مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والفراش

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Am.zezee

باركولي يايييييي فرحانه :31: انا اول مره في حياتي اكتب موضوع في النت عموما اخلصي علينا:30: طيب اسفه المهم انا اعاني من زوجي يابلقسيات زوجي شديد في الجماع فهمتو يعني لما ينام معاي يشد شعري ويعضني ويمص بقوه والله يابلقيسات انو بعد مايخلص كل شي في جسمي يعورني :25: والله كاني طالعه من مضاربه شعري ع ملابسي تعبت افهيمو انو بالهداوه ماهو كدا بس مافي فايده يقول انو ما يستمتع الا بالعنف تعبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت معاه الحل الله يسعدكم انا صارلي متزوجه 8سنوات وعندي اولاد الحمد لله وهو ماهو راعي خرابيط ملتزم بشششششششده والله صرت اخاف لما ينادي عليا :8::sadwalk:

وصفه حزن

ههههههههههه الله يعينج ع المصارعه
تعرفين شو حتى انتي عامليه بالمثل يعني عضيه وشدي شعره وشوفي شو رده فعله

Am.zezee

والله اني اخمشه واعضه بلعكس كاني ابوسه ويقول تعجبني

*ملكة الحب*

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

من جدك انت واياه كل واحد يصارع الثاني

الله يعينك عليه بس فهميه انك ماتستمتعين كذا

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الله يوفقكم ولا يفرق بينكم بس الاغلبية كذا انا احيانا يكون مثل هالنوعية بس ما اخفيك احس اني استمتع اكثر اذا كان عنيف

بلا عكس احس اغلب الحريم يحبوالعنف هههههههههههههه
انتي فهميه قولي يوم عنف ويوم ريلاكس

Am.zezee

والله اني اقولوه بصراحه انا مركبه لولب وخايفه لايصير فيه شي دايما اقولوه ان اللولب بيطلع مع فمي:30:

Am.zezee

شكرا لكل من رد ع موضوعي الله لايحرمني منكم يا اجمل بلقسيات في الدنيا كلها:27: ودي هديه ليكم:a200:

بلادونه

اقولك اختي احمدي ربك في ناس ما تحصل ولا بوسه وبعدين بالعكس حلو العنف بهالحظه واحس انه يثير الزوجه بس اذا كان مره مزعجك كلميه باسلوب ينفع مع طبع وشخصية زوجك وانت اعرف فيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى