مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم حميدة

السلام عليكم جزاك الله الف خير على ما تقدمينة من نصائح انا خلصت الشهر التاسع قبل عشر ايام وامس رحت للدكتورة قالت لازم تروحين للمستشفى يحطون لك طلق صناعي لان موية الطفل بدت تنقص والمشيمة بدت تتكلس ولما رحت للمشتشفى قال الدكتور ان وضع الطفل كويس وانتظري الى يوم السبت اذاماجاكي طلق تعالي علما باني قبل 4ايام شربت حلبة مع ملعقة خروع قبل ماانام وبالليل جانس طلق وسط استمر كم ساعة وبردوالعصر نزل علي سائل لزج مثل الجلي لونة سكري والى الان مستمر معاي هل هذا من علامات الولادة وش اسوي عشان يجيني طلق لاني خايفة منالطلق الصناعي لانه اتعبني ببكري وعلى فكرة انا قبل سنة وثمان اشهر سويت عملية تضويق للمهبل وسالت الدكتورة وقالت عادي ممكن تحملين وتولدين طبيعي بس موقبل سنة من العملية
وعليكم السلام ورحمة الله
وجزاك الله خيرا
أسأل الله أن يجعلني خيرا مما يظنون ويغفر لي مالا يعلمون
امشي ثلاث مرات في اليوم مدة نصف ساعة أو 45 دقيقة وبعدها ارفعي رجليك ربع ساعة لمنع الدوالي
واشربي مغلي الحلبة يوميا كاسة واحدة تقوي الطلق لأن نقص الكالسيوم يضعف الطلق \
وخذي ملعقة طعام من الخروع في كاسة عصبير كل ست ساعات ، استمري على هذا
أما عن الولادة الطبيعية بعد عملية التضييق الكاملة تكون عسرة وبالذت لو كان الطفل وزنه أكبر شوي أما لو كان صغير جدا ممكن ينزل وومكن لا حسب درجة ضيق العملية التي قاموا لك ، وينصح بعد عملية التضيق أن لا تحمل الوحدة مدة عشر سنوات لتكون المكان توسعت مع كثر الجماع ولانت .

الله ييسر أمرك بدون أضرار
هل تشعرين الآن بألالام ؟؟
وكل كم تأتيك ؟؟
إن رأيت خروج مثل الشحم أصفر فسفوري أو خيوط دم مع المخاط فهذه علامة أن المكان طري ولين وجاهز وتكون الولادة بعدها بيوم أو تحصل تطورات في نفس اليوم أو بعد يومين أو ثلاث

يارب تولدين بالسلامة

السلام عليكم

الله يسعدك ويوفقك اختي ام حميده

ويرزقنا وياك من حث لا نحتسب

اللهم صلي على محمد انا عندي ولله الحمد الدوره منتظمه الله يديم علينا نعمته يارب

لكن الدوره مو اللي قبل ذي اللي قبلها تأخرت ولأول مره اسبوع ونص عن نهاية موعدهااا

توقعته حمل بس جتني وكانت اكثر الم عن المرات اللي قبل وقالو لي طبيعي

لانها محاولة تلقيح من المبايض وفشلت

لي 9 شهور ونص متزوجه

واللحين جتني الدوره ع الموعد الحمدلله

لكن انها لسى ما جزمت خفيفه يعني كدره فاتحه جدآ

لكن السؤال اختي العزيزه ام حميده

من بعد اسبوعين طهرت فيها من الدوره اللي راحت وانا معي الآم الدوره تمامآ

واسفل ظهري بالمره يآلم حتى اني ما اصبر على الجلوس لازم انسدح

وصارت على هالحال تخف وتجي لين راح اسبوع ونص ع الآم وجتني اللحين

بس زي ماقلت لك لسى خفيفه واول مره يتقدم المها وبنفس الوقت الم اسفل ظهري شي جديد

للعلم اني ما استخدمت موانع حمل اطلاقآ

والله كريم لكن نعقلها ونتوكل بإذن الله

تنصحيني اروح مستشفى ؟ انا افكر اروح حرمه اعرفها لعل الامر يكون فيه خير

اخترت اني اسآلك الاول لخبرتك اختي الله يزيدك من فضله ولا يحرمك الاجر

موفقه الله يسعدك

أم حميدة

يارب انك ترزقني بالحمل السليم المعافى لي سنه وسته شهور جنني هرمون الحليب يرتفع واخذ علاج وينزل ويرجع يرتفع الشهر اللي بعده المهم الحين باقي على دورتي 16 يوم ولي 3 ايام وصدري متحجر والله مدري هو الهرمون او حمل لانه بدورتي الاخيره بعد ماطهرت من بكرة نزل علي دم اول الصباح بعدين خف اخير الليله ونزلت الطهاره ولا أدري صلحت تحليل وسالب
ممكن تعطيني كم نتيجة التحليل لارتفاع هرمون الحليب

والذي نزل قبل من اليوم الثاني دم لك في الدورة السابقة لأن ارتفاع الهرمون تسوي لخبطة في الهرمونات
وأيضا ارتفاع هرمون الحليب يؤثر على بطانة الرحم
هل فحصت بطانة الرحم ؟؟

هل فحصت عن وجود تكيسات ؟؟
هل فحصت الغدة ؟؟ وكم النتيجة اكتبي الأرقام ؟؟
هل حملت قبل هذا وسقطت أو هل عندك أطفال وما عمر أصغر طفل ؟؟
كم عمرك ؟؟ هل دورتك منتظمة ؟؟

أم حميدة

اختي ام حمده

انا عندي نزول في المهبل مو في الرحم هل ياثر على الحمل ؟

لانهم قالوا لي الاطباء ماياثر وقالوا له عمليه بس نصحوني ما اسويها الا اذا وقفت عن الولاده افضل

وانا لسه جايبه ولد واحد بس
حياك الله أخية

ما يأثر على الحمل لكن إن لم تكن من الدرجة البسيطة فيحتاج عملية لأنها مع كل ولادة تنزل أكثر مع الدفع وقت الولادة وأيضا مع شدة التعصير إن كان هناك امساك وأيضا لو كنت تصرخين في البيت
لذلك أنصحك بعد الولادة مباشرة أن تقومي بتمارين كيجل
وقبل نهاية الأربعين بخمسة أيام أن تمرخي الأرحام لترفعه لك المراخة وأيضا بعد مرور ستة أشهر راجعي الطبيبة لتتأكدي كم درجة نزول الرحم التي وصلت إليه
يسر الله أمرك

أم حميدة

السلام عليكم

الله يسعدك ويوفقك اختي ام حميده

ويرزقنا وياك من حث لا نحتسب

اللهم صلي على محمد انا عندي ولله الحمد الدوره منتظمه الله يديم علينا نعمته يارب

لكن الدوره مو اللي قبل ذي اللي قبلها تأخرت ولأول مره اسبوع ونص عن نهاية موعدهااا

توقعته حمل بس جتني وكانت اكثر الم عن المرات اللي قبل وقالو لي طبيعي

لانها محاولة تلقيح من المبايض وفشلت

لي 9 شهور ونص متزوجه

واللحين جتني الدوره ع الموعد الحمدلله

لكن انها لسى ما جزمت خفيفه يعني كدره فاتحه جدآ

لكن السؤال اختي العزيزه ام حميده

من بعد اسبوعين طهرت فيها من الدوره اللي راحت وانا معي الآم الدوره تمامآ

واسفل ظهري بالمره يآلم حتى اني ما اصبر على الجلوس لازم انسدح

وصارت على هالحال تخف وتجي لين راح اسبوع ونص ع الآم وجتني اللحين

بس زي ماقلت لك لسى خفيفه واول مره يتقدم المها وبنفس الوقت الم اسفل ظهري شي جديد

للعلم اني ما استخدمت موانع حمل اطلاقآ

والله كريم لكن نعقلها ونتوكل بإذن الله

تنصحيني اروح مستشفى ؟ انا افكر اروح حرمه اعرفها لعل الامر يكون فيه خير

اخترت اني اسآلك الاول لخبرتك اختي الله يزيدك من فضله ولا يحرمك الاجر

موفقه الله يسعدك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ويسعدك ربي أيضا

أفضل أنك توحي المستشفى وتقومي بفحوصات للرحم من سونار للرحم ...الخ
وتحتاجين أيضا للكشف عن هرمون الحليب

وكثر القلق يؤثر في وقت الدورة وممكن يتأخر أسبوع وأكثر من كذا غير طبيعي وممكن يتقدم أسبوع وأكثر من أسبوع أيضا غير طبيعي
وكثرة القلق يسبب ارتفاع هرمون الحليب أيضا والذي يضعف المبايض

وردة2007

الله يجزاك خير ممكن اشرب الخروع مع العلم اني في اليوم تجيني طلقتين اوثلاث اما المنطقة اللي تحت فرجعت متوسعة مثل قبل العملية هل ممكن اولد بسهوله لاني الان ما كاني سويت عملية

fnoony

السلام عليكم اختي ام حميدة الله يسعدك يارب ويرزقك كل خير

سؤالي هو !!:20:
انا بعد الزواج ب 3 شهور حملت و في الشهر الثالث البيبي نبضه اتوقف و سويت عمليه تنظيف لاني انا من سكان امريكا فسويت العمليه هنا في امريكا ودورتي الشهريه اتلخبطت مره للمعلوميه كانت الدوره قبل الحمل مره منتظمه و جلست دحين ليا سنة و ماسار حمل هل هدا الشئ طبيعي ولا لا
للمعلوميه مره تانيه انا سويت قبل 3 شهور فحص شامل الحمدالله ولله الحمد مافي ولا شئ كله طبيعي بس بدي اعرف هل تاخر الحمل بعد الاجهاض طبيعي ولا لا???

وفي ناس قالولي انه الحلبه ممتازه بس ماني عارفه متى ابدا اشربها بعد الدوره ولا وقت الدوره ؟
يعطيكي الف عافية

أم حميدة

الله يجزاك خير ممكن اشرب الخروع مع العلم اني في اليوم تجيني طلقتين اوثلاث اما المنطقة اللي تحت فرجعت متوسعة مثل قبل العملية هل ممكن اولد بسهوله لاني الان ما كاني سويت عملية
ويجزاك ربي خير
ممكن تشربي خروع حاليا مع المشي الكثير
الطلقات تحسبيها كل كم تأتيي مثل كل ربع ساعة أو كل عشر دقائق ..الخ
هل فيك بنت أو ولد
هل التضييق الذي قمتيه كان بعد الولادة مباشرة مع الخياطة أم عملية دخلت فيه بنج كامل وقامكوا بترميم من الداخل وتضيقه جدا ؟؟؟
هل فيك بنت أو ولد ؟

وردة2007

اناحامل ببنت اماالعملية سويتها بعد الولادة بسنه وشهرين اما الطلق كان يجي كل 20 دقيقة 3مرات في اليوم

ربي ارزقني

السلام عليكم اخبارك اختي ام حميده انا حامل وداخله بالشهر الثامن وحللت الكالسيوم وطلع عندي نقص تقول 8 وشوي من عشره وقالت الطبيبه ارجعي اكلي الكالسيم وانا خايفه لا تقسي راس البيبي مع العلم اني اعاني من الم شديد اسفل الظهر وبالفخذ ؟ وش نتصحيني اكل الكالسيم ولا اتركه لاني وربي خايف ومشكوره مقدما

أم حميدة

شابة تزوجت منذ سنة ما حصل حمل راحت طبيب كشف عندها اكياس في المبايض والياف في الرحم والالتهابات شديدة نصحها الطبيب بشرب المنشطات واحتمال استئصال الرحم / رجاءا اختى الفاضلة جزاكي الله خيرا وحفظك لك الله تعالى بنتك حميدة / ما نوع مرض هذه الزوجة هل ممكن تشفى شفاءا تاما باذن الله تعالى وهل يتطلب وقت طويل وهل ممكن هي مش عاقم بس مريضة بالرحم وهل هذا مرض خطر على زوجها رجاءا اختى الغالية توضيح لهذه الحالة ولك الاجر والثواب
سامحيني عزيزتي
نسيتك :33:قدر الله وما شاء فعل

التلفيات الرحمية أسبابها غير معروفه ولكن هي من الأورام الحميدة وتسبب نزيف وعلاجها باستئصال هذه التليفات وأعطاء هرمونات وإن كانت المرأة في سن الانجاب فيعالج فقط باستئصال هذه التليفات ولكن لو كانت في غير سن الانجاب مثل سن 45 سنة فيفضلون ازالة الرحم لأن النزيف يؤثر فيها كثير وقد تسبب نقص شديد في الدم وممكن تؤدي للوفاة فحافظا على حياتها يزيلونها ويحفظون الجهد في ازوالة تلك التليفات
ولكن لو اضطروا وهي صغيرة والدم كثير جدا فيكون الاستئصال فوري حافظا على حية المريضة

وممكن هذه التلفات تتحول إلى أورام خبيثة

وممكن السمنة وأكل اللحوم بكثرة اللحوم الحمراء لها دور في ذلك

أم حميدة

انا بعد الزواج ب 3 شهور حملت و في الشهر الثالث البيبي نبضه اتوقف و سويت عمليه تنظيف لاني انا من سكان امريكا فسويت العمليه هنا في امريكا ودورتي الشهريه اتلخبطت مره للمعلوميه كانت الدوره قبل الحمل مره منتظمه و جلست دحين ليا سنة و ماسار حمل هل هدا الشئ طبيعي ولا لا
للمعلوميه مره تانيه انا سويت قبل 3 شهور فحص شامل الحمدالله ولله الحمد مافي ولا شئ كله طبيعي بس بدي اعرف هل تاخر الحمل بعد الاجهاض طبيعي ولا لا???
وفي ناس قالولي انه الحلبه ممتازه بس ماني عارفه متى ابدا اشربها بعد الدوره ولا وقت الدوره ؟
يعطيكي الف عافية
ممكن يتأخر كم شهر بعد التسقيط هذه طبيعي
لكن أريد أن أعرف هل فحصت هرمون الحليب ؟؟
هل فحصت الغدة ؟؟
هل دورتك حاليا منتظمة ؟؟

أم حميدة

السلام عليكم اخبارك اختي ام حميده انا حامل وداخله بالشهر الثامن وحللت الكالسيوم وطلع عندي نقص تقول 8 وشوي من عشره وقالت الطبيبه ارجعي اكلي الكالسيم وانا خايفه لا تقسي راس البيبي مع العلم اني اعاني من الم شديد اسفل الظهر وبالفخذ ؟ وش نتصحيني اكل الكالسيم ولا اتركه لاني وربي خايف ومشكوره مقدما
وعليكم السلام ورحمة الله
أختي العزيزة لماذا لا تتناولينها طبيعيا من غذاءك
الحامل تحتاج 3 كاسات حليب أو بالمبادلة مع اللبن وكلي بيض ثلاث مرات في الأسبوع
ولا تشربي أية مشروبات غازية لأنها تذوب الكالسيوم
ولو لم تستطيعي في أي يوم بسبب ظرف من الظروف فخذي حبوب كالسيوم للضرورة فقط

وردة2007

اما البنج كان موضعي والتضويق في البداية لان زوجي لم يستطع المعاشرة لمدة شهر ثم اخذ المهبل يتوسع ويرجع الى وضعه بالتدريج

fnoony

يعطيكي الف عافية

لكن أريد أن أعرف هل فحصت هرمون الحليب ؟؟ فحصت الدكتورة قالتلي طبيعي
هل فحصت الغدة ؟؟ كمان الغدة قالتلي طبيعي
هل دورتك حاليا منتظمة ؟؟ الحمدالله اخر 3شهور انتظمت وسارت زي اول
بس ماجاوبتينيي يالغلا على الحلبه كيف استخدمها ومتى ابدا اشربها بعد الدورة ولا وقت الدورة ...:24:

أم حميدة

اما البنج كان موضعي والتضويق في البداية لان زوجي لم يستطع المعاشرة لمدة شهر ثم اخذ المهبل يتوسع ويرجع الى وضعه بالتدريج
هذا ليس تضيق كامل من الداخل ولكنه تجميلي ببعض الخياطات من الداخل ويقومون بها وقت الولادة مع الخياطة الخارجية فهذه لا تؤثر في طريقة ولادتك

أم حميدة

اناحامل ببنت اماالعملية سويتها بعد الولادة بسنه وشهرين اما الطلق كان يجي كل 20 دقيقة 3مرات في اليوم
عندما يأتيك الألم كل دقيقتين قوتين جدا جدا جدا وحتى من شدتها لو مشيتي يزيد ولا يتناقص فهذا يعني أكيد ولادة وتكون الرحم فاتح 4-5سم
أما لو ذهبت والألم خمس وعشر دقائق فهذا ليست مرحلة النشطة الفعلية وممكن تكون الرحم فاتح شوي 1-3سم ولكن لا تعني ولادة

الطلق الكاذب هو الذي لو مشيتي يتناقص الألم

السلاااام عليكم

ممكن اسألك اختي ام حميدة انا دورتي مو منتظمة اخر مرة اتأخرت 5 ايام والأن متأخرة 16يوم ونزل 6 ايام 3

نقط دم والى الان لم تنزل ممكن يصير حمل او لا لاني ماااودي اكشف تعبت وانااا اول مرة تتأخر هالكثر

وبالعادة اذا تأخرت احس بوجع بصدري قوي بس هالمرة لا بس ثقل وانا اساسا معي تكيس وسط

طيب وش رااايك بالرشاااد مع العسل الثلاث الايام الاولى من الدورة لاني استخدمتهاا الشهر اللي راح

طمنيني الله يطمن قلبك

أم حميدة

يعطيكي الف عافية

لكن أريد أن أعرف هل فحصت هرمون الحليب ؟؟ فحصت الدكتورة قالتلي طبيعي
هل فحصت الغدة ؟؟ كمان الغدة قالتلي طبيعي
هل دورتك حاليا منتظمة ؟؟ الحمدالله اخر 3شهور انتظمت وسارت زي اول
بس ماجاوبتينيي يالغلا على الحلبه كيف استخدمها ومتى ابدا اشربها بعد الدورة ولا وقت الدورة ...:24:
مادام كل شيء طبيعي فلا تقلقي لأن القلق يمنع حصول الحمل
ممكن تشربي ملعقة حلبة مغلية مع ملعقة مرامية في كاسة ماء مغلي مدة عشر دقائق واشربيها مرتين في اليوم مدة شهر ، تنشط المبايض
وهناك عامل آخر لحصول الإخصاب هو الزوج فعندما يكون الزوج مريض أو به التهابات أو زكام ،،، فإن الحيوانات المنوية تتأثر في عددها وشكلها الصحيح الذي به يحصل الإخصاب .
خلي الجماع كل يومين أفضل لتعطي فرصة لنضوج الحيوانات المنوية الصالحة للتلقيح .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى