مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قروب** رشاقتي سر سعادتي**( 80.... 89)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روح القلوب

بنات دعواتكم لبنت عمي بالشفاء تعبانه مره بالمستشفى قالوا فشل كلوي واليوم زوجها هيوديها السعودي الألماني عشان يتأكد لأن المستشفى اللي عندهم مو هذاك المستوى دعواتكم بأن يكون التشخيص خطأنفسيتها زفت حتى ماصارت تتكلم بس تبكي .

الله يشفبها ويعافيها يارب يكون التشخيص مش صحيح يارب ماعليها باس

روح القلوب

الف مبروك عشق تستاهلين يالغالية
ومبروك لباقي البنات النزول
انا عندي ظروف هالاسبوعين ويمكن ماادخل اسفة جدا بس اوعدكم التزم بالدايت عدل وارجعلكم بالاخبار الطيبة
وان شاء الله هالاسبوع يكون النزول احلى واحلى
انا امس وزني 73 اليوم 71 ونص ماشاء الله يمكن لاني مصخنة
ان شاء الله ارجعلكم وانا نازلة اكثر يارشيقات
وماراح اخليكم كل مااحصل فرصة ادخل واطل عليكم
سلامي للجميع

الله يحفظك

هلا روح انت متاكده ان خسرك 41 سم
طيب قستي من الخطوط الصغيره او الكبيره ماهي راضيه تدخل مخي رحت شفت شريط الخياطه بس من الخطوط الصغيره طلع صغير مره اذا انت كذا ماشاء الله مايبغالك تسوي ريجيم على كذا انت نحيفه مره

هذي معلومات يابنات من تجربتي حبيت أفيدكم فيها
أولا استبدلي السكر بدبس التمر في تحلية المشروبات بالذات حليب الأطفال لأنه السكر يقلل من امتصاص الجسم للكالسيوم والبروتين وأيضا السكر به مواد مبيضه خطره عالصحه

ثانيا دبس التمر يعطي نضاره للبشره ومايخزن على هيئة شحوم بل تكون مصدر للطاقه سريع الحرق
انا حاليا استخدمه لأطفالي في تحلية أكلاتهم ومشروباتهم والحمدلله صحتهم متحسنه كثير
هذي معلومه حبيت أفيدكم فيها وإن شاء الله أي شي أستفدت منه هاكتبه هنا لتعم الفايده .

ريري كيف شكل دبس التمر يكون سائل او بودره
انا باخذ السكر البني يعني ايش افضل السكر البني او دبس التمر

هلا ريري كيفك
الله يشفي بنت عمك يارب تطلع سليمه مافيها شي ويبعد عنها الامراض
هلا ياورده أنا الحمدلله تمام وجزاك الله خير يارب يستجيب مننا , حالتها تقطع القلب أنا دورت عن الأعراض تبعها كلها تدل على حصوة بالكلى لكن المستشفى يقولو فشل والله العالم الله يقومها بالسلامه .

روح القلوب

هذي معلومات يابنات من تجربتي حبيت أفيدكم فيها
أولا استبدلي السكر بدبس التمر في تحلية المشروبات بالذات حليب الأطفال لأنه السكر يقلل من امتصاص الجسم للكالسيوم والبروتين وأيضا السكر به مواد مبيضه خطره عالصحه

ثانيا دبس التمر يعطي نضاره للبشره ومايخزن على هيئة شحوم بل تكون مصدر للطاقه سريع الحرق
انا حاليا استخدمه لأطفالي في تحلية أكلاتهم ومشروباتهم والحمدلله صحتهم متحسنه كثير
هذي معلومه حبيت أفيدكم فيها وإن شاء الله أي شي أستفدت منه هاكتبه هنا لتعم الفايده .
شكرا ع المعلومات
انتي بتحلي الشاي بالدبس وكيف طعمه

طيب قستي من الخطوط الصغيره او الكبيره ماهي راضيه تدخل مخي رحت شفت شريط الخياطه بس من الخطوط الصغيره طلع صغير مره اذا انت كذا ماشاء الله مايبغالك تسوي ريجيم على كذا انت نحيفه مره
ههههههه ياورده روح أكيد قاست بالخطوط الكبيره .

روح القلوب

لا من الخطوط الكبيره هههههههههه
الا41 سم الحمدلله انا لو تشوفيني مافين الا اسفل البطن بس نازل غير كذا ما فين شي حتى فخوذي مش ذاك الكبر بس عندي كتوف وماخره

يابنات ايش الحكايه كل ما اكتب رد يكتب لي تم العثور على كائن خبيث يمكن عشان كذا يوم الجمعه مافتح معانا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى