مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وش احلى هدية للام والمولود ؟؟

ورد مجروح

فسفي حلوووه مره فكرة الغلايه ,,أنا مع انو تكون الهدايا مفيدة ألأكثر ماتكون تقليدية وتادية واجب,, يسلمووو

nathaleel

أحلى شي للبنت الذهب تفرح فيه الأم بعد التعب اللي تعبته
والولد آية الكرسي من الفضة تعلق على ملابسه

حلوة مرررة حركة ام غدووو
وانا بعد استنا افكاركم الجهنمية
احس الهدايا المعتادة
ذهب\ فلوس\ملابس واغراض البيبي\
هدية الام
عطر\ لانجري \جوال \ ذهب \ورد
انا جتني هدية مصحف مغلف بتغليفة حلووووة مرررة طبعا معاه هدايا ثانية للبيبي

جورجي1

للبيبي اي شي مثل مهد سرير عربانه طقم مفرش للسرير اشياء كثيره؟؟؟؟؟؟؟

وللأم خاتم ذهب شنطه لبس وروووود

أحلى شي للبنت الذهب تفرح فيه الأم بعد التعب اللي تعبته

والولد آية الكرسي من الفضة تعلق على ملابسه

معليش اختي

بس احس (( ايه الكرسي من الفضه تعلق على ملابسه ))

فيها شي

يعني اقصد يمكن ماتجوز هالحركه لأن فيها أعتقاد !!!!!!

وش رايكم بنات ؟؟؟؟

ورد مجروح

الله يعطيكم العاافية على مشاركتكم الحلووه,, انا في موضوعي هذا ابحث عن الهداايا المفيدة والمميزة بنفس الوقت يعني سالفة الهدايا التقليدية مااعاد تنفع واكبر دليل انها تتجمع عند الام نفس الهداايا وبالنهااية لاهي استفااادت ولا حنا فدناها,,
فيه افكار حلوووة كثيراشكركم من اعماااق قلبي على مشاركتم ولكن لسى نبي هداايا بابدااع,,
انا حاليا اجهز هدية لصديقتي وبمجرد ماتكمل الفكرة وتجهز الهدية رااح اقولكم عليها,, بس يللا افيدوني ,,

لؤلؤة ادم

سلااااااااام انا مااحد اهداني شي لي بعدولادتي بس البيبي فلوس لانه ولد واحلى هديه وصلتني من
صديقتي الله يخليها لي عباره عن قعاده للصغير ومفرش سرير روووووووووووووعه من سنتر بوينت
امازوجي ماجاب لي شي ابد
بس امس اناقدمت لزوجت اخوي هديه حلووووووووووووووووووه عباره عن درع زجاج فيه صورة اخوي شايل بنته عمرها شهرومكتوب فيه عباره تهنئه شعر وحطيت معه فلوس

nathaleel

اختي انتوا سموني: تعليق آية الكرسي طبعا ما معناه انا تعليقها رح يحمي الطفل من شر الحسد و غيره, بس تعليقة يذكر الأم و كل اللي يحمله بقراءة آية الكرسي عليه كتحصين :)

اختي انتوا سموني: تعليق آية الكرسي طبعا ما معناه انا تعليقها رح يحمي الطفل من شر الحسد و غيره, بس تعليقة يذكر الأم و كل اللي يحمله بقراءة آية الكرسي عليه كتحصين :)

مشكوووووووووووره ياقلبي على التوضيح

واسسسسسسسسسسفه على سوء الفهم :e136:

^ ^ ^

بس وشلون ولد يلبس تعليقه ؟؟؟؟

احس ان فيها شي ... طيب ماسألتي قبل هي تجوز ولا لا ؟؟

فرح دنياه

البنت >> تعليقة ذهب
.. و لا فستان ماركته حلوو و مرتب لو يكون كبير شوي عليها في الشهور الاولى بس بعدين بيطلع حلو

الولد >> بدل أو بجامات أو طقم مفرش مع الشنطه و باقي الحركات اللي تجي مع اغراض اللي زي كيذا
أو جلاسه صغيره < تنفع للولد و للبنت

الأم >> قميص نوم لما بعد الاربعين اكيد راح تحتاجه أو طقم من بودي شوب او نكتار
أو فلووس

إذا كان أول مولود أنا أؤيد تكون الهدية أغراض تخص النونو مثل ( عربية أو جلاسة خفيفة أو كرسي الأكل عشان لما يكبر شوي أو مشاية ) ، وهالأشياء بيستفيد منها الطفل 100% لأن أهله مابعد شروا له هالأمور ..

أما إذا كان الثاني أو الثالث ..... فالأفضل كرت حلو عليه عبارة مباركة للمولود وداخله مبلغ مالي تشوف الأم إيش ناقصها وتشتريه ، لأن العربية والجلاسة وهالأمور بتكون موجودة بالبيت يتوارثونها الأجيال :)

وممكن تحطي شيء رمزي مع هالمبلغ مثل مفرش خفيف أو المجموعة اللي تتكون من (فرشة شعر ومشط ومقص أظافر ومبرد) << موجودة عند سنتر بوينت

من أفضل الهدايا اللي جاتني (طبعاً بعد الذهب):

- صندوق داخله شنطة لأغراض النونو من سنتر بوينت وفستان صغيرون من مذركير وقميص نفاس من قطعتين ..

- وأيضاً عربية ماركة حلوة استفدت منها كثييير، للملاهي وعند الكورنيش ..

- وكرسي أكل من سنتر بوينت استفدت منه كثيييير، ألحين بنتي بتكمل سنتين ومازلت أجلسها فيه وقت الأكل وأفتك من حوستها :)

أما الناس اللي مو أقارب مرة:

ممكن تشتري لبستين للمولود من ستي ماكس أو آخر فرصة وماتكلفك 50 ريال ..

أتمنى إني أفدتكم ..

هذا الدولاب الخفيف مناسب يكون هدية للمولود ..

وفيه مثله أرفف فقط بدون تعليق ..

أنا أحب أهدي شيء بيستخدم فعلاً ..

واللي جاتها هدايا مكررة :

مثلاً جلّاستين :/

ممكن تخلي وحده ببيتها ووحده ببيت أهلها عشان ماتقعد تنقّلها كل مابغت تروح وتجي ..

وممكن تستخدم وحده وتحتفظ بالثانية بتغليفتها ، وإذا ولدت وحده من أقاربها تهديها إياها :)

وسلامتكم ..

* عجزت أحط الصورة :/

أعلى