مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

kmc

الله يرضى عليك ردى ياحساس وش الحيل اللى تنفع مع الشمالى العنيد الذكى

حسوووسه بعدي والله انتي

ابي استشيرك بشي

مع اني مااودي بس بشووف شنو الحل المناااسب

انا زوجي شمالي شررقي

بنااخذ شقه قرريب وهو على كلاامه يقوول انه مررره مااعنده شي حالياا ومبتلش باتثيث البيت
طيب

وهو ع الشهرين ذي بيفضى البيت اللي نبيه وبنسكنه

وله فتره يلمح لي انه ماعنده شي وانه بيعي ذهبك عشان نأثث البيت وانا ارده لك اذا ربي رزقني

وانا اذا طرا لي سالفه البيعه حقت ذهبي ارفض واقوول االله يخليك لي انت الرجااال مهوب انا بطريقه مززح كلامنا كله ماجا حززه الجد

واليووم تناقشنا فيه وقلت مافكرت ولا واحد بالميه ابيع من ذهبي ابد لاتعتمد علي ابد
ولاتفكرر فيه مستحيييييل ابيعه

وهو يحلف لي انه ليرده اذا بااع ارضه (( للمعلوميه هو يشتري من ذا الاراضي ويبع فيهاا )

قلت له يبع الارض وياثث البيت قالي انه الحين مو جايبه قيمه بيعتها خساره ومن ذا الكلام
وانه المبلغ مو مستاهل بيعه ارض

وانا اقووله تسلف ولاتحط امل اني ابيع

يقول والله لارده لك دبل والبسك ذهب لين تشبعين بس خل ربي يرزقني

ويوم جا يرووح قالي فكري بالموضوووع انا بدوور اذا حصلت من احد مافيه مشااكل بس اذا مافيه الله يخليك لي

ضحكت قلت ويخليك الي بس انا ماراح افكر بدلع شووي و ضحك ورااح

حسوسه فديتك انا اللي سويته غلط وكيييف اقنعه بصرراحه هو للحين عنده امل اعطيه وانا بيني وبينك مابي ابيع ذهبي لانهم عاجبيني مقدر استغني عنهم ابد

اتمنى تردين علي

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
الله يرضى عليك ردى ياحساس وش الحيل اللى تنفع مع الشمالى العنيد الذكى
الشمالى الذكى مشكلة يكشفك على طول وحيلك ماتنفع معة :31:
بس ينفع معة الحب :32:
ممكن يلبى كل رغباتك اذا حب :22:

احساس ماينداس

حسوووسه بعدي والله انتي

ابي استشيرك بشي

مع اني مااودي بس بشووف شنو الحل المناااسب

انا زوجي شمالي شررقي

بنااخذ شقه قرريب وهو على كلاامه يقوول انه مررره مااعنده شي حالياا ومبتلش باتثيث البيت
طيب

وهو ع الشهرين ذي بيفضى البيت اللي نبيه وبنسكنه

وله فتره يلمح لي انه ماعنده شي وانه بيعي ذهبك عشان نأثث البيت وانا ارده لك اذا ربي رزقني

وانا اذا طرا لي سالفه البيعه حقت ذهبي ارفض واقوول االله يخليك لي انت الرجااال مهوب انا بطريقه مززح كلامنا كله ماجا حززه الجد

واليووم تناقشنا فيه وقلت مافكرت ولا واحد بالميه ابيع من ذهبي ابد لاتعتمد علي ابد
ولاتفكرر فيه مستحيييييل ابيعه

وهو يحلف لي انه ليرده اذا بااع ارضه (( للمعلوميه هو يشتري من ذا الاراضي ويبع فيهاا )

قلت له يبع الارض وياثث البيت قالي انه الحين مو جايبه قيمه بيعتها خساره ومن ذا الكلام
وانه المبلغ مو مستاهل بيعه ارض

وانا اقووله تسلف ولاتحط امل اني ابيع

يقول والله لارده لك دبل والبسك ذهب لين تشبعين بس خل ربي يرزقني

ويوم جا يرووح قالي فكري بالموضوووع انا بدوور اذا حصلت من احد مافيه مشااكل بس اذا مافيه الله يخليك لي

ضحكت قلت ويخليك الي بس انا ماراح افكر بدلع شووي و ضحك ورااح

حسوسه فديتك انا اللي سويته غلط وكيييف اقنعه بصرراحه هو للحين عنده امل اعطيه وانا بيني وبينك مابي ابيع ذهبي لانهم عاجبيني مقدر استغني عنهم ابد

اتمنى تردين علي
اذا انتى ماودك تساعدينة طريقتك معة زينة بالمزح والتطنيش
بس لاتقلبينها جد ابدا

high school

حسوسة حبيبتي انا اللي عرضت مشكلتي بصفحة 140 طبعا سالتيني عن نمط زوجي فهو شمالي شرقي وراح اقول لك صفاته عشان تاكدين لي اكثر طبعا انسان هادي قليل كلام بس اذا كان مع شخص غريب او مع اخوياه او يكلم بالجوال احسه يطلع الكلام من تحت الارض - كريم مع الغير والكل يحسدني على هالخصلة اللي فيه ومعاي شديد وكل شي عنده ماله داعي - حسيته يحب المدح يعني تبان عليه الوناسة اذا احد مدحه- في الجنس روتينه ممل يعني اذا اعجبه وضع يعلق عليه - مايعبر عن حبه ومدحه لي يعني كل يوم اتفنن له في اللبس وهو لاحياة لمن تنادي ولاكاني لابسة شي - مايبين غيرته اذا احد مدحني احسه يتضايق ومايبينها ابد - مايعبر عن حبه اذا سالته تحبني قال اموت فيك وبس- يحب امه كثير واحسه يبي يقهرني في تعامله معها لاني احس انه انا احب اهلي وانتي ماراح تاخذيني منهم - خواته يخافون منه ويحسبون له الف حساب مع انه طيب ومايحبون حتى يجلسون وياه - يبي يمشيني ع رايه- حتى ف اسعار الملابس يقول عن الفشخرة الزايدة اختاري مثل مايختارون اخواتي-احيانا من افعاله احس انه يحبني وخصوصا اذا زعلت وحقرته يراضيني وبعدها يسحب علي وكانه متندم على هالشي- بس اللي جد قاهرني شغلات كثيرة تصير معاه ولااعرف عنها شي وهو مو من النوع اللي مايسولف معي يعني ممكن يمر يوم كامل ومايتكلم بشي- طبعا انا بعيدة عنه واليوم سافر ورفض ياخذني لاني قلت له اذا تبيني تستاجر لي شقة ماراح اسكن مع اهلك لو وحدة من خواتك ماراح ترضى بهالوضع وزعل وقال خلاص اجلسي عند اهلك لحد ماتخلص شقتك مع اني ودي تجين معي بس انا حلفت انك ماتجين لان المفروض تثمنين كلامك قبل لاتقولينه قلت له حتى انا ماراح افرض نفسي عليك اذا انت ماتبيني ماراح اجي انا اذا رحت معك ابيك تكون انت اللي تبي هالشي .
بس ابقولك استجد شي امس ف الموضوع لما قلت له انت لو لفيت العالم ماراح تلقى مثلي بس ليه الخيانة اش اللي تحتاجه وانا منعتك منه قال انا ماخنت اساسا ماعندي وقت هذا صاحبي وعنده وحدة ويبي يسمعني صوتها وانا يوم دقيت دقيت ع خويي ع اساس يسمعني صوتها وبس طبعا ماصدقته لان الرقم يتكرر اكثر من مرة ويتصل عليها اكثر مما يتصل علي من جد مقهورة عطيني افضل الطرق عشان اجيب راسه واشغل باله وبنفس الوقت اكون قريبة منه.
واي شي تامرين فيه انا حاضرة

high school

نسيت اقولك شغلة وهو يكلمني احيان في الجوال ماعنده اسلوب ابد ويجلس ها وش تبين وخلاص وحتى قومة الصبح تخيلي مايبيني اصحيه يقول هو بيوقت الجوال وماله داعي ادق عليه احس عشان غيري يقوم بهالمهمة جد مقهورة منه ومن اسلوبه تكفين نوريني.الله يرزقك من واسع فضله.

السلام عليكم اخواتي و الله عن جد موضوع بيطير العقل جزاك الله كل خير اختي احساس بكل حرف تكتبينه انا زوجي كمان شمالي شرقي و انا جنوبية غربية اليوم عملت الاختبار و حصلت النتائج راح حاول من بكرا ابدا التطبيق و راح خبركم بكل جديد :19:

احساس ماينداس

نسيت اقولك شغلة وهو يكلمني احيان في الجوال ماعنده اسلوب ابد ويجلس ها وش تبين وخلاص وحتى قومة الصبح تخيلي مايبيني اصحيه يقول هو بيوقت الجوال وماله داعي ادق عليه احس عشان غيري يقوم بهالمهمة جد مقهورة منه ومن اسلوبه تكفين نوريني.الله يرزقك من واسع فضله.
طيب انتى ليش تلاحقينة (بصحيك الصبح -تدقين كل شوى بالجوال ------ )
مايفضل هالحركات ابد هو حاس انك ميتة علية ويتغلى
قوى شخصيتك معة وخلى لك كلمة واعتبار واهتمام بنفسك وطموحك ووقتك ولاتخلينة نهاية العالم بالنسبة لك لالالالالالالالا نفسك ثم نفسك
بس بأدب وبدون انانية واحتقار ومشاكل
الشمالى الشرقى يحب لعبة القطو والفار خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يعنى يموت فاللى يجرى وهو يركض واة

ويمكن عشان كذا يكلم بنات والا هو مايخون الا بصعوبة جدا مو من طبعة بس اذا زوجتة مقصرة او ميتة علية دور غيرها عشان يلحق هو

احساس ماينداس

السلام عليكم اخواتي و الله عن جد موضوع بيطير العقل جزاك الله كل خير اختي احساس بكل حرف تكتبينه انا زوجي كمان شمالي شرقي و انا جنوبية غربية اليوم عملت الاختبار و حصلت النتائج راح حاول من بكرا ابدا التطبيق و راح خبركم بكل جديد :19:

شرفتى المنتدى وبالذات موضوعى :32:

A R E E N

اهلين احساس اخبارك ان شاءالله تمام

حبيبتي انا A R E E N اللي حكيت لك عن زوجي انو الى الان ماحط لي سكن مستقل

بعد زواجه علي مشكلتي الان مشكلتين الاولى اني بديت اشك في نمطه انا قلت لك

انو شمالي شرقي بس طلع فيه صفات شكيت انو خطا علي بقولك صفاته وقولي لي

اذا شمالي شرقي او خطا

كريم عنيد راسه يابس ينفذ الي براسه ماياخذ رايي في اي حاجه الا في السنه مره

يحب المدح مايحب غيره احسن منه يبي يصير الكل في الكل بين اصحابه

ينتقد بشكل كبير منتظم في عمله في اكله مايحب الاكل من برا يحب اكل البيت بقوه

يحب اطفاله يخاف عليهم مايثق في احد ابدا شايف نفسه بقوه انو هو احسن الناس

كنت اذا زعلت مايراضيني ابدا بس يمارس الجنس واذا احتجت فلوس يعطيني

مايحبني البس عاري يحب الساتر الطويل يحب الاكمام الطويله يحب الجنس بقوه

مايحب الليالي الرومانسيه يحب بس الشموع في الغرفه ويحب قميص النوم الحرير

فقط يحب اللون السكري والازرق مايحب يناقشني في اي شي يحب كلمه ورد

غطاها مايحب كثر الرسايل والشكاوي فيها مايحب كثر الطلعات مع العائله يحب اصدقائه

بشكل كبير مايحب الملاهي ولاالمنتزهات بس يحب البر فقط

ومشكلتي الثانيه معاه انو نصحتيني اني ارسل له رسايل شوق وعتاب وحب عشان يتاثر

ويلبي رغبتي في السكن لكني لقيت منه ردة فعل قويه لقيته يقولي انتي كذابه

ماتحبين ولا تشتاقين لي لو تحبيني مازعلتي عند اهلك ويقول فكيني من الرسايل

لاتزعجيني احس اني فعلا تحطمت ليش هو كذا معاي ليش يفسر طلعتي من بيتي

الي جت فيه ضرتي اني مااحبه ولا اشتاق له حلي لي مشكلتي الله ييسر امورك

high school

غاليتي انتي مابينتي لي نمط زوجي هل هو بالفعل شمالي شرقي واذا كان كذا وشلون اتعامل معاه قريت مواضيعك كلها بس تنطبق على اللي ازواجهم معاهم اما انا فزوجي بعيد عني وشلون اجذبه واخلي باله معي عطيني الستبس steps اللي امشي فيها معاه علما بانه سافر امس ووشلون مااكلمه وهو اساسا مايدق الانادرا اخاف ماادق ويستغل وياخذ راحته ويكلم لي بنات الشوارع وينساني تكفين طلبتك عطيني خطة مضموووووووووووووووونة اتبعها وياه وتجيب راسه وكيف يكون اسلوبي معه في المكالمات واخليه مثل ماقلتي يجري وراي مثل القطوووو خخخخخخخخخ علما باني قوية ولساني احيانا سليط معاه وخاصة لما اكتشفت خيانته لي حسيت انه نزل من عيني وقلتها له بعد وكيف يكون التعامل معه بعد هاللي صار مع ان قلبي يوجعني ومااحسه برد قلبي لاباعتذار ولاباعتراف ولابشي بس نازلة فيه دق بالكلام مع اني طلبته هدية وسافر ولاجابها لي يقول انا مازعلتك انتي فاهمة الموضوع خطا وشلون اخذ حقي منه واحسسه بقيمتي.
الله يفرج همك ويسخر لك زوجك وعيالك حبيبتي

السلام عليكم اختي احساس شكرا لك انك رحبتي فيني معاكم وهدا شرف لي انا هلا عم اقرا الصفحات يلي قبل و عم سجل كل معلومة احس انها تفيدني بس انا في الصفحة 40فقط . و الله شوية مخربطة انا زوجي شمالي شرقي بتديت معو بالخطة بس مو عارفة ادا عم اتصرف صح ولا لا انا عم اعمل كل شئ بيحبو يعني من واجبات عم اعتني ببيتي و طبخي و كدا حجات وهو كمان عم دللو انا حاسا انو عاجبو الحال ما اعرف ادا اكمل هيك على طول ....الله يجزيك كل خير و هنيك في الدنيا و الاخرة انا عن جد كنت محبطة من معاملتو لالي بس لما وجدتكم تغيرت نفسيتي و حسيت انو انا يلي كنت غلطانة وما اعرفت اتصرف معو

روقيه

سونى اريكسون (لا تطلبين من الشمالى طلب مباشر راح يعاند ولا يسوية )اطلبى منة بطريقة غير مباشرة بالحيلة والكلام من بعيد لبعيد وهو ذكى راح يفهم بسرعة [/QUOTE

غاليتي احساس ماينداس:اضربي لي مثل كيف اطلب طلب غير مباشرمثل ابي يرسل لي رساله وهو مايرسل كيف المح له والله يجزاك خير على هالموضوع المميز

دماني 1

زوجي شمالي شرقي واستغربت من موقفه اليوم ارجوا مساعدتي كيف أتعامل مع الموضوع
زوجي وهو مايحب يظهر مشاعره بس اليوم استغربت كنت في العمل و ارسلت له مسج ان هو جميل
بعدها طرشت له مسج كتبت فيه باسمه الدلع وقلتل له اريد أقولك شي ؟
فرد علي نفس الوقت .. ماذا ؟
كنت اريد اخبره باني مرتاحه معاه بعد ماتغير لان تزوجنا منذ شهور وكان جاف معاي ولا افهمه وقليل ماكان يتكلم معي بس الحمدالله منذ مدة قريبه بدا يتقرب لتحاور والكلام وتبادل الراي
ولكن لم اقدر ان ارد عليه بالمسج لان اتاتني موظفه ونسيت ان ارسل لزوجي وبعدها اتصل بي قال لي ماذا كنت اريد ان اخبره ولم اقدر لان كانت معي زميلتي في العمل ولم اقدر اخبره واغلقت.
بعدما رجعت من العمل اتصل بي زوجي يسال عني وانا رجعت الى قسم اختي لانا نفس البيت والغريبه أنا زوجي رجع من عمله الخاص ونفس الوقت هوايته وهو البر ولا يرجع الى بعد المغرب واخبرني بانه ينتظرني في البيت وبعدما انهيت الغداء ذهبت البيت ووجدته ينتظرني واخبرني انه رجع لكي يعرف مابخاطيري وما المقصود من المسج وتفاجات ولم اعرف ماذا ارد لاني نسيت قصة المسج وبدأ يترجاني لكي اخبره وتظاهرت بان لاشي وبدأ يتوسل وان في خاطري واستغربت من كثرة الحاحه وقال بانه لن يذهب حتى أخبره ولكن ليس عندي ما اخبره ؟ وزعل ونام
ماذا افعل
إحساس **

احساس ماينداس

اهلين احساس اخبارك ان شاءالله تمام

حبيبتي انا A R E E N اللي حكيت لك عن زوجي انو الى الان ماحط لي سكن مستقل

بعد زواجه علي مشكلتي الان مشكلتين الاولى اني بديت اشك في نمطه انا قلت لك

انو شمالي شرقي بس طلع فيه صفات شكيت انو خطا علي بقولك صفاته وقولي لي

اذا شمالي شرقي او خطا

كريم عنيد راسه يابس ينفذ الي براسه ماياخذ رايي في اي حاجه الا في السنه مره

يحب المدح مايحب غيره احسن منه يبي يصير الكل في الكل بين اصحابه

ينتقد بشكل كبير منتظم في عمله في اكله مايحب الاكل من برا يحب اكل البيت بقوه

يحب اطفاله يخاف عليهم مايثق في احد ابدا شايف نفسه بقوه انو هو احسن الناس

كنت اذا زعلت مايراضيني ابدا بس يمارس الجنس واذا احتجت فلوس يعطيني

مايحبني البس عاري يحب الساتر الطويل يحب الاكمام الطويله يحب الجنس بقوه

مايحب الليالي الرومانسيه يحب بس الشموع في الغرفه ويحب قميص النوم الحرير

فقط يحب اللون السكري والازرق مايحب يناقشني في اي شي يحب كلمه ورد

غطاها مايحب كثر الرسايل والشكاوي فيها مايحب كثر الطلعات مع العائله يحب اصدقائه

بشكل كبير مايحب الملاهي ولاالمنتزهات بس يحب البر فقط

ومشكلتي الثانيه معاه انو نصحتيني اني ارسل له رسايل شوق وعتاب وحب عشان يتاثر

ويلبي رغبتي في السكن لكني لقيت منه ردة فعل قويه لقيته يقولي انتي كذابه

ماتحبين ولا تشتاقين لي لو تحبيني مازعلتي عند اهلك ويقول فكيني من الرسايل

لاتزعجيني احس اني فعلا تحطمت ليش هو كذا معاي ليش يفسر طلعتي من بيتي

الي جت فيه ضرتي اني مااحبه ولا اشتاق له حلي لي مشكلتي الله ييسر امورك
زوجك شمالي شرقي لاتشكين ابدا ههههههههههه
والرسايل تنفع معة اكيد بس لانة شايف انك كسرتى كلامة وطلعتى من بيتة وهذا عصيان بالنسبة لة لانة يحب ان اوامرة تتنفذ بدون جدال
حاولى تخلينة يجى عند اهلك وتتناقشون وجهة لوجة الى ان تنهون الموضوع :10:

احساس ماينداس

زوجي شمالي شرقي واستغربت من موقفه اليوم ارجوا مساعدتي كيف أتعامل مع الموضوع
زوجي وهو مايحب يظهر مشاعره بس اليوم استغربت كنت في العمل و ارسلت له مسج ان هو جميل
بعدها طرشت له مسج كتبت فيه باسمه الدلع وقلتل له اريد أقولك شي ؟
فرد علي نفس الوقت .. ماذا ؟
كنت اريد اخبره باني مرتاحه معاه بعد ماتغير لان تزوجنا منذ شهور وكان جاف معاي ولا افهمه وقليل ماكان يتكلم معي بس الحمدالله منذ مدة قريبه بدا يتقرب لتحاور والكلام وتبادل الراي
ولكن لم اقدر ان ارد عليه بالمسج لان اتاتني موظفه ونسيت ان ارسل لزوجي وبعدها اتصل بي قال لي ماذا كنت اريد ان اخبره ولم اقدر لان كانت معي زميلتي في العمل ولم اقدر اخبره واغلقت.
بعدما رجعت من العمل اتصل بي زوجي يسال عني وانا رجعت الى قسم اختي لانا نفس البيت والغريبه أنا زوجي رجع من عمله الخاص ونفس الوقت هوايته وهو البر ولا يرجع الى بعد المغرب واخبرني بانه ينتظرني في البيت وبعدما انهيت الغداء ذهبت البيت ووجدته ينتظرني واخبرني انه رجع لكي يعرف مابخاطيري وما المقصود من المسج وتفاجات ولم اعرف ماذا ارد لاني نسيت قصة المسج وبدأ يترجاني لكي اخبره وتظاهرت بان لاشي وبدأ يتوسل وان في خاطري واستغربت من كثرة الحاحه وقال بانه لن يذهب حتى أخبره ولكن ليس عندي ما اخبره ؟ وزعل ونام
ماذا افعل
إحساس **
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وين المشكلة ؟
انا قلت قبل ان نقطة ضعف الشمالي حل المشاكل -الاستشارات -الاخبار -
وانتى اثرتى فضولة بقولك عندى شئ بقولة لك بس بعدين
عشان كذا رجع البيت وانتظر يسمع منك وزعل لانك ماقلتى بس
روحى راضية وقولى كنت بقول بس ترددت وقولي وش عندك :31::31::31::31::31::31::31:

احساس ماينداس

سونى اريكسون (لا تطلبين من الشمالى طلب مباشر راح يعاند ولا يسوية )اطلبى منة بطريقة غير مباشرة بالحيلة والكلام من بعيد لبعيد وهو ذكى راح يفهم بسرعة [/QUOTE

غاليتي احساس ماينداس:اضربي لي مثل كيف اطلب طلب غير مباشرمثل ابي يرسل لي رساله وهو مايرسل كيف المح له والله يجزاك خير على هالموضوع المميز
قولي لة وهو رايق تصدق يافلان انا احب الرسايل الرومانسية :32: وانت تحبها ؟

احساس ماينداس

السلام عليكم اختي احساس شكرا لك انك رحبتي فيني معاكم وهدا شرف لي انا هلا عم اقرا الصفحات يلي قبل و عم سجل كل معلومة احس انها تفيدني بس انا في الصفحة 40فقط . و الله شوية مخربطة انا زوجي شمالي شرقي بتديت معو بالخطة بس مو عارفة ادا عم اتصرف صح ولا لا انا عم اعمل كل شئ بيحبو يعني من واجبات عم اعتني ببيتي و طبخي و كدا حجات وهو كمان عم دللو انا حاسا انو عاجبو الحال ما اعرف ادا اكمل هيك على طول ....الله يجزيك كل خير و هنيك في الدنيا و الاخرة انا عن جد كنت محبطة من معاملتو لالي بس لما وجدتكم تغيرت نفسيتي و حسيت انو انا يلي كنت غلطانة وما اعرفت اتصرف معو
خليكى متفاوتة مرة دلع ومرة طناش بادب
عشان يعرف قيمة الدلع :31:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى