مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ام حمييده أنا كنت أعاني من التهابات فطريه وتعالجت منها الحمدللله بس يوم صار جماع مع زوجي رجعتلي الحكه والإفرازات بس الافرارزات هالمره بدون رائحه بس ماادري ليش رجعت الحكه والإفرازات لدرجة ان زوجي اثناء الجماع وبعد مايخرج قضيبه يكوون مليااان قضيبه من الافرااازات الجامدة لدرجه انحرجت منه وقلت يمكن هذا من الفازلين اللي نستعمله لتسهيل العمليه وش الحل الإفرازات اكثر شي احسها داخل المهبل ؟؟؟؟**

الحلاكله3

هلا يالغاليه الف شكر مقدما اننا مركبه لولب وابي افضل غسول لبعد الجماع وايش رايك بالمنقوع المر هل يستخدم بدل الغسول الطبي ولك جزيل الشكر

روزي$

اختي اناابغى حل لمشكلتي وهي اني مااستمتع وقت الجماع زي اول واحس بحراره شديده بعدينزل زوجي

عتاب عشاق

اتي الغاليه انا حامل بعد اسقاطين من زوج قبل زوجي هذا
ابغى اعرف هل ممكن يكون اسقاطي اللي قبل عدم تناسب بيننا لاني خايفه حيل من الاسقاط
انا في شهري الثالث ولحين ينتقل لمدينه ثانيه يعني تعب وارهاق لي ابغى اعرف كيف اتصرف الين يتم حملي ومشكوره قلبي

أم حميدة

مريوم الحلوه;7******830 قال:
الله يجزاج الف خير ام حميده

تأخر ت بالرد لان لي زمن مادخلت ع النت
الحمدلله ان بعد مارحنا ع المسالك البوليه استشاري شاف الفحوصات قال دكتور المختبر قرأ النتيجه وهو يسرع عشان كذا ماقلها صح
النتيجه ان 75% سرعه الحيوانات المنويه يعني الو الساعات بعد نصف ساعه
75%
وبعد ساعه 75%
وبعد ساعتين 65%
وبعد 3 ساعات تقل الحركه توصل الى 35 %
تقول الدكتوره ان وضعهم كويس هم مش سريعه جداااا ولكن اوضعهااا ان هي تجري مو تسرع
وارسلت لج رساله ع الخاص لان عندي كذا استفسار
والحمدلله ماعنده اي مشكله بالاشعه ماعنده دوالي بس يوم فحصه الدكتور يقول ان في بسيط جدااااااااا يعني مش اكيد ومايأثر ع الحمل لان كل الفحوصات سليمه

والله يجزاج الف خير ماقصرتي
هلا فيك عزيزتي
ويجزاك ربي خير أيضا
والي يأثر كمان على الحيوان المنوي في حركته وعدده حالته الصحية قبل التحليل بثلاثة أشهر ، فمن تحليل واحد لا نستطيع القول بأن حركته هو كذا خلاص أقل !! بل يحتاج إعادة بعد ثلاثة أشهر للتأكد إن كانت النتيجة أعطت نتائج أقل .

المهم ادعي الله الرزاق الذي له ملك السموات والأرض وهو الذي إن أراد شيءا هيء له أسبابه ، فمنعه من حصول حمل حاليا لحكمة بالغة ، حتى لو لم يكن هناك أية موانع فمنعه لحكمة هو يعلمها سبحانه
( وما تشاؤون إلا أن يشاء الله إن الله كان عليما حكيما )

ولا تشغلي ذهنك بالتفكير بالحمل فقط ادعي الله وأسأليه أن يرزقك من فضله وتطمني لله
وخلي الجماع كل يومين لتعطي فرصة لنضجوج الحيوانات المنوية وابعاد المشوه منها .
وبعد الجماع لا تتحركي 20 دقيقة ( مع توكيل أمرك لله وترك القلق ) .

أم حميدة

ام حميده أنا اعااني من الم في فتحة الشرج بعد قضاء للحاجه ويستمر ساعات ويروح
هلا أختي :

عندك امساك شديد ؟؟كم شربك للماء ؟؟ ما شكل البراز ( أعزك الله ) ؟؟ أقصد لونه وصلابته أو لين ؟؟
ماهو اسم حبوب الحديد الذي تأخذينه ؟؟

أم حميدة

السلام عليكم
وربي يسعدك عزيزتي

قلة دم الدورة تتأثر بهل أخذت مسكنات أو حبوب قبل يوم الدورة في يوم الدورة ؟؟
لا مااخذ شي ابد
وأيضا لها علاقة بعمرك كم عمرك حاليا ؟؟ عمري 22سنه فإن كان عمرك فوق الثلاثين فهذا طبيعي لأن الاستروجين يبدأ بالهبوط بعد الثلاثين .
وأهم شيء أن الدورة تجيك شهريا حتى لو قليل ولايؤثر هذا في الحمل. أهم شيء العوامل الأخرى من العمر وإن كان فيك مشكلة في المبيض والأرحام أو لا . انا ماكشفت بس ان شاء الله ماعندي اي مشاكل

متزوجه لي 10 شهوور استخدمت موانع طبيعيه زي العد

بس قلقاانه من الدوره بس نزلت اول يوم و ثاني يوم الصباح قليله بعد

والباقي كاني طاهره

شربت قرفه مانزلت وش تنصحيني فيه

ربي يعاااااااافيك

وعليكم السلام ورحمة الله ......
مادام فقط هذا الشهر فممكن عبارة ممكن بسبب أكلة أكلتيها ومن الأطعمة التي تحقن الدورة مثل الشوكلاتات والكاكاوات أيضا قبل الدورة بيومين .
وتأكدي من نفسك الشهر القادم والذي بعده فإن كان نفس المشكلة فراجعي الطبيبة تسوي لك فحص لهرمون الحليب والغدة الدرقية . فإن كانت النتائج طبيعية فلا تقلقي ، مادامت النتائج طيبة .

ولا تغتسلي من الدورة إلا بعد أن تلفي على إصبعك مثل منديل وتبليه وتري إن كان هناك لون أو نقاء .

ولا تشربي بابونج لأنه يسبب توقف الدم .

رقاااوي

مساء الورد اختي ام حميده
انا سويت تحليل دم تقريبا قبل اسبوعين طلع سلبي وبعد الاسبوعين سوت لي الدكتوره سونار وقال لي حامل في اسبوعين ورتني الصوره شي صغير زي النقطه هل هذا صحيح طيب ليه ماطلعفي تحليل الدم اني حامل؟ وصرفت لي حمض الفوليك

أم حميدة

يعطيك العافيه اختي عندي جم سؤال ياليت تجابويني
الله يعافيك عزيزتي
انا الدوره عندي متلخبطه وعندي ضعف تبويض وهرمون حليب
راجعت ومليت من المستشفيات وابي ارتاح شهرين واليوم ثاني يوم للدوره معي
ياليت تقولين لي أعشاب ممكن تنظم الدوره وكبو لضغف التبويض وماهي حقيقة التبخر بالشاي الاخضر زين او كلام نت وبس
والاناناس زين او لا ؟وهل كثرة المنشطات تسبب تكيس وش أعراضه
جزاك الله كل خيرر وجعله في موازين حسناتك

ارتفاع هرمون الحليب هو الي مسبب لك لخبطة في الدورة ومسبب لك ضعف في التبويض .
كم نسبة ارتفاع هرمون الحليب ؟؟
هل استعملت منشطات ثم ظهر لك ارتفاع هرمون الحليب ؟؟؟هل تأكدت من خلوك من التكيسات بعد المنشط ؟؟

فتحتاجين علاج هرمون الحليب أولا ،
فاشربي ملعقة صغيرة من المرامية في كاسة ماء مغلي وغطيها واتركيها عشر دقائق واشربي هكذا في الصباح والمساء واستمري عليها مدة 20 دقيقة
ولتنظيم الدورة اشربي بردقوش ملعقة طعام في كاسة ماء مغلي وغطيها عشر دقائق ثم اشربي ، واشربيها شهر واحد
وربي ييسر لك أمرك ويرزقك الذرية الصالحة
ولا تستعملي أي كبوات تضر لحمة المهبل
كثرة استخدام المنشطات صحيح تسبب تكيسات .
ووجود التكيسات نفسها تسبب ارتفاع هرمون الحليب وتسبب ارتفاع السكر ولخبطة في الدورة .
والمرامية تعالج أيضا التكيس .
وأبرز أعراض التكيسات ( وهي أنواع ) :
لخبطة في الدورة أو غيابها
وظهور شعر غير طبيعي في مناطق في الوجه
أو الجسم .........الخ
ارتفاع هرمون الحليب .

والأناناس جيد للمبايض تزيد من كفاءتها وجودتها
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
أسال الله أن يشفيك ويرزقك الذرية الصالحة

زي القمر

الله يجزاج ااااااااااالف خير
عندي استفسار
ابي تحاميل للتنظيف للرحم بعد الدوره
او كل اسبوع
ومشكوره وماقصرتي

MEeMEe -

ام حميده انا دورتي متااخره المفروض تجيني يوم 31 ميلادي

والشهر الي قبلو 31 وجاات

والشهر دا ماجات واليوم 2 فبراير

ايش اسوي

واحس الم بضهري ونغزاات عند المبايض

ودوخه بسيييييييييييييييييييييطه

ايش اسوي

واحيانا تنسد نفسي عن الاكل رغم اكون ميته جوع

ساعديني الله يوفقك

هلا فيك عزيزتي
ويجزاك ربي خير أيضا
والي يأثر كمان على الحيوان المنوي في حركته وعدده حالته الصحية قبل التحليل بثلاثة أشهر ، فمن تحليل واحد لا نستطيع القول بأن حركته هو كذا خلاص أقل !! بل يحتاج إعادة بعد ثلاثة أشهر للتأكد إن كانت النتيجة أعطت نتائج أقل .

المهم ادعي الله الرزاق الذي له ملك السموات والأرض وهو الذي إن أراد شيءا هيء له أسبابه ، فمنعه من حصول حمل حاليا لحكمة بالغة ، حتى لو لم يكن هناك أية موانع فمنعه لحكمة هو يعلمها سبحانه
( وما تشاؤون إلا أن يشاء الله إن الله كان عليما حكيما )

ولا تشغلي ذهنك بالتفكير بالحمل فقط ادعي الله وأسأليه أن يرزقك من فضله وتطمني لله
وخلي الجماع كل يومين لتعطي فرصة لنضجوج الحيوانات المنوية وابعاد المشوه منها .
وبعد الجماع لا تتحركي 20 دقيقة ( مع توكيل أمرك لله وترك القلق ) .

الله يجزاجج الف خير
الغريب ان فحوصات الحين زوجج سليمه مثل ماقلوا اكثر الاطباء وان مافي قله عدد ولا حركه بطيئه ولا تشوهات ولا اي مشكله
وانا تبويضي كويس وماعندي اي مشكله في الاتهابات او غيره بس قالت لي ان عندج الرحم مايل ميل خفيف جداااا وقالت لي ان افضل وضعيه اهي وضعيت السجود ؟؟

انزين الحين الشهور اللي راحت عندي تشنج مهبلي ولا يصير ادخال والحين في ادخال يكون من كم شهر وانا الحين انتظر الحمل
واتمنى يكون سببب تاخري هو التشنج المهبلي لان انحلت المشكله
ولا يكون سبب ثاني غيره
هل تنصحيني اروح لممرخه تمرخ لي بحكم ان عندي ميل خفيف ولا انتظر ؟؟​

السلام وعليكم ام حميده
ان شاء الله تكوني بصحه وسلامه
وعسآآك عالقوه أن شاء الله
حبيت أسئلك انا عندي عمتي تشتكي

قبل فترة حامل لها شهرين ونص وراحت للدكتوره وقالت لها انو كيس بدون جنين
وسحبت الكيس لها بدون بنج او اي شي
وبعدين استمر الدم معها شهر وعشرين يوم وماكان غزير يومين ينزل ويومين لا او يوم ينزل ويوم لا
وبعدين صرفتلها الدكتوره حبوب تاخذها 3 مرات في اليوم عشان الدوره تنزل لمدة 3 ايام
ونزلت الدوره معها والى الان صارلها 9 ايام وماوقفت وغزيره بالحيل
ومن يوم السبت استخدمت حبووب منظمه للدوره القرص الدائري على اساس يوقف الدم وتنظم الدوره
يعني تقريبا الان اخذت منها 5 اقراص ولكن الى الحين ماوقف النزيف
أيش الي قاعد يصيرلها وكيف يوقف النزيف
وشكرا لك :)

أم حميدة

السلام عليكم أم حميدة

أختي أنا بدأت أستخدم حبوب منع الحمل ياسمين في اخر يوم من الدورة
سؤالي متى يبدأ منع الحمل صار لي أستخدمها 10 أيام ومافيه جماع الا بواقي طبي؟
متى نقدر نستغني عن الواقي؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا فيك غاليتي
حبوب ياسمين تمنع الحمل من أول استخدام
لكنها ضعيفة قد تحصل الحمل

ولكني من ناحية أخرى لا لأنصحك بها تماما لأنهم وجدوا أنها تسبب جلطة في الدماغ وارتفاع الضغط وجلطات في القلب وغيرها من المشاكل وحذرت منها هيئة الغداء والدواء والغرب محذرين عنها

أم حميدة

لو سمحتي يا ام

حياك الله غاليتي

حميدة انا كان معاي اكياس في المبايض المهم الدكتورة نصحتي استمر على المرامية عشان هرمون الحليب ما يرتفع والبردقوش لكن( أنا أستمريت على المرامية بس ) لما جات الدورة الحمدالله كانت رايحه مني التكيسات ورجع الرحم نظيف ،،، لكن

صرفت لي الدكتورة كلوميد وحبوب ميتافاج وقالت برضوا استمري على المرامية والبردقوش قمت انا اخذت (المرامية والبردقوش والكلوميد وحبوب منع التكيس ميتافاج) ولما جيتها على موعد التبويض سبحان الله ،،،رجعت التكيسات ....... والبويضة ما تعد حجمها( 14 )
الكلوميد نفسه يسبب التكيسات
لذا لا ينصح به عند علاج التكيس في المرحلة الأولى بل يكتفى أولا بإعطاء حبوب منع الحمل مع أدوية لتنظيم السكر وبعدها في المرحلة الثانية بعد جعل البويضات خاملة بحبوب منع الحمل يعطى تنشيط للمبايض بالكلوميد أو غيرها من المنشطات
وطبعا علاجها يكون حسب نوعية التكيس .

قالت الدكتورة :كذا لآ ما ينفع الكلوميد راح يتعبك ويسبب لك مشاكل قالت تجلسين شهرين على (المرامية والبردقوش طبعا بكمية معينة لمدة 20 يوم من الدورة بس والعشرة الأيام الباقية اشرب بابونج ) مــع حبوب ميتافاج ولا كتبت لي مراجعة إلا بعد الشهرين .

ســــــــــــــؤال :: هل ممكن السبب في رجعت التكيسات هو البردقوش ؟؟

لا البردقوش لا يسبب تكيسات ولكن الكلوميد هو يسبب

لأني من وقت ما جيت من عند الدكتورة تركته واللحين جات الدورة ؟؟ هل تنصحين بالإستمرار عليه أو تركه ؟؟

المرامية تعالج التكيس ويستعمل عشرين يوم صباح ومساء
والتكيس تسبب اضطرابات في الدورة أو عدمه فاستعملي البردقوش لتنتظم الدورة مدة شهر

بقولك على حاجه كمان لما جاتني الدورة هذي صار معي ألم شديد مررررة في جنبي اليسار ورحت للمرخه قد رحت لها قبل كذا وقالت ميلآن الرحمك رآآآجع زي قبل وبالفعل أنا حسيت نفس الألآم وكنت متوقعه إنه مايل ..كيف احافظ على الرحم من الميلآن ؟؟؟
الألأم ممكن من التكيس أما الميلان فلا يسبب ألم وقت الدورة على جهة

وجزاك الله خير الجزاء أدري طولت الكلام بس اعذريني مو عارفه إيش اسوي
الميلان هذا عيب خلقي في الرحم ولا تضر في حدوث الحمل ، وأهم شيء أن تنامي بعد الجماع على جنب إن كان الميل على جنب مدة عشرين دقيقة
ولكن لو كان الميل هو مقلوب إلى الخلف فهنا بعد الجماع نامي على بطنك عشرين دقيقة

وممكن تسوي تمريخ لها بشرط أن لايكون عندك تكيس فإن كان هناك تكيس فممنوع أي تمريخ للرحم

رقة القـلب

ام حميده ياقلبي الله يسعدك والله الحمدلله انك معانا

الناس بيجننوني خلوني اوسوس مع ان الحمدلله بعد كل صلاه استودع جنيني الله

حبيبتي البخور يعني رائحته خطر على الحامل ؟؟؟ يعني ماعاد ابخر ؟؟؟

الفلفل حبيبتي خالتي تموووت فيه وهي حامل وقالولها ان الفلفل يسبب اجهاض صح كلامهم ولا لا؟؟؟؟ وايش سبب منع الفلفل على الحامل اصلا ؟؟؟؟

اخر سؤال

في علامات لتوقف نبض الجنين لاقدر الله ؟؟؟؟ ولا ماينعرف الا بالسونار؟؟؟

ياقوتيه

مرحبا ام حميده كيفك عساك بخيير

كم يوم وادخل التاسع باذن الله والدكتوره قالت لي الراس فوق ومن زماااان هو فوق وخوفتني بالقيصريه لو ما تعدل الوضع جربت احبي واسجد وامشي ما تعدل ,, نصايحك بلييييييز دعواتك يتعدل واولد طبيعي ): الله كريم

روح الضباب

السلام عليكم....

أنا أخت روح الضباب

عندي التهابات من فتره طويله تروح فتره بعدين ترجع بشكل كبير بعد الدورة الشهرية

يصاحبها حكه وافرازات صفراء وبعض الأحيان آلام أسفل البطن

لكن من فتره قريبه صارت الافرازات مصحوبه بالدم..

مع العلم إني باقي ما تزوجت ولي فتره استخدم الماء والملح وكأنها قلّت الافرازات..

ولا أستطيع الذهاب إلى الدكتورة

فما الحل لشفائي نهائيا منها ..؟؟

الاماس

ام حميدة انا حامل ومسوية عملية ربط لعنق الرحم وتنزل علي افرازات لونها ابيض ماالعلاج ومعاي غازات بالبطن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى