مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نبغى نجدد الروتين اليومي في الحياه الزوجيه

خوخة غلا

السلام عليكم
شخباركم يابلقيسيات :24:
عندي مشكله وابغاكم تساعدوني :20:
انا متزوجه لي خمس سنوات وعندي ولد وبنت احس الفتر ه الاخيره صارت حياتنا ممله لما يقعد زوجي في البيت احسه يمل ولايبغى يقعد في البيت يبغى يخرج ابغى اعرف اش اسوي عشان اشيل الحاجز اللي بيني وبينه واسوي حركات تبسطه تكفون ساعدوني

سبحان الله اكاءنك انا ههههههههه انا كمان متزوجه من خمس سنين وعندي ولد وبنت وحياتنا في الفتره الاخيره صايره ممله وزوجي ايام الاوف يطلع برى البيت مايقعد يمل هيا ايش راييييييييك مثلي صح

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتي فيه حركات كثير ممكن تغيري فيها من الرتين بس السؤال اللي يطرح نفسه هل زوجك ممكن يتقبل او لا عشان كدا >>أجلسي مع زوجك جلسه رومانسيه وهادئه وشوفي هو ايش يحب وايش يكره .......وانا من رأيي انك تعزميه في الويك اند يعني خميس وجمعه على هوتيل خمس نجوم وتغيروا من جو البيت شوي وبالمره أطفالك ينبسطوا ويسبحوا بالنادي ...بتحسي كانك سافرتي للخارج ...وربنا يخليكم لبعض .

خوخة غلا

سبحان الله اكاءنك انا ههههههههه انا كمان متزوجه من خمس سنين وعندي ولد وبنت وحياتنا في الفتره الاخيره صايره ممله وزوجي ايام الاوف يطلع برى البيت مايقعد يمل هيا ايش راييييييييك مثلي صح

الله يعين طيب نبغى نلحق انفسنا قبل مايفوت الاوان الرجال اذا تعود على شي مايغيره اول ماكانت حياتي كذه ويعطيك العافيه على المشاركة

خوخة غلا

حبيبتي فيه حركات كثير ممكن تغيري فيها من الرتين بس السؤال اللي يطرح نفسه هل زوجك ممكن يتقبل او لا عشان كدا >>أجلسي مع زوجك جلسه رومانسيه وهادئه وشوفي هو ايش يحب وايش يكره .......وانا من رأيي انك تعزميه في الويك اند يعني خميس وجمعه على هوتيل خمس نجوم وتغيروا من جو البيت شوي وبالمره أطفالك ينبسطوا ويسبحوا بالنادي ...بتحسي كانك سافرتي للخارج ...وربنا يخليكم لبعض .
مشكوره حبيبتي بس الميزانيه ماتسمح احنا عندنا عماره وشدينا على انفسنا

أعلى