مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قروب** رشاقتي سر سعادتي**( 80.... 89)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لا ياريري خليك انت وياه على جهاز واحد اريح لبالك ولنفسيتك اما اذا كان عنده لاب لحاله بتقعدي توسوسي ويجيك الهم والغم يكفي هموم
والله مادري بس إذا صار راح اشرط إنه مايحط رقم سري وهاستودعه ربي .

شوفي اذا زوجك جنوبي راح تقدري تتفاهمين معه لكن اذا شمالي فاانصحك علي قولة ورده خليكم بلاب توب واحد مع انه احس مافيها شي بس رجل عن رجل يختلف

أنا بعد زواجي جلست ثلاث سنوات بعدين حملت .. بدون علاج .. إلا إذا زوجي تعالج من وراي خخخخ
ووقتها كنت مشغوله بالدراسه فما كنت مهتمه كثير...
وزوجة أخوي رابع سنه حملت كمان بدون علاج ومشاكل ..
ماشاءالله انا تعبانه نفسيتي مااقدر اتحمل اكثر ابي احمل ابي بيبي معي والحين قاعدين نتابع والله يعين

ههههههههه ياعيون والله أشغلونا هالرجال وهم مادروا عن هوا دارنا تلاقينا حنا يالحريم ندور ونقرأ وهم ماهمهم شي مو مهتمين زينا .

عيون حربية

لا ياريري خليك انت وياه على جهاز واحد اريح لبالك ولنفسيتك اما اذا كان عنده لاب لحاله بتقعدي توسوسي ويجيك الهم والغم يكفي هموم
صادقه والله ... حاولي تكونوا عى نفس الجهاز ........ أريحلك ..!!

ايه ياأميره تابعي عشان الوقت لايروح عليكم زوجة إخوي قعدت سبع سنين تراجع وآخر شي بدون فايده لكن قعدت تقرأسورة البقره وتستغفر والحين عندها إثنين الله يخليهم لها ويرزقك يارب .

انا زوجي نمطه شمالي شرقي مايدور وراء النت الا اذا دخل على البنك او يتفرج مع الاولاد على افلام كرتون ذا كبره ويحب الكرتون هههههههه اما اللاب ليه انا شخصيا بعض الاحيان وانا فاتحته يقولي ابغى ادخل البنك اسدد الفواتير اعطيه ولا ياخذ 10 دقايق ماشاء الله ويرجعه

ماشاءالله انا تعبانه نفسيتي مااقدر اتحمل اكثر ابي احمل ابي بيبي معي والحين قاعدين نتابع والله يعين
أميرة ترى التفكير بالحمل يأخر الحمل والله انسيه انشغلي عنه وهتحملي نصيحة من إختك عن تجربه .

اميره في وحده اعرفها جلست 6 سنين ماحملت راحت كل مكان هي وزوجها قالوا لهم كل شي سليم وبعدين راحت عند شيخ ومع الرقيه حملت والحين ماشاء الله معاها اربع بس مستمره على الرقيه
ووحده كانت زيك قالوا من الهرمون ولمن راحوا عند طبيب جلديه وتناسليه هي وزوجها قالهم لازم تحاليل وبعدين طلع العيب من زوجها بس نسبه بسيطه وتعالج وحملت ماشاء الله وخليك انت على الرقيه وخلي زوجك يحلل

عيون حربية

هي اش المشكله عندها ؟
ولا شي راحت كشفت قالتلها الدكتوره كل شي تمام والتبويض كويس ... وماهي عارفه سبب التأخير .........

أميره زوجك كشف على كله .. لأن الأفضل يكون متأكد إنه كل شي تمام وتشوفي إنتي بعده كل شي..

عيون حربية

أميره ... أنا لما كشفت ثالث سنه قالتلي كل شي تمام وخلي زوجك يسوي هذي التحاليل وسواها ..وقالتله ضعف في حركة .... وما عاد سألته وكم شهر وحملت وسألته أخذت علاج يقول لا ...إذا من وراي الله أعلم...
عشان كذا أقولك خلي زوجك يكشف..

ولا شي راحت كشفت قالتلها الدكتوره كل شي تمام والتبويض كويس ... وماهي عارفه سبب التأخير .........

أميره زوجك كشف على كله .. لأن الأفضل يكون متأكد إنه كل شي تمام وتشوفي إنتي بعده كل شي..
طيب حتى زوجها المفروض يكشف لأنه حتى هم يصير لهم مشاكل خليها تستغفر كثير وتدعي وهي ساجده بقول ربي لاتذرني فردا وانت أرحم الراحمين وتقرأ سورة البقرة الله يرزقها وكل من يتمنى يارب .

ashq

نقاط يوم الخميس
الفطور
مفيش
الغداء
10ملاعق رز =4
ربيان العدد 5=1
طبق سلطه =0
كوب لبن ك د=2
قطعة كيك صغيرة =6
كوب شاي بدون سكر =0
العشاء