انت لو لفيت العالم ماراح تلقى مثلي بس ليه الخيانة اش اللي تحتاجه وانا منعتك منه قال انا ماخنت اساسا ماعندي وقت هذا صاحبي وعنده وحدة ويبي يسمعني صوتها وانا يوم دقيت دقيت ع خويي ع اساس يسمعني صوتها وبس طبعا ماصدقته لان الرقم يتكرر اكثر من مرة ويتصل عليها اكثر مما يتصل علي من جد مقهورة عطيني افضل الطرق عشان اجيب راسه واشغل باله وبنفس الوقت اكون قريبة منه.
ابيه يحكي لي كل شي يكون بيننا تواصل وحوار

واي شي تامرين فيه انا حاضرة
سامحيني تعبتك معي
تكفين ردي علي ابي حل مع هالادمي الحين له اسبوع مايكلم وان دقيت احيان يرد واحيان لا وان رد يكلم من طرف خشمه جد وطول الوقت ساكت حتى وان تكلمت مايرد علي طفشني في عيشتي اعطيني حل اتبعه وياه ووشلون يكون تعاملي وياه علما بان التواصل بيننا مجرد مكالمات بالموبايل"
ردي علي من زمان ارسل وماتردين والله انتظر ردك بفارغ الصبر"

المعاصرة

آحسآس ماينداس الفززعة وانا اختك...

من فترة وانا متابعة بصمممت ...بس صار هالمووقف وقلت لازم مشورتك...

زوجي شمالي شرقي وانا جنوبية غربية...سنة زوآج...وطبعا برضو من وقت ما خطبني واحس انه مدري ايش يبي ...مو فاهمته عدل...بس قال لي جملة خلتني اصحى من اللي انا فيه....
قال بالحرف الوآحد....انا احترم صديقتك أكثر منك...>>>صددددمة...
و وين الصدمة بالضبط....انه انا كنت بنفس اليوم اقرا بموضوع عن الشماالي ...وانه انتي تخليه يحترمك او لا (بيدك هالشي).....جملته حطمت كل مجاديفي وعزيمتي في اني اطووور واغير من شخصيتي و آواكبه...

>>>>>احبآآآآآآط للآبد....

مع العلم...ان مالي فترة بسيطة من وقت ما عرفت نمطه ونمطي وع طووول حاولت التغير وهذا بالضبط اليوم الثالث لي من بدات اتغير بسس جد احبطت احسآس ....

وش اسوووي؟؟ ساعدييني:(

احساس ماينداس

حسوسة حبيبتي طبعا سالتيني عن نمط زوجي فهواتوقع شمالي شرقي وراح اقول لك صفاته عشان تاكدين لي اكثر طبعا انسان هادي قليل كلام بس اذا كان مع شخص غريب او مع اخوياه او يكلم بالجوال احسه يطلع الكلام من تحت الارض - كريم مع الغير والكل يحسدني على هالخصلة اللي فيه ومعاي احسه شديد وكل شي عنده ماله داعي - حسيته يحب المدح يعني تبان عليه الوناسة اذا احد مدحه- في الجنس روتينه ممل يعني اذا اعجبه وضع يعلق عليه - مايعبر عن حبه ومدحه لي يعني كل يوم اتفنن له في اللبس وهو لاحياة لمن تنادي ولاكاني لابسة شي - مايبين غيرته اذا احد مدحني احسه يتضايق ومايبينها ابد - مايعبر عن حبه اذا سالته تحبني قال اموت فيك وبس- يحب امه كثير واحسه يبي يقهرني في تعامله معها لاني احس انه انا احب اهلي وانتي ماراح تاخذيني منهم - خواته يخافون منه ويحسبون له الف حساب مع انه طيب ومايحبون حتى يجلسون وياه - يبي يمشيني ع رايه- حتى ف اسعار الملابس يقول عن الفشخرة الزايدة اختاري مثل مايختارون اخواتي- ماخذ عني فكرة اني احب كل شي غالي وانه مايرضيني اي شي عشان كذا يبي يكسر شوكتي ويخليني عادية واقل من عادية بعد وكل ماافاتحه يقول انا مااسوي شي الا لمصلحتنا وماامنعك من شي الا عشان مصلحتنا احيانا من افعاله احس انه يحبني وخصوصا اذا زعلت وحقرته يراضيني وبعدها يسحب علي وكانه متندم على هالشي-واحيان لما يعاندني احس مالي مكانة عنده عجزت اعرف له بس اللي جد قاهرني شغلات كثيرة تصير معاه ولااعرف عنها شي وهو من النوع اللي مايسولف معي يعني ممكن يمر يوم كامل ومايتكلم بشي- يروح يجي مايحب يحكي لي تفاصيل يومه عكس اخوانه يحكون لحريمهم كل شي عشان كذا انا انقهر منه الكل يعرف وانا لا طبعا انا بعيدة عنه سافر ورفض ياخذني لاني قلت له اذا تبيني تستاجر لي شقة ماراح اسكن مع اهلك لو وحدة من خواتك ماراح ترضى بهالوضع وزعل وقال خلاص اجلسي عند اهلك لحد ماتخلص شقتك مع اني ودي تجين معي بس انا حلفت انك ماتجين لان المفروض تثمنين كلامك قبل لاتقولينه قلت له حتى انا ماراح افرض نفسي عليك اذا انت ماتبيني ماراح اجي انا اذا رحت معك ابيك تكون انت اللي تبي هالشي .
بس ابقولك استجد شي امس ف الموضوع لما قلت له انت لو لفيت العالم ماراح تلقى مثلي بس ليه الخيانة اش اللي تحتاجه وانا منعتك منه قال انا ماخنت اساسا ماعندي وقت هذا صاحبي وعنده وحدة ويبي يسمعني صوتها وانا يوم دقيت دقيت ع خويي ع اساس يسمعني صوتها وبس طبعا ماصدقته لان الرقم يتكرر اكثر من مرة ويتصل عليها اكثر مما يتصل علي من جد مقهورة عطيني افضل الطرق عشان اجيب راسه واشغل باله وبنفس الوقت اكون قريبة منه.
ابيه يحكي لي كل شي يكون بيننا تواصل وحوار
واي شي تامرين فيه انا حاضرة
سامحيني تعبتك معي
تكفين ردي علي ابي حل مع هالادمي الحين له اسبوع مايكلم وان دقيت احيان يرد واحيان لا وان رد يكلم من طرف خشمه جد وطول الوقت ساكت حتى وان تكلمت مايرد علي طفشني في عيشتي اعطيني حل اتبعه وياه ووشلون يكون تعاملي وياه علما بان التواصل بيننا مجرد مكالمات بالموبايل"
ردي علي من زمان ارسل وماتردين والله انتظر ردك بفارغ الصبر"
انتى عارفة طبع زوجك الشمالى الشرقى
بس اهم شئ اعرفى وشلون تتعاملين معة بس
احتوية -قومى بطالباتة كلها -خلك مثل السكرتيرة لة خدمة وفى نفس الوقت حشمة ووقار
وابعدي عنة لفترات يعنى عطية مساحة للحرية والتحرر وبعدين ارجعى بتكونين اغلى عندة
ولاتكثرين اسئلة وتحقيق معة مايحب كذا يحب هو يقول اللى يبى بس وغالبا انة يقول كل شئ اذا كان مرتاح ومبسوط
وامدحية وكبري راسة بالكلام والفعل هو يحب اللى تحشمة وتقدرة
اهم نقطة العناد خلية معة لان هذا عدوة اللدود
وروحى راضية وحبى راسة وقولى لة كلام حلو ولاتفتحين اى موضوع الا اذا هو بدى بالمناقشة
ولاتعلين صوتك ابدا
ومااوصيك بالجنس اللى هو مفتاحة :31:

احساس ماينداس

آحسآس ماينداس الفززعة وانا اختك...

من فترة وانا متابعة بصمممت ...بس صار هالمووقف وقلت لازم مشورتك...

زوجي شمالي شرقي وانا جنوبية غربية...سنة زوآج...وطبعا برضو من وقت ما خطبني واحس انه مدري ايش يبي ...مو فاهمته عدل...بس قال لي جملة خلتني اصحى من اللي انا فيه....
قال بالحرف الوآحد....انا احترم صديقتك أكثر منك...>>>صددددمة...
و وين الصدمة بالضبط....انه انا كنت بنفس اليوم اقرا بموضوع عن الشماالي ...وانه انتي تخليه يحترمك او لا (بيدك هالشي).....جملته حطمت كل مجاديفي وعزيمتي في اني اطووور واغير من شخصيتي و آواكبه...

>>>>>احبآآآآآآط للآبد....

مع العلم...ان مالي فترة بسيطة من وقت ما عرفت نمطه ونمطي وع طووول حاولت التغير وهذا بالضبط اليوم الثالث لي من بدات اتغير بسس جد احبطت احسآس ....

وش اسوووي؟؟ ساعدييني:(
لاصدمة ولاشئ بالعكس هو الحين يساعدك على انك تتغيرين
شوفى صديقتك وش افكارها اكيد انها قوية -واثقة -ذات قرار -ترفض بعض الاومور اللى مالها داعى من هنا جاء اعجابة بشخصيتها
انتى اكتسبى الصفات اللى يحبها وغيرى من شخصيتك وخصوصا الكسل -والخمول -والدموع -والسلبية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى