مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

❤ تركيبه تبييض وتوحيد اللون اصنعيها بنفسك ❤

Alexandra

هذي التركيبه جابت لي العين انا وخواتي ربي سلّمنا
الحمدلله
يعني ركزوا دايم على الحصن
في كل تغيير
استعملتها قبل زواج اخوي بثلاث اسابيع والله حتى كريم اساس ماحطيت
كنت طالبه ذيك الايام

الخلاصه

التركيبه مكونه من ثلاث كريمات ماتكلفك من الصيدليه الا 42 ريال ونص

1. كريم بين الاصلي

في ناس تقول مو زين ويجيب نمش
هذي اللي تطلع فيه للشمس
زين
او استبدلي كريم بين بكريم كيلي

كريم بين وكريم كيلي
تركيبته من مستخلص اللؤلؤ
الغني عن التعريف في التبييض والصفاء

2.كريم مينيرفا
تركيبته خلاصة اللوز
ممتاز
فيه الابيض اللي انا استعملته

وفي واحد ثاني يسرّع التفتيح لانه مخصص
للتبيض وفيه فيتامين E

3.كريم فوسيدين انا استخدمت
اللي عليه خط احمر قوامه مثل الفازلين

ممكن تستبدلونه

باللي عليه خط اورانج مرهم يعني مثل الكريمات العاديه ابيض

او تستبدلونه بجل عليه خط ازرق

يعني اي واحد من الثلاثه يعوض عن الاثنين الباقين
كلها مفعولها مضاد للبكتريا

انا افضّل انكم تستخدمون اللي عليه خط
ازرق لانه خفيف مع الكريمات

اخلطيهم بالتسااااااوي
احفظيها في علبه معقمه
بعيدا عن الضوء

وضعي من التركيبه كل يوم قبل النوم
واللي حابه تعيد استخدامه اول ماتقوم مو مشكله
النتيجه صفاء ومرونه للبشره وبياض

وستذكروني بالدعاء

تحياتي لكم

أخت الفهد

مشكورة أختي راح أجربها إن شاء الله 000دائما أحب الخلطات المجربه من صاحباتها مش المنقوله

تسلمييييييييييين فديتج

^_^_^ بنجرب ان شااء لله ^_^_^

عسااج ع القووووووه ياربـي

دعوتج حياتي

اللهم اني أسألك بأسمك الأعظم الذي إذا سالك به احد اجبتة واذا أستغاثك به احد اغثتة وأذا أستنصرك به احد أستنصرته ان زوجني يا رب يا رب يارب يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين با ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلا والإكرام يا ذا الجلال والإكرام اللهم اني اسالك بدعاء ذي النون يوم دعاك في ظلمات ثلاث ظلمة الليل وظلمة البحر وظلمة بطن الحوت فستجبت له وأنجيتة لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين .

اللهم اني اريد ان اتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف و احفظهم لي في نفسي و مالي و اوسعهم رزقا و اعظمهم بركة و قدر لي و لدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي و مماتي اللهم زوجني رجلا صالحا تقر به عيني و تقر بي عينه يا ذا الجلال و الاكرام

girl4

:24:يالله ابيكم كلكم تصيرون حلوين وانا معكم اول شي للجسم خلطه مقشره عباره عن (طحينه سايله+حليب +صنفره المشمش+ليمون)نخلطها ونحطها على الجسم الين تنشف ونفركها براحه اليد وييييي قد ايش بطيحين من عين نفسك لانه بينزل بلاوي ولو كنت تقشرين دايم ماراح ينزل بس@بعد ماتغسلينها وااااااو على البياض وتنشفي وانزلي وحطي على جسمك خلطه بياض الثلج طبعا مساماتك بعد التقشير مفتوحه فبتتقبلها الخلطه

التعديل الأخير:

girl4

جدول عنايتي الين الصيفيه(تقشير+ترطيب+عنايه )

ومده خلطه يياض الثلج ساعتين لازم نستغلها ونعتني بشعرنا وهي تطول الشعر بشكل فظيع ومجربتها وحده قريبتي بس ثلاثه شهور ماشفتها يوم جاتنا شعرها الين رقبتها صاااااار نص الظهر وسالتها وقالتلي على خلطه الزيوت(زيت سدر+جرجير+صبار+خروع+زيتون+سمسم+جوز هند ابوعلبه حديد)والله انا جربتها وشعري طال بشهر ونص وصار كثير ولازم تدليك شعرك وتسوينله مساج عشان تاخذ الزيوت مفعولها وتحت الدش قبل الشامبو برضو دلكي عشان مع المويه تدخل الزيوت بالجذور .والحين بقولكم الترطيب بعد الشاور

حرحور

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

girl4

وبعد الشاور خلطه ترطيب عباره عن (جل جونسون للاطفال مو الزيت الجل+زيت لوز +فازلين زبده الكاكاو +ماء ورد )وتخلطينها وتحطينها ببخاخ وترشينها على جسمك بعد كل شور..وباقي اليوم خلي مرطبك كوكو باتر

الله يعطيك العافيه ان شاءالله راح اجربها بس هداي الكريمات ماتضر؟؟؟؟؟
وانا بالجامعه والشمس كل يوم تحرقني ههههه
ان شاءالله اجربها بالاجازه

قلب هلو

جااااااااااااااااااااري التجربة 000000ونشوف تشكرااااااااااات خيتوووو

مشكوووووووووووووووووووووووره ياقلبي بصراحه كفيتي وفيتي علمتينا السعر علشان من شيل هم ووصفتي وورتينا الصور وحطيتي للكريم الي مانلقاه بديل والخلطه سهله مررررررررره مشكوره مره ثانيه على الطرح الوافي:32:

Alexandra

السلام عليكم

تسلمييييييييييين فديتج

^_^_^ بنجرب ان شااء لله ^_^_^

عسااج ع القووووووه ياربـي

دعوتج حياتي

اللهم اني أسألك بأسمك الأعظم الذي إذا سالك به احد اجبتة واذا أستغاثك به احد اغثتة وأذا أستنصرك به احد أستنصرته ان زوجني يا رب يا رب يارب يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين با ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلا والإكرام يا ذا الجلال والإكرام اللهم اني اسالك بدعاء ذي النون يوم دعاك في ظلمات ثلاث ظلمة الليل وظلمة البحر وظلمة بطن الحوت فستجبت له وأنجيتة لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين .

اللهم اني اريد ان اتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف و احفظهم لي في نفسي و مالي و اوسعهم رزقا و اعظمهم بركة و قدر لي و لدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي و مماتي اللهم زوجني رجلا صالحا تقر به عيني و تقر بي عينه يا ذا الجلال و الاكرام

فديت الذوق
تسلمين غاليتي
وعسى الله يحقق امانيك ويوفقك لما يحبه ويرضاه

أعلى