مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يسامحك اختي احساس انا مااحبه؟ انتي ماجربتي لهيب الغيره الجنونيه ومايصاحبها من قذف وشتائم والا كان ماتقولين ا عتبري غيرته حب؟ وماألومك لانك مستمتعه بالثقه والحريه الزوجيه المقننه مثلك مثل اي زوجه لهاحريه بلبسها وبجوالها ولاب توبها ونزلاتها للسوق مع خواتها اوصديقاتها اوعيالها انا محرومه من كل هذا واكثر وتقولي انتي ماتحبين زوجك ؟ واكيد الجواب نعم......... معليش اختي انتي جرحتيني

ألينا

احساس انا زوجي شمالي غربي مايحب الحوار ولا النقاش بس يبي هو اللي يتكلم
وينفذ كلمته علي

واذا بقيت الشي مايجيبه لي الا لازم حنه وهواش وصراخ ؟

نفسي مره اطلب حاجه ويجيبها لي بهدوء ويكون مبسوط ومستانس

بس مدري ليه اسلوبه كذا ومعاملته مره جاف معاي

يعني نقعد مع بعض فوق 3 ساعات مانتكلم ولا كلمه << الحوار معدوم بينا

.
.

وش الحل معه ؟

كيفك ياحساس الله يخليك لاتبخلي علينا بالرد انا اعرف انا زودنها شوي لكن مالك الاالاجر ( من نفس على مسلم نفس الله عليه كربه من كرب يوم القيامه ) تحياتي

مربى جح

يارب يكون ردي بالصفحه 100
فديتك احساسو الله يرفع قدرك ويسهل امرك ويفرج همك يارب ماتتخيلين قد ايش فادني هالموضوع مع اني حبيت انو يكون كلامك لحاله ولا اتعب بهالصفحات تصدقين من الساعه 3 وانا عليه وصلت لصفحه 70 بعدين ماعاد استوعبت شيء يبيله عوده مره ثانيه باذن الله
ع العموم اتمنى من كل قلبي يكون موضوعك بدون ردود مع اني استفدت كثير من استشارات بعض الاخوات بس وربي طلعت روحي الا شوي
جمعني الله واياك والمسلمين اجمعين في الفردوس الاعلى من الجنه
<<تصدقين كان عندي سؤال بس الظاهر من كثر ماقريت طار عاد لي عوده ان شاءلله اذا ذكرته الله يعينك علينا خخخخخخخ​

مربى جح

حسافه ماطلع بصفحه 100 يلاا يارب يكون هالرد فيها
ذكرت سؤالي زوجي شمالي شرقي للاسف علاقته مع اهلي شبه معدومه كيف احببه فيهم واخليه يزورهم ويجلس مع ابوي وامي واخواني <<امنيتي اشوفه بينهم مع العلم اني توني متزوجه ماصار لي سنه
وبسألك تكلمتي عن الشمالي الشرقي ايش يحب وايش يكره لاني بعد صفحه 70 فصلت ماعاد فهمت شيء <<هههه
فديتك الله يصلح حالنا ويسخر لنا ازواجنا يارب

فديت الشمالي الي عندي
ربي يخليه ليااا
مع ان هالنمط يغلبنا احيانا
لكن مانقول الا ربنا يهديهم ويصلحهم
شكرا حبيبتي وبارك الله فيك

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
الله يسامحك اختي احساس انا مااحبه؟ انتي ماجربتي لهيب الغيره الجنونيه ومايصاحبها من قذف وشتائم والا كان ماتقولين ا عتبري غيرته حب؟ وماألومك لانك مستمتعه بالثقه والحريه الزوجيه المقننه مثلك مثل اي زوجه لهاحريه بلبسها وبجوالها ولاب توبها ونزلاتها للسوق مع خواتها اوصديقاتها اوعيالها انا محرومه من كل هذا واكثر وتقولي انتي ماتحبين زوجك ؟ واكيد الجواب نعم......... معليش اختي انتي جرحتيني
معليش حبيبتى ب انتى حساسة جدا
هو تعاملة معك من باب الحب
لو انك ماخذة نوع ثانى وخلاك على كيفك بس مايحبك ويخونك ويجيب حريم ويطلع معهم (كان عرفتى قيمة زوجك )
الحرية والطلعات مو كل شى الثقة اهم
بس انا انصحك بمصارحتة ومطالبتة بالوسط فى التعامل وانتى قوي نفسك شوى

احساس ماينداس

حسافه ماطلع بصفحه 100 يلاا يارب يكون هالرد فيها
ذكرت سؤالي زوجي شمالي شرقي للاسف علاقته مع اهلي شبه معدومه كيف احببه فيهم واخليه يزورهم ويجلس مع ابوي وامي واخواني <<امنيتي اشوفه بينهم مع العلم اني توني متزوجه ماصار لي سنه
وبسألك تكلمتي عن الشمالي الشرقي ايش يحب وايش يكره لاني بعد صفحه 70 فصلت ماعاد فهمت شيء <<هههه
فديتك الله يصلح حالنا ويسخر لنا ازواجنا يارب
ههههههههههه
عجبنى كلامك (فصلت )
هذى طبيعتة مواجتماعى مايحب الالتزامات الاسرية واذا تواجد يكون مضطرب ومغصوب بس عشانك ويمكن ينفجر فيك بعدين

خلية على طبيعتة وخلية يروح يسلم مرة فى الشهر تكفى
وكتبن اللى يحب ويكة فى بداية الموضوع
ارجعى اشبكى واقرى خخخخخخ:31::31::31:

احساس ماينداس

وينفذ كلمته علي

.
.

وش الحل معه ؟
حبيبتى زوجك سهل يجى بالملاطفة والدلع والغنج والجنس
وحطى مطالب اساسية مافيها جدال
وخلك حازمة معة شوى بس بثقة
وخلية يحبك (وتنتهى مشاكلك معة ):10::10:

الصبوره

وينفذ كلمته علي

.
.

وش الحل معه ؟

شوفي عزيزتي أنا زوجي شمالي غربي مثل زوجك وأنا جنوبية شرقية بس أعتقد إنت غربية

المهم الشمالي الغربي عشان يتحاور معاج لازم يشوفك مثقفة واعية يثق في آرائك وكلامك وإلا للأسف يتمسخر عليج وعلى أرائك ويجرحك .

إنت عزيزتي محتاجة تعززين ثقتك بنفسك وذلك من خلال القراءة نعم حبيبتي اقري الكتب اللي تساعد في هذا الجانب اختاري الكتب اللي تحسينها مفهومة بالنسبة لك

وأنا أنصحك بالكتب أكثر من الإنترنت لأن الكتب تكون بتوسع أكثر وفيها أمثلة وتمارين وشوي شوي بإذن الله بتبدأين تطبقين
في كتب تعلمك كيف تقولين كلمة لا لأن الجنوبي ما يعرف يقول لا كل همه رضاء الآخرين ما يحب يزعل أحد عليه.
فيه كتب كثيرة إذا عجبك الموضوع خبريني وأنا بإذن الله بطرشلك أسماء كتب أعرفها .
إنت اشتغلي على شخصيتك وبعدين بإذن الله بتشوفين أمور كثيره في حياتك مع زوجك صارت أسهل.
الله يوفقك

الله يوفقك

شكرا احساس انتي رديتي على مشاركتي بس ماقلتي لي شرايك بالمواقف اللي تصير لي والاحراجات من الناس اللي يسببها لي بسبب غيرته المجنونه؟
انا ما كنت حساسه بس جرح الخيانه ارهقني لانو صدمه من انسان شرقي محافظ ونقاد مو مستوعبه انه ممكن يسويها وكمان صدمه لانه يحبني جدا والدليل على قولتك غيرته؟؟؟؟؟؟ وهذا الشي خلاني اعتبر غيرته مو حب لانه حب غيري ومتحرره بعد ترسله صورها بالجوال يعني حبها وهي متحرره ...لو كانت غيرته حب كان ماارخصني بيوم من الايام وساواني بوحده ساقطه حتي لو تزوجها بس يكفي بقلبه سااواني معها ويمكن كانت اغلى مني بعد ويرسلها مسجاتي الحب والغرام اللي انا ارسلها له مايستاهل هذا الزوج اني اعتبر غيرته المجنونه حب واتنازل عن حقوقي ووناستي والحريه عشانه!!!لانه ماينقد كل الحريم بتصرفاتهن بس انا يعني خواته ماينظر لهن انه متحررات بالرغم انه يشوف الحريه والتحرر اللي هن عايشات فيها سواققين والسوق ينزلن لحالهن ومستمتعات ...
وانتي يااحساس تقولين الثقه اهم !!وين الثقه؟ اللحين تناقشنا عن سفرتنا للكويت وقلتله اني بروح سينما تتوقعييين وش قال؟؟ يقول شفيها افكارك متلوثه ومتحرره الله يستر من تاليتها اكيد زميلاتك اثرن عليك؟؟ اسألك بالله هذي هي الثقه بام عياله الاربعه؟ هذي هي الثقه بزوجه عايش معها 12 سنه؟ من اخذته ماحسسني بالثقه وشغلته بس مراقبتي والتفتيش والتنبيش وراي وقلتله تتعب وانت تفتش وراح تموت وانت مالقيت شي علي لاني متربيه ومااخون ربي قبلك ولاتحسب كل الناس مثلك

اختى احساس اتمنى تقدرين شعوري وتقولين لي كيف اقوى نفسي؟

ومعليش اذاثقلنا عيك بمشاكلنا او اسلوبنا يااحساس ماينداس حنا ناس مجروحين وتعبانين من هالزوج المتسلط
وياليك توضحين لنا كلامك لما قلتي رسيل الجوال لها مفعول السحر في حل القضايا وقت مايزعلي
واتمنى تساعديني لانه هو مزعلني اللحين وانا متبعه تعليماتك وهي عاتبته اوجاس يبرر سبب رفضه للسينما انه مايبي بناتي يشوفون شي مو زين وقتله الفلم اللي ابيه كومدي يعني محترم بس مافي فايده مااقتنع وحول الموضوع ليش انتي افكارك متغيره ويشكك بااخلاقي وطلع ... ولما يدخل ويطلع متجنبته ولا اكل معه وكلمه ورد غطاها وودي استعمل رسايل الجوال في هالقضيه قضيه السنيما وشرايك سشوي شوري على؟

فـزة خفـوق

زوجي شمالي غربي

واحيانا احس فيه من صفات الشمالي شرقي

كيف كذا ؟؟

مشكلتي معاه لو صار بينا زعل مستحيل يراضيني ويبادر هو

لازم انا اللي ابداء وبعد بالحسره يرضى علي

اللحين بينا مشكله وقررت مااكلمه ولا اراضيه اما يبداء هو او كيفه عمرنا مارضينا

وش الحل معه

مربى جح

ايه الحين فهمت<<رجعت شبكت خخخخخخ
الله يرفع قدرك ويسهل امرك قولي اميييييييييييييييييين
طيب معليش والله اني لزقه عارفه بس ماصدقت لقيت وحده فاهمه هالكائن هههههه
>>الله يسعدك يعني الحين تقولين اثقلي عليه ياليت يكون لك موضوع عن الثقل مع هالشيء <<
طيب انا لاحظت لما اقوله كلام حلو مثل ياقلبي وياعمري وادعيله اذا جاب شيء احسه ينبسط < هذا له دخل بالثقل!!!!
بلييييييييييييييييييييييز هيلب مي وردي علي.,,جزاك الفردوس الاعلى ومن تحبين

فجر وغسق

فزة خفوق انا شمالية وزوجي شمالي
وانا اقولك الحل الوحيد للشمالي التطنيييييش طنشيه وبيرجع لك

بس ترى مابيقولك اسف والا سماحيني لالالا
بيجي يسألك عن الاولاد والا عن شئ في المطبخ
وهذا اعتبريه اسف منه ولاترديه بعدها ابدأي اتكلمي معاه عادي
وبترجع المياه لمجاريها
صدقيني عن تجربة

بس عليك بالتطنييييش

فـزة خفـوق

فجر وغسق

بجرب اطنشه واشوف اخرتها معه

ولا مره صارت مشكله وطنشته دايم ابدا واراضيه حتى لو ماكنت غلطانه

وبعد مايرضى اذكره انه هو اللي غلط علي وكنت اتمنى لو هو راضاني

وتجي مشكله ثانيه ولا يفكر حتى يعتذر

فجر وغسق

ايه فزة خفوق ومالك الا الطناش وعيشي حياتك
لاتطنشين وتبينين له انك حزينه على بعده لالالا
انشغلي بالنت وبنفسك وكانه ماهو موجود
واصبري
وبتشوفين نتائج مذهلة :)

ادعيلي تجيني وظيفة معيده بجامعة عزوز

بعد السلام والتحية اختي احساس كيفك انا عتبانه عليك شوي كتبت مشكلتي في صفحت ثمانية وتسعون ردت على كثير الاانا الله يخليك عطيني حل انتي والاخوات تكفون وقفومعي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى