مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم حميدة

جزاك الله خير

لم تحصل لي ولادة مبكرة ولكن الجنين بوضعة الطبيعيي لكنة نازل بنهاية الرحم

ولم تجيبيني على حجم الجنين هل هو عادي ان يكون صغير جدا ؟؟
وجزاك الله خيرا
أقصد أتوقع ممكن ولادة مبكرة ( حسب درجة نزوله بداية الحوض أما وسطه أم حافته )والله أعلم إن استمر على هذا الحال ، فاحرصي على عدم بذل المجهود،، وعدم المشي مسافات إلى أن تدخلي التاسع
وكلي بروتين كثير في الغداء والعشاء وكلي كل ساعتين أي شيء ممكن لبن مع تمر وممكن فواكه ، ،،، الخ
كم وزن الجنين .؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارز

جزاك الله خيرا وسدد خطاك

لم تخبرني بوزن الجنين ولكنها قالت صغير حتى الاشعه اعطتني اني باول الخامس وانا بمنتصفه
تقول الطبيبه الاشاعه على حسب كبر الجنين وانتي صغير

أم حميدة

انا والدة من 25 يوم
كيف اعرف ان الجرح الداخلي (داخل المهبل )قد التأم
احس بالم مكان الجرح
الخارجي التام وشالت لي الدكتورة الخيوط
اما الداخلية طبعا ما زالت الخيوط واشعر بالم ولا اعلم هل التام ام لا
والم اسفل البطن طبيعي ؟؟؟
الحمد لله على سلامتك وحياك الله أختي
مادام هناك خيوط فاعتبريها ما التئمت لسا ولوالتئام تمتصه جسمك هذه الخيوط إن كانت حاطة من النوع الي يمتص
ألم أسف البطن مع خروج الدم من المهبل ؟؟ أم لوحدها اللأم ؟؟ وهل اللأم مصاحب لتبولك أيضا ؟؟
كم تشربين من الماء ؟؟؟

أم حميدة

جزاك الله خيرا وسدد خطاك

لم تخبرني بوزن الجنين ولكنها قالت صغير حتى الاشعه اعطتني اني باول الخامس وانا بمنتصفه
تقول الطبيبه الاشاعه على حسب كبر الجنين وانتي صغير
وجزاك الله خير وسددك أيضا
اسأليها كم وزن الجنين وأخبريني ؟؟؟؟؟؟؟واسأليها أين موقع الجنين من الحوض ؟؟؟

الغيمة

ام حميدة الله يعافيك ......... انا عندي نقص في الكالسيوم قبل ماأحمل **** ودي اعرف متى اشرب الحلبه لاني الآن باقيلي يومين وادخل التاسع ......... والله يجعل ردودك في موازيين حسناتك آآآآآآآمين

ms-reem

ياقلبي الالم مكان الخيوط
واسفل البطن احيانا
قبل كم يوم كنت احس بحرقان في البول ومكان البول مرة يحرق ويالم
ويالمني مكان الخيوط مدري شو السبب

بحة غياب

يالغـــــــــــــــــاليه .. انصحيني الله يسعدكي ..

باقي لي يومين واخلص الأربعين .. والدم ماتوقف الا 3 ايام بعد 32 يوم

ورجع من جديد للحين .. ومشكلتي الثانيه بـــــــــــــــــطني (تفجع كأني حامل بالخامس)

شربت اعشاب وقرفه طول الاربعين والبطن ماراحت والغازات موجوووووده

منفوووووووخه مرررره وربي بموت قهر..

بالنسبه للمويه ماشرب كثير 3 كاسات بس واحيانآ اقل ..

بالله عليكي وش الحل الحين وكيف اشيل كرشتي..........؟

متفشللللله من زوجي ومن نفسي كمــــــــــــــــــان ..

انتظركي ياقلبي .. وجزاكي ربي كل خيــــــر ..

***ريتاج***

3 تحليل صايمه بعدين يشربوني محلول وياخذون تحليل بعدها بساعه وكانت النتيجه النهائيه ميه وثلاثه وسبعين وقالت حميه علشان يتعدل
الله يسعدك يالغاليه اذا ما عليك كلافه ارسليها على الخاص
والعموم مشكوره الف شكر
وبيسون لي اعادة تحليل بعد اسبوع ونص
مشاركتي الولى في صفحة58

أم حميدة

ام حميدة الله يعافيك ......... انا عندي نقص في الكالسيوم قبل ماأحمل **** ودي اعرف متى اشرب الحلبه لاني الآن باقيلي يومين وادخل التاسع ......... والله يجعل ردودك في موازيين حسناتك آآآآآآآمين

ويعافيك أيضا يا غالية ،، حياك الله
اشربي حلبة مغلية بالسكر والحليب كاسة كاملة من المشروب مرتين في اليوم
من أول ما تدخلين التاسع اشربيه إلى أن تجيك طلق الولادة الحقيقية

أم حميدة

ياقلبي الالم مكان الخيوط
واسفل البطن احيانا
قبل كم يوم كنت احس بحرقان في البول ومكان البول مرة يحرق ويالم
ويالمني مكان الخيوط مدري شو السبب
خذي محلول بيتادين المهبلي بدون تخفيف وضعيها في كاسة بلاستيكية نظيفة واسحبي منها بالحقنة المنزوعة الابرة ووجهي الحقنة على الخياطة وخليها تصب هناك ،
هل كنت تستعملين موية وملح للخياطة ؟؟؟ ، فإن كنت تستعملينها فامتنعي هي أيضا تسبب ألم الخياطة لأنها لا تناسب مع الخيوط
ماذا تستعملين حاليا للخياطة ؟؟

وممكن هذه الآلام بسبب قلة شربك للماء فتلتهب المهبل . وإذا لاحظت في أ] يوم أنه لا يخرج منك دم فأوصيك بأخذ محلول بيتادين بعد تخفيفه بالماء واسحبي منه بالحقنة ( بدون إبرة) ثم دخلي الحقنة داخل مهبلك واشطفي من الداخل مرة واحدة ( حقنة 3 سم )

الوالدة تحتاج 12-15 كاسة ماء لتتطرد السموم من جسمها المتواجدة في خلايا الجسم من الحمل ،، وقلة شربه الماء يسبب حرقان في البول فيعني التهابات في البول وهذا يعرضك بعد ذلك لأملاح في الكلى وظهور الضغط
فأوصيك ياعزيزتي أن تأخذي مسكة أصبعيك من الحبة السوداء ( حبة البركة ) مع ملعقة صغيرة عسل طبيعي ثلاث مرات في اليوم لمدة خمسة أيام مع شرب 15 كاسة ماء مهم
استحملي لأن هذا خطر على كليتك ويظهر لك بعد ذلك الضغط ،، وحتى أن هذا يسبب لك امساك وإذا رضعت أيضا طفلك يعاني من الإمساك ويقل الحليب بسبب ذلك .

مرحبا يا الغالية أم حميدة بصراحة أنا جديدة في المنتدى بس قرأت بعض ردودك وعجبتني ما شاء الله عليك الله يعطيك العافية وجزاك الله خير الجزاء

:icon26:الغالية أم حميدة :9:فديتك مشكووووووووووووورة جدا ع الوصفة وعلى ردك علي هذا من طيبك وإحسانك بصراحة أنا بس ألحين شفت ردك وسامحيني ع القصور إن شاء الله بتبع وصيتك وعسى خير بس أنا نسيت أخبرك إني متوظفة ف منطقة بعيدة عن زوجي وما نلتقي إلا ف الإجازات الرسمية ممكن نعتبر هذا عامل ؟؟؟؟ بس أنا أخاف يكون عندي التهابات أو ما شابه كيف أعرف ؟؟

أم حميدة

يالغـــــــــــــــــاليه .. انصحيني الله يسعدكي ..

باقي لي يومين واخلص الأربعين .. والدم ماتوقف الا 3 ايام بعد 32 يوم

ورجع من جديد للحين .. ومشكلتي الثانيه بـــــــــــــــــطني (تفجع كأني حامل بالخامس)

شربت اعشاب وقرفه طول الاربعين والبطن ماراحت والغازات موجوووووده

منفوووووووخه مرررره وربي بموت قهر..

بالنسبه للمويه ماشرب كثير 3 كاسات بس واحيانآ اقل ..

بالله عليكي وش الحل الحين وكيف اشيل كرشتي..........؟

متفشللللله من زوجي ومن نفسي كمــــــــــــــــــان ..

انتظركي ياقلبي .. وجزاكي ربي كل خيــــــر ..
هلا وغلا ،،،
هل كنت تستعملين القرفة وقت طويل ،، هذه مشكلة بلأن القرفة تسبب نزيف والمفترض انك ما استعملتيه إلا كأقصى حد مدة أسبوعين وبعدها مطلوب من أرحامك أن تقل دمها وتبدء تلتئم والقرفة لا يساعدها على الالتئام
وكذلك الرشاد بعد الأسبوعين الأولى كأقصى حد لا يستعمل بعدها لأنها مطمثة وتزيد من النزف
هل ترضين طبيعي أم معتمدة على الصناعي أكثر .؟؟؟ لأن الحليب الطبيعي يعني الرضاعة الطبيعية تساعد على رجوع الأرحام مكانها وبالتالي تقل الدم إلا إن استعملت الرشاد أو قرفة كما قلت من قبل

أريدك أن تستلقي وتقيسي رحمك مثل الصورة وشوفي أين تحسين شيء متكور تحت السرة بكم أم لا تشعرين بها أم فوق السرة هذا التكوير:

لأن بعد عشرة أيام المفروض ما تحسين بالرحم لأنها تكون رجعت مكانها
فقيسي وأخبريني

وجسمك منفوخ مرة لأنه هناك مخزون من الماء الي تجمع في الحمل تنتقل إلى الخلايا لذا تحتاجين أن تشربي 12-15 كاسة ماء ليطرد جسمك تلك السوائل المخرونة
وقلة شربك للماء يسبب لك أملاح في الكلى والتهابات في البول ( حرقان ....)

وأما بالنسبة لكرشتك فعليك بتمارين البطن يوميا وزيدي بالتدريج أول مرة خمسة دقائق ثم زيدي يبح عشر دقائق وهكذا ،، فكلما كنت أقرب من وقت الولادة صار الرجوع أسرع
ويرجع جسمك لوضعها تماما بعد مرور ستة أشهر فلا تقلقي
تمارين البطن :
اول شي عشر مرات
عشر مرات

عشرين مرة

خمسيييين مرة

عشرين مرة

عشرين مرة

عشرين مرة

عشرين مرة

وأما بالنسبة للغازات معك ،، ممكن بسبب الإمساك لأن شربك للماء قليل جدا ،، فاكثري من الماء وكلي خضار وسلطات وفواكة ملينة للبطن واشربي نعناع مغلي يريح بطنك من الغازات
واحذري المشوربات الغازية ،،
وإن كنت سمينة كثيرا فأوصيك عشان التخفيف وأنت ترضعين :

لا تكثري من أكل المعجنات والعجين وممكن الأسمر وممكن تأكلي أرز يوميا أو كما تشائين ، بس لا تأكلين كمية كثيرة فلا تأكلي صحنين أرز ويكفيك نصف صحن أرز مع الإكثار من اللحوم والسلطات وشرب الحليب ( 3 كاسات مع أكل بيضة يوميا مع أكل جبنة أو زبادي أو قشدة ، )
وشرب الحلبة المغلية هذه الأيام حتى تنتهي من الأربعين ، لأن الكمية الكثيرة من الأرز والعجين تسبب كرشة .
مع المشي يوميا نصف ساعة على الأقل ليحافظ على قوامك ويذوب الشحوم (هذا بعد الأربعين ،،و ممنوع رياضة المشي قبل تمام الأربعين )
قللي من أكل السكريات وليكن سكرك خفيف في الطعام ليساعد على تقليل الوزن

RORO.

ام حميده باالله جاوبيني باقرب فرصه انا الدوره ماجاتني واحس مغص وقاسي الرحم والمبايض أحس فيها ألم ولم اتبول أحسها تألمني مره وظهري ياألمني مع العلم سويت تحليل حمل نقدف والدوره متأخره 10 ايام

أم حميدة

:icon26:الغالية أم حميدة :9:فديتك مشكووووووووووووورة جدا ع الوصفة وعلى ردك علي هذا من طيبك وإحسانك بصراحة أنا بس ألحين شفت ردك وسامحيني ع القصور إن شاء الله بتبع وصيتك وعسى خير بس أنا نسيت أخبرك إني متوظفة ف منطقة بعيدة عن زوجي وما نلتقي إلا ف الإجازات الرسمية ممكن نعتبر هذا عامل ؟؟؟؟ بس أنا أخاف يكون عندي التهابات أو ما شابه كيف أعرف ؟؟
أختي الحبيبة : \
نصيحة من أخت محبة لك :icon26:
بيتك وزوجك أولى من الوظيفة ، ابحثي إن شئت عن وظيفة نفس منطقة زوجك وليس شرط نفس الوظيفة ،، ممكن أي وظيفة أخرى لأن الجم.... للزوج يعتبر مثل الطعام والشراب له ،، وقد يفكر يأخذ إمرأة أخرى تلبي حاجته الشخصية :e136:،، ولم أقول لك هذا إلا لأني عاينت كثيرين هذا هو تفكيره ، ،، والأمر راجع لك عزيزتي ،،،،
وإن حملت أفضل لك أن تتفرغي لبيتك إن لم تستطيعي التأقلم وتلبية حاجيات زوجك .

والإلتهابات لها أعراض مثل الحكة وافرازات صفراء ا, خضراء أو مثل قطع الجبن الأبيض ورائحة كرهة وألم في الجماع مع هذا .

أم حميدة

ام حميده باالله جاوبيني باقرب فرصه انا الدوره ماجاتني واحس مغص وقاسي الرحم والمبايض أحس فيها ألم ولم اتبول أحسها تألمني مره وظهري ياألمني مع العلم سويت تحليل حمل نقدف والدوره متأخره 10 ايام[/QU
هلا فيك ياغالية ،،،

هل تذكرين أين كان ردي عليك في أي صفحة ،، عشان عند ي أسئلبى أخاف أمللك من نفس الأسئلة ؟؟

أم حميدة

ام حميده باالله جاوبيني باقرب فرصه انا الدوره ماجاتني واحس مغص وقاسي الرحم والمبايض أحس فيها ألم ولم اتبول أحسها تألمني مره وظهري ياألمني مع العلم سويت تحليل حمل نقدف والدوره متأخره 10 ايام

أأسف لو أعدت الأسئلة لأني لم أجد أين ردوددي عليك سابقا !!!!!!!!نسيت ماهي حالتك :21:
المهم هل عندك مشكلة في المبيض ( ضعف ،، أكياس ،،،،، ) ؟؟هل كشفت مؤخرا عن وجود أكياس في الرحم أم لا ؟؟
هل سويت قبل هذا تحليل للهرمونات ؟؟ هل دورتك منتظمة ؟؟
هل عندك هرمون الحليب مرتفع ؟؟ هل أنجبت قبل هذا ومتى كان آخر انجاب .؟؟
هل تستعملين شيء من موانع الحمل ؟؟

أما بالنسبة لألم التبول هل معها حرقان ؟.؟ كم كاسة ماء تشربين يوميا ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى