مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الحلى كله

[اسالكم عن زواج الشمالي الغربي اللي تزوج من ثانيه تكفيوون وشلون ارجعه لحضني ولبيته وعياله عطون افكار انا شماليه غربيه وكان فيه صدام من ناحيه العواطف والمشاعر عشان كذا تزوج توقعين ممكن يرجع لي لو غيرت طريقتي تكفوون طمنوني خصوصا انه اخذ وحده صغيره وشكله فرح فيها اول شئ وبعدين شكله مدري احس احس انه مو مره بس طبعا هو يمدحه من ناحية انها تحبه وتهتم فيه وتحضنه وتبوسه ووو....
بس يقول لي انه الا الان ماحبها ماادري هو صادق ولالا انا بدات بنفسي اهتمام واحاول اكون هاديه
وغيرت شوي بلبسي وشكلي بس مدري احس اني مكشوفه واهتم كثير اسأل عن اخبارها مدري ليه

زهرة ايار

ااااه طيب اذا هيك معليش
حلو الاسلوب :22:
الله يخليكي لنا
اتمنى ما نكون تعبناكي باسئلتنا:20:

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
[اسالكم عن زواج الشمالي الغربي اللي تزوج من ثانيه تكفيوون وشلون ارجعه لحضني ولبيته وعياله عطون افكار انا شماليه غربيه وكان فيه صدام من ناحيه العواطف والمشاعر عشان كذا تزوج توقعين ممكن يرجع لي لو غيرت طريقتي تكفوون طمنوني خصوصا انه اخذ وحده صغيره وشكله فرح فيها اول شئ وبعدين شكله مدري احس احس انه مو مره بس طبعا هو يمدحه من ناحية انها تحبه وتهتم فيه وتحضنه وتبوسه ووو....
بس يقول لي انه الا الان ماحبها ماادري هو صادق ولالا انا بدات بنفسي اهتمام واحاول اكون هاديه
وغيرت شوي بلبسي وشكلي بس مدري احس اني مكشوفه واهتم كثير اسأل عن اخبارها مدري ليه
لاتهتمين فيها وفى اخبارها
اهتمى بنفسك ورجعية لك
اتبعى الاساليب اللى تطرقت لها فى مواضيعى
وطالما هو تزوج بسبب العاطفة اشبعية واشبعى عاطفتة
واللة يسخرة لك :32:

حبيبتي حساس ماينداس جمعه مباركه عليش وعلينا بس ابي رد اقدر اعرض عليش مشكلتي بالتفصيل لان حياتي صعبه وزواجي بينهار حبيت استشااااااارتش الله يخليش

احساس ماينداس

حبيبتي حساس ماينداس جمعه مباركه عليش وعلينا بس ابي رد اقدر اعرض عليش مشكلتي بالتفصيل لان حياتي صعبه وزواجي بينهار حبيت استشااااااارتش الله يخليش
قولى حبيبتى وش مشكلتك ؟

أنا زوجي احسه شمالي شرقي لكن يقول أنتي ماتكلميني اذا كنت بعيده عنه و يقول أنتي غامضه
ما تقولين شي و يخبرني اذا كان بيتأخر او بيروح مكان و هذا مو من صفات الشمالي .. صح ؟
ولما بروح لناس يبيني كااااااااااااااااااااااشخه عالآخر ما ادري ليه حتى لما اكون حاطه ميك اب يقول حطيتي ميك اب ؟ :33:

يقين الحب

ماشاء الله تبارك الله
الله يحفظك من كل شر ويديم عليك النعمة

كيف ممكن أعرف زوجي شمالي شرقي أو شرقي شمالي؟

ياكريم

تكفين عزيزتي ... احساس ماينداس

انا جنوبية شرقية وزوجي (شمالي غربي ) .....بصراحه هو يكلم بنت

ياليت تدليني كيف اتصرف ..... تكفين ردي علي ... انا عار فه بتقولين اقراي عن الصفات اللي يفضلها ...انا عارفتها بس أحس اني متخربطه مو عارفه شنو اسوي ، موعارفه كيف اتصرف..

بانتظارك

حبيبتي اولا اشكر سعة صدرش وتواصلش معاي وراح احكي مشكلتي بالتفصيل انا /كنت/اعيش مع اهل زوجي في بيتهم صار لي 8نوات وعندي طفلين وكبروا الاولاد وصرت بحاجه الى مكان مستق علما باني اعيش في غرفة واحدة تكرمين ودورة مياه والاشيا الثانيه مشتركه وولدي الكبير دخل المدرسه السنه الثانيه وحاولت في زوجي كثييييييييييرحايلته وسايسته وزعلت اقتنع يشوف لنا شقه وغير رايه وحاولت اهدئ نفسي بس ماتحملت لان الا ولاد كل ماجاهم يكبرون ويقارنون بين حياتنا الا مافيها خصوصيه وحياة الناس الثانيين اولادعمهم اولا خالهم طيب الكلام صار له سنه وبعد هالسنه صارت مشاكل عوووويصه الى درجة انه عافني قال مايبيني رحت بيت اهلي وظليت في حالة انهيار لمدة 10 ايام بعدها دق علي وقال ضروري نطلع نتفاهم برا انا وطلعنا واعتدرلي بنية انه راح يشوف لي سكن مستقل باقرب وقت انا نسيت كل الاشياء المزعجه الي صارت وبعد كم يوم مايدق علي ولا يعبرني ودقيت عليه اساله وش في مايعطيني وجه قلت اخليه يمكن يرجع الي صار مكلمني لمدة 11يوم وبعدها كان عيد زواجنا رسلت رساله زبدتها في مثل هدا اليوم كان وكان دق علي قال لازم ابغيش تطلعين معاي ومن الكلام المعسول انا قلت طار ابليسه طلعنا وعشاني بمطعم راقيوقدم لي هديه وكل سنه ونتي طيبه وكل سنا واحنا سوا ومن هالكلام وصار يطلبني للجنس بالاول مارضيت وبعدين خيبة حظي رضخت للامر الواقع وياريت الي جرا ماصار بعد ماشبع صار مايكلمني ولا يرد علي ولا على مسجاتي وبعد 3 اسابيع دق علي يقول انه مشغول يدور لنا بيت او شقه ومتضايق من حالتنا الي احنا فيها مايقدر لايكلمني ولا يرد علي والى الان يقول انه يدور شقه ايجار وتجيه عروض شقق وكل شه اتروح وهو مافي شي عاجبه وانا مليت صرت احس اني اكرهه حسيته كداااااااااااااب واستغل ضعفي وحبي له بجد حبيبتي احساس ماينداس شوري علي شسوي معاه اطلبه عند الحاكم الشرعي ولا اطلب الطلاق لاني كارهه اعيش مع انسان يكدب علي والسلام وسوووووووووووري عل الاطاله

مستشاره2010

فوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق
فوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق
سددك الله اختي حسوسة

احساس ماينداس

أنا زوجي احسه شمالي شرقي لكن يقول أنتي ماتكلميني اذا كنت بعيده عنه و يقول أنتي غامضه
ما تقولين شي و يخبرني اذا كان بيتأخر او بيروح مكان و هذا مو من صفات الشمالي .. صح ؟
ولما بروح لناس يبيني كااااااااااااااااااااااشخه عالآخر ما ادري ليه حتى لما اكون حاطه ميك اب يقول حطيتي ميك اب ؟ :33:
عادى الشمالى الشرقى اذا حب تغير :32:

احساس ماينداس

حبيبتي اولا اشكر سعة صدرش وتواصلش معاي وراح احكي مشكلتي بالتفصيل انا /كنت/اعيش مع اهل زوجي في بيتهم صار لي 8نوات وعندي طفلين وكبروا الاولاد وصرت بحاجه الى مكان مستق علما باني اعيش في غرفة واحدة تكرمين ودورة مياه والاشيا الثانيه مشتركه وولدي الكبير دخل المدرسه السنه الثانيه وحاولت في زوجي كثييييييييييرحايلته وسايسته وزعلت اقتنع يشوف لنا شقه وغير رايه وحاولت اهدئ نفسي بس ماتحملت لان الا ولاد كل ماجاهم يكبرون ويقارنون بين حياتنا الا مافيها خصوصيه وحياة الناس الثانيين اولادعمهم اولا خالهم طيب الكلام صار له سنه وبعد هالسنه صارت مشاكل عوووويصه الى درجة انه عافني قال مايبيني رحت بيت اهلي وظليت في حالة انهيار لمدة 10 ايام بعدها دق علي وقال ضروري نطلع نتفاهم برا انا وطلعنا واعتدرلي بنية انه راح يشوف لي سكن مستقل باقرب وقت انا نسيت كل الاشياء المزعجه الي صارت وبعد كم يوم مايدق علي ولا يعبرني ودقيت عليه اساله وش في مايعطيني وجه قلت اخليه يمكن يرجع الي صار مكلمني لمدة 11يوم وبعدها كان عيد زواجنا رسلت رساله زبدتها في مثل هدا اليوم كان وكان دق علي قال لازم ابغيش تطلعين معاي ومن الكلام المعسول انا قلت طار ابليسه طلعنا وعشاني بمطعم راقيوقدم لي هديه وكل سنه ونتي طيبه وكل سنا واحنا سوا ومن هالكلام وصار يطلبني للجنس بالاول مارضيت وبعدين خيبة حظي رضخت للامر الواقع وياريت الي جرا ماصار بعد ماشبع صار مايكلمني ولا يرد علي ولا على مسجاتي وبعد 3 اسابيع دق علي يقول انه مشغول يدور لنا بيت او شقه ومتضايق من حالتنا الي احنا فيها مايقدر لايكلمني ولا يرد علي والى الان يقول انه يدور شقه ايجار وتجيه عروض شقق وكل شه اتروح وهو مافي شي عاجبه وانا مليت صرت احس اني اكرهه حسيته كداااااااااااااب واستغل ضعفي وحبي له بجد حبيبتي احساس ماينداس شوري علي شسوي معاه اطلبه عند الحاكم الشرعي ولا اطلب الطلاق لاني كارهه اعيش مع انسان يكدب علي والسلام وسوووووووووووري عل الاطاله
خلاص دام انة يعرف مطالبك
اتركية لاتلاحقينة
واذا حاول يلعب عليك زى قبل
ارفضى وقولى جب عقد الاجار ونطلع

احساس ماينداس

انا جنوبية شرقية وزوجي (شمالي غربي ) .....بصراحه هو يكلم بنت

ياليت تدليني كيف اتصرف ..... تكفين ردي علي ... انا عار فه بتقولين اقراي عن الصفات اللي يفضلها ...انا عارفتها بس أحس اني متخربطه مو عارفه شنو اسوي ، موعارفه كيف اتصرف..

بانتظارك
عارفة انك متضايقة والدنيا تدور فيك بس هاالموضوع يبغالة تصرف بذكاء
اول شئ لاتكلمينة فى الموضوع الحين
ثانى شئ ثبتى نفسك بقلبة وشلون ؟
اتبعى اساليب الدلع والحيل والتغير المفاجئ
اقرئى موضوعى (اللى تبغى زوجها يلحقها )
وطبقية علية
خلية يحس بتغيرك من جميع النواحى (الجنس -اللبس -الحركات -والكلام -والمشية -الاهتمام بنفسك اولا ثم نفسك ثم نفسك ---------ثم هو
وبعد مدة من التغير واذا حسيتى انة مات عليك وداخ
اطلبى وتشرطى وووووو
وابدئ راقبى من يكلم ومتى وكيف ؟
واذا كان مستمر حاصرية -انبية -هزئية
وانا اتوقع انة لان يستمر بعد تغيرك ابدا :31:

زوجي شمالي شرقي وانا جنوبيه غربيه انا موظفة ولا اعرف كيف اتعامل معاه من ناحية المال والمصاريف انا عودته اني اصرف على بناتي وعلى البيت واذا تغير في اثاث البيت النص بالنص
قبل مدة اكتشفت انه يكلم وحده ولما سالته قال عمل وزيادة دخل بس لا الرسائل ولا المحدثات تدل على انه عمل
ايش اتصرف معاه وانا من يوم ماعرفت شلت يدي من مصروف المدرسة للبنات
الله يسعدك دليني كيف اتعامل مع زوجي من ناحية المال لانه بناتي مره متأثرين من هذه الناحية

التعديل الأخير:

بيرق امل

السلام عليكم اختي٭ احساس ماينداس ٭
الله يجزاك خيرانا قد طرحت عليك مشكلتي من قبل بس ابي استشيرك مشكلتين بزوجي تضايقني حيل الي هي زوجي الله يسامحه ينظر لي اني اكره اهله وان نيتي مو صافيه من ناحيتهم وانا والله يشهد علي قلبي صافي ولااحمل لهم أي شر بس عجزت افاهمه او اقنعه ..برغم اني عمري ماذكرتهم او سبيت فيهم او جبت طاريهم يااذكرهم بالخير او ما اجيب طاريهم كلششش وعلشان اوضح لك اكثر صار بيني وبينهم مشاكل وكلها والله العظيم ظلم ظلمون والمشكله زوجي ما يصدق فيهم وحتى وهم ظالميني ماعمري ناقشت زوجي في هاالمشكله ولاذكرتها له وهو طبعا عارف كل شي بس ادري اني لو تكلمت وشرحت مارح يفهمني ولايصدقني وانا الحين ما اروح لهم ابدا ..لاني رحت لهم كم مره بس ماالاقي استقبال منهم واشوف بنظراتهم كره ولايبوني برغم انهم ظالميني ومشرشحيني وانا ضيفه عندهم بالبيت ولا قدروني ومع ذلك اذا قالي يالله بنزورا لهلي اروح ولا اعارض بس هو الحين بعد المشاكل ماصاريقوللي نروح نزوراهله قبل زياراتنا لهم شبه يومي رحت بس تقريبا 5مرات وهو شايل علي يقول انتي ماتبينهم واحسه حاقد تكفين وش اسوي اروح لهم واهين نفسي او اطنشه ؟؟:30::8:
والمشكله الثانيه مايصدقني ابدا وانا الحمدالله ما اكذب ابد واخاف الله فمثلاً مره جوالي صار فيه عطل مايستقبل مكالمات وانا مادريت لانه اطالع فيه مافيه شي ابد اتصل هو وطلع مقفل وعصب علي واحلف له اني ماقفلته ولاصدق ابد ويستهزئ فيني اخر شي قلت شوف الجوال فاتح يالله اتصل علشان تتاكد لما شافني حازمه قال خلاص مصدقك بس وش عقبه احس انجرح لما اشوفه يكذبني ابي حل يخليه يثق فيني ويتاكد اني مو راعيةكذب!! اعذريني ياعمري طولت عليك بس اتمنى القى حل عندك ولك دعوه بظهرالغيب وشكرا لك:32:

عبير 123

السلام عليكم

احساس ماينداس بصراحه موضوعك وتنسيقك جميل جدا وانا معجبه بردودج واشكرج على المجهود اللي تبذلينه وان شاءالله ربي يأجرج على مساعدتج ...

أنا زوجي شمالي شرقي وانا جنوبيه بس مادري اذا جنوبيه شرقيه او غربيه في اشياء مو موجوده بشخصيتي بالمره فأعتبر نفسي بس جنوبيه ^^

اممم بالنسبه لزوجي تقريبا كل الصفات الشماليه فيه عدا انه لايحب الالتصاق فهو حنون وعاطفي

وأكثر الصفات الشرقيه فيه ...

انا فهمت شخصيته من النمط..بصراحه ارتحت كثير بعد ماقريت عن نمط زوجي.. حسيت اني أخيرا فهمت شخصيته.. واكتشفت اني ظلمته بتفكيري واني انا الغلطانه وماعرفت اتصرف معاه !!!

وان شاءالله من اليوم بحاول اغير نفسي واسوي اللي علي عشان على قولة الخوات اجييب راسه ,,هع

بس انا أواجه مشكله وحيده معاه .. من الناحيه الماديه هو مقصر بأشياء وكريم بأشياء وكتبت مشكلتي فقسم الاستشارات الزوجيه واتمنى انك تقرين موضوعي وتردين علي .. وعلى راحتك بأي وقت ردي لاتضغطي على نفسك .. وشكرا

هذا رابط موضوعي http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=301159

قصور

حبوب منع الحمل لاتجيبن طارى هالامور كثير عندة
سوي اللى فى ر اسك وخلاص :11:
كيف ما اجيب طاريها يعني اكل من وراه طيب اذا كشفني بيسوي لي مشكله هالشمالي الغربي وش رايك يعني اصارحه قبل لا اخذهم ولا ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى