مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

في بيت اهلي وعلى حافة الطلاق منهاره

نيل المنال

بسم الله السلام عليكم بنات انا الان في بيت اهلي صار لي عشرة ايام وزوجي لارسايل ولا اتتصال تركني بدون سبب عشت معه ثلاث سنوات جميله وكان يعترف بحبه لي وبعد السنه الثاتيه حدث سوء فهم بيني وبين اهله احسستهم كرهوني من قلوبهم في نفس الفترةتغير زوجي علي قلبا وقالبا تغير حبه وحنانه وكل شي بعد المشاكل التي حدثت بخمس شهور صلحت العلاقه بيني وبينهم ولم يتغير زوجي بل ظل على جفاءه ولا مبالاته صارحني انه يشعر بنفور غريب عندما يأتي الي وبضيقه ويريد ان يضعني في بيت اهلي فتره رفضت بشده وقلت داوم على الرقيه الشرعيه وانا بالبيت وسأقرا عليك ايضا بعدها بشهر جاء بي الى بيت اهلي ووضعني بدون مقدمات ولا يرد على اتصالاتي او مسجاتي منهاره ومحطمه لا اعلم ماجدث لنا كنا اسعد زوجين وفجأه كل شيء تغير والمصيبه انه يزعم انه لم يرتح لي من زمان طويل وكان يضغط على نفسه كيف لا اعلم تعبانه جدا اتصل بي مره واحده وفال انه سيطلقني طلقه واحده حتى يتأكد من مشاعرة وصادف ان كنت غير طاهره قال لابد ان يقع الطلاق بطهر وعندما طهرت ارسلت له رساله اخبره بطهري ولم يرد ولم يطلق وبعدها بأيام اتصل وقال بصوت باكي ان البيت مايسوى شي بدونك واقفل الخط والى الان لا اتصال ولا رسائل ولا شي هل كان يمثل علي تلك السنوات هل ا تأثر بأهلة وكرهني بسببهم هل مابه عين وحسد هل هو مريض نفسي ولم يستطع تحدييد مشاعره تجاهي ماهو بالضبط تعبانه جدا جدا ساعدوني اشيروا علي اشعر انني لا اتحمل الصدمه حسبي الله ونعم الوكيل

بسمه حلوه

حسبناالله ونعم الوكيل
يااختي اكثري من لاحول ولأقوة الابالله واصبري وممكن يكون حسد إذا طلقك وحده تنفك العين
وأدعي بهذا الدعاء اللهم رده إلي ردا جميلا لأنه لو مايحبك ماقال البيت ماتسوى من دونك
الله يرده لك ويسخره لك ويجعلكم اسعد زوجين

اتوقع اللى في زوجك حسد صديقتي كانت كذا مع زوجها سمن على عسل بس كانت مانتحافظ على الاذكار واتحسدت وعافها زوجها وسال شيخ واشار عليه انه يطلقها طلقه وحده ويعلنها امام الملا انه طلقها بس لايعلم كم طلقه يسكت
مدام انه يقول البيت مايسوى بدونك معناة انه يحبك وشاريك بس فيه حاجه تمنعه عنك ؟؟كيفه في الفراش معك تغير قبل لايوديك لاهلك؟؟
شورى عليه انه يشرب ماء مقرى فيه ويحافظ على الاذكار ويتعالج بالقران
واذا مايقدر ممكن امه تعطيه الماء بدون مايحس تدخله في العصير مثلا ,,
والله يرده لك رد جميلا يارب..

نسيت اقول ان صديقتي رجعت لزوجها وامورها الان تمام ماشاء الله تبارك الله
حتى يوم تطلقة ماعلمتنى ان الشيخ اشار عليهم الا لما رجعت له؟؟

الله يجمعكم علي خير ولا يفرقكم اهدي حبيبتي واكثري من الاستغفاروصلاه الليل وان شاء الله يرجع لك

اه اه اه اه نفس حكايتي لاتشكيلي ابكيلك انا بعد عشره 11 سنه على الحلوه والمره طلقني وانا الان في العده السبب تافه المهم كيف اعرف انه حسد ولاعين ولاسحر

الحـياة

حبيبتي واضح انه عين او سحر
والطلاق يفك السحر لانه يتم اللمطلوب من السحر وهو التفريق
طبعا يطلقك طلقة واحدة
انا سمعت من شغالتى الادونسية انو في بلدهم في حريم ما يخلفو عيال فيشكو انو معمول لهم سحر فيتطلقو وبعدين يرجعو لبعض وبكذا ينفك السحر وبيخلفو بعد كده طبيعي

alma83

شكله زوجج يحب اهله وايد اعتقد انه يبي رضاهم اذا تبينه عدلي علاقتج بهله والله 80% راح يردلج لان يمكن يشيشونه عليج

amira.ar

استني عليه شوية ممكن اهله مضايقينه وعاملين عليه ضغوطات
اصبري وشوفي شو بيصير
وربي يردا ليك امين

*..الحلوة..*

اقرئي البقرة 40 يووووووم بدون انقطاع والله تنحل كل مشاكلك مجربه

الله يرد لك زوجك ردآ جميلآ
ويكتب لك الخير وين ماكان ... ياأختي احتمالات مشكلتكم كثيره:
1- عين أو سحر
2- اهله مو راضين عنك وكرهوه فيك أو طلبوا منه يطلقك أو حصلت حاجه منهم
3- فيه شيء مو عاجبه في حياتكم و مو مرتاح وياك يمكن شيء في نفسك أو بيتك أو شيء يخصه
عزيزتي .... انتي حاولي تفكرين شوي بأكثر شيء كان مضايقه حصل قبل مايوديك لاهلك أو شيء كان يردده دائمآ
وادعي ربك في الليل ... ادعيه ... والله مايخيب ظنك
واقرأي سورة البقره واحرصي على الاذكار والرقيه الشرعيه .. وبإذن الل مايكمل الشهر إلا وانتي رجعتي لبيتك
بس داومي على اللي قلت لك

الله يسخرك لزوجك ويسخره لك
آآآمين

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اقرئي البقرة 40 يووووووم بدون انقطاع والله تنحل كل مشاكلك مجربه

لم يرد ان تقرأ سورة البقره 40 يوم

وتنحل المشاكل

والاحاديث الوارده في فضل سورة البقره

1- عن ابي هريره رضي الله عنه ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال=

لاتجعلو ا بيوتكم مقابر ان الشيطان ينفر من البيت الذي تقرأ فيه سورة البقره000
وسورة البقره اخذها بركه استشعروا كلمة بركه 000

لابد ان نقرأها بنية البركه اسئلوا الله
البركه000

وهذا الرابط جميل جدا في حكم قرأة سورة البقره

http://www.alrasekhoon.com/vb/showthread.php?t=22801

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
على حسب قرائتي لمشكلتك--- فيه سبب قوي واقف بينك وبينه

بس لاتتسرعين في الطلاق ----- ابحثي عن الاسباب وعالجيها

ولابد ان يتدخل في المشكله حكم من اهلك وحكم من اهله

يتفاهمون على حل الاشكال ان كان يعاني من سحر اوحسد فليعالج بالرقيه الشرعيه000 حتى يتحسن000

وان كان لديه اكتئاب او مرض نفسي ---يعالج عند طبيب نفسي مع الرقيه الشرعيه000

لابد ان تبحثين عن الاسباب الحقيقيه ولاتعتمدين على الظن وتتسرعين بالطلاق000
وبما انه اتصل وقال لك هذه الكلمات فزوجك يعاني ومحتااااج وقفتك معه مو طلب الطلاق 000

والزمي قيام الليل وكثرة الاستغفار وتمسكي بحبل الله المتين واصلحي من علاقتك بربك ان كان هناك تقصير وتفريط جاهدي في ترك المعاصي التي تسبب لنا الحسره وتجلب لنا الهموم والمشاكل000

اسئل الله ان يسخر لك زوجك ويلم الشمل عاجلا امين

بحر الجنون

شوفي حبيبتي خلي احد من خوانك يتدخل ويكلمه في الموضوع
ويشوف وش بخاطره والدعاء والاستغفار سلاح المسلم
الله يجمع شملكم يارب

الـخزآمى

اذا التغير صار فجأة ...فالاحتمال الاكيد انه عين او سحر...
ارقي نفسك وارقي زوجك والجأي الى الله في الثلث الاخير من الليل..ولاتنسين تقرين سورة البقرة...كل يوم كاملة...فأنه سبب بعد الله لفك اقوى سحر ورد العين الحاسدهباذن الله...
والله يفرج همك ويرد زوجك ردا جميلا....والله يبعد عنكم عين الحسدين وشر الحاقدين وسحر الساحرين

يالغاليه رددي دايما
اللهم اشرح صدري وييسر امري
وصلي الاستخاره الله يكتب لك الاصلح

أعلى