مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قروب** رشاقتي سر سعادتي**( 80.... 89)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يرزقك الذرية الصالحه يارب .. كم لك متزوجه ؟؟؟
بالنسبه للدجاج واللحم .. لما قريت ريجيم فصايل الدم لقيتها ما تناسب فصيلتي ومع كذا دايم آكلها يمكن عشان ذا نزولي بطيء..
مثلي انا ماتناسب فصيلتي ولو نترك اللحوم كان احنا بخير
لي سنه و10 شهور
بشهر 3 ميلادي اكمل سنتين

الحين أنا أقدر أدخل وأشوف اش يسوي بس لو كان لحاله هيقول اش تبغي بجهازي مالي عذر امسك جهازه .

مثلي انا ماتناسب فصيلتي ولو نترك اللحوم كان احنا بخير
لي سنه و10 شهور
بشهر 3 ميلادي اكمل سنتين
أميره إذا مشكلتك بس هرمون بسيط إن شاء الله اشربي البردقوش يوميا حتى يصير حمل إن كان عندك مشكله ثانيه قولي يمكن نفيدك .

يوميات يوم الخميس
كنت صايمه
الفطور
7 تمرات =2
م قشطه = 1

2برتقال = 0

1 تشبز = 2
1توست = 1
نص م جبنه سايل = 5. نص نقطه
كوب شاي = 1

العشاء
ساندوتش طعميه = 5
كوب عصير جوافه = 2

كوب شاي اخضر مع زنجبيل = 0
المجموع 14.5 من 20 الدخر = 5.5

الرياضة
مشي 2ميل ف البيت ساعة =100
رياضه شد الخصر210 =20

رياضه شد الارداف210 =20
رياضه البطن 330 =32
رياضة الزنود 100 = 10
مشي على الدراجة نص ساعه = 5

بالنسبه للصحه الداخليه
شرب3 او 4 لتر ماي=20
شرب 1 اكواب اعشاب تفيد الجسم=6
بالنسبه للاسترخاء والتامل=10
قراءت كتاب مفيد =10
التثقف ف النت=10
تسليه او لعبه مفيده للنفسيه وتهديه الاعصاب=10
التوقف عن الاكل قبل 3 ساعات من
النوم=20

بالنسبه للجمال
شاور كامل للجسم=10
ترطيب اليدين=10
ترطيب الارجل=10
تفريش الاسنان2= 3
مكياج عطور اكسسوارات=10

قناع للشعر = 10

الالتزام
بالنسبه للالتزام بالريجيم =20
الالتزام بتنزيل اليوميات=20
السؤال عن العضوات=10
مشاركه بموضوع مفيد=10
تنزيل الصور=10
المجموع=396
الحمـدلله

عيون حربية

بالعكس خليه يشتري حتي هو ينشغل عنك شوي وانتي بالبدايه راقبيه بدون يحس واهم شي بيني ثقتك له وصراحه مااتحمل انا وهو علي لاب توب واحد
ما ادري أحس أغلب الحريم يستخدمون النت صح يعني في شي يفيدها .. أما الرجال النت عنده الخراب ........
أعرف وحده زوجها ما يعرف النت ولا شي وكان تمام معاهم.. جاه واجد علمه عالنت واول ما إتعلم الخرابيط... وكل مره زوجته تلاقيه يكلم بنات عالنت.. وفتره كل مره يسافر وتطور الحال يبغى يتزوج .. آخرتها إتزوج .....

أميره إذا مشكلتك بس هرمون بسيط إن شاء الله اشربي البردقوش يوميا حتى يصير حمل إن كان عندك مشكله ثانيه قولي يمكن نفيدك .
ماادري اخاف من البردقوش يلخبط هرموناتي عشان كذا لما تعدلت هرموناتي صرت ماابي اشرب شي يخص الهرمون

ما ادري أحس أغلب الحريم يستخدمون النت صح يعني في شي يفيدها .. أما الرجال النت عنده الخراب ........
أعرف وحده زوجها ما يعرف النت ولا شي وكان تمام معاهم.. جاه واجد علمه عالنت واول ما إتعلم الخرابيط... وكل مره زوجته تلاقيه يكلم بنات عالنت.. وفتره كل مره يسافر وتطور الحال يبغى يتزوج .. آخرتها إتزوج .....
الله يستر الرجال مالهم امان لكن زوجي اغلب اللي يدخل الاخبار والرياضه ماادري لكن للان ماحصلت دخل شي اشك فيه والحمدلله ويارب مايطيح بشي يلهيه بس انا مااترك له مجال قدر مااستطيع

عيون حربية

اختي بنتها الصغيره عمرها 5 سنوات وودها تحمل وماصار حمل .... ممكن البردقوش يفيدها ؟؟؟

امسكيه بغيابه مثلي لما ينام امخمخ علي لاب توب حقه
وبروح اكمل العشاء اقصد الفطور
:31:[/QUOTE
تصدقين ماحب أدور وراه لكن مصايبه تجي قدامي لأن ادعي ربي إن كان يسوي شي يفضحه قدامي الله يعين على هالرجال هيجننونا.

عيون حربية

الله يستر الرجال مالهم امان لكن زوجي اغلب اللي يدخل الاخبار والرياضه ماادري لكن للان ماحصلت دخل شي اشك فيه والحمدلله ويارب مايطيح بشي يلهيه بس انا مااترك له مجال قدر مااستطيع
إيوه إنتي أهم شي تكوني حوله ... والله يسخره لك يارب...

لا ياريري خليك انت وياه على جهاز واحد اريح لبالك ولنفسيتك اما اذا كان عنده لاب لحاله بتقعدي توسوسي ويجيك الهم والغم يكفي هموم

عيون حربية

لي سنه و10 شهور

بشهر 3 ميلادي اكمل سنتين

أنا بعد زواجي جلست ثلاث سنوات بعدين حملت .. بدون علاج .. إلا إذا زوجي تعالج من وراي خخخخ
ووقتها كنت مشغوله بالدراسه فما كنت مهتمه كثير...
وزوجة أخوي رابع سنه حملت كمان بدون علاج ومشاكل ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى