مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحمدالله على كل حال

حبيبي K

مشكورين أخواتي والحمد الله على كل حال والله اني حولت كثيرر اني مافقده وشتريه وعملته بكل حب وحترام وكم مره دست على نفسي عشان بناتي بس هو الي بايع حتى ميكلف على نفسه يكلم ولا يجي البيت كل الوقت ماجى غير خمس مرات متفرقه وبعد مكلمو حلي قال انا مقصرت معها وذا هي ماهي رضيه فيني خوذوهاااااااا حتى بناتها معهاااااااا والله انقهرات ورحت مع اخوي وبعد مارحت والله يابنات مارفع التلفون سال عنا دق عليه ابوي قال انا ماقدر على بيتين وبنتك مابي اضلمها معي قلت انا خلاص خله يطلاقني والله بعدهاااااا يمكن بسبوعين ارسال ورقت الطلاق والحمد الله على كل حال

مايقدر على بيتين من اول ليه يفتح له بيت ثاني اذا ماهو قد المسؤليه

حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل لكن أبشري بالعوض أبشري أن الله ماراح يخذلك...
يالله يارب ياحي ياقيوم أنه يرد لك حسير كسير ندمان على ماسواه فيك أنتي وبناتك .....خايف يظلمك والله أنه ظلمك بعملته هاذي وحسبي الله ونعم الوكيل .

الصبر زين وكل ماتوكلتي على ربك أبشري باللي يسرك

حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل لكن أبشري بالعوض أبشري أن الله ماراح يخذلك...
يالله يارب ياحي ياقيوم أنه يرد لك حسير كسير ندمان على ماسواه فيك أنتي وبناتك .....خايف يظلمك والله أنه ظلمك بعملته هاذي وحسبي الله ونعم الوكيل .

والله الحرررررررررقه بقلبي

حسسسسسسسسسسسسبي الله ونعم الوكيل

آآآمين ياارب

الله يفرررج همك ..~ْ

(لعلمتم مافي الغيب لاخترتم الواقع )
كل شي من ربنا حلو
اكثري من الحمد والاستغفار ..والله يجبر كسرك يارب
كرري دايما هذي الادعيه بعد كل صلاة
وصدقيني راح ترتاحي وترضي بقدرك
اللهم انت اعطيت وانت اخذت ومهما تبقى في نفسي احمدك على حسن بلائك
اللهم ارضني بقضائك وبارك لي فيما قدرت لي حتى لا احب تعجيل ما اخرت ولا تأخير ما قدمت
اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك
اللهم اكفني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواااااك

وربنا بيعوضك ..لاتخاااافي عزيزتي ..الله كريم

رجعت لملفك عشان اقري قصتك
بس في حياتي ماشفت واحد ظالم زيه
الله لايوفقه الله ينصركي عليه وعليها
والله انك انسانه عظيمه ولاحد يصبر زيك
هذا بايعك
خليك دائم تدعين ان ربي ينصرك عليه
وبناتك كيف وضعهم ويصرف عليهم ولا لا
وكم بنت
والله لو اني منك اني لقهره واخلي بناته عنده
الين يعرف ان الله حق
واذا طفش منهم راح يفتحلك بيت لبناتك ويصرف عليهم
وهو قال خلوها تاخذ بناتها المفروض انك عرفتي نقطه ضعفه وخليتي بناتك في البيت وارسلتي له رساله انهم في البيت وانك رحتي بيت اهلك
وخليته مايشوف طريقه
اعرف انك ام وانا مريت بتجربه مشابه لك بس بدون زوجه مشاكل بس
وتركت اولادي عنده 4 انهرت صح ومت اكثر من مره بس صبرت عشان يعرف قدري لان كل مشكله اولادي يكنون معي وكل سنه يعيد مشاكله عشان يرتاح 5 شهور منا ولايصرف= اهلي يصرفون -بس المره هذي رحت وتركتهم وسافرت لاهلي
والحمد لله كنه تغير شوي بس لازلت خايفه ومااحس بلامان
بس لو سوي شي مراح اطلع راح اخليه هو يطلع
ودايم ادعي ان الله ينصرني عليه والحمد لله ربي مارجعني خايبه بس صبرت عشان اولادي
ادعي ان الله ينصرك
زوجته الثانيه كان يعرفها قبل الزواج جاوبيني اذا كان يعرفها عندي خطه تقهره وتخليه مايشوف طريقه
تقبلي مروري

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
انا مع الاخت الدمعه الحزينه ياختي مو بناتك بروحك والدنيا مو لعبه يتزوج ويخلف ويرمي مجبور وملزم يصرف ويشيل بناته وهم لهم حقوق من حقهم عليك ماتننازلين عنها صح فراق الضنى موت بس والله كله عشاانهم وعشانك زوجك لازم يتحمل مسؤولية زواجه منك وتربية بناته خليهم عنده لما يتوهق ويتعب وطبعا مليون في الميه هي ماراح توافق تشيلهم غصبا عنه بيحط لهم مصروف لاتعودينه ينساهم ويضيع حقهم وانتي اللي يبيعك بيعيه وعيشي حياتك من جديد والله يعوضك ويسخر لك كل خير

قمر بلامنازع

Active member
الله يعوضك خير ,, يااختى ربي ارحم من عباده .. ومطلع بحالك ..

الدنيا ابتلاءات كثيره يريدك الان ربي .. تتوجهي اليه بالدعاء ادعيه ولاتملي ..

اما الي كان زوجك.. خليه لربه.. بياخذ حقك .. لاتفكري فيه.. باعك.. بيعيه..
اااه

ظلم الرجال ظلم .. الله يصبرك ويربط على قلبك

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
الله ييسر امرك بس لاتحزني اختي ولاتفكري كل امر المؤمن خير اهم شئ الصبر يابنت الحلال وانتبهي على بناتك لان جد هم الي دائم ينكسروا انتي عاد احتويهم يعني لاتخلي عندهم فراغ عاطفي اهتمي فيهم اكثر من اول وطبعا بنفسك وكوني قويه عشان لايشوفوا ضعفك وانتي عاد اشتغلي او ادرسي اهم شئ اشغلي نفسك

انا مع الاخت حسبي الله ونعمه الوكيل الله احتريت علشانج الله يسعدج مع الي يسواه ولي احسن منه ان شاء الله

افاااااااااااااااااا افااااااااااااااا من زمان انتظر شنهو ضار معاك من شهر شوال وان اقول ان شاء الله بتنصلح الاحوال
وهذا رده لك عقب عشره طويله
بس الي يبيع كذا راح يبيع الثانيه بسهوله بعد
الله يعوض صبرك خير يارب

حرام عليه تربى بناته بعيدين عنه
حسبي الله ونعم الوكيل
صدق انسان مايخاف الله

حسبي الله ونعم الوكيل

حالمه ولكن

حسبي الله ونعم الوكيل فيه والله ياخذ حقك منه ولا يوفقه بحياته ويجعل كل خطوه يخطيها حسره وهم حسبي الله عليه

حطي بناتك عنده والله يعينك على فراقهم قولي انت ابوهم وماحد بيحميهم ويخاف عليهم كثرك خلي ست الحسن اللي

طاح عند رجولها تربيهم وتتحملهم اذا قدرت واستودعيهم الله كل يوم واذا تقدري تشتري جوال وتعطيهم وتصيري

تكلميهم عليه كل يوم والله يفرج همك

الحمد الله ع قضاء الله وقدره وربك ما ينسى عبده خليك قريبه من ربك ما تدرين الله يبدل ولا يتبدل
البلقيسيات نصحوك لكن واضح أنك شمالية ركبك العناد أنا ما أذكرك بالماضي لكن خذيها قاعده بحياتك الرجل أيا كان شمالي وإلا جنوبي / أخ وإلا زوج وإلا ولدك وإلا أبوك لا شد لازم وضروري الأنثى ترخي مهما كانت شخصيتها لأن لا رخيتي ماهو ضعف منك لا معناته راح تكسبين الجوله لصالحك

قدر الله وما شاء فعل

ام رنومه

لاحول ولا قوة الا بالله الله يعوضك خيييير ان شاء الله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أعلى