مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قروب** رشاقتي سر سعادتي**( 80.... 89)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يعني ياروح من الخطوط الكبيره ممكن الحين دخل مخي
والحمد لله اني ضحكتك خليك تنبسطين مع الصباح الله يجعل ايامك كلها سعاده

ريري كيف شكل دبس التمر يكون سائل او بودره
انا باخذ السكر البني يعني ايش افضل السكر البني او دبس التمر
دبس التمر بمحلات التمور فيه سايل زي العسل بالضبط بالشكل وفيه نوع مجروش انا أخذت السايل, ودبس التمر أفضل .
السكر البني نفس السكر الأبيض بالكالوري بس الفرق إنه مافي مواد مبيضه هذا الفرق يعني
دبس التمر أول ثم السكر البني ثم السكر الأبيض بالنهايه .

لا ياروح من امس وهو كذا وسكرت الجهاز ونفس الحكايه وعندي كاسبرسكي وقاعد يرفض الكائن الخبيث

من فوايد دبس التمر
اول حاجه انه بيجدد الدم وبيحمر الوجهه وبيسمن الجسم
يزيل الخفقان والطحال
بيساعد علي الشفا من الصرع
ولو اتمزج بقليل من الزعفران بيحسن المود ويزيل الحزن
ومع التين والحلبه يزيل السعال
واوجاع الصدر وينقي القصبه الهوائيه
وكمان بيفتت الحصي وينقي البول.

هذي آراء بعض الناس اللي اعتمدوه بكثره يعني لو مره باليوم أو مرتين وبكميات قليله ماهيسمن زيه زي بقية الأكل كل شي موزون ماهيأثر .

روح القلوب

بنات عندي لكم معلومات مهمه

ف وحده بنت اعرفها ملكت جمال والله لو تشوفيها تجني عليها تزوجت من بن عمها وجابت 4 اولاد ماشاء الله وبعد فتره زوجها تزوج عليها لانها من بعد ولدها الاول وهي ما تهتم بنفسها وكل همها اولادها والبيت وتصارخ وتزعل وكل همها انها تنظف البيت وعيالها وتنومهم وتنام وماعندها وقت لنفسها ابد لدرجه انه زوجها ماعاد يشوفها الا ماده البوز ومكشره ومعصبه فتزوج عليها وزواجه كانها جاتها صفعه افاقت منها واهتمت بنفسها وجلست تتكشخ يعني نظمت امورها وخصصت وقت لنفسها يوم بعد يوم يجي يحصلها باتم الاناقه والجمال وبتضحك وتستقبله بكل سعاده
تعرفون وش قال لها لوكان من الاول سويتي كذا كان رحمتيني ورحمتي حالج وماكان فكرت اتزوج واجيب ضره لانه هو يموت فيها ويحبها بس هي الله يهديها اهملت نفسها تصدقون احنا الحريم من نولد خلاص ننسا انفسنا ونكشر ونمد البوز ونخرب الدنيا
يوم حكت قصتها بكيت منها قلت لها لو ما اهملتي نفسك كان زوجك راح يكون ملكك

عشان كذا بنات لازم نتعض من قصتها
حبيت اطرحها لكم للفائده

روح القلوب

من فوايد دبس التمر
اول حاجه انه بيجدد الدم وبيحمر الوجهه وبيسمن الجسم
يزيل الخفقان والطحال
بيساعد علي الشفا من الصرع
ولو اتمزج بقليل من الزعفران بيحسن المود ويزيل الحزن
ومع التين والحلبه يزيل السعال
واوجاع الصدر وينقي القصبه الهوائيه
وكمان بيفتت الحصي وينقي البول.

يعني يسمن احسن نبعد عنه ههههههههههههههههه

والله صادقه ياروح بس احنا مانخلص من شغل البيت الا حيلنا مهدود لكن نجبر نفوسنا ونستقبلهم ونلبس ونكشخ ولكن الرجال زي مايقول المثل مايعجبهم العجب ولا الصيام في رجب الله يقوينا ويصبرنا
بس تصدقين اول كان عندي شغاله والله كنت متفرغه لنفسي شكلي برجع اخذ شغاله احسن مايوقع الفاس بالراس

روح القلوب

والله صادقه ياروح بس احنا مانخلص من شغل البيت الا حيلنا مهدود لكن نجبر نفوسنا ونستقبلهم ونلبس ونكشخ ولكن الرجال زي مايقول المثل مايعجبهم العجب ولا الصيام في رجب الله يقوينا ويصبرنا
بس تصدقين اول كان عندي شغاله والله كنت متفرغه لنفسي شكلي برجع اخذ شغاله احسن مايوقع الفاس بالراس

صدقك عيونهم ما تمليها الا التراب

الله يعين عليهم لازم الوحده منا تنتبه وتسوي اللي عليها وهي تهتم بنفسها لنفسها مش لهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى