مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لهدرجه غبيه يخوني من غيير مادري؟؟؟؟

**الغضه**

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خواتي العزيزات تشكرات وعبير الحب اشكر تفاعلكم معي اولا انا ماتسرعت هذا الموضوع من 3شهور او اكثر والفاتوره عندي من مده امس طلعتها وانا اشعر ان زوجي صادق(بس الشيطان شاطر) لعده نقاط اولا خروجه من البيت مره او مرتين بالاسبوع واحيان مره يحب يراضيني ويحن علي ويطلعني ويونسني وغير كذا دائما موجود بالبيت الجوال قدامي والماسنجر مفتوح24ساعه اخر نقطه واللي مؤرقتني قبل شوي اشتريت بطاقه جوال بدون اسم ودقيت على كل الارقام اللي شاكه فيها طلعو رجال والرقم حق البنت دقيت عليه رد علي ولد صوته بالمتوسط او ثانوي :sad_1: احترت قلت يمكن البنت اللي كانت ترد حست احد يدقدق عليها واعطته لاخوها لاني من امس ادق ماترد؟؟؟ وهذي السالفه اذا جا اعتذر منه مره ثانيه او اكتفي باعتذاري امس واتصرف عادي زي كل يوم .......للعلم زوجي من اسره محافظه وملتزمه :sad_1:وامي دائما تقولي زوجك رجال ونعم عامليه زين واحترميه...والف شكر لكم وانتظر ردودكم القيمه:icon-mos:

والله دري شأقووووووولك ن ناحية الشيطان شاطر فهو شاطر حيل والله انه جت فترة علي بالأحلام يوقع بيني وبين خدامتي وكلها حزت الفجر والله مسكينه لها 6 سنوات عندي وما شفت منها الا كل خير بس الشيطان
لين مسكتها وقلت لها وتعوذنا الشيطان وشغلنا سووووووورة البقرة
بالنسبة للتلفون اول ما شريته ايام الجامعة كنت اتشارك مع أخوي واللحين بنتي مع أخوها تحط أرقام صديقاتها بأسماء ابهاتهم

المهم حبيبتي انتي أدري بزوجك وأذا يغيب عن عينك أو لا
فتعوذي الشيطان وشغلي سورة البقرة في بيتك كل يوم
والله يوفقك حبيبتي

ام العميد

عزيزتي / أنت تقولين أن كل الأرقام التي اتصلت عليها لرجال وصوت ولد صغير ...........؟؟؟ ممكن أن تكون المشكلة من جانب آخر ...شذوذ ............؟؟ خصوصا إذا كنت علاقتكما الحميمة باردة نوعا ماااااااااااااااااااا.
راقيبيه لاحظي تصرفاته...
وإن شاء الله يكون توقعي غير صحيح :no:

Sliver Rain

Member
السلام عليكم ... حبيبتي انت اتسرعتي واااااااااااااااجد ... انا من رأي أ فاطمة سليمان ... اصبري وراقبيه من بعد... لا يحس فيك ... اما بالنسبة للبنت الي سمعتي صوتها فأعتقد من الطبيعي انها بتكون حذرة ولا ترد ع اي رقم ... من رأي انك تبحثي عن صاحبة الرقم وتجمعي اكبر معلومات عنها ... تكون سلاح بإيدك وراقبي زوجك اذا هو مازال مستمر(وهذا الي اتوقعه) لابد ما ينسى حاجة تدل على خيانته ...لا تتسرعي بأي حوار او نقاش حول هذا الموضوع ...ولا تقدمي اي اعتذار انت ما اخطيتي...الان عيشي حياتك طبيعية وحسسيه انك ناسية الموضوع ... وكوني ذكية ولماحة ... ربي يسعدكم ...

**الغضه**

ربي يسعد كل من رد من ناحيه الشذوذ بعيده لانه موكذا وعلاقتنا الحميمه تمام وياختي سلفر حتى بعد ماقلت لكم برنامجه وانه مايطلع وجواله والماسنجر مفتوحه تضلون تقولون لي ممكن مستمر بعلاقته حتى السياره فتشتها :tears: وهو قالي انا موغبي لو بعاكس مو من هذا الجوال والله احترت احترت احترت :busted_red:لاكن شكلي اذا جا الان من العمل بتصرف عادي طبيعي وكأني نسيت اللي حصل وبراقب من بعيد لبعيد..بس هوماشالله مايزعل علي الا في الشديد القوي ويطول اسبوعين واكثر ويكون جدا رسمي بالكلام معي وانشالله بوافيكم بالاخبار ومشكورين بوقفتكم معي الله يسخرنا لبعض يارب..:detective2:

حبيبتي..يالغضه..

انتي ليش مدوخه حااالج هالكثر؟؟؟

فديتج يا أختي...توكلي على رب العالمين..هو ما يخيب عبده..

أختي تعوذي من ابليس..واذكري الله..احسني الظن يالغالية..وترا الشيطان مثل ما قلتي..يعرف كيف يوسوس..

أختي..خلاص..لا تقعدين تعورين قلبج بالتفتيش..وبالمواجهة معاه..ترا اكره شي عند الريال انه يحس انه مراقب..

أختي..حاولي كثر ما تقدرين انج ما تندفعين وتتهورين..خاصة بالمواضيع اللي مثل موضوعج..اقصد الشك في الزوج..

أختي..

كلميه بهدوء في وقت تشوفينه رايق..قولي له انج تحبينه وتموتين فيه..وانج تثقين فيه ..فهميه..ان اللي كنتي تسوينه قبل..كان بالغلط..انتي ما تقصدين..وان كل انسان يغلط..لكن من حبج له..ومن غيرتج عليه كنتي تسوين جيه..

فهميه..ان هو بيتم على عينج وراسج..وهو الغالي..اللي تحترمينه ..وتبين له الخير..

قولي له انج تبين له السعاده والبركة وكل شي حلو في الدنيا وبعد في الآخرة..وعطيه من الكلام الحلو..خليه يحس انه طالع من قلبج..

لكن....خلج مفتحة عيونج..بس من دوون ما يحس..يعني..لا تتعنين انتي وتروحين وتتجسسين عليه..لا

بس راقبي تصرفاته..راقبيه اذا هو متغير..جي يعني..

وطبعا كوني له كل اللي يبيه..وارجعي معاه طبيعية ومثل اول واحسن

ادعي ربج دوووم..وتصدقي دووم حتى لو بدرهم واحد..والله ان الصدقة تدفع البلاء..استغفري دووم..وشغلي قرآن بصوت مقرئ جميل في البيت دايما..عشان تهدى النفوس ويرتاح البال..

الله يسعدج ويريح بالج..ويفتحها في ويهج يا أختي..

تعوذي بالله من ابليس يااختي ولاتخربين بيتك بشكك وظنونك اتمنى من كل قلبي ان زوجك يكون بريء من كل شكوكك اللهم اميييييييييييييييييين لاني مجربة نار الخيانة والله حرااااااااااااااقة وتذبح وتخرب البيوت الله المستعان

**الغضه**

يسلمووووووووو

بنات الحمدلله رجع من الدوام وتعامله معي نوعآما رسمي بس الهدؤ مسيطر ادعولي ربي يلين قلبه علي ويسخرنا لبعض تشكرات حبيبتي بالعكس كلامك منطقي وفهمته تمام والله يجزاك الجنه واختي الغاليه دوومي عاليه كلامك درر ماشالله وكله حفظته عن ظهر قلب والله يعيني يارب حبيبتي زوجه معذبه انا تعلمت من هالتجربه وانشالله ماتكرر يارب والله يجعل كل وحده ردت علي مثواها الجنه ويسخرها زوجها ويصلحلها عيالها وياكم يارب:icon30:

حب بلقيس

الدعاء اختي ولاتكدري حياتك طالما انتم مبسوطين مع بعض ولو فيه شئ لاقدر الله يبان لان يجي يوم للخائن ينكشف وهو بنفسه بيكشف نفسه إسالي مجربة فهذا النوع ربي يسلط عليه من شر نفسه ودائما بل الكذب قصير عشي حياتك بالطول والعرض ولاتشغلي نفسك بما يكدر صفوها وسعادتها اهتمي بها اكثر
ماتلاحظون اني أخذت مكان الأخت ناعمة اثابها الله من بكرة بتكرشني:)fruits_cherry::fruits_cherry:):c045: من المنتدى اذا ابطيت عليكم تراني مكروشة(مكروشة بلهجة بعض مناطق السعودية تعني مطرودة يعني مدفوفة برا)هههههههههههههههههههه :tongue:اللي بين قوسين بسم الله جت غلط مادري وش تبي؟خخخخخخخخخ يمكن بنصير انا والأستاذة ناعمة اصدقاء

المفروض ماتواجهين زوجك مباشرة

كان المفروض تمسكين أعصابك وقلبك

وتقعدين تبحثين وتجمعين أدلة وتفتشين السيارة تفتيش دقيق

وتشوفين أدا ليه علاقة وصلت لأي مرحلة وتواجهينه حسب الموقف

العجله ماهي زينة يمكن يكون مظلوم

وهالحين عيدي حساباتك ومثلي عليه أنك واثقة منه لحد ما

تتأكدين وتجمعين البراهين وبعدين تقدرين تواجهينه بكل ثقة

والله يكتب الي فيه خير ..

منكسره

مرحبا أختي
تعرفي صارلي هالموقف نفسه بالضبط بس أنا أشطر منج خليته يرسل مسج يسأل ((من أنا فردت أنا فلانه شو مسحت رقمي؟؟
رديت لا ما مسحته بس انت تعرفيني صح ردت ايه شو صاير اليوم يا فلان وكان إسم زوجي فطبعا ما في مجال يستمر فالكذب وبعدها بالمره اتصلت فيها وهزأتها
الله يهدي أزواجنا ياااااااااااااااااااااارب

من قال

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اختي العزيزة اوصيك بقرأة سورة البقرة 40 يوم والاستغفار بنية تسخير الزوج
الرجاء الدعاء لي بالذرية الصالحة
كل وحدة قراة الموضوع تدعيلي
والسلام عليكم

اثير الليل

الله بهديك ترى الشك الزايد ما هو زين وانا اشوف انك ما تواجهينة كل شوي وبكل حاجة تسوينها اهدي وانسي الموضوع وحاولي تخلينها يفكر انك نسيتي وحولي اهتمامك على نفسك لانه لوكان خاين فعلا فيمكن يكون السبب منك اهتمي بنفسك وبشكلك وبشخصيتك وحاولي تسالينة عن الاشياء الي يحبها فيك او في النساء بشكل عام بطريقة غير مباشرة واهتمي به وخصصي وقت اكثر للكلام معاه في امور غير النكد وانا انصحك انك تستشيرين الاستاذة ناعمة عشان بالضبط تعرفين اش تسوين .

مطره

غاليتي
اسعدك الله بتقواه
اجعلي الله عزوجل هو الاول في حياتك
ولاتفكرين الافي رضاه اولاسبحانه
وحيجيب لك الزوج وكل ماتتمنبه بس خليك مع ربي
نصيحة مجربه

أم قصي

لاتكثيرين من الشك ونظرات المراقبه وعيشي حياتك معاه ووكوني قربيه منه ولا تقصري عليه عشان لاتكسبه

امراءه :sad_1::sad_1:غيرك فتعضين اصابع الندم:tears: وكمان حتى لو فكر يخونك وان كان بتحريض من اصحابه:santa_1: فسوف يتذكر

اخلاصك والجو الحلو الي بالبيت :icon26::icon26:فيبتعد عن هالفكره والله يسعدك معاه طول العمر ويبعدعنكم عيال الحرام

**الغضه**

اخر اخباري

الله يفرحكم بالجنه زي مافرحتوني انكم معي زوجي الحمدلله احسن بس طبعا مافي كلام غزل او احضان وانا بعد عادي مااضحك واسولف زي اول عااادي كان شيئآ لم يكن.. ياعالم احس اني ماني مصدقه انه يخوني :no:وتأكدت وكلمت كل الارقام اللي اشك فيها طلعوا رجال..فقط الرقم هذاك اللي محيرني كل مره صوت حرمه ومره صوت ولد مراهق؟؟ولما واجهته اصريت انه يدق على هالرقم رفض رفض تام بحجه كيف ادق على الناس وانا مااعرفهم قلت اجل انا باتصل رفض وقال والله لازعل؟؟؟:dunno:بجد حيره وبعد هو مايطلع من البيت الا وين ووين ويكلمني واكلمه اذا طلع وفوق هذا اشعر بحبه لي يعني بيوم المواجهه كلمني من برا يسألني وش ابي عشا قلت شبعانه واصر ورفضت اخر شي قال بجيبلك ايس كريم باسكن روبنز لاني احبه وبعد رفضت وكثير وقفات له معاي ومايحب ينام الا بجنبي؟؟شفتو كيف الحيره:in_love: وش رايكم ادق على الرقم من جواله من غير مايدري او ارسل مسج؟؟ او اطنش كل الموضوع واذا فيه شي ربي بيكشفه
وش الســـــــــــــواه؟؟!

**الغضه**

مرحبا أختي
تعرفي صارلي هالموقف نفسه بالضبط بس أنا أشطر منج خليته يرسل مسج يسأل ((من أنا فردت أنا فلانه شو مسحت رقمي؟؟
رديت لا ما مسحته بس انت تعرفيني صح ردت ايه شو صاير اليوم يا فلان وكان إسم زوجي فطبعا ما في مجال يستمر فالكذب وبعدها بالمره اتصلت فيها وهزأتها
الله يهدي أزواجنا ياااااااااااااااااااااارب
مشكوره ياقلبي انا طلبت منه يتصل ورفض يقول مايصير ادق على ناس ماعرفهم والله انه محبرني الله بس يعين
قوه اختي الغضه شخبارج حبيبتي انشالله امورج في تحسن شصارمعك كلمج كلمتيهلو في اي موضوع ما رجع طبيعي معاج والله زعلالالالالالالالالالالالالالالالالان لسه؟؟؟؟؟؟؟ نتابع اخبارج وانشالله تكون حلوه
مشكوره اختي دومي عاليه وتشكرات يعني الوضع الحمدلله تمام بس ودي اتأكد الوسواس والشك ذبحني تعبت والله عمري مااتخيلت اني انحط بهالموقف ادعولي:bye1:
الله بهديك ترى الشك الزايد ما هو زين وانا اشوف انك ما تواجهينة كل شوي وبكل حاجة تسوينها اهدي وانسي الموضوع وحاولي تخلينها يفكر انك نسيتي وحولي اهتمامك على نفسك لانه لوكان خاين فعلا فيمكن يكون السبب منك اهتمي بنفسك وبشكلك وبشخصيتك وحاولي تسالينة عن الاشياء الي يحبها فيك او في النساء بشكل عام بطريقة غير مباشرة واهتمي به وخصصي وقت اكثر للكلام معاه في امور غير النكد وانا انصحك انك تستشيرين الاستاذة ناعمة عشان بالضبط تعرفين اش تسويناثير الليل انا ماواجهته الابعد فتر واول مره وانا مش شكاكه حتى طول الوقت قبل المواجهه طبيعيه عشان كذا اتفاجأوماتوقع اني ادور وراه كان واثق مني 100%100 ومن ناحيه اهتمامي الحمدلله حتى هو يقول اني ستايل وكل شي يعجبه فيني وماني نكديه على طول مبتسمه:shiny: وياريت اقدر اوصل للاستاذه ومشكوره ياغاليه.........
مطره وام قصي والجميع مشكورات على ردودكم وانا قد مااقدر اهيئ الجو الحلو بالبيت ومعطيته مساحه كبيره من الحريه :smoke1:وهو يقول لما اطلع مشوار وارجع احس بشوق للبيت الحمد لله
لاكن انا صرت كل ماسوى شي قلت اكيد عشان بيكلم ولابيطلع معها ماادري ليه نفسي اصير طبيعيه مثل اول بس طبعا من غير مايحس اعطيته الاماااااان دعواتكم ربي يظهر الحق ويزهق الباطل ويريني ذلك الهم اميين

أعلى