مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ربنا ميسر لي الطلاق من زوجي وهو بعد شهر

الأحزاان

معذره تحملوني واقروا حكايتي وكل كلمه باتقان يجزيكم الله الجنه

اكتشفت ان زوجي معقد نفسياااااااااااا
وعنده دائما شعور بالنقص وعدم ثقه في النفس

وذلك عن طريق استشاري نفسي

لانه تربي يتيم من صغره ودائما في خلافات مع اخواته بسبب الورث منذ صغره

يوم خطبني لمست فيه الحنان والطيبه وقلت اعوضه واكون له الام

لكن مااكتشفت انه مريض الا من خلال تصرفاته معي بعد الزواج واعتراف اخيه انه كان يتعالج من قبل وهذا بعد ماتركته ورفعت عليه خلع

ايضا اكتشفت غشه لنا هو واهله في سنه تخرجه اللي كدب علينا بيها لانه قعد اكتر من عشر سنين لا يدرس واكيد كان بيتعالج غير انهم غشونا في كتابه حقوقي وقايمتي دون ان ندري وكانهم كانوا يشعروا ان هذه الزواجه لن تكتمل لكي لا اتركه ان اكتشفت شئ وانه يضمن انه ياخد مني كل شئ في حقوقي ان تركته

انا كان ممكن استمر معه لو كان صرح لي من البدايه بمرضه او لو كنت اعرف انه كان يتعالج لكن المشكله اني كنت اظنه طبيعي ويفعل معي هذه التصرفات من غيره وشك وضرب واهانه في وفي اهلي وفيجلوسه في المنزل بلا عمل وفي كلام مستمر يحرق لي في اعصابي ويحطمني به يوميا بدون اي سبب

وكتيييير كان يقول لي انه غصب عنه هذه التصرفات

واعرف انه يحبني وانه يعرف اني بنت من اصل طيب لكن دائما يتهمني من مرضه كانه يفرغ شحنته في حتي وهو يعرف ان كلامه غير صحيح

كنت تركته من قبل عند طلبي الطلاق منه ورجعت له بعد ان اتصالحنا في المحكمه

ورغم عودتي اللي اسعد بها مافعلته بطلب الطلاق منه سبب له عقده نفسيه اكتر وشعر بنقص وعدم ثقه في شخصيته اكثر واكثر مهما حاولت انسيه

فشلت في ان ابدا معه من جديد وزاد مساوئه في تحكمه في في كل شئ حتي فيانه يغير من صور ونغمات ورقمي اللي علي جوالي وتخبئه ذهبي عني حتي في طبيخي وماذا راح اطبخ

المهم تركته مره اخري وصليت استخاره سواء يبالرجوع او الانفصال وكنت اشعر بعدم راحه للرجوع حتي عند قرائتي لسوره البقره
بالرغم اني كنت احبه بالرغم من كل تصرفاته معي لاني اوقات اشعر بحنانه لي واعرف ان غصب عنه ما يفعله معي من تدمير لاعصابي بالكلام

وهو لم يفعل شئ في غيابي عنه من اصلاح سوي انه يرسل في انذارات طاعه مستمره وفي شتائم علي جوال امي وفي تشهير بي وفي تهديدات بالزواج من اخري وفي انه سياخد كل عفشي ودهبي ان لم اعود له لاني يوم غضبت تركت كل شئ عنده

لي تكمله

الأحزاان

كل تصرفاته معي ومع اهلي عند وتحدي وعدم عقلانيه في تصرفاته ان كان يريدني اعود له حقا وهو راغب في ذلك لانهم قالولي هناك في محكمه الاسره انه يشكر في وفي اخلاقي لكن اهلي هم الثغره وهذا مافي خياله هو فقط انهم اللي منعني من العوده بالرغم من شكوتي له الدائمه بضيقتي من حياتي معه

وهو لا يريد العلاج او ان يعترف انه مريض بالرغم انه شاعر بنفسه دائما

التعب اللي في جسمه وعدم خروجه كله من صراعاته ومشاحناته الداخليه النفسيه اللي اثرت عليه

انا تعبت كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير معه برغم اني اخترته زوج لي م البدايه وكنت راغبه فيه

وانا عندي ولد سنه يحتاج لرعايه مني وانا دائما كنت في ضغوطات مع زوجي

ومشاحنات تؤثر علي وعلي الولد عند الرضاعه او عندما يجدني دائما في مشاكل وصراعات مع ابيه حاسه اني لازم اتفرغ لاحدهم ابني او زوجي
وطبعا نفدت بجلدي بابني لانقذه من هذا الجو والبيئه اللي نعيش فيها من مشاكل مع ابيه

ومن تيسير ربنا لطلاقي منه ان القاضي قالي ومن اول جلسه اني مادام ابغض العيشه مع زوجي انه سيحكم لي بعد شهر بالطلاق وزوجي لم يحضر اول جلسه

يعني الامور معقده في الرجوع له

لي تكمله

الأحزاان

الان ان حصلت علي الخلع اشعر بان زوجي سينتقم مني ومن اهلي هو لم يشعر بخطاه معي ولا مع اهلي وهذه هي المشكله وكانهم خربوا بيته بدون سبب منه

لا يعرف ان جلوسه في البيت هذه لواحدها كارثه غير اخلاقه وشتايمه وطوله لسانه علي وعلي اهلي حتي وان كان غصب عنه لكن كل منا طاقه في التحمل وانا ماقدرت اتحمل وهو لا يريد التغيير

حتي ابني اردت ان انقذه هل انا مخطئه

حتي ان كنت اجد منه الحب والحنان في بعض الاوقات والطيبه والكرم لكن راحه البال وهدوء الاعصاب تشتري بفلوس

هل انتم معي في كلامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأحزاان

زوجي اي كلمه طيبه له تريحه لكن المشكله في عدم نسياااااااااانه ودائما يرجع لما كان فيه من حقد انتقام وغيره

لاني فكرت ان ارسل له رساله حتي يتركني بحالي وان ننهي مابيننا دون اي كراهيه او مشاكل

لكن اخاف ان افعل هذا ويزيد في شعوره بالانتقام ام اترك امري لله واتركه في حرب معي ومع اهلي باستمرار حتي وان حصلت علي الخلع اعرف انه لن يتركنا في حالنا وخصوصا ان اخوه محامي

دلوووووووووووووووووووووووني

وينك حبى

اخت احزان انا معك فى كل كلمه قلتيها والله يعوضك خيررررررررررر يارب الحياه هذى يبغالها صبر وجهاااااااااااااد الله يعيننا عليها يارب
بالنسبه لزوجك انتى حاااااسه انه راح ينتقم كونى حريصه وانا انصحك انك لاتحرميه من ابنه خليه يشوفه بس يعنى يشوفه عندكم بالبيت عشان تضمنى انه مايعمل فيه شى مدام انه مريض نفسى ومقهور اتوقعى منه اى شى ولا تخلى الولد يخرج لحاله معاه والله يعوض صبرك خير يارررررررررررررررررررررب

السلام علسكم اختي الاحزان
اقسم بالله سجلت بهذا المنتدى عشانك لم قريت موضوعك والله حسيت فيك لاني تقريبآ نفس حالتك انا الان بوضع والله ياشابه وضعك تمامآ تزوجة شهرين فقط وانا الان حامل بشهري الثالث واطلب الطلاق من زوجي لانه نفس حالةزوجك فترة الملكه تقريبآ كانت عشر شهور وزواج شهرين ياعني سنه عذاب نفسي معه احس احيانآ اكره نفسي والحياه منه من كثر ماياصارخ مره ويزعل من حاله ويتلفظ علي اتخيلي ثاني اسبوع من زواجي عشان سبب تافه ياصارخ علي ويسحبني يابيني الم ملابسي عشان ياردني بيت اهلي اقسم بالله الموقف هذا ما انساه وبنص الطريق وانا رايحه لاهلي وقف ويقعد ياترجاني احس انجنيت من تصرفاته خلاص انا اخر شي توصلت له وبعد ماحللت تصرفاته اكتشف انه انسان مريض نفسي وماعدوم الثقه بنفسه بدرجه فضيعه اي تصرف مني ياحس انه نقص له او اني اقصد اني انقص من رجولته كرهت الرجال منه والمشكله عمري ماتكلمت او خبرت احد غير لما حملت النفسيه صارتتعبانه و تعبت وقررت اروح بيت اهلي وفعلن جيت وكنت قايله له اني احتمال ماارجع وقفلت جوالي ابي ارتاااااااااااااااااااااااح وفجاءه القاء الموضوع منتشر واني انا زعلانه عشان اسباب تافهه بعدها عرفت انه مو كفو حتى اسكت عنه والله والله كنت الرحمه واحبه لانه نفس وضع زوجك احسه ياتصرف تصرفات غريبه وبعدين ياندم وبعد كذا الموضوع كبر وصار ياكذب و يسب باهلي ابوي الله ياخليه واخواني احسمو الموقف وقررت الطلق عشان ارتاح من هالعذاب واجيب طفلي بعيد عن الضغوط ومشاكل واربيه احسن تربيه وبنسبه لحبك له اختي والله حتى انا اعترف اني لازلت احبه بس لازم احكم عقلي قبل قلبي صدقيني لو جاك رجل افضل منه بتلقين نفسك تحبينه وتنسين هذا لاني احس عن نفسي اللي فيني ماهو حب بس شوق لايام حلوه واشتاق لحياة زوجيه سليمه هادئه بس والله غير ننسى
والخيره فيما اختاره الله دايم استخيري وصلي وادعي ان الله يياسر اللي فيه خير لك ولاتخافين منه اذا توكلتي على الله وجعلتيه هو محاميكي بتلقين كل شي بتتيسر باذن الله بس ثقي بالله والحياه ماتوقف على تجربه وحده وهذا مو الرجل الوحيد بدنيا قفلي جوالك وخلي اهلك ياتصرفون وتوكلي على الله وارضي بالمقسوم وعيشي لولدك ومستقبلك ولا تتحطمين والحياه حلوه والله ياعوضك خير
ودعواتك لي اختي وتاكدي بدعيلك دوم معي والله حاسه فيك

الله يعينك ياقلبي بصراحه الحياه صعبه مع واحد مريض نفسي لكن استخري والله يسهل لك اللي فيه خير

×حذام×

الله يكون بعونك إختي لا تقدمين على اي خطوه الا تستخيري ربك ..وتستشيري احد له خبره والله يكتب الخير لك ويوفقك ويسعدك دنيا واخره.......

أعلى