مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم حميدة

السلام عليكم
كيفك اختي ام حميده عساك طيبه؟

انا الي تاخرت دورتي وماطلع عندي حمل اذا تذكرتيني....وشكت الدكتوره ان عندي خربطه هرمونات

اليوم الدوره جاتني بعد تاخر21 يوم, بس لاحظت رائحه نتنه بالمره مادري ليه..
حبيبتي بغيت اسالك..قريت بالنت ان المريميه منشط طبيعي ومنظف وان اشربها في فتره الدوره لعل الله يرزقني حمل الشهر الجاي...وكمان بصراحه خايف تتكرر معي نفس القصه وتتاخر الدوره بسبب عدم انتظام هرموناتي....والبردقوش ماحصلته في البلد الي اسكنها....هل المريميه تنفعني؟؟وكم استمر عليها؟

دعواتكم لنا بالذريه الصالحه
والله يجزيك الجنه

وعليكم السلام ورحمة الله
الحمد لله طيبة
أختي الحبيبة \

استعملي حاليا ملعقة صغيرة حلبة مطحونة مع ملعقة صغيرة مرامية يوضع في كاسة ماء مغلي وتغطةى وتترك مدة عشرين دقيقة ثم تشرب منها مرتين في اليوم لمدة 20 يوم أو شهر
وابدئيها من بعد انتهاء الدورة

بالنسبة للبديل عن البردقوش :
- نبات الأخيلية ذات الألف ورقة:
يقول الدكتور جابر القحطاني خبير الأعشاب وأستاذ العقاير :
والأخيلية تستخدم لعلاج الآلام الناتجة عن اعتلال أو اختلال عمل الغدد الصم حيث يؤخذ ملء ملعقة أكل وتوضع على ملء كوب ماء مغلي وتترك لمدة 15 دقيقة ثم تصفى وتشرب بمعدل كوب في الصباح بعد الإفطار وكوب آخر بعد وجبة العشاء أو عند الذهاب للنوم. كما تستعمل هذه الوصفة لعلاج اضطرابات الدورة الدموية الناتجة عن تشنجات الشرايين بما في ذلك الذبحة الصدرية وتساعد على تنظيم الدورة الشهرية وتخفف آلام الحيض.

وإن أردت البردقوش أو أي عشبة ، يصلك لبلدك اتصلي على محل روح الطبيعية في الرياض وهم يوصلون لك الطلبية :
على هذا الموقع تجدين الرقم :
http://www.naturespirit.com.sa/

حزن الحياة

ام حميده جزاك الله خيرا

انا كانت تجيني افرازات قبل الدوره بيومين

او تلاث والشهر الي فات جات الدوره على طول بدون

افرازات قبلها ان شاء تستمر هيك بدون ارازات قبلها

وكمان انا مارضع طفلتي طبيعي لانها انفطمت وعمرها شهرين

والا استخدم مانع من يوم انفطمت لحد الان وماحملت الحمدلله

لكن ابغي اعرف السبب ماحملت وانا ماستخدم مانع

أم حميدة

SIZE="6"]امي تسلم عليك وتسال عن القرفه امي عندها السكر والضغط وكانت تشرب كوب قرفه مع شاي اخضر خاصة بعد الوجبات الدسمة
وامس تقول فيه وحدة سمعت من الدكتور انها تاثر عالكبد وماينصح فيها بشكل عام[/SIZE]
عليك وعليها السلام ،، هلا فيكما يا عزيزاتي
الشاهي الأخضر لا تأخذها بعد الوجبة على طول بل تنتظر ساعة على ألقل حتى لا يهب من القيمة الغذائية للأكل
أما القرفة ممكن تأخذها كوب بعد كل وجبة ، ما تضر بل بالعكس تنظم السكر وتحسن من المعدة ويعالج الحموضة ويقوي الكبد ويهضم الطعام

أم حميدة

السلام عليكم

كيفك اختي ام حميدة

عزيزتي ياليت تساعديني انا متزوجة صار لي سنتين و3 شهور وماصار حمل ومن سنه فحصت وطلع كل شيء سليم ومافيه شيء يمنع من الحمل بس دورتي بطبيعتها مو منتظمه وكنت اخذ حبوب تنظمها لي بس ماصار لي حمل

سؤالي الدورة متاخرة عني 10 ايام ومن اسبوع جاني الم فضييه في جنبي الايسرر
ومن ثلاث ايام رحت للدكتورة وسوت لي تحليل دم عشان تتاكد من وججود حمل او لا لكن للاسف طلع سلبي وسوت لي سونار عشان تتطمن على الرحم والمبايض والسونار كان تصوير داخلي ووقت التصوير اداة السونار حركتها جهة اليساار بس والله ماقدرت اتحمل الالم وجلست بعدها اكثر من ساعتين ابكي لان الالم زاد من حركتها لي وقالت لي النتيجه عندي تكيس على المبيض جهة اليسار وعطني حبوب primolut n وحبوب مسكنه بروفين 400 بس المهدى ماجاب نتيجه معي وللحين الالم بتزايد وماعرف اتحرك ياليت تقولي لي هل ممكن اغير العلاج لان مايناسبني بروفين والا استمر عليه وهل التكيس يعمل كل هذا الالم ومتى يروح الالم وهل من الممكن انه ينزل الكيس مع الدوره اللي بتجي من بعد ماترك الحبوب وحالتي كيف علاجها طمنيني الله يخليك علما اني اسعى للحمل ساعديني الله يجزاك الف خير وسامحيني ع الاطاله
وعليكم السلام ورحمة الله
الحمد لله طيبة ،،مع الخمول في الشتاء ، الله المستعان

حياك الله أخيتي :

ما نوع التكيس الي معك وأين موقعه ؟؟
استمري على البروفين بالنظام ، وزاد معك الألم بسبب حركة يدها القوية ،، راحت تكحلها عمتها
المهم عزيزتي استمري على البروفين وخذي بينها بندول الأبيض كل ست ساعات وإن استمر الألم لمدة يومين بعد أن أخذت بينها البندول فلازم تتصلي على الطبيبة تعطيك نوع أقوى كمسكن للألم .

أما دواء primolut nفهو منظم للدورة الشهرية لك
وإن لم تخبرك الطبيبة بنوع التكيس ولا حجمها فأنصحك أن تتصلي عليها وتسأليها عن نوع التكيس وعن حجمه ثم ردي علي هنا لأخبرك عن هذا التكيس الي معك .

أم حميدة

آلسلآم عليكم

هلآ وغلآ آم حميدهـ

وربي مآقصرتي فديت عيونكـ

عندي سؤال بس مآيعتبر مشكله الحمد لله

كثير من النسساء يقولون السونار يضر بالجنين اذا صار شهرياً وانا ارآجع في مستشفى

خآص وشهريا لازم تآخذ لي الدكتورهـ سونآر هالشي عآدي ؟

واذا اخذت سونار مرتين في الشهر مضر ؟:33:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله أخيتي

السونار ما يضر الجنين لأنها عبارة عن موجات فوق الصوتيه فهي ليست اشعاعات بل هي ترسل موجات وهذه الموجات عندما تلامس أي جسم أو سائل تنعكس في الشاشة
أما الي يضر هو الأشعة السينية
فلا يضر استعماله السونار كل شهر ،، وهي آمنة أو مرتين في الشهر فهم لا يكشفون بالسونار إلا للضرورة لمشاهدة ماء الجنين ووضع الجنين وهل هو خارج الرحم و نموه ،،،،،،،الخ

أم حميدة

الله يسعدك يالغاليه

ما ادري كم وزن الجنين لسا سوناري ب5 _2 ويمكن اسويه على حسابي مع الراتب لاني ب اسافر بس قاعده انتظر موعد نتيجه السكر ب27 من هالشهر

وانا كلي نحفت بعد الحميه مع ان لي شهر واسبوعين بس من بديت فيها ووزني مازاد نفسه من الاسبوع 29الى الان 65 وطولي 150 وبطني مو كبير
بس انا مستغربه يعني وشلون فيني سكر يعني الحميه مافادتني بشي خلال هالفتره ماخلت الجسم يتحكم في السكر
وانا حارمه نفسي من كل شي الله يعين

التهابات البول راحت مني وكل شي تمام الحمدلله ومواصله على المويه وقهوه الشعير والنعناع والبصل والخيار وكل شي يطهر الجسم من الاملاح

ويسعدك يا حبيبة
ما يحتاج أنك تسوينها من حسابك يالغلا ،، انتظري الموعد واسأليها وقت الموعد كم وزن الجنين !!!!
اشربي مع الحمية كما قلت لك إما قرفة مغليه بعد كل وجبة أو قرنفل مغلي بعد كل وجبة ويكفيك نصف كاسة أو ربع كاسة منها لأنها منظمة للسكر
وأنا كنت أشرب قرفة مغليه لما جاءني السكر مع الحمية .

أم حميدة

ام حميده صحيح الاناناس يسبب اجهاض؟؟؟؟انصدمت بصراحه لاني اكلت اول امس حتى شبعت وثاني يوم جاتني الدوره
أختي العزيزة :
يذكر خبراء التغذية أن كثرة أكل الأناناس للحامل يقوم بإنقباضات للرحم ممكن يسبب لها الاجهاض بسبب ذلك .

وأما عن تجربتي أكلت في حملتين من الأناناس كثيرا وما سبب لي شيء في بداية حملي وفي النصف وما حسيت بشيء والحمد لله
يعني لو كنت خائفة لو حملت ممكن تأكلين عن خاطرك كم حبة ولا تكثري منها

طرحه ملكيه

معقوله اكون حامل يا ام حميده

ام حميدة -- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير على كل ما تقدمينه من معلومات
قيمه ومفيده جعله في موازين حسناتك
في البدايه انا والده بشهر7 وطفلي عمره الان 6ش
وارضع طبيعي الحمد لله..ودورتي منتظمه جتني
بعد الاربعين على طول وما استخدم اي موانع للحمل
تساؤلي هو تأخرت علي الدورة لاول مرة شهر 10
اللي راح واستخدمت اعشاب لتنزيلها وفعلا نزلت
بس لما نزلت كان معاها مغص شديد شبيه بمغص
الولاده وكان معاها كتل اول يومين بعد كذا نزلت
طبيعي مثل كل مره (هل ممكن يكون حمل وبتنزيلي
للدورة اكون نزلته)والشهر اللي بعده شهر 11 نزلت
معاي الدورة طبيعيه وفي وقتها المعتاد وكذلك بشهر 12
ولكن هذا الشهر شهر 1 ما نزلت وراح وقت نزولها بس
احس احساس خفيف كأن الدورة تبي تزل ولا احس
بأي اعراض حمل
أخاف اكون حامل بدون ما ادري واذا كنت حامل بيكون
عمر الحمل 3شهور علما بانو اخر اتصال صار كان قبل
الدورة اللي نزلتها بشهر 10 وكذلك كان هو اول اتصال
بعد الاربعين وهل ممكن يكون في حمل وتنزل معاه ال3
دورات اللي ذكرتها كامله وفي وقتها المعتاد
واذا كان موب حمل لماذا لم تنزل الدورة؟
باخذ تحليل بس حبيت اخذ رايك الله يطمنك
وسؤال ثاني ناويه بأذن الله استخدم ابر لمنع الحمل
فما رايك ؟

أم حميدة

السلام عليكم

أم حميده .. بالنسبه لحبوب منع الحمل ... شو أضرارها .. وشو أفضل نوع ... أنا أبي أستخدمها بس متردده وحابه تفيديني بجميع مايتعلق بها من معلومات ....

وجزاك الله خيرا غاليتي ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :
وجزاك الله خيرا
نصيحة مني يا عزيزتي من أخت لك في الله أن تبتعدي عن جميع أنواع حبوب منع الحمل الهرمونية
ومن الأضرار التي تسببها عموما : الصداع ، العصبية وزيادة شعر الجسم مع حبوب منع الحمل المركب ، وجلطات في المخ وارتفاع الضغط و وأمراض في القلب ،،وأورام في الرحم ، وتخمل من عمل المبايض ( عقم ثانوي ) ،،،آ وقرحة عنق الرحم ،،،،، الخ
والأعراض منه قريبة المدى ومنها بعيدة المدى ، وتتفاوت كل وحدة وحسب جسمها وتظهر أشد مع طول الأستخدام .

وهناك حبوب منع الحمل أحادية الهرمون ( حبوب رضاعة ) ولكن مفعولها خفيف 50% يحصل حمل ويقل فعاليتها أيضا مع عدم الإنتظام بالرضاعة وأيضا تسبب أضرار لكن أخف بالمقارنة مع المركبة فقد تسبب صداع وجلطات في المخ وارتفاع الضغط ،،،،،،الخ

وأنصحك بالآتي :
إما حواجز مهبلية مع العناية بالنظافة

أو باستعمال أقراص منع الحمل نيوسامبون ( قاتلة للحيونات المنوية ) قبل الجماع بعشر دقائق( ليس لها أضرار )

أو باستعمال جهاز قياس التبويض ( في الصدلية ) فتتجنبين الجماع أو يكون القذف خارجيا في أيام التبويض فقط

وهذا مثال عليه وقد تجدين أنواع أخرى لقياس التبويض

ومن موانع الحمل ويعتبر أحسن من حبوب منع الحمل في أنه أقل مخاطرا
وهي اللولب العادي وليس الهرموني ، مهم أخذ الحذر إن زاد الدم أن يفحص للكشف عن موقعه وأنه لم يتحرك والحذر من التهابات ومعالجتها بسرعة حتى لا تنتقل للحوض ومتابعة الفحص كل ثلاثة أشهر ، وعدم حمل الأثقال ، وإن كان جسمك تعير فجأة من سمنة إلى نحف فلا بد من الفحص والـتأكد من موقعه ،،

أم حميدة

يعطيييييك الف عافيه
طيب ايش اللهوم والسفوف؟؟
هل الحليب ضروري بالحمل انامااحبة ابد؟وموقادرة اشربة تنفر منه نفسي ايش الحل البديل؟؟
ويعافيك يارب
اللهوم والسفوف هي مجموعة أعشاب تخلط مع بعض كثيةر لذلك تضر الكبد لأن الأعشاب مثل الأدوية تتفاعل مع بعضها البعض فتضر كثرتها ووتضارب مع بعضها

الحليب مهم في الحمل ويمكن استبداله باللبن بشرب كاسين لبن + بيض + قشدة أو زبادي
أو كاسين لبن + أكل ربع إلى نصف كاسة لوز

ويوجد الكالسيوم أيضا مع التمر بنسب بسيطة ومع البرتقال بنسب بسيطة وسمك السلمون

أم حميدة

ياعمري ياام حميده الله يسعدك دنيا واخره

وييسرلك امورك ويرزقك من الخير كله

شوفي حبيبتي من ناحية الاجهاد والجماع كلها موقفتها بس يعني اليومين هذيك اللي نزلت فيها شكلها من حركتي وانا اطبخ وحاليا بطلت كمان

اما من ناحية المثبت انا كنت عند الدكتوره قبل اسبوعين من اليوم واعطتني فوليك اسيد و دافستون و جو اسبرين
ومستمره عليها

اما ظهري فعلا سويت زي ماقلتي انسدحت على ظهري بس مارفعت رجولي بس ارتحت من الالم ان شاءالله بسوي زي ماقلتي

حبيبتي انا محتاره في كم اسبوع لان اليوم يوم رحت على حسب الاشعه التلفيزيونيه انا حامل بسبعه اسابيع اما الدكتوره قالت لي ان حملي صار يوم 19 يعني توني اليوم مكمله شهر فما ادري ايهم اصح مع العلم ان دورتي كانت 5-12-1431

الاجهاض السابق حبيبتي سوت الدكتوره تحليل عشان تعرف الاسباب بس قالت مافي سبب كل شي عندها تمام بس السبب من الاجهاد وانا فعلا المره الاولى مررررره اجهدت واهملت الافرازات اللي نزلتلي ومارحت لها بدري عشان كذا خفت المره هذي

واليوم ياعسل رحت الموعد
وسوولي الاشعه بس مافهمت على الدكتور يقول البيبي موجود بس مدري هوا سمع نبض ولا لا لاني انا سامعه تشويش وهوا قال الاسبوع الجاي السبت لازم اسوي مره ثانيه عشان يتطمن على النبض وهذا مخوفني تتوقعي شي طبيعي ان النبض مايبان لحد الان ؟؟؟؟؟؟

وبس ياعسل بعدين رجعت للدكتوره وسالتها ووقلتلها عن الافرازات وعن الالم في ظهري
وقالت لاتخافي بس انتي ارتاحي وكتبتلي فيتامين مرسوم عليه نحله وعلى اساس السبت الجاي اراجعها ولمن سالتها عن النبض ان الدكتور سمعه ولا لا قالت باقي مو مبين لان انتي اليوم كملتي شهر

بس استغربت واحترت بين حسابها وحساب الاشعه ايهم اصح في رائيك ياقلبي

وبسألك ام حميده لون البول الله يكرمك يؤثر على الحمل؟؟؟ لان امس واليوم احس لونه صاير فاتح شوي مو زي اول غامق

وس
امحيني حبيبتي تعبتك معايا بس والله بكريه وكل ماسالت احد كلامهم متناقض صراحه ومو مبني على شي علمي

طمنيني حبيبتي والله يريحني كلامك

عزيزتي :

تكوني تخلصي التاسع في 20 -9 -1432

أنت الآن تقريبا دخلت السبعة أسابيع
واعتدمدي على السونر بكم أسبوع أنت الآن لأنه الأدق في الأشهر الأولى لأنه بعد ذلك لما يوصل الجنين الشهر السابع والثامن والتسع يكون الحساب غير دقيق فقد يزيد السونار أسبوع أو أسبوعين أو ينقص حسب حجم الجنين وطوله .

وفعلا أنت كل تاريخ 19 تخلصي شهر فحاليا أنت خلصت شهر
لأن الحمل يحصل في أيام التبويض وبالهجري نحن نزيد عشرة أشهر وأربعة عشر يوما تقريبا

ولون البول لايؤثر على الحمل

والتزمي الراحة مع المواظبه على الأدوية ، وتجنب النشاط وادعي الله فهو الحافظ فإن أراد الحمل أن يتم فسيتم ولن يضره شيء .

أم حميدة

السلام عليكم ام حميده ~
كيفك يالغلا مانستغني عنك
انا الحمد لله صار لي 28 يوم والده تقريبا وعلى 9 ايام طاحت الخيوط الخارجيه وعلى 25 يوم طاحوا اللي داخل بس الحين احس فيه زي اللحمه الصغيره واضحه كذا من فتحة المهبل من داخل هل هذا الشي طبيعي ؟
واحس كمان بألم بمنطقة البظر من لما ولدت الى اليوم ايش الحكايه ؟؟ آسفه ع الجرأه بس مضطره والله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :::
حياك الله غاليتي ،،،،،،،،،
احساسك مثل اللحمة الصغيرة ، نعم هذا طبيعي إن كانت من جهة الخياطة أما من غير جهة الخياطة فهذا قد يدل على نزول بسيط في المهبل ، راجعي الطبيبة لتفحص لك وتتأكد( لابد من فحص سريري )

لأن النزول البسيط في الأرحام يحتاج له تمريخ وتمارين كيجل وعدم الصراخ لأنها تزوده وعدم الحكة الشديدة وعدم التعصيرمع الامساك
وأما ألم في منطقة ...... فهل تشربين ماء كثير ؟؟ اشربي ماء كثير في النفاس 12-15 كاسة ماء ؟؟ ملون البول ؟؟ وهل هناك حرارة أيضا مع البول ؟؟

أم حميدة

ياعمري ام حميده ابي اتواصل معك ع الخاص بس المشكلة مايرضا يدخل على اسمك ولايضغط عليه
بالله كيف اراسلك
ايضا بسألك شرب الشاي مع الحليب زين لي بالحمل ولا لا؟؟؟؟؟؟
عزيزتي ، الحليب اشربيه سادة بدون شاهي لأن الشاهي تضر الجنين فتعيق امتصاص الحديد

أم حميدة

مشكووره اختي ام حمييده بس انا حللت دم ونفس الشي طلع لي سلبي وللحين مانزلت الدوره تفششت من الانتظااار

انا شاكه بصراحه ان فيني ارتفاع في هرمون الحليب
العفو يا حبيبة ،،،،،،،،،

انتظري يمر أسبوع بالضبط على تأخرها أو عشرة أيام ثم حللي دم للحمل
وإذا ما طلع شيء ، انصحك تسوي سونار وتحليل هرمون الغدة ومن ثم هرمون الحليب
والله بييسر

أم حميدة

بسم الله الرحمن الرحيم
اختى ام حميده طالبه المشوره الله يجزاك الجنه
انا فتاه متزوجه حصل لى شئ غريب هذا الشهر لمن احمل شي ثقيل تنزل على نقط بسيطه جدا من الدم " اكرمك الله"
طبعن قبل موعد الدوره
ودحين طوف موعد الدور اكثر من 11 يوم
واحس بحرقان في البول اكرمك الله
هل من الممكن ان اكون حامل
هلا فيك عزيزتي
إذا كانت دورتك دائما منتظمة وهذه أول مرة تتأخر عليك ونزلت منك نقط بسيطة من الدم فحللي بول أو إذا ما طلع شيء حللي دم ،، إن شاء الله تكوني حامل ،، الله ييسر لك أمرك

بارك الله فيك
وحفظ ابنائك
ورزقك من كل خيؤ

عدي استفسااار
هل التنقع بحوض ماء يضر بالمهبل
هل يمتص الماء بحيثيصير كله مويات وخراب
لان في ناس تتنقع ولا تكتفي بالوضوء

جزاك الله خيراا
وشاكرة لك عزيزتي

يالغاليه الله يوفقك ويسعدك يارب ويحفظ ذريتك من كل سؤ ويرزقك برهم
والله حنا الحريم مسكينات الله يعيننا وياجرنا
انا بسويه على حسابي لاني بسافر ماراح انتظر الموعد 5_2 لان شكلي مو مطوله احساسي خخخخ

الدكتوره بنت النيل مدحت حبوب اسمها جراسيال وقالت انها حبوب غير مركبه وخفيفه وماتعطي مناعه لماتتركيها
كيف يعني غير مركبه مافيها هرمونات يعني
افكر استعملها بس قبل بستعمل التحاميل وبعدين بكشف على مبايضي اذاهي تمام بستخير في هالحبوب
انصحيني يالغاليه وسامحيني كثرت عليك بس هالحبوب مالقيت احد يعرفها وفيه وحده في النت قالت انها تصلح مع الرضاعه هالحبوب واحترت انا

بارك الله فيك
وحفظ ابنائك
ورزقك من كل خيؤ

عدي استفسااار
هل التنقع بحوض ماء يضر بالمهبل
هل يمتص الماء بحيثيصير كله مويات وخراب
لان في ناس تتنقع ولا تكتفي بالوضوء

جزاك الله خيراا
وشاكرة لك عزيزتي
حبيت اكتب تجربتي ولاتهون الغاليه ام حميده
انا كنت اتنقع كل يوم كلام طبيبه الله يسامحها
قالت لي حطي مره وملح مع ماء دافي واجلسي فيها وانشدت خياطتي وهي ما التئمت وتعذبت كانها سكاكين تقطعني تمنيت الموت من الم الخياطه وانفتحت من فوق وتوقف الدم فترات ويوم جيت اطلع من الاربعين رجع الدم
يقولون موزين قريت في النت ان التنقع مايخلي الدم ينزل زين والملح موزين للخياطه ويسبب تسلخات

أم حميدة

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله غاليتي

جزااك الله خير الجزااء
وجزاك الله خيرا
وبارك الله فيك وفي وقتك في طاعته
وفيك ربي يبارك ،، الله يجزاك خير

انا بكريه توني اول يوم بالتاسع على حسب حساابي وابي حساابك آخر دوره 4-5 وانتهت 8-5 -1432؟
تخلصي التاسع في 19 صفر
يعني دخلت التاسع في 19 محرم

وش المطلوب مني وش اشرب وآكل في هالفتره عشاان اكون ميهأه للولاده الطبيعيه؟وكم امشي من الوقت؟وهل ابدا فيها من الحين واللا بدري؟؟والجمااع وش المطلوب فيه التخفيف والا؟
امشي كل يوم من الآن خمس دقائق ثلاث مرات في اليوم ثم زيدي الاسبوع القادم ويكون عشر دقائق والاسبوع الي بعده يكون ربع ساعة وفي آخر أسبوع ابدئيها نصف ساعة ثم بالتدريج زيدي إن استطعت إلى ساعة

اشربي حلبة مغليه يوميا من بداية التاسع حتى تخلصي من التاسع لأنها تقوي الطلق لأن نقص الكالسيوم يسبب ضعف الطلق والحلبة غنية بالكالسيوم
مع الابتعاد عن المشروبات الغازية لأنها تذوب الكالسسيوم من الجسم

أما الجماع فكثري منها وممكن بشكل يومي أو ممكن تكثري منها في آخر أسبوعين قبل نهاية التاسع
وأتمنى أن تقرئي موضوعي عن قياس الرحم بدون فحص يساعدك على فهم الطلقات الحقيقية والكاذبة ومتى المفروض تذهبين للمستشفى ....الخ

طيب الدكتوره تقوول ان الجنين صغير ووزنه حاليا 2ك هل فعلا يحتاج لزيااده؟؟
إيه نعم صغير ،، كلي في الغداء والعشاء من البروتين ( دجاج ، لجم ، سمك ،، ،،،،)
كلي في العصر سنويشة مع عصير فاكهة
أو اشربي لبن مع تمر
وافطري مرتين إن قمت مبكرا
يعني كل ساعتين حطي في بطنك شيء

انا حاليا مااستخدم لا كاليسيوم ولا حدييد هل ارجع استخدمها لانها تزييد من الحموضيه؟؟

آآسفه كثررت عليك الاسئله
اشربي كاسة حليب وكاسة مغلي الحلبة مع الحليب ، يزود جسمك بالكالسيوم
ولازم تأخذين حبوب الحديد لأن جسمك ينزل الدم فيسبب لك نزيف بعد الولادة
عادي اٍالي يا حبيبة ،، أهم شيء لما أكون فايقة لسا ما وصل في عيني النوم هههه:39:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى