مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا وزوجي مانكلم بعض من شهر ونص

@ام مصعب@

Active member
عليكِ بالاستخااره
الاستشااره

اختى العزيزة

نصيحة انتظري اسبوع لا ترسلين ولا تكلمين لا مسن ولا جوال حتى المسن لا يشوفك متصلة

خليه يفكر ويقلق عليك يظن انك فيك شي من غير شر وعليك بالدعاء ان كان في حياتك معه خير يسره وان كانت شقاء وعناء الله يبعده عنك ويعوضك خيراً منه

وعلمينا بالنتائج والله ييسر امرك

بنات تخيلو اخوي مطلق وولده عمره 3 سنوات عندنا وطاح وانكسرت يده وحطيت صورة اخويه وولده وهما في المستشفى وكاتبه بيت شعر ولاتكلف يقول الحمدلله ع السلاامه !!!! وانا كان اذا قال صار شي لاحد من اخواته ع طول اتصل عليهم اتحمد لهم بالسلامه !!

بنات والله صعبه ابدا انا بعدين هوو يمووت في تطيحات الوجه تخيلو شكلي اكلمه ويقول خير شتبين !! او يرد علي ببرود .. للعلم هو دايم كان يقول لمن نتخاصم اني انبسط لمن اشوفك اونلاين .. واجلس انغزك بالتوبيكات عشان كذا انا عارفه طريقته .. بس المره هذي يجلس يقهرني بالتوبيكات وانا طااااااف ولا احط توبيك رد عليه ابداا الا مرره وحده وتجنن جلس يقول كلام يجرح بالتوبيكات عشاني رديت على توبيكه

ادري حركات مراهقه وربي توبيكات ومدري ايش هذا واحنا لسه متملكين كذا يحط عقله بتوبيكات كيف لو تزوجنا !!

الحين يمكن صار لي 5 ايام يمكن اخش واجلس اوفلاين دخل بعدي يومين يمكن ولا عاد دخل !! << شكلي انا اقلق عليه مو هو !!!!!

والتوبيكات لمن فهم اني مطنشه ماارد عليها ماصار يغير توبيكات ولا يستفزني فيها .. لا وحاط الرساله اغنية بغنيلا وبدقلا !! الظاهر يبغى يقصد لبنت ثانيه عشان كذا انا قلت افكر بالطلاق مايصير كل ماتخاصمنا يجلس يستفز غيرتي حراام وربي . وهو اذا غار علي تسفل فيني

قمر بعيونه

ابعدي عن الطلاق وهذا كله ماضي مايصير تحاسبينه عليه الله يكتبلك اللي فيه الخير

dorr

طيب أختي يمكن متابع موضوعك وعاااارف إيش بتكتبي وبيقرا الردود من البناااات
فكري بعقلانية واستخيري واستشيري ناس ثقة والله يكتبلك اللي فيه الخير ياقلبي

بنااااااااااات افهمووووووووووني لو هو ماينغزني بكلامه ويذكر لي ايش سوا ووين راح وكم بنت كلم والاحداث اللي تصير وكني خووويه مو زوجته كان صح بسسس انا انجرح والله انققققققههر ياهووه حسووو فيني

انا بعد ماابي اتطلق بس ماابي يطلع الخطا علي والله هو يجرح بكلامه والللللللللله

وبعدين بصراحه انا استصعب ابدا معاه ابي احط له اي شي بالمسن وهو يبدا :( ان شاء الله لو استفزاز عشان ينقهر ويجي يهاوش مافي مشكله اهم شييي يبداااااا هوو مو اناا لانه هو طنشني موانااا

بعدين انا بس قلت له منتدى بلقيس بس مايعرف يزوري

بنات والله لو تقرون قصيدته لتعرفون قد ايش كان يحبهااا مابي اتكلم عن الماضي بس لو انه مايحكي عن البنات كان انا في خيررر وكل ماكنينا وهدينا طلع لي بسالفة سفرة .. او اضافة بنات في المسن

طفشششت قسم بالله طفففششت وهو ماخذها على انك انتي قويه تستقوين علي وانا وربي مااحب الحرمه اقوى من الرجال بس هو يفهمني غلط انا طبيعتي كذا رايي قوي كلماتي قويه ماحب الخرط الفاضي ماحب اضيع وقتي ع تفاهات ويحترم هالشي فيني ويقول احس عقلك كبير بس وقت المشاكل يقول انتي تستقوين علي انتي ماتحبيني ومدري ايش

طيب انا ناويه افتح صفحه جدديييده بس بليز عطوني طريقة او كلام اكتبه بالمسن يؤثر فيه مابي ارسله او اتصل عليه مااااابي والله مااقدر :(

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الحل انك تلزمين قيام الليل وتلحين على الواحد الاحد في الثلث الاخير من الليل -----وتقرئين القران بتدبر

وتكثرين الاستغفااار ---ولاتسمعين اغاني ولاترسلين اغاني ---وتستبدلين كل ماهوادنى بالذي خير
وتصلحين علاقتك بربك ان كان فيه تقصير اوتفريط تتداركين نفسك

وسترين عجبا واستعيني بالله والله المستعان000

عزيزتي تناهيد.....لآبد تحطي في حياتك حدود
لآتسمحي له يجرحك ويستفز غيرتك....بما ان شخصيتك قويه
آستغلي هآلشي وردي عليه بكلمه تخليه يفكر آلف مرة قبل
يتكلم عن مآضيه طبعاً ب ادب

لآتنتظري منه سؤال ولآآهتمام .من ناحيه اهلك
آنتي اوقفي مع اهله بضيقتهم وبفرحهم من باب آخلآقك وتربيتك
ولوجه الله قبل كل شي

وشيلي فكره الطلاق من راسك يبلك شوي شده ووضع حد
لهآسالفه وان شاء الله تسهل...هو واضح يحبك بس ذكر ماضيه
عذروبه....انتي جننيه خليه ينسى حبيبته السابقه
آسعي لرضى الله ثم والدينك
بتلقي السعاده والتيسير

موفقه

ميميته

البنات ما قصروا
بس ما في داعي يعرف عن المواقع النسائية و شو تكتبين و مدري ايش ، ما صرنا نشوف رجال سخيفين بمنتدانا الا بسبة هالأشيا الي مالها داعي

بصراحه خطيبك مايشجع ع الارتباط
ع الاقل كان ماجاهر بمعاصيه
وكل معافى الا المجاهرون

الله يعينك هذا وانتي مملكة اجل كيف اذا تزوجتي
الله يرجعكم لبعض ويعينكم

ترى هو حنوووون واذا صار راضي مافي احلى ولا اجمل من كلامه ..

بس لمن يعصب خلااااص يصير هو الصح وانا الغلط حتى لمن احجه مستحيل يعترف بالغلط ..

احيانا حتى واحنا رايقين وسواليف وضحك ولاا احلى منا ينطلي بذكرى سخيفه او ابيات شعر قديمه كتبها ..

او مقطع رقص في مرقص ويقول كنت دايم اروح هنا ..... كل شي اتقبله الا انه يذكرني بماضيه يعني مااحلى منا ليش تجيب طاري البنات بفهم ..........!!

طيب شلووون ارجع احكي معه بليزززززز حتى لو اكتب بيت قوي في المسن استفزه فيه عشان يجي يهاوش وبعدين اراضيه بليززز مابي انا ابدا اخاف يفشلني زي المرات اللي راحت :(

اختى العزيزة

نصيحة انتظري اسبوع لا ترسلين ولا تكلمين لا مسن ولا جوال حتى المسن لا يشوفك متصلة

خليه يفكر ويقلق عليك يظن انك فيك شي من غير شر وعليك بالدعاء ان كان في حياتك معه خير يسره وان كانت شقاء وعناء الله يبعده عنك ويعوضك خيراً منه

وعلمينا بالنتائج والله ييسر امرك

^^
^

^

^

سوووويت هالطررريقـه :10:

تقريبا اربعه ايام او خمسه :31:

بس طبعا الغيت الايميل يعني اذا ارسل ايميل لي يرجع له خخخخخخخ

وقفلت جوالي خخخخخخخخ

واتصل على بيتنا وكلم ماامي :32: يتطمن عليه :32:

والحمدلله ششششششكر عام للجميع وشكر خاص للاخت فوشيه ماركـه :9:

صح لســاته على حركاته وتهاوشنا بعدها بيوم بس ع طول تنازلت وطنشت المشكله :8:

شكرا لكم مره اخرى

بااااااااااااي

جورية بيتي

علي قوله اخوانا المصريين حظك وحش )امزح معاك...
زوجك شاااااااااااااااااااااااااااااااااااعر يعني رح تتعبي معاه وياين انك دمك حامي
شاعر يعني لازم يعيش حالة حب حتي لو بطلتها غير موجوده بس عشان يكون في الموود
اذا قررت ان تبقي معاه لازم تغيري من اسلوبك اولا انسي الماظي ولاعاد ادققي معاه وين بتروح وين بتسافر
صدقيني هو اكيد نساها كأمرأة بس لازالت كفكرة خصبة للكتابة فقط
حاولي انك تكوني سلسة في التعامل معاهو في نفس الوقت تعاملي معاه بثقة وغموض تخليه يعملك الف حساب

أعلى