مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله
هلا وغلا
الله يهون عليك يا غالية وييسر حملك وولادتك ويسعدك

هل أكملت علاج المسالك وماهي نتيجتها آخر شيء ، أقصد آخر التحاليل والسونار ؟
كم صار شربك للماء حاليا ؟
أما الضغط على تحت هذا طبيعي بسبب الثقل ،، الله يهون عليك والافرازات صفراء هل هي فسفورية كثيرة مثل قطع الشحم ؟؟
أية تحميلة الباقية عندك ؟؟!!!! من قبل ما كملت العلاج بالتحاميل وتوقفتي منها من نفسك ؟؟!!!!
كل كم يجيك تقلصات في بطنك مع ظهرك ؟؟؟
الله يسعد قلبك بالايمان وطاعه الرحمن يالغاليه

اكملت العلاج وصرت الحمدلله تمام والمويه حاليا اشرب لترين ونص مع لتر قهوه شعير
ولكن قبل النوم بساعه ونص امتنع عن السوايل والفجر اشرب نص لتر وما اقدر ارجع انام الا الساعه 8 واحيان يطير النوم من الروحه للحمام تكرمين تحليلي سليم وسونار ماسويت ثاني بس تحليل وسويت تحليل زلال مافيه ودمي تمام

الافرازات صفراء مو فسفوريه بدون حكه بالنسبه للتحاميل انا شريت 3 واستعملتهن بعدين المستشفى صرفولي ثلاث بعدها بايام واستعملت ثنين ونسيت وحده
قوتها 400

هي مو تقلصات طلق لا بس يجيني حراره في ظهري والم في رجولي زي الم الدوره بالضبط خاصه وقت النوم على نهايه اليوم يطول شوي ويروح والضغط على تحت فعلا من الثقل لانه مايجي الا اخر اليوم تصير حركتي صعبه

والم الدوره يجي بعد متفرق خلال اليوم ممكن ثلاث مرات مايطول بس يخرعني احس ان شي حار انكب على ظهري من تحت

الله يسعدك وش معناته الم الدوره هذا انا بحث في المنتديات لقيت الحريم يقولون هذا يجي في حمل البنت اكثر شي ويسمونه اهل الكويت المنان وهو طلق بارد مامنه خوف

رَذاذ

السلام عليكم ورحمة الله ..
يعطيكم العافية . .

عندي سؤال : أنا لي متزوجة 6 أشهر ولم أحمل الى الآن . .
وصار عندي قبل شهر وجع في بطني ما قدرت اوقف منه ، ذهبت للطبيبة وأجرت لي فحص وتبين أن هناك هرمونات زايدة ( قالت الجسيم الأصفر ) أو صار تهيج في أحد المبايض وصار زيادة في الهرمونات التي أدت الى الجسيم الأصفر وعلمت فحص داخلي وقالت ان كبره 26*20 لا أذكر الرقم . .
وقالت هذا علامة على ان جسمك صار يتغير وان شاء تحملين بعد هذه المرة . .

أردت ان أسأل كم سؤال يا ليت تجاوبوني عليهم :

1) هل هذا طبيعي انه الى الىن لم أحمل ؟
2) ما الجسيم الأصفر اللي تكلمت عنه وهل هذا بالفعل علامة على تهيأ الرحم عندي للأجسام الجديدة
اذا ممكن تشرحيلي . .
وهل هذا الجسيم يصير فيه كل شهر نفس الشي ويكون بهذا الحجم ولا لانه صار تهيج وايش سبب التهيج ؟

هلا يابنات

انا عضوه جديده هنا

حبيت اسال

انا جتني الدوره 15 يوم وغزيره مو مثل قبل < لعما بان دورتي المعتاده 7 او 8 ايام :32:

انا لي متزوجه 2 ونص بدون اطفال ولله الحمد

وبعد مانزلت الدوره 15 يوم تطهرت وصار جماع ,,,,لكن بعد الطهاره باسبوعين سويت رياضه على الاوربرتراك ونزل علي افرازات وفيها خيوط دم وباقي على دورتي خمسه ايام << مع انها غير منتظمه

واحس بالم في اسفل الظهر والبطن

وكثرة التبول

هل ممكن يكون حمل :11:

علما باني عندي خمول الغده واستخدم لها علاج وانتظمت ولله الحمد

ولم اخذ اي منشطات

افيدني الله يسعدك

وايش العمل؟؟:1:

مشكورة اختي وعزيزتي ..

والحمدلله أنا موظفة وادرس في نفس الوقت ...

مشكلتي وايد أكثر من شرب الشاي والقهوة ..

نصايحج وااااااااااااااااااااااايد فادتني .. وإن شاء الله أطبقها والله يبعد عني التفكير (إدعي لي بهالشيء)

بحاول ابتدي اشغل وقتي أكثر وأكثر ..
وأتقرب من ربي بحمده وشكره على نعمته ..
وإن شاء الله ربي يرزقني الذرية الصالحة ..

مشكورة عزيزتي وما قصرتي وربي يجعله في ميزان حسناتج ...

آمين يا رب العالمين ...

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
السلام عليكم

كيفك اختي ام حميدة
الله يجعل كل ايامك هناء وسعادة

حبيت ابشرك انا قست الضغط عند الطبيبة اليوم وقالت 120 على 95 اتوقع انه حلو
وللعلم انا مااخذت حبوب الضغط لي شهر كانت مخلصة وطلبتها من مصر مالها يومين واصلة لي
بس كنت اخذ اسبرين وسمعت كلامك وكثرت من الموية شوية ولو ازيد مثل ماقلتي لي اكيد بيصير طبيعي اكثر
الحين الدكتورة قالت بدل مااخذ 3 حبات الدوميت يكفيني حبة واحدة وارجع بعد اسبوع يمكن تشيلها

بس انا من الحج وانا تعبانة زكام وكحة وكتمة وكل ماقلت خلص تعافيت ارجع انتكس
رحت للطبيب اعطاني ادوية ومادري بالوقة حقتها مكتوب ماتاخذها الحامل بالشهور الاولى
قلت مالي غيرك بعد الله اسالك واتطمن
الادوية هي
Augmentin
Rhinocort
Fenistil
Exylin
هذي الادوية لان عندي احتقان والتهاب بالجيوب الانفية
وانا حامل الان بالاسبوع ال11

وبسالك شغلة ثانية
عندي ولدي الوسطاني عمره 3سنوات و3 اشهر
تنوم بالمستشفى على اساس عنده حساسية والتهاب بالشعب
وصار خلاف بيني وبين طبيبة التنويم لان الولد له 3 ايام متنوم ومع ذلك حرارته ترتفع رغم المضاد الحيوي الوريدي اللي ياخذه والعلاجات
المهم شوي قالت ابنك عنده فايروس كذا بدون ماتسوي اي فحص جديد او ماشابه
وكتبت لي تامي فلو اللي ينعطى لانفلونزا الخنازير
وبعد ماسئلت طبيب اخر
قالي هذا مو مناسب للي عندهم مشكلة بالرئة وانه بس للانفلونزا لبعض الانواع منها وانه غير مناسب للاطفال وانه وانه وانه

انت شو رايك هل هو مناسب ؟؟

جزاك الله خير
وربي يعلم اني دعيتلك براحة البال لما تطمنت على الضغط

أم حميدة

الله يسعد قلبك بالايمان وطاعه الرحمن يالغاليه
ويسعدك يارب يا حبيبة
أعتذر عن التأخر في الرد لأن يوم الخميس والجمعه يصعب علي فتح النت إلا نادرا

اكملت العلاج وصرت الحمدلله تمام والمويه حاليا اشرب لترين ونص مع لتر قهوه شعير
ولكن قبل النوم بساعه ونص امتنع عن السوايل والفجر اشرب نص لتر وما اقدر ارجع انام الا الساعه 8 واحيان يطير النوم من الروحه للحمام تكرمين تحليلي سليم وسونار ماسويت ثاني بس تحليل وسويت تحليل زلال مافيه ودمي تمام
الحمد لله
لكن تحتاجين سونار مرة ثانية لتطمئني على الوضع في الكلية ،، هو من أعضاء جسمك المهمة

الافرازات صفراء مو فسفوريه بدون حكه بالنسبه للتحاميل انا شريت 3 واستعملتهن بعدين المستشفى صرفولي ثلاث بعدها بايام واستعملت ثنين ونسيت وحده
قوتها 400
ما ينفع تستعملين حبة واحدة منها لازم تأخذي ثلاث حبات من هذه الجرعة ( 400 ملجم )مدة ثلاث أيام متواصلة بدون قطع حتى تعطي مفعولها

هي مو تقلصات طلق لا بس يجيني حراره في ظهري والم في رجولي زي الم الدوره بالضبط خاصه وقت النوم على نهايه اليوم يطول شوي ويروح والضغط على تحت فعلا من الثقل لانه مايجي الا اخر اليوم تصير حركتي صعبه
فإن كان فحص السونار سليم للكلى فتكون هذه الآلام أيضا من الثقل والضغط القوي على الفقرات
حاولي تنصبين ظهرك لما تكوني جالسة ولا تميلي مع بطنك إلى الأمام
وإن كنت ماشية احرصي على رفع بطنك ، يعني يدك تحت بطنك وأرفعيه .

إن كنت تشعرين من الشد مع ألم في ظهرك دقائق ثم تزول ورجلك فهذا أيضا من الطلق الكاذب

الطلق الحقيقي يحصل هناك آلام في أسفل الظهر شديد مرة مع تقلصات في البطن وآلام في الرجل أيضاومتقاربة جدا في الزمن

والم الدوره يجي بعد متفرق خلال اليوم ممكن ثلاث مرات مايطول بس يخرعني احس ان شي حار انكب على ظهري من تحت
إن كان طلق فلازم معاها أيضا تقلصات في البطن ليس فقط آلام في الظهر

الله يسعدك وش معناته الم الدوره هذا انا بحث في المنتديات لقيت الحريم يقولون هذا يجي في حمل البنت اكثر شي ويسمونه اهل الكويت المنان وهو طلق بارد مامنه خوف
ويحصل الطلق الكاذب قبل الطلق الحقيقي لتهيأ الرحم بالتدريج إلى الطلق الحقيقي
وأيضا من الشهر السابع تقريبا تشعر الحامل بتقلصات في بطنها ويسمى تقلصات بركسون هيكس

وكل هذه التقلصات والآلام ليست للطلق الحقيقي مادام أنك تعرفين ماهو الطلق الحقيقي :
الذي ميزته أن يزيد بالمشي ولا ينقص وتكون متقاربة جدا كل خمس خمس دقائق وشديدة مرة مرة في الولد وهي حارة في البطن
أما البنت فكل دقيقتين شديدة مرة
وبنفس الشدة كما ذكرته في موضوع كيف تعرفين قياس الرحم بدون فحص

أم حميدة

السلام عليكم ورحمة الله ..
يعطيكم العافية . .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله عزيزتي
الله يعافيك
عندي سؤال : أنا لي متزوجة 6 أشهر ولم أحمل الى الآن . .

وصار عندي قبل شهر وجع في بطني ما قدرت اوقف منه ، ذهبت للطبيبة وأجرت لي فحص وتبين أن هناك هرمونات زايدة ( قالت الجسيم الأصفر ) أو صار تهيج في أحد المبايض وصار زيادة في الهرمونات التي أدت الى الجسيم الأصفر وعلمت فحص داخلي وقالت ان كبره 26*20 لا أذكر الرقم . .
وقالت هذا علامة على ان جسمك صار يتغير وان شاء تحملين بعد هذه المرة . .

أردت ان أسأل كم سؤال يا ليت تجاوبوني عليهم :

1) هل هذا طبيعي انه الى الىن لم أحمل ؟
إلى سنة التأخر طبيعي ،، وبعد السنة تكشفي وتشوفي إن كان هناك سبب وقبل السنة لو لاحظت آلام أو مشاكل فيمكنك معالجتها
2) ما الجسيم الأصفر اللي تكلمت عنه وهل هذا بالفعل علامة على تهيأ الرحم عندي للأجسام الجديدة

الهرمون المنشط للجريبات FSH، وهرمون الاباضة LH.
ويؤثر الهرمون المنشط للجريبات في المبيض، ويسبب نضج الجريب واحدة شهرياً، تفرز أثناء نموها هرمون إستروجن. ويعمل إستروجن على زيادة سمك بطانة الرحم وغزارة الأوعية الدموية فيها. ويسبّب ارتفاع نسبة الاستروجين في الدم زيادة إفراز هرمون الاباضة LH، الذي يساهم في عملية الاباضة وتحويل جريب دوغراف (الجريب الناضح) المنفجر إلى جسم اصفر

طور الجسم الأصفر (Leteal Phase:
ما تبقى من اللجريب بعد الإباضة الجسم الأصفر الذي يفرز كميات متزايدة من بروجسترون في النصف الثاني من الدورة. ويعمل بروجسترون على إتمام سمك بطانة الرحم ويحث الخلايا الغدية في الرحم على إفراز الغلايكوجين موفرا بذلك البيئة اللازمة لنمو الجنين، ويمنع إفراز الهرمون المنشط للجريب، لذلك لا تنضج الجريبات جديدة ما دام الجسم الأصفر نشيطاً. وفي حالة عدم إخصاب الخلية البيضية الثانوية يقل إفراز للهرمون المنشط للجسم الأصفر ويبدأ الجسم الأصفر بالضمور في اليوم الرابع والعشرين للدورة تقريباً، فيقل تركيز بروجسترون، وتنسلخ بطانة الرحم ويخرج الدم النازف من الشعيرات الدموية مكونا الطمث ( الحيض ) الذي يستمر من ثلاثة أيام إلى خمسة تقريباً، ويدل الطمث على نهاية الدورة وبداية دورة جديدة.

الموضح في الصورة الأصفر بعد انفجار البويضة هو الجسم الأصفر الذي يفرز كميات زائدة من البروجسترون في النصف الثاني من الدورة فلو حصل حمل استمر بالارتفاع ، فإذا حصل إخصاب للبويضة يستمر الجسم الأصفر في النمور وإفراز هرموني الاستروجين والبروجسترون لتحضير بطانةالرحم لاستقبال البويضة المخصبة وبعد الشهر الثالث للحمل يختفي الجسم الأصفر وتبدأالمشيمة Placenta بإفراز هرموني الاستروجين والبروجسترون
ولكن إذا لم يحصل الحمل يضحمل الجسم الأصفر بعد عشرة أيام من الاباضة ويبدأ هرمون الاستروجين والبروجسترون بالهبوط، .

اذا ممكن تشرحيلي . .
وهل هذا الجسيم يصير فيه كل شهر نفس الشي ويكون بهذا الحجم ولا لانه صار تهيج وايش سبب التهيج ؟
ليس المشكلة في حجم الجسم الأصفر إذ أنه قد يكبر بزيادة ثم يتغير وضعه مع الدورة القادمة
المهم هو كم نسبة االبروجسترون التي تنتجه وهذا يعتمد على الهرمونات في جسمك هل فيها اضطرابات وعلى الغدد الصماء عندك .

وفي بعض النساء يحصل لها بعض الاضطرابات في الأشهر الأولى بعد الزواج وهذا طبيعي
فرصة حدوث الحمل الطبيعي هي 25% في كل شهر وهذا يعني ان نسبة حدوث الحمل بعد سنة من الزواج أي بعد 12 محاولة هي 85% من الأزواج والباقي يتأخر حدوث الحمل لأسباب مختلفة.

أم حميدة

هلا يابنات

هلا وغلا

انا عضوه جديده هنا

حياك الله في منتدانا
حبيت اسال

انا جتني الدوره 15 يوم وغزيره مو مثل قبل < لعما بان دورتي المعتاده 7 او 8 ايام :32:
تجلسين عادتك فقط السبعة أو الثمان والباقي ليس دورة ( نزيف ) يعني استحاضة .

انا لي متزوجه 2 ونص بدون اطفال ولله الحمد

وبعد مانزلت الدوره 15 يوم تطهرت وصار جماع ,,,,لكن بعد الطهاره باسبوعين سويت رياضه على الاوربرتراك ونزل علي افرازات وفيها خيوط دم وباقي على دورتي خمسه ايام << مع انها غير منتظمه

واحس بالم في اسفل الظهر والبطن

وكثرة التبول

هل ممكن يكون حمل :11:

علما باني عندي خمول الغده واستخدم لها علاج وانتظمت ولله الحمد

ولم اخذ اي منشطات

افيدني الله يسعدك

وايش العمل؟؟:1:

تتشابه أعراض الدورة بأعراض الحمل في البداية لكن احتياطا حللي دم للحمل وشوفي
ودم الدورة لها ميزة أنها دم حي يعني لو أتيت بعد نصف ساعة أو ساعة تجدين الدم لا ينشف أما دم النزف أو إن كان من نزف الحمل فإنه ينشف في خلال عشر دقائق أو خمس دقائق

وإن ما طلع حمل ،فهي دورة
فأنصحك بعد أن تنتهي من الدورة أو إن لاحظت استمرار الدم بعد السبع أيام أن تراجعي الطبيبة وتقومي بفحوصات للهرمونات وسونار للرحم للكشف عن وجود تكيس وللكشف عن وضع بطانة الرحم .

أم حميدة

مشكورة اختي وعزيزتي ..

والحمدلله أنا موظفة وادرس في نفس الوقت ...

مشكلتي وايد أكثر من شرب الشاي والقهوة ..

نصايحج وااااااااااااااااااااااايد فادتني .. وإن شاء الله أطبقها والله يبعد عني التفكير (إدعي لي بهالشيء)

بحاول ابتدي اشغل وقتي أكثر وأكثر ..
وأتقرب من ربي بحمده وشكره على نعمته ..
وإن شاء الله ربي يرزقني الذرية الصالحة ..

مشكورة عزيزتي وما قصرتي وربي يجعله في ميزان حسناتج ...

آمين يا رب العالمين ...
العفو ،، ويجعله في ميزان أعمالك الصالحة أيضا
أسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة ،،،،،،، اللهم آمين

أم حميدة

السلام عليكم

كيفك اختي ام حميدة
الله يجعل كل ايامك هناء وسعادة

حبيت ابشرك انا قست الضغط عند الطبيبة اليوم وقالت 120 على 95 اتوقع انه حلو
وللعلم انا مااخذت حبوب الضغط لي شهر كانت مخلصة وطلبتها من مصر مالها يومين واصلة لي
بس كنت اخذ اسبرين وسمعت كلامك وكثرت من الموية شوية ولو ازيد مثل ماقلتي لي اكيد بيصير طبيعي اكثر
الحين الدكتورة قالت بدل مااخذ 3 حبات الدوميت يكفيني حبة واحدة وارجع بعد اسبوع يمكن تشيلها
وعليكم السلام ورحمة الله
الحمد لله حمدا كثيرا
( وما بكم من نعمة فمن الله )

بس انا من الحج وانا تعبانة زكام وكحة وكتمة وكل ماقلت خلص تعافيت ارجع انتكس
رحت للطبيب اعطاني ادوية ومادري بالوقة حقتها مكتوب ماتاخذها الحامل بالشهور الاولى
قلت مالي غيرك بعد الله اسالك واتطمن
الادوية هي
Augmentin
Rhinocort
Fenistil
Exylin
هذي الادوية لان عندي احتقان والتهاب بالجيوب الانفية
وانا حامل الان بالاسبوع ال11

لا تستعملي هذه الأدوية للزكام والكتمة واستعملي الآتي :
خذي بندول الأبيض كل ست ساعات واظبي عليها مهم
خذي فصة ثوم واهرسيها وضعي عليها نصف ليمونة وملعقة صغير عسل واشربي منها مرة واحدة فقط ثلاث أيام ( مجرب ) والثوم مضاد حيوي طبيعي تقتل أغلب الجراثيم والفطريات
قومي بهذه الخلطة : قطعة صغيرة مرة مع ثلاث قطع لبان ذكر ونصف قطعة من الكاثا( كل هذه الخلطات تجدينه عند العطار ) وضعيه في كاسة ماء واتركيه يومين ثم اشربي منه (بعد تحركيه بالملعقة )ملعقة كل ثمان ساعات لمدة أسبوع ومن اليوم الثالث بإذن الله ترين التحسن بإذن الله .
وإلى أن تذوب الخلطة وتصبح جاهزة للإستخدام ادهني صدرك بزيت الزيتون مع حلقك كلما شعرك بالكتمة وكذلك ادهني وقت النوم

وبسالك شغلة ثانية
عندي ولدي الوسطاني عمره 3سنوات و3 اشهر
تنوم بالمستشفى على اساس عنده حساسية والتهاب بالشعب
وصار خلاف بيني وبين طبيبة التنويم لان الولد له 3 ايام متنوم ومع ذلك حرارته ترتفع رغم المضاد الحيوي الوريدي اللي ياخذه والعلاجات
المهم شوي قالت ابنك عنده فايروس كذا بدون ماتسوي اي فحص جديد او ماشابه
وكتبت لي تامي فلو اللي ينعطى لانفلونزا الخنازير
وبعد ماسئلت طبيب اخر
قالي هذا مو مناسب للي عندهم مشكلة بالرئة وانه بس للانفلونزا لبعض الانواع منها وانه غير مناسب للاطفال وانه وانه وانه

انت شو رايك هل هو مناسب ؟؟

جزاك الله خير

وربي يعلم اني دعيتلك براحة البال لما تطمنت على الضغط
بالنسبة لولدك عندي موضوع كتبه عن حساسية الصدر في قسم الأمومة وشرحت فيه طريقة معالجة الحالة بدون تنويم ولا بخار ولا أدوية ضارة
ومن تجربتي :

وباختصار أذكر هنا وارجعي لملفي الشخصي
http://www.niswh.com/vb/search.php?searchid=3409462

تجدين العلاج بالتفصيل
وباختصار أذكر هنا :
أعطي فيفادول شراب خمسة مل كل ست ساعات
أعطيه خلطة الثوم والليمون مع العسل حتى لو ملعقة من الخلطة
وجهزي له نفس خلطتك الكاثا مع المرة ولبان الدكر ،، رائع للحساسية
وحاليا ادهني صدره بزيت الزيتون إلى أن تجهز الخلطة بعد يومين ( خلطة المرة والكاثا والبان الذكر )

ومع اعطاء قطرتين في كل فتحة من الأنف من محلول كلوريد الصوديوم ، ( اشتري قارورة كبيرة ( أرخص ) للمغذي وعبأئها في زجاجة صغيرة واسحبي بالابرة وضعي في الزجاجة ثم أعطيه بالقطارة في كل أنف ) كل ست ساعات
واضربي صدره قبل النوم بساعتين بكفك ويكون براحة كفك لأن ذلك يعطيه ضرب ضرب بالهواء وليس مؤلم بل يساعد على تحريك البلغم

وجزاك الله خيرا

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
يعطيك العافية ياغالية ان شاء الله بسوي اللي قلتي عليه
بس بسالك

هل هذي العلاجات تصلح للجيوب الانفية عندي التهاب شديد مسبب لي صداع
حتى اني مااقدر انفخ وانظف انفي (وانت بكرامه)

أم حميدة

يعطيك العافية ياغالية ان شاء الله بسوي اللي قلتي عليه
بس بسالك

هل هذي العلاجات تصلح للجيوب الانفية عندي التهاب شديد مسبب لي صداع
حتى اني مااقدر انفخ وانظف انفي (وانت بكرامه)
الله يعافيك
نعم تنفع بإذن الله
وكلما احسست أنفك مسكر خذي نصف كاسة ماء واشربي
مع الاهتمام بالبندول وحاولي تغصبي نفسك على التمخيط بعد شرب الماء
وممكن تأخذي محلول ماء والملح ( محلول كلوريد الصوديوم ) وتنقطي في أنفسك وبعدها بربع ساعة مخطي
ما تشوفي شر يا عزيزتي
لا بأس عليك طهورا إن شاء الله

ṪOỏOƒểể

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:in_love::in_love:

انا عضوه جديده على المنتدى بس دايم وع طول متابعه

حبيت أستفسر منكم جزاكم الله خير انا متزوجه من 3 شهور وهذا اول حمل

يعني الخبره معدووومه:sad_1:

اللي حبيت استفسر عنه انا تقريبا دخلت الرابع وكنت اخذ حبوب مثبته بس لي اسبوع من تركتهااا

السؤال :questionmark::questionmark:

متى اوقف حبوب الفوليك :questionmark: ومتى اخذ الحديد والكالسيم :questionmark:

تكفووون حبايبي اللي عنده خبره لايبخل عليه:in_love:

الله يسعد قلبك يالغاليه تعتذري والله حنا المفروض نعتذر تعبناك معنا ومقدرين الوقت اللي ناخذه منك
وندعي لك يالغاليه ا شياء كثير نبهتيني عليها رغم اني ابحث في النت كثير اجل وش كثر نبهتي للناس اللي ماتبحث
الله يجزل لك المثوبه وبكل حرف حسنه يارب وماشاء الله تبارك الله الله يبارك لك بعلمك ويزيدك من فضله

بكره بسوي سونار للجنين والاثيين بعرف نتيجه السكر وابلغك بكل شي قبل اسافر وسونار الكليه مره مكلف 250 والدخول على الدكتور 100 ان شاء الله اذا دخلت الاسبوع السابع والثلاثين بستعمل مغلي البقدونس ينزل الرمل

والسموحه على كثره الهذره

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا حامل في 13اسبوع وكان ماودي احمل زوجي قرر ان يطلقني ؟؟؟مع العلم ان لدي تؤام وولد صغير وزوجي تاركني نهائيا لكن قدره الله فوق كل شي وبعدين عرفت اني حامل واكلت ادويه شعبيه للاجهاض في بدايه الحمل الي الاسبوع الثامن احاول اجهاضه وهي(((( رشاد عنزروت عسل ومرره )) وبعدين اخذت اشاعه الحين وانا في الاسبوع 13 وفيه دقات قلب...... استغفرالله الله يتوب علي ما ابغى احد يلومني خلاص اللي فيني يكفيني
سؤالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
س--_هل ممكن الادويه تضر جنيني ؟؟؟؟؟؟؟

اختي ام حميدة جزاكي الله خيرا يارب

انا بعد الدورة صابني التهابات بول وكمان بالمهبل وصار ينزل مني دم كانه دم دورة باليوم التاسع من الدورة اخذت علاج زينات وحبوب تلوين البول وتحاميل اسمها بوفيدكس وحاليا ما باحس بالتهابات لكن اشعر بمكان المبايض الم شديد رغم انه اليوم عندي 15 من الدورة معقول تكون التهابات باقية وما راح وهل بحالتي بنفع اخذ معلقة عسل مع الحبة السودا

ولك جزيل الشكر

أم حميدة

ṪOỏOƒểể;6925295 قال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:in_love::in_love:

انا عضوه جديده على المنتدى بس دايم وع طول متابعه
حياك الله يا غالية،،، منورة المنتدى

حبيت أستفسر منكم جزاكم الله خير انا متزوجه من 3 شهور وهذا اول حمل
مبروك يا عروسة ،،

يعني الخبره معدووومه:sad_1:
وهذه كيكة حلوة

اللي حبيت استفسر عنه انا تقريبا دخلت الرابع وكنت اخذ حبوب مثبته بس لي اسبوع من تركتهااا

السؤال :questionmark::questionmark:

متى اوقف حبوب الفوليك :questionmark: ومتى اخذ الحديد والكالسيم :questionmark:

أهم شيء أن تستمري عليها الثلاثة أشهر الأولى يعني أفضل إلى أن تكملي الرابع
أما حبوب الحديد فابدئي بها من الشهر السادس أما الآن خذيها في غذاءك بشرب عصير الطمطم أو شرب عصير كوكتيل أو أكل السلطات يوميا
أما الكالسيوم فلا أنصحك بحبوب الكالسيوم إلا إن لم تتمكني من شرب الحليب في يومك بسبب أي ظهر حصل لك
اشربي كل يوم 3 كاسات حليب أو بالمبادلة مع اللبن ، وكلي أجبان أو قشدة وبيض ثلاث مرات في الأسبوع
لأن نقص الكالسيوم يسبب آلام في الأسنان والحوض والظهر لأن الطفل يسحب منك .
أمانقص حمض الفوليك يسبب تشوه في العمود الفقري
ونقص الحديد أقل من 11 في الحمل يعتبر فقر دم ويسبب نقص الحديد نزيف شديد ويحتاجون إلى نقل دم
واحرصي على شرب الماء 6-8 كاسات ماء يوميا لأن نقص الماء يسبب صداع وحموضة والتهابات بول ومهبل وتسبب ضغط الحمل وتسمم الحمل

تكفووون حبايبي اللي عنده خبره لايبخل عليه:in_love:
هلا فيك

أم حميدة

الله يسعد قلبك يالغاليه تعتذري والله حنا المفروض نعتذر تعبناك معنا ومقدرين الوقت اللي ناخذه منك

الله يجزاك خيرا يا عزيزتي

وندعي لك يالغاليه ا شياء كثير نبهتيني عليها رغم اني ابحث في النت كثير اجل وش كثر نبهتي للناس اللي ماتبحث
أسال الله أن يجعلني خيرا مما يظنون ويغفر لي ملا يعلمون
الله يجزل لك المثوبه وبكل حرف حسنه يارب وماشاء الله تبارك الله الله يبارك لك بعلمك ويزيدك من فضله

وجزاك ربي أيضا خير ويبارك فيك ويزيدك علما ( وقل ربي زدني علما )
بكره بسوي سونار للجنين والاثيين بعرف نتيجه السكر وابلغك بكل شي قبل اسافر وسونار الكليه مره مكلف 250 والدخول على الدكتور 100 ان شاء الله اذا دخلت الاسبوع السابع والثلاثين بستعمل مغلي البقدونس ينزل الرمل

ارتبطي مع الحكومي أفضل قدر الإمكان ،، عشان تحفظين فلوس زوجك ،،،، :24:

والسموحه على كثره الهذره
خذي راحتك يا حبيبة ،،،،

أم حميدة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا حامل في 13اسبوع وكان ماودي احمل زوجي قرر ان يطلقني ؟؟؟مع العلم ان لدي تؤام وولد صغير وزوجي تاركني نهائيا لكن قدره الله فوق كل شي وبعدين عرفت اني حامل واكلت ادويه شعبيه للاجهاض في بدايه الحمل الي الاسبوع الثامن احاول اجهاضه وهي(((( رشاد عنزروت عسل ومرره )) وبعدين اخذت اشاعه الحين وانا في الاسبوع 13 وفيه دقات
قلب.
يعني ربي أراد لهذا الطفل أن يبقى لحكمة ،، مع محاولات للإجهاض لكن ربي أراد بقاؤه
\..... استغفرالله الله يتوب علي ما ابغى احد يلومني خلاص اللي فيني يكفيني
سؤالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
س--_هل ممكن الادويه تضر جنيني ؟؟؟؟؟؟؟
ما نوع الأدوية التي أخذتيها ؟؟ هل هي فقط أعشاب ؟؟؟
ادعي الله أن يحفظ الجنين من كل سوء لأن هناك أدوية تسبب إعاقات أو تشوهات في الجنين ،،
ولازمي الاستغفار والتوبة عما بدر منك ،،واسألي الله أن يلطف بك وبالجنين

أم حميدة

اختي ام حميدة جزاكي الله خيرا يارب

انا بعد الدورة صابني التهابات بول وكمان بالمهبل وصار ينزل مني دم كانه دم دورة باليوم التاسع من الدورة اخذت علاج زينات وحبوب تلوين البول وتحاميل اسمها بوفيدكس وحاليا ما باحس بالتهابات لكن اشعر بمكان المبايض الم شديد رغم انه اليوم عندي 15 من الدورة معقول تكون التهابات باقية وما راح وهل بحالتي بنفع اخذ معلقة عسل مع الحبة السودا

ولك جزيل الشكر
وجزاك الله خيرا يا عزيزتي
ممكن هذه الآم من المسالك البولية ، من المثانة أو الحالب ......
أنصحك بسونار للجهاز البولي وللرحم لتطمئني على الوضع من الداخل
وممكن تسوي تحليل لوظائف الكلى .

كم كاسة ماء تشربين
وبعد أن تري الوضع فإن طلع هناك التهاب من الداخل للجهاز البولي فعليك بالآتي :
اشربي حاليا 12 كاسات ماء
وخذي مسكة باصبعك من الحبة السوداء وابعليها مع العسل ثلاث مرات في اليوم واستمري عليها خمسة أيام ثم عودي لشرب الماء بالكمية العادية 4 كاسات تقريبا يوميا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى