مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي تزوج على

وشااح

زوجي تزوج على والسبب يبي اولاد الحين تزوج بس حرمته كل شوي تمسجله او تتصل عليه وهو موجود عندي هو يرد عليها بسرعه بس اذا انا دقيت مايرد بسرعه يا نايم يا مشغول ولمن يكون معاي في مشوار اذا دقت عليه يقولها انه معاي ولمن تكون معاها مايقولي شي بس يقول مشغول وهيه جالسه اتابع نعاها اسلوب الكلام لانها بصراحه مو جميله وجالسه تشده بالكلام الحلو شنو الحل اخاف ينجذبلها ويتركني:20:

شذا الليل

خلاص هو تزوج شنو الحل تتوقعي

الحل انج ما تتصلي عليه نهائيا لما يكون معاها وتنسي تماما انه تزوج وتحاولي انج تريحيه كل الراحة معاج

لا تذكريها لا بخير ولا بشر لو لو اتصلت وهو معاج واصلي حتى من دون ما تسأليه ولا تعطيه فرصة يذكرها امامج

عليج بالدعاء ان يسخره الله لك

صدقيني لو لم يكن يحبك لاختار زوجة جميلة جدا جدا جدا لكن فقط رغبته بالأبناء هي ما جعلته يتزوج

حاولي أن تفكري فيما قلت

اصنعي مملكة لك في بيتك

وان ذهب اليها في يومها استغلي الفرصة لتجددي شكلك له وجهك ونضارته حتى يتعلق بك أكثر واكثر

ولك الاختيار

انسيها من حياتك

دفاانثى

ياقلبووووو ...
ليه تفكرين في واحد مافكر فيك..خليه يروح معها لين يشبع وانت عيشي حياتك .. وانبسطي هي مافيها الا هالزوج ...تسوقي زوري اهلك ,وصديقاتك,,صلي ,,اقري قرآن ..صومي ,,اذكري ربك,, شوفي نفسك ودلعيها ,,

عيون زرقاء

اختي الغاليه ولله حااااسه فيك...
عليك بالدعاء في جوف الليل والناس نيااام ..
ربي يسخره لك يالغاليه...

أم غـــلآ

يآقلبو لاتشغلين نفسك به وبهآ ..
خليك آرقى منها لاجاء يومها انسيه ..
وآهم شي رآحت بآآآآآلك ..
الله يسعدك ويجبر بخاطرك ..

وحده عسل

نصيحه تقبلي الواقع ولا تدققين فيه كثير خليه جز من حيااتك مو كل حيااتك وانشغلي واعتني بنفسك في اياامها ولا تتصلين عليه اذا كاان عندهاا واذا عن الكلام الحلوو كلنا نسوان ونعرف نقووول كلام حلووقولي له كلام حلوو وتدلعي عليه بس بمزااجك يعني مو بس علشااانه لااذا كنتي رايقه ونفسك تتدلعين وادعي دايم وصفي نيتك تعيشين مرتااحه ولا تدرين بكره وش بيصير اهم شي لاتفكرين وتحرقين نفسك والله صحتك اهم من زوجك وزوجته

onex

حبيبتي الوحده تنقهر وتخاف اكثر لما يكون عندها اولاد ..
تخاف ينساهم ويهملهم ومايصرفهم
لاكن انت ماعندك اولاد وش تخافين منه.. كبري راسك و عزي نفسك ياعيوني
والله مابتاخذي اكثر من نصيبك واللي الله كاتبه لك حطي الكلام ذا في بالك
في كل امورك معه صدقيني ترتاحي ..يعني اذا بغيتي شغله وماتمت اعرفي انها خيره والله ماكتبها وقدرها لك..وفي كل موقف يصير معك كذا دايم قولي (اللهم اجرني في مصيبتي وعوضني خيراً منها واقدر لي الخير حيث كان وارضني به ) والله باذن الله يجيك العوض .. الدعاء هذا مجرب
وزي ماقالو الاخوات استعيني بالله وعليك بصلاه اخر الليل والدعاء..
بس المهم ماتحسسيه ابداً انك متضايقه ولما يكون عندك قومي بواجبه كامل فيما يرضي الله ..
وخليك على قولت مثل عندنا (الوجه يضحك والقفا يضحك ) والله يسخره لك وانا اختك ^_^

وشااح

افكار اجذب فيها زوجي

الله يجزاكم خير ابي تعطوني افكار اجذب فيها زوجي لي اكثر من اول تكفووووووووووووون

Haayaa

اختي رزقس ورزقها ع رب العالمين

يعني لاتشيلين همها ابعديها عن حياتس علشان ترتاحين

اهتمي في نفسس ودلعيها وبرمجي نفسس ع ان زوجس مشارك بحياتس وليس كل حياتس لاتخلينه يسرق منس كل الحظات الحلوه بحياتس انتي اولى في استغلالها جددي من نفسس في شكلس في دينس بالعبادات والطاعات والصوم بالقراءه وحضور الدورات سواء بالنت او بالمشاركه ... يعني الف باب ممكن تطرقينها

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
غاليتي تخيلي نفسك ملكة ملكة ملكة تعاملي مع الوضع بمنتهى الرقي ...لاتتصلي به في يومها إلا لضرووووورة واذا كان عندك واتصلت وعرفتي أن الاتصال منها اخرجي من عنده ولاتعيرين الموضوع أدنى اهتمام فأنت أكبر من هذه الترهات,اذا كانت لاتملك غير الكلام الجميل لتجذبه فأنت تملكين أكثر أنت تملكين ماضي معه وأيام جميلة أنت تعرفين كل تفااااااااصيله لذلك تعرفين تماما كيف تجذبينه أكثر منها ,ولكن في نفس الوقت الدنيا ماوقفت عنده ...متى جاء ومتى ذهب ولماذا يرد عليها بسرعة وماذا يفعل معها؟؟؟؟عيييييشي حياتك استغلي فترة غيابه عندها بتدليع وتدليل نفسك فأنت تستحقين كل دقيقة تقضينها في التفكير فيه وفيها في الاعتناء بنفسك بدل أن ترهقي أعصابك ...تماسكي أمامه واذا كان الآن مندفع لها فلاتنسي لكل جديد بهجة ولكن لاتخافي أنت الاصل أنت من تفهمين عليه حتى قبل أن يتكلم ...لاتجعلينه يهرب من النكد والمزاج المعكر والكآبة ...فرفشي وانبسطي أنت تستحقين أفضل من هذا والرجال لااااااااتهرب إلا من النكد والرجل لايعود إلا لحضن المرأة المرحة البشوشة الواثقة من نفسها ...الله يحن عليكي ويبرد قلبك ...

نور نت

عيشي حياتك طبيعيه واليوم اللي يكون عندك البسي وتكشخي وقولي كلام له حلوعادي ولاكنه متزوج واذاكان معاها لاتدقين عليه ريحي عمرك

جورية بيتي

بالعكس حبيبتي زوجك باين عليه يحبك ويراعي مشاعرك اولا ماركز علي الجمال ولما تتصلي عليه وهو معاها مايقولك انه معاها لانه خايف علي مشاعرك بس هي عادي يقوللها لانه من الاول يبي يعودها علي وجودك لهذا اختي حاولي انك تتأقلمي مع الوضع الجديد, زوجك خلاص تزوج والحمد لله انه محترمك وخايف علي مشاعرك وبالنسبة كيف تجذبيه انت ادري بزوجك منها هي لسه تجرب لكن انت تعرفي كويس شنو اللي يجدبه
لكن اهم شي انك تنسيها وتطلعيها من حياتك وتحاولي تجددي من نفسك وان شاء الله يوفقك

أنا من رأي الأخوات شذا الليل وبقية الاخوات كلامهن منطقي

وبعدين نصيحة لك يا أختي إذا كان مو عندك ليلتها صلي وتر قبل تنامي وأدعي ربك يسخره لك ومهما عملته زوجته لتجذبه لها فالقلوب بيد الله تعالى .

ولكن اسأل الله أن تكون زوجته طيبه وتحثه على وصلك .

رمقة وفا

الله يسخره لك بالنسبه لكلامك انه يعلمها اذا صار معك هذي تحسب لك لانه ماراعى مشاعرها عكس اذا صار معها مايبي يجرحك ويعلمك افهميها زين وترتاحين. واذا تحسين انها ساحبته بالكلام خليك اشطر منها وش وراك بالتوفيق يارب

الله يسخره لك بالنسبه لكلامك انه يعلمها اذا صار معك هذي تحسب لك لانه ماراعى مشاعرها عكس اذا صار معها مايبي يجرحك ويعلمك افهميها زين وترتاحين. واذا تحسين انها ساحبته بالكلام خليك اشطر منها وش وراك بالتوفيق يارب
انا مع الاخت كلامها صح وان شاء الله ربي يسخره لج ويهديه وتكونين احب النساء الى قلبه واجمل النساء في عينه

عمري لا تشيلين هم الرجال إذا شافك متعلقه فيك يهينك بالعكس عزي نفسك وطنشيه وخيره إن ما بينكم عيال ماتدرين وش الخيره فيه ويمكن الله مايرزقهم ويرجع لك وانت عليك بالكلام الحلو بس لاتفرضين نفسك عليه وخلي شخصيتك قويه وبلغيه إن حياتك معه بينكم أنتم الأثنين وبس وعليك بالدعاء وإذا أنت تابعين قناة مواهب وأفكاراللي أسمها الحالي دره يوجد فيها الدكتور عبد الباسط السيد دكتور روعه وممتاز وعنده علاج للعقم أو تأخر الإنجاب تابعيها أو خذي رقمه وارسلي له حالتك وهو يرد عليك والله يرزقك الذرية الصالحه اللي تعينك على الدين والدنيا

أعلى