مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
زوجي شمالي شرقي
وفعلا يناسبه اللي كتبتيه
مشكوره يالغاليه

kmc

اهلين بالعمد ه احساس تكفين ردى على الخاص تكفين عاجل جدااااااااااااااااااااااااااااااااااا

السلام عليكم احساس :
انا ابغي منكي تساعديني في تحديدنمط شخصيةزوجي هوانسان صامت وعنيد ما يحب يطلع المراة (المراه عنده حق البيت والعيال) وما يحبني اكون علاقات ولا يحبني ازور صديقاتي بس بيت اهلي وبس وحتي بيت خوالي وخالتلي ما يحبني ازورهم بس في الاعيادوموكل الاعياد سريع الغضب عنداصدقائه يضحك ويسولف وطول الوقت عندهم والبيت بس حق النوم اذا بي البيت ما يقعد اكثر من ربع ساعه بس عند العيال والباقي برا وقبل ما ينام يقعد ع الاب توب انا مليت منه الجنس ما يحب يغير عنده حركه وحدة وقت الجنس بس فليل ا ذا طاف خلاص راح عليكي (فلت بغير قمت ورقدت العيال الظهر وهوجا البيت عشان ياخذ طوش قمت وبوست وطلبت الجنس بصريح العباره قلي ويهك قوي وقام يلعب في التلفون انا تحطمت نفسيا ما اعرف كيف اتصرف معاه اذا ما طلبت ما يجي واذا طلبت ما عجبه شو الحل )
حنون ما يحب يعبر عن مشاعرة ولا يحب يسولف معي يوم يكون معي كله على الايفون واذا زعل ما يرضي ما يحب الصوت العالي وما يتصل يروح اسبوع كامل ولا يتصل وانا بعد قمت ما اتصل بس هو عادي معاه ما خذ السالفه بعناد وعندهقاعدةما يحب يدز وجه للحريم عشان ما تركب فوق روسهم دايما يقولي هاي الجمله ويهددبالعرس الثاني ................
اما انا احب الرومنسيه والدلع وبسرعه اتاثر وصوتي عالي احب اروح عنداصدقائي بس ما احب التجمعات النسائيه واجل الاشياء احب الترتيب والنظام بس عيازة في اشياء ثانيه
اتمني يا احساس تساعدي افهم زوجي وا عطي طرق نساعدي عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
السلام عليكم احساس :
انا ابغي منكي تساعديني في تحديدنمط شخصيةزوجي هوانسان صامت وعنيد ما يحب يطلع المراة (المراه عنده حق البيت والعيال) وما يحبني اكون علاقات ولا يحبني ازور صديقاتي بس بيت اهلي وبس وحتي بيت خوالي وخالتلي ما يحبني ازورهم بس في الاعيادوموكل الاعياد سريع الغضب عنداصدقائه يضحك ويسولف وطول الوقت عندهم والبيت بس حق النوم اذا بي البيت ما يقعد اكثر من ربع ساعه بس عند العيال والباقي برا وقبل ما ينام يقعد ع الاب توب انا مليت منه الجنس ما يحب يغير عنده حركه وحدة وقت الجنس بس فليل ا ذا طاف خلاص راح عليكي (فلت بغير قمت ورقدت العيال الظهر وهوجا البيت عشان ياخذ طوش قمت وبوست وطلبت الجنس بصريح العباره قلي ويهك قوي وقام يلعب في التلفون انا تحطمت نفسيا ما اعرف كيف اتصرف معاه اذا ما طلبت ما يجي واذا طلبت ما عجبه شو الحل )
حنون ما يحب يعبر عن مشاعرة ولا يحب يسولف معي يوم يكون معي كله على الايفون واذا زعل ما يرضي ما يحب الصوت العالي وما يتصل يروح اسبوع كامل ولا يتصل وانا بعد قمت ما اتصل بس هو عادي معاه ما خذ السالفه بعناد وعندهقاعدةما يحب يدز وجه للحريم عشان ما تركب فوق روسهم دايما يقولي هاي الجمله ويهددبالعرس الثاني ................
اما انا احب الرومنسيه والدلع وبسرعه اتاثر وصوتي عالي احب اروح عنداصدقائي بس ما احب التجمعات النسائيه واجل الاشياء احب الترتيب والنظام بس عيازة في اشياء ثانيه
اتمني يا احساس تساعدي افهم زوجي وا عطي طرق نساعدي عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زوجك شرقى شمالى
وانتى جنوبية غربية

احساس ماينداس

احساس ماينداس تكفييييييييييييييييييييين انقذني

زوجي شمالي غربي ............ مايجلس في البيت الا كم ساعه وكله متملل ويطلع وخليني لحالي

مابقى سالفه ماقلتها ................ شالحل انصحني
اقرئ موضوعى (الجنس فن فتعلمية )
فية موضوع عن الشمالى الغربى

قصور

ادعولي يابنات ربي يفرج همي ويسعد قلبي تكفون محتاجة دعوة صادقة بظهر الغيب الله يسعدكم ..

شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكرا

غيورته

انا زوجي شمالي شرقي
مايجذبه صدري مع ان حاولت الفت انتباهه بكذا طريقه
للعلم انه قريب للصغير حتى صرت اغطيه عشان يشتاق له
بس مافي فايده جننني

احبك زوجي

الله يجزاك الجنه يحرم وجهك عن النار

انا قريت الموضوع واتوقع زوجي شمالي شرقي مع انه ياخذ من صفات جميع الانماط

سوال جعلك بالجنه

ياحبيلك ساعدني فرج الله لك

يالغلا انا لي فتره عند اهلي طبعا زياره مو شي ثاني

هو الحين في مدينه وانا في مدينه المشكله الي عندي اني ارسل له ومهتمه واحياننا اكتب في اسلوبي بس هذي الفتره باذات مايرد على الرسايل

حتى اني ارسلت عتاب وحلفت معاد ارسل

مع انه اذ اتصل وثره مشتاق

بس تكفين كيف اخليه مايقدر يصبرودايم يتصل ويسئال والله مررررررررررررررررررررررررررررررررره متضايقه من هاشي انا مشكله اني اموووووووووووووت فيه وتعب من فراقه
تكفين ساعدني >>ترا والله مو عارفه اشرح الي في قلبي الله يسخر لك زوجك ويجعلك ملكه في عينه

اشرف قبايل

عنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
2 - اي شي اقوله يمشي واذا تناقشنا عليه وقلت كلمتي خلااااص لاعاد تناقشيني ابدا
3-حنوووووووون
4- ررومانسي يحب الاجواء الحلوه والكلام الحلو
5-مايزعل بسرعه بس يمااااه اذا زعل ( عبد )
6- يحب البيت دايم نظيف ومرتب وريحه بخور وعطور
7- كسوووووووووووووووول ويحب النوووووووووووووم وفوضوي
8 - يأجل اشياء كثيرررررررره بكره لبكره لبكره ماينجزها في وقتها
9- اجتماااعي كثير مايقدر يجلس بدون ناس وجماعه
10-كريم

صاحب هالمواصفات وش نمطه ... عجزت افهمه ؟؟؟؟؟

الله يرضى عليك .. فليس بعد رضا الله الا الجنة,,,

احساس ماينداس

الله يجزاك الجنه يحرم وجهك عن النار

انا قريت الموضوع واتوقع زوجي شمالي شرقي مع انه ياخذ من صفات جميع الانماط

سوال جعلك بالجنه

ياحبيلك ساعدني فرج الله لك

يالغلا انا لي فتره عند اهلي طبعا زياره مو شي ثاني

هو الحين في مدينه وانا في مدينه المشكله الي عندي اني ارسل له ومهتمه واحياننا اكتب في اسلوبي بس هذي الفتره باذات مايرد على الرسايل

حتى اني ارسلت عتاب وحلفت معاد ارسل

مع انه اذ اتصل وثره مشتاق

بس تكفين كيف اخليه مايقدر يصبرودايم يتصل ويسئال والله مررررررررررررررررررررررررررررررررره متضايقه من هاشي انا مشكله اني اموووووووووووووت فيه وتعب من فراقه
تكفين ساعدني >>ترا والله مو عارفه اشرح الي في قلبي الله يسخر لك زوجك ويجعلك ملكه في عينه
لاتضغطين علية هو طبعة كذا ودة يتصل بس مايقدر الموضوع ثقيل علية بس اكيد مشتاق لك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى