مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شبح الفراق

الله يجزيك الخير يا غاليه:32:
خلاص بمتنع عن الرياضه مع ان احساسي ان مافي حمل ولاشي..ومع ان وزني قاهرني:33:
الله يجزيك الخير مره اخرى:32:

شعـــاع

نعم ماء.. ليس له رائحه ابدا

لونه شفاف..

وكميته قليله جداً جداً..

كنت بوضعية النوم عندما رأيته..

وكان صافي ليس معه شيء..

والآن توقف نهائياً.

وجد27

مساك الخير ورضى الرحمن ياام حميدة

يالغلا انا ببداية الثامن

واليوم احس بآلالام باسفل بطني اكثرشيء جهة اليمن مثل النغزات وتجيني اكثر شيء اذا وقفت او مشيت

وجسمي كنه مكسر عظامي توجعني الالام بجسمي مافيني حيل

انا للحين عندي نقص بالدم وبالحديد

وقررت الدكتورة يوم الثلاثاء الاسبوع الجاي اذا مارتفع تعطيني ابر حديد..

وش تنصحيني يالغالية؟؟

وللحين مااعطتني حبوب كالسيوم.. انا مادري عند نقص بالكالسيوم ؟؟ بس اتوقع لاني مماشرب حليب

أم حميدة

الله يجزيك الخير يا غاليه:32:
خلاص بمتنع عن الرياضه مع ان احساسي ان مافي حمل ولاشي..ومع ان وزني قاهرني:33:
الله يجزيك الخير مره اخرى:32:
ويجزاك ربي خير
أحسني الظن بالله أن ربي سيرزقك حمل قريبا
حتى لو ما كان هناك حمل الآن قد يحصل حمل بعد أيام .

لأن الله يعاقب من أساء الظن به ( الظانين بالله ظن السوء عليهم دائرة السوء )
وفي الحديث القدسي ( أنا عند ظن عبدي بي )
ولأجل وزنك خففي من أكل الحلويات والنشويات والدهون وعليك بالفوكه أكثر شيء والسلطات وكثري من شرب الماء مع الأكل

أم حميدة

نعم ماء.. ليس له رائحه ابدا

لونه شفاف..

وكميته قليله جداً جداً..

كنت بوضعية النوم عندما رأيته..

وكان صافي ليس معه شيء..

والآن توقف نهائياً.
إن كان ماء شفاف فليس هذا ماء الجنين ولكن هذه افرازات من الثقل ويظل تزيد لك من الأفرازات كلما زاد من الحمل
ماء الي من كيس الجنين لونه مائل للصفار نوعا ما معكر وفيه شرائح رقيقة ويخرج دافئا

أم حميدة

مساك الخير ورضى الرحمن ياام حميدة

يالغلا انا ببداية الثامن

واليوم احس بآلالام باسفل بطني اكثرشيء جهة اليمن مثل النغزات وتجيني اكثر شيء اذا وقفت او مشيت

وجسمي كنه مكسر عظامي توجعني الالام بجسمي مافيني حيل

انا للحين عندي نقص بالدم وبالحديد

وقررت الدكتورة يوم الثلاثاء الاسبوع الجاي اذا مارتفع تعطيني ابر حديد..

وش تنصحيني يالغالية؟؟

وللحين مااعطتني حبوب كالسيوم.. انا مادري عند نقص بالكالسيوم ؟؟ بس اتوقع لاني مماشرب حليب

كم تشربين من الماء ؟
وكم تأخذين من الحليب واللبن في اليوم ؟؟

وجد27

اممممممممم

لاتعصبين علي

حليب ولبن مااشرب

الماء تقريبا ثلاث اربع كاسات

أم حميدة

اممممممممم

لاتعصبين علي

حليب ولبن مااشرب

الماء تقريبا ثلاث اربع كاسات
ههههههههههههه
لا ما أعصب ،،،،،،وتبغيني ما أعصب ،،!!!!!!!!!!ههههههههههه،،،،
لكن يا أختي العزيزة ،، تبقين هذه الآلام تروح عنك عالجي الأسباب
كمية الماء قليلة جدا ،، فانتبهي لنفسك ممكن تعرضين لنفسك لضغط الحمل أو أملاح في الكلى ، وضغط الحمل يسبب تسمم الحمل ويسبب صرع وقت الولادة أ, يسبب موت الجنين
اشربي 6-8 كاسات ماء مهم
واشربي 3 كاسات حليب أو بادلي باللبن مع ىأكل الجبن أو البيض والابتعاد عن كل المأكولات الغازية لأنها تذوب الكالسيوم من جسمك ،، فيصيبك أنت هشاشة عظام مبكرة
،، إن لم تهتمي لنفسك ،، على الأقل اتقي الله في هذا الجنين الي في بطنك ،، أنت مسؤولة أمام الله ويؤخذ من حسناتك بقدر ما فرطت في حقوقه ،،
ومن ناحية أخرى إنك تعرضينه لمرض لين العظام ،، ومرض لين العظام إن كان شديدا ، يعني لا يقدر على الحركة
والله المستعان

أم حميدة

ام حميده ياعسل الزنجبيل هل مضر للحامل ولا لا
هلا فيك عسولة :
الزنجبيل هناك أبحاث تقول أنها لا تضر في الثلاثة أشهر الأولى إن استعملت للغثيان والقيء ولا تضر الحامل عموما بشرط أن لا تستعملها فترة طويلة وبكمية كبيرة نفس الوقت

أما في الشهر التاسع فلا تشربي منه إلا لما يكون الرحم متهيأ يطلع افرازات أصفر فسفوري غليظة يعني لما تخلصي التاسع مثلا أو لما يكون آلامك كل خمس وعشر دقائق ومستمرة على هذا ساعتين مع الافراز الثقيل ولتساعدي على ليونته هو المشي الكثير

، فيمكن أن تأخذيه لأنه من المحفزات للولادة ،، ............>>>>>>>>>ما جربته فقط قرأت عنه

صباح الورد ام حميده الله يعطيكي العافيه

انا خلصت ال40 يوم الخميس طبعا قبلها ب4 ايام توقعت اني طهرت لانه وقف الدم نهائيا مني وصار ينزل افرازات شفافه ومرات بيضا وصرت اصلي يوم الاثنين نزل علي دم في الصباح وباقي اليوم صار افرازات بنيه يوم الثلاثاء الى اليوم السبت الله لا يوريك اشبه ما يكون بالنزيف ما ادري هل هذي دورة الاربعين والا وشو بالضبط لانه نفسيتي صايره متوتره بشكل مو طبيعي وسمعت انها تطول صح والا لا؟

الشي اللي محيرني وش حكمها ؟يعني اصلي والا لا\\اذا تدرين تفيديني اكون شاكره لك يالغلا

طبعا ولادتي قيصري لاحظت الان بعد ما خلصت الاربعين انه الغرزه اللي بالنص مفتوحه بس عليها دم متخثر تنصحيني اروح للدكتوره تحط ضماد والا امسحها بمر كفايه

الله يجزاكي خير يا قلبوا

أم حميدة

صباح الورد ام حميده الله يعطيكي العافيه
السلام عليكم ورحمة الله
الله يسعدك يا حبيبة ويعافيك

انا خلصت ال40 يوم الخميس طبعا قبلها ب4 ايام توقعت اني طهرت لانه وقف الدم نهائيا مني وصار ينزل افرازات شفافه ومرات بيضا وصرت اصلي يوم الاثنين نزل علي دم في الصباح وباقي اليوم صار افرازات بنيه يوم الثلاثاء الى اليوم السبت الله لا يوريك اشبه ما يكون بالنزيف ما ادري هل هذي دورة الاربعين والا وشو بالضبط لانه نفسيتي صايره متوتره بشكل مو طبيعي وسمعت انها تطول صح والا لا؟
احتمال أنه دورة لأنه لو كانت نزف فيكون متواصل ولا رأيت الشفاف النقي
وتأتي الدورة إن لم ترضعي جيدا في الأربعين
وتأتي إن أخذت رشاد فترة طويلة في الأربعين لأنها مطمثة
اجلسي في الأيام التي كنت تجلسين فيها من دورتك سابقا ثم اطهري والباقي اعتبريها استحاضة تتوضئين لكل صلاة بعد أن تغسلي المنطقة ،، وممكن لو طال الدم عن الأيام المعتادة لدورتك أن تهبي للطبيبة فتعطيك دواء يقلل النزيف ،والله أعلم

الشي اللي محيرني وش حكمها ؟يعني اصلي والا لا\\اذا تدرين تفيديني اكون شاكره لك يالغلا

طبعا ولادتي قيصري لاحظت الان بعد ما خلصت الاربعين انه الغرزه اللي بالنص مفتوحه بس عليها دم متخثر تنصحيني اروح للدكتوره تحط ضماد والا امسحها بمر كفايه

الله يجزاكي خير يا قلبوا
الغرز من النص مفتوحة !!!!! الأفضل تروحي للطبيب قبل أن يلتئم تماما وهو على هذا الحال

فديتج والله يا أم حميدة والله نصيحتك غالية جدا وأنا وايد أعاني من الغربة ومن بعدي عن أهلي وزوجي بس أنا وضعي مؤقت هنا وهذا اللي مصبرني ,,, ادعي لي الله يفرج عني لأن أحسني تعبانة بس مضطرة ومحتاجة العمل عشان نحسن وضعنا المعيشي وربك كريم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
أما بالنسبة لسؤالي عن الإلتهاب لأني أحس في ريحة قوية خاصة أيام التبويض وخروج مادة بيضاء مثل القطع صغيرة ما عارفة وش السالفة؟؟؟؟؟؟؟

أم حميدة

فديتج والله يا أم حميدة والله نصيحتك غالية جدا وأنا وايد أعاني من الغربة ومن بعدي عن أهلي وزوجي بس أنا وضعي مؤقت هنا وهذا اللي مصبرني ,,, ادعي لي الله يفرج عني لأن أحسني تعبانة بس مضطرة ومحتاجة العمل عشان نحسن وضعنا المعيشي وربك كريم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
أما بالنسبة لسؤالي عن الإلتهاب لأني أحس في ريحة قوية خاصة أيام التبويض وخروج مادة بيضاء مثل القطع صغيرة ما عارفة وش السالفة؟؟؟؟؟؟؟
أختي الحبيبة : ( من ترك شيئا لله عوضه ) فاتركيه لله من أجل اعفاف زوجك عن الحرام ، وأن تتقربي إلى الله بذلك وتيقني أن ربي سيعوضك خيرا منها .
وطرق كسب المعيشة كثيرة وليست مقتصرة على الغربة ،، وأنت في بلدك تستطيعين أن تفكري بمشاريع صغيرة بأفكار ذكية أو بيع أو صنع أشياء والحمد لله طرق الكسب كثيرة .

أما افرازاتك طبيعية ولا أجد فيه بوادر التهابات ولكن هل معاك حكة أو ألم وقت الجماع فقط ؟؟

RORO.

ام حميده معليش على كثرت اسئلتي بس انتي ماجوبتيني انا لس الدوره مانزلت ممكن يكون حمل او اكيد تكيسات بذات ان ألم شديد في البايض ومغص بس لو أحشر او يصير غزات مره يزيد لالم ومافي حرقان لم اتبول باالله ردي عليه ومعليش صح ان لم تنزل الدوره استخدم لابر التنشيط ولا في اشياء اخذها قبل باالله ردي عليه لان كل دكتوره تقول شي وانا مره متشتته ونفسيتي عدم

أحيانا حكة بسيطة أثناء الجماع لما تزيد هذي الإفرازات البيضاء بس ما في ألم غير اليوم اللي قبل الدورة أحس بشوية وجع

أم حميدة

ام حميده معليش على كثرت اسئلتي بس انتي ماجوبتيني انا لس الدوره مانزلت ممكن يكون حمل او اكيد تكيسات بذات ان ألم شديد في البايض ومغص بس لو أحشر او يصير غزات مره يزيد لالم ومافي حرقان لم اتبول باالله ردي عليه ومعليش صح ان لم تنزل الدوره استخدم لابر التنشيط ولا في اشياء اخذها قبل باالله ردي عليه لان كل دكتوره تقول شي وانا مره متشتته ونفسيتي عدم
حياك الله أختي الحبيبة
ممكن تدليني على أي صفحة كان سؤالك ،،
وهل سويتي سونار أو تحليل دم ؟؟
كم يوم تأخرت ؟؟
كم كاسة ماء تشربين ؟؟
هل كل شوي يطلع منك بس بول قليل فقط لما تتبولين !!

أم حميدة

شبح الفراق

ويجزاك ربي خير
أحسني الظن بالله أن ربي سيرزقك حمل قريبا
حتى لو ما كان هناك حمل الآن قد يحصل حمل بعد أيام .

لأن الله يعاقب من أساء الظن به ( الظانين بالله ظن السوء عليهم دائرة السوء )
وفي الحديث القدسي ( أنا عند ظن عبدي بي )
ولأجل وزنك خففي من أكل الحلويات والنشويات والدهون وعليك بالفوكه أكثر شيء والسلطات وكثري من شرب الماء مع الأكل
حبيبتي ام حميده اشكرك من كل قلبي على النصيحه الغاااليه...
لكن الحمدلله يا اختي ماقصدت سوء الظن اعوذ بالله ان اكون من هذي النوعيه...انما توقعت توقع...او لنقل مجرد حدس...

على كل حال..
بالنسبه للبردقوش غير متوفر في منطقتي لاني اسكن بلد اجنبي...هل يوجد بديل؟؟
وعندي سؤال...بس مستحيه احس اني زودت اسئلتي :32:
عدم حصول دوره يعني عدم حصول تبويض؟؟؟؟ يعني في احتمال احمل الان؟؟ولا البويضه راحت رغم هالشي ماحصل دوره؟؟

الله يجزيك الجنه يا ام حميده:32:

RORO.

الصفحه 62 _63واحس ان البول عادي طبيعي مافي شي بس زي ماقلت الكي سابقا وشرب ماء كثير سويت تحليل دم إذا قصدك تحليل حمل ومتأخره 12 يوم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى