مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

قصور

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
الله يسعدك حسوسه على مجهودك الرائع

مساء الورد ..الليله واجهت زوجي بثقه واقفه عدل ومعدله كتوفي وعيوني في عيونه وقلت له ابي اطلع بببيت لوحدي ..الخ المهم اخر شيئ قلته لو تنطبق السماوات السبع ماغيرت رايي ابي اطلع ..

وهو مارد علي ..وش الحل ؟

salmaa

احساس الحئيني
كل اسبوع يطنش المصروف او يقلله
ايه الحل عاوزة ارتاح من طلب المصروف والتاجيل

حكيمة صبح

عزيزتي احساس نعم انا زوجي اللي مايشتغل وراسلتك عالخاص هل من طريقة ذكية اعود لزوجي ويعود لي دون ان تجرح كرامة احد فينا

مرحبا احساس عندي تصرف محيرني مع الشمالي
يحرص كثييير على الدين والصلاة على الرغم اني الحمدلله مواظبة
لكن هويخاف اني اخونة؟ ولصليت خف عنده هالشعور ؟يرتاااح ؟
اوانامتربية واهلي ناس محافظين وملتزمين بعدولبسي ساترعبايتي اسلامي

مايطلع مني شي قبل اعرفة .؟
للعلم زوجي شكي وله سوووووووابق ؟حسب تحليلي لتصرفاتة
استغرب من حرصة مرررة ؟

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
(حكيمة صبح )
حبيبتى طبقى اللى قلتلك
الشروط وبعدها عطية مهلة من الزمن يدبر نفسة
وخلال هذة المدة لالالالا تكلمينة ابدا
مافية رجال يجلس من غير شغل ولو صرف عليك
عزي نفسك لاترمينها علية

احساس ماينداس

سلمى (لازم انك تطلبين منة المصروف بطريقة حازمة ونبرة حادة )
واذا جاء وقت المصروف كل شهر لاترحمينة وتقولين مولازم هذا الشهر خلاص
لابالعكس كل شهر اطلبية وعينك قوية لين يتعود واذا دخل فى مناقشات (انسحبى من الحوار وارفضى الكلام فى هذا الموضوع )
وقولى لة خلاص من نفسك كل شهر تسحب وتجيبة مالة داعى الحكى

احساس ماينداس

(كل الاسامى فية )
حلو عجبتينى
اتركية الحين ولاتعلقين على الموضوع

الننس

بما أنكم تتكلمو عن زعل الشمالي الشرقي أنا اللي عندي عادي يعتذر مني أو اذ ما اعتذر يرجع يتكلم عادي و لا كأنه شي حصل(أتوقع أنه نوع تاني من الاعتذار ههههه)و أنا مرات أقبل الاعتذار و مرات أطنشه حتى يحس بفعلته
سؤالي ل احساس ما ينداس هل تصرفي صح أو غلط؟
يعني مو يقول اللي يقوله أو يتصرف زي ما يبي و بعدين يعتذر و خلاص .يعني مو كل مرة أقبل أعتذاره
هل التطنيش ينفع مع الشمالي الشرقي خاصة اذا هو مطنش كمان
ان شاء الله اتكوني فهمتيني لانه أحس كلامي مو مرتب ههههه

احساس ماينداس

مرحبا احساس عندي تصرف محيرني مع الشمالي
يحرص كثييير على الدين والصلاة على الرغم اني الحمدلله مواظبة
لكن هويخاف اني اخونة؟ ولصليت خف عنده هالشعور ؟يرتاااح ؟
اوانامتربية واهلي ناس محافظين وملتزمين بعدولبسي ساترعبايتي اسلامي
مايطلع مني شي قبل اعرفة .؟
للعلم زوجي شكي وله سوووووووابق ؟حسب تحليلي لتصرفاتة
استغرب من حرصة مرررة ؟

اجل اعذرية يمكن سمع عن تجارب ناس ومتعقد منهم
انتى دامك صح ماعليك منة هذا غيرة من حبة لك

احساس ماينداس

الاخ الشرقي الشمالي يرفض الحديث اويغير الموضوع لمحاور اخرى اطنشه ولا كيف نتصافى مايفهم لاعربي ولانجليزي واو فتحت معاه موضوع انتي تحبي المشاكل

شكلة يبغى يجلس مع نفسة شوى
لاتثقلين علية خلية كم يوم وارجعى حاولى فية
وهو لازم مبادرة منك معليش

كريزي كات

الله يجزاك خير واتمنى انك تكوني قرات كل ردودي علشان الكلام يكون متكامل والله يجعل فعلك في ميزان حسناتك

مورجانيت

السلام عليكم اختي إحساس ماينداس
انا صراحة قريت الموضوع كله من طأطأ الى السلام عليكم قسمته لثلاث فترات ولا ادري من وين ابداصراحة بمشكلتي
بس خلينا معكم في زعل الشمالي الشرقي
يووووووووه يزعل بالأشهر عاد انا غير كل شي دبل حتى لو كان اهو الغلطان مايتقبل مني اي مبادرات واذا حاولت فيه ولقيت الصد اكثر اكثر اقوم واطنش وانا تلقائيا ازعل غصب الاقي نفسي زعلانه لانك تحاولين وتشوفين انواع التغلي والدلع الي ماله داعي ونمضي سويا بالشهور طبعا كنت اول اجلسها عند اهلي بعدين تطورت الاساليب ومليت صرت خلاص اجلسها في بيتي والي زعل من كيفه وبسبب تافه خله على كيفه كيفه يوديه وكيفه يجيبه وش اسوي حتى اهلي صارو ايملون مني كل شوي وش السالفه اقول مره مسافر ومره مافي شي ومره لاتعليق
اما من ناحية النوم في اوقات الزعل
لا هذي قاعده استثنائيه فنحن في وقت الزعل او غير الزعل حتى ايام العسل الغرفه محذوفه من عش الزوجيه اصلا حيث انتهى بي المطاف إلى الرضوخ لطلبه المستهجن وهو البقاء بعيدا عن أنواره الخافته
فما ادري ممكن لهذا الشخص ان يكون طبيعيا في يوم من الايام واعيش حياتي مثلي مثل اي متزوجه تنشد راحتها وراحة زوجها وتبحث عن ماهو جديد في عالم غرفة النوم أم لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لأني توقفت عن ذلك منذ فترة ليست بالقصيره بسبب الاطفال فلم يوجد لي المكان الخاص الذي اقابله فيه

احساس ماينداس

السلام عليكم اختي إحساس ماينداس

انا صراحة قريت الموضوع كله من طأطأ الى السلام عليكم قسمته لثلاث فترات ولا ادري من وين ابداصراحة بمشكلتي
بس خلينا معكم في زعل الشمالي الشرقي
يووووووووه يزعل بالأشهر عاد انا غير كل شي دبل حتى لو كان اهو الغلطان مايتقبل مني اي مبادرات واذا حاولت فيه ولقيت الصد اكثر اكثر اقوم واطنش وانا تلقائيا ازعل غصب الاقي نفسي زعلانه لانك تحاولين وتشوفين انواع التغلي والدلع الي ماله داعي ونمضي سويا بالشهور طبعا كنت اول اجلسها عند اهلي بعدين تطورت الاساليب ومليت صرت خلاص اجلسها في بيتي والي زعل من كيفه وبسبب تافه خله على كيفه كيفه يوديه وكيفه يجيبه وش اسوي حتى اهلي صارو ايملون مني كل شوي وش السالفه اقول مره مسافر ومره مافي شي ومره لاتعليق
اما من ناحية النوم في اوقات الزعل
لا هذي قاعده استثنائيه فنحن في وقت الزعل او غير الزعل حتى ايام العسل الغرفه محذوفه من عش الزوجيه اصلا حيث انتهى بي المطاف إلى الرضوخ لطلبه المستهجن وهو البقاء بعيدا عن أنواره الخافته
فما ادري ممكن لهذا الشخص ان يكون طبيعيا في يوم من الايام واعيش حياتي مثلي مثل اي متزوجه تنشد راحتها وراحة زوجها وتبحث عن ماهو جديد في عالم غرفة النوم أم لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لأني توقفت عن ذلك منذ فترة ليست بالقصيره بسبب الاطفال فلم يوجد لي المكان الخاص الذي اقابله فيه

الجواب نعم
اقرئى موضوعى (الجنس فن فتعلمية )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى