مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Tooma

واااااااااااااااااو بالفعل أحس هذا زوجي !!!

أختي العزيزة إحساس ماينداس تسلم أناملك اللي خطت هالموضوع الرووووووووووعة اللي مثلك

قصور

حسوسه ترا حتى الشمالي الغربي فيه ثقل ومكابر وقت الزعل خصوصا اذا كان هو الغلطان

أنا مليت من الشمال الغربي

وخلاص ابنفجر

مايجلس نهائي بالبيت

بس أكل ونوووووووووووم

أحد يساعدني

ماشاء الله لاقـوة الابالله بارك الله فيك

جهوود مميـزة وتعاون رااائع من بلقيسية رائعـة

جعل الله ماتقدمين بميزان حسناتك

اطلب رضاك

جزيتي خيرا ممكن تنوريني ولك دعوة بظهر الغيب زوجي شمالي وبقوة ، كيف اقدر اناقشه لانه ماينفع معه بأقولك كيف هو مايحب الزيارات ممكن يحطني بمول مع صديقاتي بس حكاية اروح لقرايبي يعني خالتي اوبنتها في البيت لاااااااااااا حتى لوقلت نزلني ورح مافيه فايده يحرجني مررررررررره ماأدري ايش اقول للعالم يقول تواعدو برا حتى لوهيه مريضه الانادرا

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
جزيتي خيرا ممكن تنوريني ولك دعوة بظهر الغيب زوجي شمالي وبقوة ، كيف اقدر اناقشه لانه ماينفع معه بأقولك كيف هو مايحب الزيارات ممكن يحطني بمول مع صديقاتي بس حكاية اروح لقرايبي يعني خالتي اوبنتها في البيت لاااااااااااا حتى لوقلت نزلني ورح مافيه فايده يحرجني مررررررررره ماأدري ايش اقول للعالم يقول تواعدو برا حتى لوهيه مريضه الانادرا

غريبة
انا معة لو كانو صديقات
بس اقارب عادى

اطلب رضاك

يقول لاني مااعرفازواجهم عادي بس قرايبي يخاف يقابل ازواجهم قلت حتى لو صار قول معزوم او انا باقول زوجي معزوم وباجيكم اتونس بس ما فيه فايده

فعلا شمالي شرقي بس أنا كمان شماليه شرقيه وأحتاج وقت لنفسي وما جوبتيني على جلسة البيت أنا ما أقصد وقت طويل بس على الأقل ساعتين,وشكرا ياعسل

عضوة جديدة واحب مواضيعك

حبيبة قلبي انتي اموت على مواضيعك وعلى كثر مكرهت تصرفات زوجي الشمالي الشرقيييييييي على كثر مااحاول اغير نظرتي له بسببك انتي يااحساس ماينداس

حبيبتي حسوسه الحمدلله اخيراا اشتركت بنادي بعد جهد جهيد مع ش ش واقنعته اني محتاجه علشان جسمي بعد الحمل والولاده بس الحين متظايق يقول ماتطلعين مرتين من البيت يعني اذا عازميني صديقاتي حتى لو كنت مسيطره على الاوضاع يعني عشيتهم ونومتهم وطلعت بس مره قال مافيه طلعه قلت انا ارسلت لك رساله وانت برا ماعارضت على كيذا بتهتز صورتي عند صديقاتي لأني عطيتهم كلمه بعد ماقلت الكلمه وتغير وافق اني اطلع توقعيين اثرت فيه الكلمه لأنه عادها قال خلاص علشان ماتقولين بتهتز صورتي

بصمة امرأة

~◦ღ( مميزة قسم الزوج والزواج )ღ◦
غاليــــتي ..

اشكر لك موضوعك ...واختيار العنوان اهنيك عليه

فقد شدني الى قراءة الموضوع ...وبالفعل لنقترب ممن حولنا لابد ان نفهمهم = نفهم ميولهم ،

وخباياهم ، وحتى طريقة تفكيرهم وتصرفاتهم ..

موضوعك هذا يحاكي ــ>> كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة

فعندما نشر هذا الكتاب والذي يعد من اكثر الكتب مبيعاً في العالم كان من أجل تلك الغاية

وهي ان يفهم ويعي كلا الطرفين ...بالفوارق الجذرية بينهما فلا يزعل اي منهما على الآخر بعد ان اتضحت الصورة امام عينيهما ..

ولكي افهم الشمالي اكثر فأكثر ...فأنا اقرأ كل ما هو جديد ويخص الشرقي و الشمالي

وان كنت مطلعة على جميع الانماط ..

حبا وزيادة للمعرفة ..

وكان من اول المواضيع التي قرأتها عن الشمالي

موضوع ( ملخص الشمالي مع سر جاذبيتي )
...راااااااااااااااااااائع للغاية

بعدها عشقت الشمالي ...واحببت مزاياه وعيوبه القابلة لللتغير مع مرور الوقت

واصبحت معشوقته ...ولكن يلزمنا الاستمرار ....لتبدو الحياة الزوجية جنة غناء يفوح عطرها

وينعكس شعاعها الوضاء علينا ...

ف شكراً

أختكــ بصمة امرأة .

ش ش كيف طريقة تعامله مع اهل الزوجه واذا كان كريم جداا مع اهل الزوجه وطيب ومجامل على ماذا يدل وش ش كيف يبغاني اتعامل مع اهله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى