مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قروب** رشاقتي سر سعادتي**( 80.... 89)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أميره أنا حددت السبت والأحد قلت الباقي بعدين ... إذا بتمشي معي وإذا إنتي بتكوني وجباتك بكيفك .. بس قلت أكتبها .
الســــــــــــبت...
الفطور..ملعقة جبنة سايلة +واحد صامولي بر+ خيار+شاي بدون سكر او سكر دايت
الغداء..سلطه بدون زيت+صدر دجاج مشوي أو مسلوق + كبشة فاصوليا مسلوقه بدون دهن
العشاء.. شكشوكه بيضه وبصل وطماطم بدون زيت+ربع خبز بر--أو بيضة مسلوقه وربع خبز بر

الأحــــــــــــــــــــد
الفطور..3 شرايح شابوره دايت+شاي بدون سكرأو سكر دايت
الغداء..سلطة بدون زيت+شريحة بنصف حجم الكف لحم مشوي او مسلوق + كبشتين غرف ملوخية مسلوقه بدون دهون
العشاء..كوب زبادي قليل الدسم+شريحة توست بر +حلقات طماطم وخيار...

وطبعا كل يوم بين الغداء والعشاء فاكهه تفاحه او برتقاله او تمرتين.. يعني شي واااحد بس
مشكوره حبيبتي انا اللحم والدجاج تقريبا تاركتهم واحاول ابتعد عنهم لاني ماصدقت هرموناتي تصير مضبوطه وانشاءالله بشوف بكرا الجدول وتقريبا يشبه يومياتك

ashq

اللهم صلي علي محمد وال محمد
يسعد صباكم اغلي قروب

مشكوره حبيبتي انا اللحم والدجاج تقريبا تاركتهم واحاول ابتعد عنهم لاني ماصدقت هرموناتي تصير مضبوطه إن شاءالله بشوف بكرا الجدول وتقريبا يشبه يومياتك
أميره انتبهي لكلمة إن شاءالله دايم تكتبيها مشبكه ترى تفرق بالمعنى .

عشاء الحين قصدك فطور أنا ماصدقت نام زوجي ماخذ راحتي وهوصاحي يله سوي الفطور قصدي العشاء وتعالي نستناك .
ههههههههه
:31::31::31::31:
زوجي مايصلح يسهر بس يسهر اعرفي فيه اكل وماشاءالله مايسمن بسرعه وانا بس اكل زياده بسرعه اسمن وهو جالس على الاب توب وانا جالسه على الاب توب يعني كل واحد وله جوه لازم احنا نخصص ساعتين كذا تخيلي ولااحد فينا يفكر يشوف الثاني وش يسوي بالاب توب وكلنا مرتاحين
بس انا ادخل من وراءه واشوف وش يدخل
:31:

عيون حربية

مشكوره حبيبتي انا اللحم والدجاج تقريبا تاركتهم واحاول ابتعد عنهم لاني ماصدقت هرموناتي تصير مضبوطه وانشاءالله بشوف بكرا الجدول وتقريبا يشبه يومياتك
ليه ايش المشكله بهرموناتك........وكيف عرفتي إنه كان فيها مشكله .....

ليه ايش المشكله بهرموناتك........وكيف عرفتي إنه كان فيها مشكله .....
ياقلبي انا متاخره عن الحمل والله يرزقني ويرزق كل من تتمنى وسويت كشوفات عن الغده والهرمونات هرمون الحليب وبداية زواجي كان عندي الهرمون عالي لكن الحمد لله قدرت انزله وقالت لي الدكتوره ابتعدي قدر المستطاع عن الدجاج لانه يعلي الهرمونات

ههههههههه
:31::31::31::31:
زوجي مايصلح يسهر بس يسهر اعرفي فيه اكل وماشاءالله مايسمن بسرعه وانا بس اكل زياده بسرعه اسمن وهو جالس على الاب توب وانا جالسه على الاب توب يعني كل واحد وله جوه لازم احنا نخصص ساعتين كذا تخيلي ولااحد فينا يفكر يشوف الثاني وش يسوي بالاب توب وكلنا مرتاحين
بس انا ادخل من وراءه واشوف وش يدخل
:31:
زي زوجي تصدقي انا زوجي له فتره يزن علي يشتري لاب توب وانا رافضه لان ماكنت اهتم بالنت كثير ومن يوم دخلت هالقروب صرنا مشاكل كلن يبيه وقالي يبي ياخذلي واحد بس خايفه يخرب حياتنا مو ناقصه بعد مشاكل .

زي زوجي تصدقي انا زوجي له فتره يزن علي يشتري لاب توب وانا رافضه لان ماكنت اهتم بالنت كثير ومن يوم دخلت هالقروب صرنا مشاكل كلن يبيه وقالي يبي ياخذلي واحد بس خايفه يخرب حياتنا مو ناقصه بعد مشاكل .
بالعكس خليه يشتري حتي هو ينشغل عنك شوي وانتي بالبدايه راقبيه بدون يحس واهم شي بيني ثقتك له وصراحه مااتحمل انا وهو علي لاب توب واحد

عيون حربية

ياقلبي انا متاخره عن الحمل والله يرزقني ويرزق كل من تتمنى وسويت كشوفات عن الغده والهرمونات هرمون الحليب وبداية زواجي كان عندي الهرمون عالي لكن الحمد لله قدرت انزله وقالت لي الدكتوره ابتعدي قدر المستطاع عن الدجاج لانه يعلي الهرمونات
الله يرزقك الذرية الصالحه يارب .. كم لك متزوجه ؟؟؟
بالنسبه للدجاج واللحم .. لما قريت ريجيم فصايل الدم لقيتها ما تناسب فصيلتي ومع كذا دايم آكلها يمكن عشان ذا نزولي بطيء..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى